أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الأحداث  الرئيسيةالرئيسية  المنشوراتالمنشورات  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إحصائيات منتدى شباب بطاش
آخر رد بواسطةالموضوعات الأخيرة
  1. أسعار الدولار اليوم السبت 22-9-2018 فى مصر
    أسعار الدولار اليوم السبت 22-9-2018 فى مصر
    اليوم في 12:24 pm
    ماما هنا
  2. مانشتات صحفية ليوم السبت، 22 سبتمبر 2018
    مانشتات صحفية ليوم السبت، 22 سبتمبر 2018
    اليوم في 12:18 pm
    ماما هنا
  3. أسعار العملات الأجنبية اليوم 21 / 9 / 2018
    أسعار العملات الأجنبية اليوم 21 / 9 / 2018
    أمس في 11:55 am
    ماما هنا
  4. مانشتات صحفية ليوم الجمعة، 21 سبتمبر 2018
    مانشتات صحفية ليوم الجمعة، 21 سبتمبر 2018
    أمس في 11:41 am
    ماما هنا
  5. أسعار العملات اليوم الخميس 20-9-2018.. والدولار يستقر
    أسعار العملات اليوم الخميس 20-9-2018.. والدولار يستقر
    الخميس سبتمبر 20, 2018 11:56 am
    ماما هنا
  6. مانشتات صحفية ليوم الخميس، 20 سبتمبر 2018
    مانشتات صحفية ليوم الخميس، 20 سبتمبر 2018
    الخميس سبتمبر 20, 2018 10:15 am
    ماما هنا
  7. أسعار العملات اليوم الأربعاء 19-9-2018.. والدولار يستقر
    أسعار العملات اليوم الأربعاء 19-9-2018.. والدولار يستقر
    الأربعاء سبتمبر 19, 2018 11:41 am
    ماما هنا
  8. مانشتات صحفية ليوم الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
    مانشتات صحفية ليوم الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
    الأربعاء سبتمبر 19, 2018 10:32 am
    ماما هنا
  9. أسعار العملات اليوم 18 / 9 / 2018.. والدولار يسجل 17.95 جنيها
    أسعار العملات اليوم 18 / 9 / 2018.. والدولار يسجل 17.95 جنيها
    الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 10:40 am
    ماما هنا
  10. مانشتات صحفية ليوم الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
    مانشتات صحفية ليوم الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018
    الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 10:32 am
    ماما هنا
  11. أسعار العملات اليوم الإثنين 17-9-2018
    أسعار العملات اليوم الإثنين 17-9-2018
    الإثنين سبتمبر 17, 2018 10:49 am
    ماما هنا
  12. مانشتات صحفية ليوم الإثنين، 17 سبتمبر 2018
    مانشتات صحفية ليوم الإثنين، 17 سبتمبر 2018
    الإثنين سبتمبر 17, 2018 10:32 am
    ماما هنا
  1. طه حسين7030 المساهمات
  2. ماما هنا4254 المساهمات
  3. جردينيا2840 المساهمات
  4. رنونة1385 المساهمات
  5. محمد الرفاعى1360 المساهمات
  6. دموع تائبة1323 المساهمات
  7. The pure Heart966 المساهمات
  8. سمسم959 المساهمات
  9. بسمة أمل891 المساهمات
  10. صالح عطيه788 المساهمات
  1. ماما هنا3597 المواضيع
  2. طه حسين3057 المواضيع
  3. محمد الرفاعى343 المواضيع
  4. جردينيا310 المواضيع
  5. صالح عطيه308 المواضيع
  6. سمسم281 المواضيع
  7. Hamed Marei212 المواضيع
  8. بسمة أمل191 المواضيع
  9. mhhm34177 المواضيع
  10. دموع تائبة164 المواضيع
  1. ماما هنا12 المساهمات
  1. ماما هنا40 المساهمات
  2. ملك251 مُساهمة
  3. salahsaad1 مُساهمة
المواضيع الأكثر نشاطاًالمواضيع الأكثر شعبية
  1. لعبة أمير وأميرة المنتدى
  2. حصرياً صور علياء المهدى من مذكرات ثائرة
  3. دفتر الحضور والغياب للجميع
  4. حكمة اليوم
  5. توقع صفات العضو اللى بعدك
  6. شاركونا بالمليون رد
  7. مين اللى خطر على بالك اول مادخلت المنتدى
  8. مباشر -متابعة لحظة بلحظة - الإنتخابات الرئاسية -الجولة الثانية اليوم الأول
  9. مباشر -متابعة لحظة بلحظة - الإنتخابات الرئاسية -الجولة الثانية اليوم الثاني
  10. عد من 1 الى 10 واختار عضو
  1. حصرياً صور علياء المهدى من مذكرات ثائرة
  2. دفتر الحضور والغياب للجميع
  3. جميع فيديوهات عنتيل الغربية 20 فيديو كاملة برابط تحميل مباشر
  4. النظام المادي ,, رصيد مالي لكل الاعضاء
  5. الحل النهائى لفك المربوط
  6. قرآن كريم: سورة الطارق مترجمة بالصوت الى اللغة الإنجليزية
  7. مشاهدة جميع فيديوهات عنتيل الدقهلية ميت غمر
  8. مفاجأه من العيار الثقيل : الأن أصبح بالإمكان تصفح منتدى شباب بطاش من الموبايل من خلال تطبيق مرفوع على جوجل بلاى
  9. فهرس جميع سور القرآن الكريم مكتوب وبالتشكيل العثمانى
  10. الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم الإثنين، 27 أغسطس 2018

