أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 6 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 6 سبتمبر 2014   السبت سبتمبر 06, 2014 10:06 am



السبت، 06 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": الأمن يراجع ملفات جميع العاملين بوزارة "الكهرباء".. الدعوة السلفية: العلمانيون والشيعة "كفار" والجهاد ضدهم واجب شرعى.. شكرى بعد عودته من أديس أبابا: الكل رابح فى قضية مياه النيل

 

 البنوك تتوقع 10 مليارات جنيه لشهادات القناة فى اليوم الثانى.. 10 دول تتحالف لمحاربة داعش.. وزير الآثار: فتح المناطق الأثرية للزيارة.. ومليار دولار للمتحف الكبير ، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.
كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم حصر أسماء جميع العاملين بمحطة غرب القاهرة وشركة الكهرباء لتوزيع الكهرباء وإرسالهم للجهات الأمنية للكشف على انتماءاتهم السياسية خوفا من أن يكونوا من المنتمين لجماعة الإخوان الارهابية وأضاف المصدر أن التقرير المفصل عن أسباب هذا الحادث سوف يصدر الثلاثاء القادم. قال مصدر مصرفى إن البنوك فى انتظار 10 مليارات جنيه خلال اليوم الثانى، غدا الأحد، لطرح شهادات قناة السويس، مؤكدا أن ملايين المصريين ينتظرون شراء هذه الشهادات فى الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن اليوم الأول لطرحها، الخميس الماضى، شهد عطلا فنيا فى الشبكة القومية للكهرباء فى جميع مناطق الجمهورية، مما أدى لتعطيل عمل جزء كبير من البنوك، وتسبب فى عدم قدرة المواطنين على عملية الشراء.

أكد وزير الخارجية سامح شكرى، أن الكل رابح فيما يخص ملف مياه النيل بين مصر وإثيوبيا، مشيرا إلى أنه أكد هذا المبدأ خلال زيارته إثيوبيا، بحيث لن تتأثر مصالح واحتياجات أى من الطرفين، وأوضح شكرى فى تصريحات بعد عودته من أديس أبابا أن هذا المبدأ هو الذى أكده الرئيس عبد الفتاح السيسى ورئيس وزراء إثيوبيا هايلى ماريام دسالين خلال اجتماع القمة الذى عقد بينهما أخيرا فى مالابو على هامش القمة الإفريقية وقال وزير الخارجية إن هناك تفهما تاما من الجانب الإثيوبى لما تشكله هذه القضية الجوهرية من ثقل، لأنها تتعلق بحياة المصريين، فاعتماد مصر على مياه النيل شىء معروف ومعلوم للجانب الإثيوبى، وكان أساس الحوار هو الإقرار بأن مصر لها حقوق مائية ولا يمكن المساس بها لارتباطها بحياة الشعب المصرى، كما أن هناك وسائل كثيرة للتعامل مع هذا الملف بما لا يؤثر سلبا على أى من الطرفين، سواء فيما يتعلق باحتياج إثيوبيا للتنمية وتوليد الطاقة واحتياج مصر للمياه لتلبية احتياجاتها فى الشرب والزراعة. أكد الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار، أن الوزارة تعمل حاليا على فتح المناطق الأثرية للزيارة، لأن زيارتها ووجود الأثريين والعاملين بها هو أفضل تأمين لها، وفتح المناطق للزيارة بدوره يؤدى الى وجود شرطة السياحة والآثار بها، وحتى الأماكن التى نعرف أنها لن تكون مصدر جذب للسياحة الأجنبية، سنعمل فيها على اجتذاب السياحة الداخلية بأن نجعل التذكرة بجنيه مثلا لطلبة المدارس، كما تعهد الوزير باستكمال المشروعات الأثرية وعودة السياحة لهذه المناطق بما يحقق موارد جديدة للوزارة، معلنا أن تكلفة المتحف الكبير ستصل إلى مليار دولار.

