أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 4 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 4 سبتمبر 2014   الخميس سبتمبر 04, 2014 12:54 pm



الخميس، 04 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": الأمن يبدأ عملية الثأر لشهداء رفح.. مجلس الوزراء: مصر ستنتصر على الإرهاب.. اليوم طرح شهادات قناة السويس فى 1000 فرع.. إغلاق قنوات الإخوان التحريضية  

 أكبر مصنع سماد حكومى يتوقف عن العمل بسبب وقف إمدادات الغاز، رئيس هيئة البترول: عصر المنح انتهى وخطة لضبط منظومة الوقود، "شكرى": القاهرة تدعم أى قرار أممى ضد "داعش"، "القومى لحقوق الإنسان" يرسل وفدًا لزيارة المضربين عن الطعام فى طرة، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.

أكدت مصادر أمنية بشمال سيناء، أن الأجهزة الأمنية قامت بعملية جنوب رفح عقب الحادث الإرهابى انتقامًا لشهداء مذبحة رفح الثالثة، مساء أمس الأول، وأسفرت عن مقتل 7 تكفيريين وإصابة 6 آخرين، وضبط 11 مشتبها بهم، وتدمير 35 بؤرة متطرفة. تنطلق اليوم الخميس، أكبر مبادرة تمويل ذاتية فى تاريخ مصر المعاصر، حيث يبدأ 1000 من فروع البنوك المصرية الأربعة، الأهلى ومصر والقاهرة وقناة السويس، إصدار شهادات استثمار مشروع حفر قناة السويس الجديدة، حيث خصصت تلك البنوك منافذ تعمل من الساعة العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً، وسط تشديدات أمنية مكثفة حول الفروع التى ستتولى إصدار الشهادات.

بحث مجلس الوزراء - فى اجتماعه الأسبوعى مساء أمس برئاسة المهندس إبراهيم محلب - عددًا من الملفات والتقارير السياسية والاقتصادية والاجتماعية المهمة، على رأسها الملف الأمنى، واستعدادات دخول المدارس والجامعات، ومتابعة تطورات العمل بمشروع قناة السويس الجديدة، إلى جانب ملف الطاقة الجديدة والمتجددة، واستهل المجلس اجتماعه بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الشيخ زويد، مشيرا إلى أن مصر سوف تنتصر على الإرهاب، وعرض رئيس مجلس الوزراء جهود الحكومة لمساعدة المتضررين من حريق ممر "الراعى الصالح"، موضحا أنه قام بزيارتهم أمس للمرة الثانية، مؤكدا أن الحكومة سوف تقف إلى جانبهم. دعت مصر إلى اتباع "نهج جماعى ودولى" فى مواجهة "همجية" التنظيمات المتطرفة فى العراق وسوريا، لمحاربة هذه الظاهرة سياسيا وعسكريا واجتماعيا، وعقب اجتماعه مع الرئيس الفرنسى فرانسوا أولاند، قال سامح شكرى وزير الخارجية: إنه لا يمكن أن نتخلص من هذه الهمجية إلا من خلال التزام دولى بالعمل معا فى هذا الصدد، وبسؤاله حول مدى استعداد مصر للتدخل عسكريا ضد المتطرفين، قال شكرى: إن القاهرة جاهزة لدعم المجتمع الدولى بموجب ما يمكن تقريره فى هذا الصدد بعد قيام مجلس الأمن بصياغة الحل المناسب، مشيرا إلى أن كل دولة سيكون لها دور تلعبه، وأنه من السابق لأوانه تحديد هذه الأدوار.

قضت محكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة بوقف ومنع بث قنوات الإخوان والمتمثلة فى قناتى رابعة والجزيرة مباشر مصر، قالت المحكمة فى حيثيات حكمها، إن قناة الجزيرة قامت بالخروج عن الحياد المفترض فى الإعلام، وخانت الأمانة وميثاق الشرف الإعلامى، وبثت الأكاذيب بعد ثورة الشعب على حكم جماعة الإخوان فى 30 يونيو 2013، وتصوير الثورة على أنها أكاذيب وتمثيليات أخرجها مخرجون سينمائيون، وأن الجموع التى خرجت فى هذا اليوم قلة لا تمثل الشعب المصرى، وأن ما حدث هذا اليوم انقلاب عسكرى وليس ثورة شعبية. أكد المهندس طارق الملا رئيس هيئة البترول أن عصر المنح قد انتهى وبدأت مصر تتعافى واتخذت خطوات جادة لضبط منظومة الوقود، مضيفا أن الحقول الجديدة التى سيتم وضعها على خطوط الإنتاج ستحدث انتعاشة وتعوض التناقص الطبيعى للحقول، مع وضع خطة لضبط منظومة الوقود، مشيرا إلى أن الإمارات منحتنا تسهيلات لتوفير الوقود لمدة عام لكنه ضمن اتفاق تجارى وليس منحة.