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة
معلومات الكاتب - منتدى شباب بطاش
avatar
مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 4254
نقاط : 6341
تاريخ التسجيل : 08/01/2012



مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم الإثنين، 27 أغسطس 2018    الإثنين أغسطس 27, 2018 10:46 am

 


الصحف المصرية: اليوم قمة مصرية فيتنامية بقصر الاتحادية.. طارق عامر يرفض اقتراحاً بالكشف عن "الحسابات البنكية".. البابا يصدر قرارات جديدة بنقل رهبان آخرين من دير أبو مقار.. تطور مفاجئ فى مسار "سد النهضة"

الإثنين، 27 أغسطس 2018 


تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الإثنين ، العديد من الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها، طارق عامر يرفض اقتراحاً بالكشف عن "سرية الحسابات البنكية"، تطور مفاجئ فى مسار "سد النهضة".. آبى أحمد: نواجه مشكلات فنية فى استكمال السد، مدبولى: خريطة لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية، نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة بعد غد، اليوم قمة مصرية فيتنامية بقصر الاتحادية، لا قروض بعد اليوم لتزويج البنات.. تشغيل الغارمات والمرأة المعيلة فى الحرف اليدوية، "مدبولى": ميكنة تصاريح الصيد ومراجعة قانون الثروة السمكية، الببلاوى: نحتاج مشروعاً شاملاً لمواجهة النمو السكانى، مصدر كنسى: البابا يصدر قرارات جديدة بنقل رهبان آخرين من دير أبو مقار، "التعليم": الانتهاء من شبكات الإنترنت الداخلية فى المدارس قبل بدء الدراسة.

                                                                       


 

 
رد طارق عامر، محافظ البنك المركزى، بحسم على الكلام الذى أثاره رئيس مصلحة الضرائب عماد سامى، بشأن التقدم بمقترح لتعديل القانون بما يسمح لوزير المالية بالكشف على الحسابات المصرفية للشركات والأفراد فى خطوة تهدف للحد من التهرب الضريبى.

رد "عامر" بأن هذا الاقتراح لن يلقى قبولاً من البنك المركزى، وقال عامر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن "البنك المركزى" لن يوافق على تعديل قانون البنوك فى هذا الشأن لتعارض ذلك مع سرية الحسابات المصرفية. 

