أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 7 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 7 سبتمبر 2014   الأحد سبتمبر 07, 2014 12:59 pm




الأحد، 07 سبتمبر 2014
 

"صحافة القاهرة".. الرئيس: نحتاج 130 مليار جنيه لحل أزمة الكهرباء.. استعدادات مكثفة لبدء الدراسة ولا نية لتأجيلها.. رئيس هيئة قناة السويس: 200 مليار جنيه إيرادات قناة السويس الجديدة



مرسى و10 آخرون أمام الجنايات فى قضية التجسس الكبرى لصالح قطر.. تجديد حبس قاتلة طفلتيها بالهرم.. مشروع قرار عربى حول إرهاب داعش، كان هذا أبرز ما ناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم.
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر فى معركة صعبة ولابد من أن نتكاتف من أجل ذلك، وأن هناك تحديات كبيرة تواجه الدولة منها مرفق الكهرباء الذى تعانى شبكاته من مشاكل كبيرة على مدى سنوات وأن الأزمة الأخيرة لم تواجه مصر منذ التسعينيات، لافتا إلى أن حل المشاكل الخاصة بالكهرباء تحتاج لحوالى 130 مليار جنيه على مدار 5 سنوات. أحال المستشار هشام بركات النائب العام، كلا من الرئيس الأسبق محمد مرسى و10 آخرين إلى محكمة الجنايات فى أكبر قضية خيانة وجاسوسية فى تاريخ البلاد، حيث كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا أن الرئيس الأسبق محمد مرسى استغل منصبه واختلس أسرار الأمن القومى المصرى بمساعدة مدير مكتبة أحمد عبد العاطى وسكرتيره الخاص أمين الصيرفى، وسلموها إلى المخابرات القطرية ومسئولى قناة الجزيرة عن طريق ثمانية جواسيس مقابل مليون دولار، تنفيذا لتعليمات التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية. وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، التى أجراها المستشار عماد شعراوى اختلاس بعض وثائق رئاسة الجمهورية وأسرار الدفاع القومى والتخابر مع دولة قطر خلال فترة حكم الرئيس الأسبق، وكشفت التحقيقات التى تمت بمنتهى الدقة والسرية عن أكبر مؤامرة وخيانة ارتكبتها جماعة الإخوان الإرهابية فى حق الوطن عن طريق شبكة الجواسيس.

يبحث وزراء الخارجية العرب، فى اجتماعهم اليوم بالقاهرة، مشروع قرار عربى بشأن إرهاب تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"، إضافة إلى الوضع الخطير فى ليبيا، صرح بذلك لـ"الأهرام" محمد صبيح الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، فيما كشف السفير أحمد بن حلى نائب الأمين العام للجامعة، عن عقد جلسة خاصة لبحث الوضع الفلسطينى بعد العدوان الإسرائيلى الهمجى على غزة مؤخرا، مشيرا إلى أن الرئيس الفلسطينى محمود عباس "أبومازن"، سيطرح تصوره حول إنهاء الاحتلال والدعم العربى المطلوب لإعادة إعمار غزة. أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، أن الإيرادات المتوقعة لقناة السويس الجديدة، ستصل إلى 200 مليار جنيه خلال 5 سنوات، وهو ما يفوق بكثير قيمة شهادات الاستثمار المطروحة للجمهور، التى تصل إلى 60 مليارا، وطمأن مميش - فى حوار مع "الأهرام" - المواطنين بأن دخل القناة فى زيادة مستمرة، وأشار إلى أن البدء فى إقامة البنية التحتية لمشروع التنمية سيتم فى فبراير المقبل.

بدأت الحكومة استعداداتها لبدء العام الدراسى.. وأكد الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم أنه لا نية لتأجيل الدراسة فى المدارس. مشيرا إلى أنها ستبدأ السبت 20 سبتمبر الحالى. والمدارس الدولية تبدأ 14 سبتمبر نظرا لأن مناهجها مختلفة تأتى من الخارج وتحتاج وقتا طويلا للانتهاء منها. وقال إن الوزارة وافقت على طلبها بالبدء مبكرا حتى لا يتكرر ما حدث العام الماضى حيث قامت المدارس الدولية بإلغاء إجازة الجمعة والسبت حتى تنتهى من مناهجها شدد الوزير على مديرى المديريات التعليمية بالمحافظات سرعة الانتهاء من الصيانة البسيطة فى جميع المدارس والتوجه فورا إلى مخازن الوزارة لاستلام الكتب والبدء فى توزيعها على الإدارات والمدارس ومنها للطلاب. وطالب الوزير الأكاديمية المهنية للمعلمين سرعة الانتهاء من تدريب المعلمين على المناهج الجديدة التى تدرس لبعض المراحل هذا العام منها الصف الثانى الثانوى الذى تم تغيير مناهجه الدراسية بالكامل. كشفت مصادر خاصة فى تصريح خاص للأخبار أن عناصر من حركة حماس كانت وراء استهداف مدرعة فهد منذ أسبوع بمنطقة الوفاق برفح والتى أسفرت عن استشهاد ضابط و١١ مجنداً وإصابة 2 آخرين من قوات الأمن المركزى بسيناء.. حيث أكدت المصادر أن 5 أشخاص من عناصر حركة حماس و3 من أنصار بيت المقدس برفح وراء تنفيذ العملية الإرهابية الخسيسة وأنهم قاموا بحفر نفق تحت الأسفلت وقاموا بوضع المتفجرات وأنابيب بوتاجاز موصلة بأسلاك كهربائية على أتم استعداد للانفجار.