وافق مجلس الوزراء من حيث المبدأ خلال جلسته الأخيرة التى عقدت الأربعاء الماضى على مشروع الخاص المقدم من وزارة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بشأن تفضيل المنتجات الصناعية المصرية فى العقود والمشتريات الحكومية، صرح بذلك منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة وقال إنه ستتم مناقشة مواد مشروع القانون فى اجتماع اللجنة الوزارية الاقتصادية تمهيدا لعرضه على مجلس الوزراء فى اجتماعه القادم. أكد مصدر عسكرى لـ"أخبار اليوم" قيام رجال العمليات الخاصة من الصاعقة والمظلات بعدة عمليات لمداهمة البؤر الإرهابية فى شمال سيناء أمس خاصة بمدن رفح والشيخ زويد والعريش، وقال المصدر إن القوات استخدمت تكتيكات جديدة الهدف منها اصطياد العناصر الإرهابية فقط دون تعرض الأبرياء للعمليات العسكرية، وأن التخلص من هذه العناصر كان سيتم بسهولة لو تم تفجير كل المناطق التى يختبئون فيها داخل البؤر فى المنطقة الجبلية المحيطة بالمدن لولا حرص القوات المسلحة على حياة الأبرياء.
أعلنت الولايات المتحدة، الجمعة، أنها تعمل على تشكيل "تحالف أساسى" من 10 دول لمحاربة مقاتلى تنظيم "داعش" فى العراق، ودعت إلى تأييد واسع من الحلفاء والشركاء لكنها استبعدت إلزام نفسها بإرسال قوات برية واعتبرته بمثابة "خط أحمر"، وذلك فى الوقت الذى يعكف فيه حلف شمال الأطلنطى "الناتو" على وضع اللمسات الأخيرة لوضع خطة لدعم الجهود الدولية لمكافحة التنظيم فى العراق، وقال وزير الخارجية الأمريكى، جون كيرى، فى اجتماع على هامش قمة "الناتو"، ضم 10 دول: "نحتاج لمهاجمتهم على نحو يحول دون استيلائهم على أراضٍ، ولتعزيز قوات الأمن العراقية وغيرها من قوات المنطقة المستعدة لقتالهم دون أن نلتزم بإرسال قوات برية"، وأضاف: "من الواضح أن هذا خط أحمر للجميع هنا، لا قوات برية". أكدت الدعوة السلفية أن مشروعها السياسى هو الوصول إلى الحكم، وذلك بغرض "فرض المشروع الإسلامى وإنقاذ الأمة من وصول العلمانيين والشيعة والخوارج للحكم"، وكفّرت الدعوة السلفية فى بيان نشرته، الجمعة، على موقعها بعنوان "مقال سلفى"، من سمتهم "العلمانيين والشيعة والخوارج"، واعتبرت الجهاد ضد "تلك الطوائف" وإسقاطها سياسيًا "واجب شرعى"، مبررة ذلك بأن "العلمانيين يرون أن الحكم من شؤون الدنيا ولا يجوز تدخل الدين فيه".

تتسلم مصر غدًا، الدفعة الأولى من عقار "سوفوسبرفير" المعروف تجارياً باسم "سوفالدى"، لعلاج مرضى الالتهاب الكبدى الفيروسى "سى"، وتقدر بـ50 ألف جرعة، وذلك ضمن الاتفاق الموقع بين وزارة الصحة والشركة الأمريكية المنتجة للعقار "جلياد" لتوفير 220 ألف جرعة بنهاية العام الحالى، بحسب رئيس اللجنة القومية لمكافحة الفيروسات الكبدية، الدكتور وحيد دوس، وقال دوس لـ"الشروق" إنه عقب وصول العقار سيجرى إرسال عينات منه إلى هيئة الرقابة الدوائية لفحصها، والـتأكد من فاعلية العقار، وذلك استعداد لبدء العلاج به داخل مراكز الكبد الـ 26 على مستوى الجمهورية. نفت مصادر داخل قناة "mbc" عودة الإعلامى الساخر باسم يوسف قريباً، كما أشاعت مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، مؤكدا أنه فى حال الاتفاق مع باسم يوسف على العودة سيعلن ذلك من خلال بيان رسمى تصدره القناة، كان بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى أكدوا عودة باسم يوسف مرة أخرى على شاشة "mbc" من خلال برنامج تليفزيونى جديد بالنسخة العربية يحمل عنوان "الدكتور"، وانتشرت حالة من السعادة بين عشاق باسم بمجرد انتشار الخبر، وأكدوا أن برنامج "الدكتور" سيتيح أكثر من فرصة لباسم يوسف.


الحكومة ترحب بالإقبال الشعبى على شراء شهادات القناة
عضو بـ "القومى لحقوق الإنسان": حالة "نشطاء طرة" جيدة
الجامعة العربية تبحث استعادة وثائق العرب المنهوبة
إعلان الأسباب الحقيقية لكارثة انقطاع الكهرباء الثلاثاء المقبل

حبس ضابط شرطة ضرب مجنداً حتى الموت فى العريش
وزير التعليم: معاقبة التلاميذ على الإساءة للرئيس "شاعة تسىء للحكومة
" "المعلمين": المجلس الإخوانى دعم اعتصام "رابعة" من أموال الأيتام
وزير الخارجية الإثيوبى: نحن أخوة إما أن نسبح معاً أو نغرق معاً.. ولقاء السيسى وديسالين إزالة الخلافات

غدا أول لقاء لوزير العدل مع مديرى المحاكم الابتدائية الجدد
تحالف مصرى إماراتى فى مشروعات المناطق اللوجستية والبورصات السلعية
انطلاق فعاليات مؤتمر القاهرة للطاقة
وزير التموين: تحالف مصرى إماراتى فى البورصات السلعية وتخزين وتداول الأقماح والحبوب


إرهاب "داعش".. وأوضاع ليبيا وغزة تتصدر أعمال وزارء الخارجية العرب غداً
الأمن يحبط محاولات الإخوان إثارة الشغب
الإذاعة الروسية: اتصالات مصرية لمؤتمر دولى حول سوريا
البنوك تبدأ غدا شراء شهادات القناة لعملائها


الكونجرس الأمريكى يعترف: مصر قوية وهزمت اإمرهاب
معركة الثأر مستمرة.. ضرب معاقل التكفيريين فى جنوب الشيخ زويد
وزير التموين: حل مشكلات شركات مضارب وتسويق الأرز وإعادتها لسوق المنافسة قريبا
الأوقاف تستعد لتطبيق "الضبطية القضائية" فى حسم معركة "المنابر"











اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google