فى تطور جديد فى مسار سد النهضة الإثيوبى، أدلى رئيس وزراء إثيوبيا آبى أحمد الذى يقود مسارات إصلاحية قوية فى بلاده وفى علاقاتها مع محيطها الأفريقى، بتصريحات مفاجئة كشف فيها وللمرة الأولى عن أن هناك مشكلات فنية تواجه استكمال المشروع، وذلك بعد سنوات من البدء فيه، وقال آبى أحمد، فى مؤتمر صحفى مساء أمس الأول، إن هناك مشكلات تواجه بناء سد النهضة، فى مقدمتها ما وصفه ب "الإدارة الفاشلة للمشروع"، مؤكدا أن شركة "ميتيك" - شركة إثيوبية- ليس لديها الخبرة للعمل فى مثل هذه المشروعات الكبيرة. 


  • 32 قطاراً لمترو الأنفاق من كوريا الجنوبية 


  • رسالة شفهية من السيسى لرئيس الوزراء الإثيوبى


  • "داى كوانج": مصر دولة الحضارة العظيمة.. رئيس فيتنام فى الأقصر ويطوف حول الجعران الفرعونى بالكرنك 


  • تنسيقية شباب الأحزاب فى ندوة "اليوم السابع": دورنا إعادة الروح للمشهد السياسى

       





 

  
خلال اجتماعين منفصلين، وجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، بإعداد خريطة لجذب مزيد من الاستثمارات الخارجية وخطة متكاملة لتطوير منفذ السلوم البرى.

أعرب رئيس الوزراء عن تطلع الحكومة لجذب المزيد من الاستثمار الأجنبى خلال الفترة المقبلة، وذلك فى ضوء الجهود التى بذلت فى هذا الصدد، وأسفرت عن بنية تشريعية جاهزة، ودورة إجراءات أكثر تيسيراً، على النحو الذى يسهم فى جذب أكبر حجم من الاستثمارات الخارجية. 

أكدت مصادر مسئولة بالوزارة إنه من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة بعد غد، حيث إنه من المخطط أن تنتهى الكنترولات من التصحيح ورصد الدرجات ومراجعة النتيحة خلال 48 ساعة.

وعلى جانب آخر أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى والمشرف العام على التنسيق ، أنه من المقرر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية نظامى السنوات الثلاث والخمس، بحد أدنى 60%  خلال أيام، حيث انتهى موقع التنسيق من استقبال رغبات الطلاب أمس 


  • امريكا تنعى ماكين "المثير للجدل" 


  • جسر جوى لإعادة 68 ألف حاج 


  • 20 اتفاقية تعاون بين مصر والسودان جاهزة للتوقيع 


  • برشلونة يخطط للتعاقد مع صلاح الصيف المقبل

     




 

 
يستقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى اليوم الرئيس الفيتنامى تران داى كوانج الذي بدأ زيارة رسمية إلى مصر منذ يومين فى أول زيارة دولة من رئيس فيتنامى إلى القاهرة.. ومن المقرر أن تجري مراسم استقبال رسمية للرئيس الفيتنامى بقصر الاتحادية بمصر الجديدة، ويعقبها جلسة مباحثات ثنائية بين السيسى وكوانج وآخرى موسعة بحضور وفدى البلدين، ومن المقرر أن يعقب ذلك مؤتمر صحفى بين الرئيسين والتوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.

عملت مؤسسة "مصر الخير" بالمثل الصينى الذى يقول "لا تعطني سمكة بل اعطنى سنارة".. أطلق قطاع الغارمين بمؤسسة "مصر الخير" مبادرة في هذا الاطار لتشغيل وتدريب الغارمات على العمل فى بيوتهن ثم مساعدتهن فى تسويق هذه المنتجات الحرفية والتراثية.

أكدت سهير عوض، مدير القطاع، ان "مصر الخير" تبنت هذه المبادرة لتشجيع المرأة المعيلة والغارمات على الاندماج فى سوق العمل وخاصة المناطق الفقيرة والنائية والتدريب على الصناعات الحرفية والتراثية وتوفير معدات التصنيع ومن ثم تسويق هذه المنتجات فى القاهرة والإسكندرية. 