أكد عاملون فى مصانع سماد طلخا، بالدقهلية، أكبر المصانع الحكومية لإنتاج الأسمدة، أن خسائر توقف الإنتاج تصل إلى 3 ملايين جنيه يوميًا، بعد وقف شركة الغازات الطبيعية ضخ الغاز للمصانع، فيما قال رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للأسمدة: "إنه غير منزعج من توقف الإنتاج، لأن ذلك من شأنه وقف نزيف الخسائر التى تتكبدها الشركة بسبب الإنتاج"، وقال فرج على، من العاملين بالمصنع، إن إنتاج الأسمدة متوقف منذ 28 أغسطس الماضى، وشركة الغاز الطبيعى خاطبت المصنع بوقف إمداده بالغاز لمدة 24 ساعة فقط لإجراء عمليات إحلال وتجديد فى حقل أبو ماضى. أجلت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد ناجى شحاتة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة فى طرة، أمس، محاكمة الناشط السياسى أحمد دومة و268 آخرين، فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث مجلس الوزراء"، لجلسة 17 سبتمبر الجارى، لسماع شهود الإثبات، وأحالت المحكمة 3 من دفاع "دومة" إلى النيابة العامة للتحقيق معهم بتهمة "عدم الانصياع للمحكمة"، وهم: أسامة المهدى ومحمود بلال وابتسام حسن، إثر مشادات كلامية بينهم وبين رئيس المحكمة.

قال البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية بطريك الكرازة المرقسية، إن مصر بدأت عهدًا جديدًا منذ عام عبر دستور ورئيس جديدين، مؤكداً أن البلاد تتمتع بنموذج راق فى التعايش السلمى بين المسلمين والأقباط، وأضاف خلال عشاء إقامته الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بسويسرا، أمس الأول "أزور سويسرا كمصرى مسئول عن نشر روح السلام وتقديم مصر كنموذج راق فى التعايش السلمى والحياة المشتركة"، وتابع "نريد أن تتمتع منطقتنا والشرق الأوسط بهذه الروح فمصر هى أم الحضارة ويقولون إن الحضارة تحت جلود المصريين". قرر المجلس القومى لحقوق الإنسان خلال اجتماعه الشهرى، أمس، إرسال وفد إلى سجن طرة، لزيارة النشطاء المضربين عن الطعام، متابعة حالتهم الصحية، وبينهم الناشط أحمد دومة، بحسب تصريحات لرئيس المجلس، محمد فايق، وقال مقرر لجنة الشكاوى فى المجلس، ناصر أمين، "إن محامى دومة تقدم بشكوى إلى اللجنة بسبب تدهور حالته الصحية داخل السجن".


- وزير الخارجية يزور إثيوبيا اليوم
- العربى يكشف سر المكالمة الوحيدة مع مرسى
- "9 مارس" تطعن على قرار السيسى بإلغاء انتخابات القيادات الجامعية
- مصر تدعو إلى نهج دولى ضد "همجية" الجماعات المتطرفة

- ضبط رسائل من التنظيم الدولى للإخوان لشباب الجماعة بمصر
- محافظ القاهرة: افتتاح جراج التحرير فى احتفالات أكتوبر
- مراسلة "رصد" فى تحقيقات "كتائب حلوان": كنت أقوم بعملى الصحفى
- علماء الأزهر عن "الراقصة": هز الوسط يهز الأخلاق

-900 ألف كرتونة مواد غذائية من القوات المسلحة لمحافظات الصعيد
- 653 مليونا لتوفير الأمصال واللقاحات لــ"الصحة"
- الأحد.. انطلاق مؤتمر "أخبار اليوم" الاقتصادى برعاية الرئيس
- رسالة من السيسى لرئيس وزراء إثيوبيا

- رسالة من السيسى لرئيس وزراء أثيوبيا
- شهران لترميم "أبو الهول" وافتتاح مقبرتين فى نوفمبر
- القوات المسلحة توزع 900 ألف حصة غذائية مجانية فى محافظات الصعيد
- "أبو النصر": الانتهاء من 1160 مشروعاً مدرسياً فى عام واحد

- مصورة فيديو "كتائب حلوان" سقطت "بالنقاب" فى الإسكندرية - جهات سيادية تخاطب "الإنتربول" لضبط 68 ممولا رئيسيا للإخوان
- تصريحات "البدوى" ضد "صباحى" تربك التحالفات الانتخابية
- مصادر سعودية: نقل قبر الرسول مجرد دراسة باحث وليس قرارا حكوميا
- حرب "الأزهر" و"الإفتاء" على برنامج "الراقصة"




تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.







اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google