قال المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، إنه لا نية لتأجيل الدراسة بالمدارس، وأن العام الدراسى سيبدأ فى موعده المحدد سابقاً، مؤكداً أن الدراسة لن تؤجل مطلقاً، وأضاف محلب، فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم"، أن الحكومة ناقشت جميع الاستعدادات لبدء العام الدراسى من خلال التقرير الذى عرضه وزير التربية والتعليم على اجتماع مجلس الوزراء، مؤكداً أن الحكومة حريصة على أن تبدأ الدراسة فى المدارس فى موعدها، انتظاماً لسير العملية التعليمية. أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الابتدائية، السبت، بتجديد حبس ربة منزل، بتهمة قتل طفلتيها، بالعقار رقم 27 بشارع مكة المكرمة الكائن بمنطقة الهرم، يوم 20 أغسطس الماضى، بعد تماثلها للشفاء وقدرتها على الكلام، حيث كانت محتجزة بمستشفى الهرم، طوال الفترة الماضية، وأقرت المتهمة، وتدعى "عبير"، 22 سنة، خلال التحقيقات التى أجراها أسامة حنفى، مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، بأنها "قررت الانتحار للتخلص من الخلافات الدائمة بينها وبين زوجها، المقاول، 27 سنة، وأن أهلها رفضوا تطليقها وكل مرة كانت تترك عش الزوجية كانوا يجبرونها على العودة إليه، وأن الزوج كان يعاملها معاملة سيئة ويعاشرها بطريقة مقززة".

قال بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تواضروس الثانى، خلال كلمته أمام الجماهير فى كنيسة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل والشهيد العظيم مار مينا العجايبى بكندا، إن مصر مشتاقة لكم، حيث بدأت عهدا جديدا، مشيرا إلى أن "كل المسئولين من رئيس الجمهورية إلى أصغر موظف يعملون بجدية"، وأضاف البابا، خلال رحلته الرعوية، أمس الأول، "هناك مشروعات للنهوض باقتصاد مصر مثل قناة السويس الذى سيجعل هذه المنطقة سنغافورة الشرق الأوسط فى تقدمها"، وأوضح البابا "هناك أيضا مشروع الساحل الشمالى وهو مشروع سياحى وزراعى، أما المشروع الثالث فهو إحياء مسار العائلة المقدسة فى مصر، وهو المشروع الذى تتبناه الدولة والكنيسة وسيكون هناك محطات لهذا المسار. أكد وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، رئيس بعثة الحج، أن السلطات المصرية والبعثة المسئولة عن تنظيم فريضة الحج هذا العام لن تسمح على الإطلاق لأى شخص بتوظيف الحج لأغراض سياسية أو حزبية، ولن تسمح باستخدام أى شعارات خاصة بجماعة ما أو حزب سياسى، فى إشارة منه لإشارة رابعة العدوية التى يستخدمها ال‘خوان المسلمين داخل الحرم، وقال جمعة، فى كلمته، بالمؤتمر الصحفى الذى عقد صباح أمس، بمقر وزارة الأوقاف بوسط القاهرة، إن السلطات المصرية ستكون حاسمة للغاية مع المخالفين لتعليمات بعثة الحج الخاصة بعدم رفع أى شعارات سياسية.


السيسى يدشن المجلس الاستشارى لعلماء وخبراء مصر
برهامى يهدد باللجوء إلى القضاء لصعود المنبر
الأمم المتحدة تنتفض ضد مرض "الإيبولا"
اليوم.. انطلاق اجتماع وزراء الخارجية العرب فى القاهرة

أتوبيسات بــ"الإنترنت والقنوات الفضائية وجى بى إس"
جهود حكومية لمساعدة الباعة الجائلين على العمل.
وزير الأوقاف: "الأجنحة الدينية" للأحزاب خطر على أمن مصر.
منطقة تخزين وصومعة سعة 700 ألف طن بميناء دمياط.

وزير الأوقاف: لن نسمح بتوظيف الحج سياسياً.
وزير الرى: زيارتى لإثيوبيا منتصف الشهر الحالى.
غداً..آخر فرصة لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة.
الرئيس يجتمع بالمجلس الاستشارى لكبار علماء وخبراء مصر

المنتخب يستعد لتونس بمعالجة أخطاء السنغال.
وزير الصحة: لا زيادة فى أسعار الدواء.
قرار جمهورى بتشكيل المجلس الاستشارى لكبار علماء مصر.
7 سيدات يطلبن خوض الانتخابات بالوادى الجديد

والد فتى داعش "إسلام يكن" يكشف أخطر الأسرار.. جماعات إعانة اللاجئين السوريين فى مصر وراء
تجنيد شباب مصر فى "داعش".
ملف خاص.. أشهر أطباء مصر يضعون روشتة حماية التلاميذ من أمراض وفيروسات المدارس.
مرتضى منصور يقدم بلاغا للنائب العام ضد أبوتريكة.
انتحار طالب بـ"الرصاص" فى المنيا بسبب رسوبه فى الثانوية.. و%69 نسبة نجاح الدور الثانى للشهادة الثانوية الأزهرية.









اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google