  • نقيب الصحفيين: لن يتم زيادة أسعار الصحف الشهر المقبل 


  • رئيس فيتنام تحت قبة البرلمان اليوم


  • أماكن تخزين صحية بالمدارس لاستقبال الوجبات المدرسية


  • تراجع التعديات على الأراضى الزراعية بنسبة 80%

     




 

 
كلف الدكتور مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان، هيئة الثروة السمكية، بتولى عملية ميكنة كل تصاريح الصيد التى يتم إصدارها، بما يسمح بالرقابة على هذه التصاريح، كما وجه بتشكيل لجنة مصغرة من هيئة الثروة السمكية بوزارة الزراعة، وهيئة السلامة البحرية، وقطاع النقل البحرى، ووزارة العدل، وحرس الحدود بهدف مراجعة قانون الثروة السمكية والصيد وإدخال التعديلات اللازمة. 

دعا الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء الأسبق، المدير التنفيذى بصندوق النقد الدولى، الدولى إلى تبنى مشروع ضخم وشامل، لمواجهة النمو السكانى، الذى يمثل تحديا كبيرا للإنجازات المصرية فى مجال الاقتصاد.

وقال الببلاوى إنه يجب اعتبار النمو السكانى فى مصر قضية محورية كبرى، لأنها ستؤثر على المستقبل المصرى بشكل ملحوظ، لأن الأمر لا يتوقف فقط على النمو بنسبة 5% سنويا، وإنما يجب النظر إلى تضاعف التعداد كل 30 أو 40 سنة.


  • البابا: "كل بلاد العالم فى يد الله.. لكن مصر فى قلبه" 


  • الأقصر تودع شهيد كمين العريش


  • رئيس "المخابرات" ووزير الخارجية يتوجهان إلى إثيوبيا اليوم 


  • وزير القوى العاملة: حصر 2.3 مليون عامل للتأمين عليهم "مجاناً"

     




 

 
قال مصدر كنسى مُطلع على قرارات لجنة الرهبنة وشئون الأديرة بالمجمع المقدس، إن قرار بطريرك الكرازة المرقسية البابا تواضروس بنقل 6 من رهبان دير أبومقار "القديس مقاريوس الكبير"، سيتبعه قرارات لاحقة بنقل رهبان آخرين، على خلفية عزم البابا ضبط الحياة الرهبانية، خاصة فى الدير الذى شهد قبل اسابيع حادثة مقتل رئيسه الأنبا أبيفانيوس، والتى انتهت باتهام راهبين.

وأوضح المصدر، أن الرهبين المنقولين لم يلتزموا بنذور الرهبنة منذ نياحة الأب متى المسكين، ولم يكونوا ملتزمين بالرهبنة، ولذا نُقلوا إلى الدير، وقال المصدر: "مش قادرين عليهم ولا يطيعون الأمر".

قال أحمد خيرى المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تعمل حاليا مع وزارة الاتصالات على توفير الشبكات الداخلية بالمدارس الثانوية، والتي ستدرس على نظام "التابلت"، وجاري العمل فى بناء الشبكات الداخلية للمدارس المستهدفة، والتى يدرس بها طلاب الصف الأول الثانوى وعددها 2530 مدرسة على مستوى الجمهورية.

وأكد "خيرى"، لـ"الشروق"، أن جميع التجهيزات اللازمة للشبكات الداخلية في المدارس ستنتهي قبل بدء الدراسة، لافتا إلى أنه سيتم توزيع "التابلت" على الطلاب مع بدء الدراسة فىىىىىىىىىى سبتمبر المقبل.


  • حجاج البر يستقلون أولى رحلات العودة إلى الوطن 


  • مساعد ترامب السابق: مولر يعتزم اتهام نجل الرئيس بالكذب 


  • "الوقائع المصرية" تنشر قرار تشكيل مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك


  • النيابة: ضباط قسم حدائق القبة حازوا عصا وصاعقاً دون مسوغ قانونى

     













توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات هنا جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1