أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 2 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 2 سبتمبر 2014   الثلاثاء سبتمبر 02, 2014 12:26 pm





الثلاثاء، 02 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": اليوم السابع ينفرد بأول مكالمة هاتفية مع مراسلة رصد التى صورت فيديو "كتائب حلوان".. الرئيس يواجه عاصفة الخوف لدى المواطنين من تقسيم المحافظات.. شهادات قناة السويس الجديدة خلال أيام
 

الرئيس يستقبل أصغر متبرعة لـ"تحيا مصر"، فى اجتماع سرى بمنزل قيادى بالمنيا.. شورى الإخوان يحاول وقف "الانهيار"، شكرى يطالب أوروبا بمواقف حاسمة ضد الإرهاب، مصادر خليجية: قطر تعهدت بتنفيذ اتفاق الرياض وعودة السفراء إلى الدوحة قريباً، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.

استعرض الرئيس خلال لقائه بالمهندس إبراهيم محلب وعدد من الوزراء تقريرا حول ما انتهت إليه اللجنة الوزارية من مناقشات بشأن الترسيم الجديد للحدود، خاصة فى ظل وجود اعتراضات من بعض أهالى المدن المقرر ضمها لمحافظات جديدة، كما تم استعراض آخر مستجدات وتطورات حركة المحافظين الجديدة المنتظر صدورها فى القريب العاجل، وأضافت مصادر مطلعة بوزارة التنمية المحلية أن الرئيس أكد خلال الاجتماع أن الهدف من إعادة ترسيم المحافظات ليس مجرد خلق حدود إدارية وإنما توسع حضارى منظم يستوعب الزيادة السكانية ويوفر ظهيرا صحراويا ويهدف إلى استصلاح الأراضى وإقامة مناطق صناعية جديدة. تنفرد اليوم السابع بتفاصيل كاملة عن المراسلة الصحفية التى تعمل فى "شبكة رصد" المملوكة لعمرو فراج، التى صورت فيديو "كتائب حلوان" الذى تم نشره منتصف شهر أغسطس الماضى، بعدما كشف اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية فى بيان رسمى، أنه تم ضبط 8 عناصر من الكتائب ودلت التحريات على أن من قام بتصوير الفيديو مراسلة بشبكة رصد تدعى "علياء.ع"، وانفردت اليوم السابع بأول مكالمة هاتفية مع مراسلة شبكة رصد المطلوب ضبطها وإحضارها من قبل رجال الشرطة لتورطها فى التخطيط لظهور كتائب حلوان، الهاربة من منزلها بحلوان التى كانت تعمل فى شركة سياحية حتى نهاية عام 2010، حتى انتقلت للعمل بمجال الصحافة والإعلام فى شبكة رصد الإخبارية.

أعلن سامح شكرى وزير الخارجية أن مواجهة الإرهاب والجماعات المتطرفة المنتشرة فى الشرق الأوسط أصبحت تحظى بالأولوية لدى مصر وباقى الدول العربية، وقال عقب لقائه مع نوريرة روتجن رئيس لجنة العلاقات الخارجية للبرلمان الألمانى، أمس، أن مصر تتطلع إلى أن تتبنى الدول الأوروبية مواقف حاسمة وواضحة ضد الإرهاب. أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يوفر كل الدعم اللازم لهيئة قناة السويس لتنفيذ مشروع حفر القناة الجديدة بطول 35 كيلو مترا بدءا من الكيلو 60 حتى الكيلو 95، وتعميق وتوسيع تفريعات البحيرات المرة والبلاح بطول 37 كيلو مترا، وأوضح مميش أن هيئة القناة تجد جميع أوجه الدعم الممكنة من الرئيس، لتوفير المعدات والكراكات وأدوات التكريك التى ستعمل فى المرحلة الثانية من الحفر، وذلك بهدف تنفيذ المشروع فى أسرع وقت ممكن.
عقدت هيئة مكتب إرشاد جماعة الإخوان اجتماعها الدورى فى موعده السبت الماضى بمنزل أحد القيادات الإخوانية بمحافظة المنيا.. وأكد مصدر إخوانى أن جدول أعمال الاجتماع بحث 5 موضوعات رئيسية، أبرزها تنظيم طريقة التظاهر للحفاظ على أعضاء الجماعة خاصة بعد التعديلات الجديدة على قانون العقوبات والتى تعتبر موجهة إلى الجماعة وأنصارها وتعرض الاعضاء إلى عقوبات مشددة، كما بحث الاجتماع مسألة انسحاب حزب الوسط من تحالف دعم الشرعية وأكد المجتمعون غضبهم من تلك الخطوة وتم خلال الاجتماع رصد كل الاحتمالات وردود الأفعال المتباينة بين مشكك فى نوايا حزب الوسط بأنه يقوم بمناورة من أجل دخول الإخوان للبرلمان من باب خلفى وبين متفهم بان الانسحاب هو أول خطوة فى طريق الانهيار الفعلى لتحالف دعم الشرعية. استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس الاثنين بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة "الاتحادية" الطفلة حياة أيمن سعد الدين التى تعد أصغر متبرعة لصندوق تحيا مصر حيث تبلغ من العمر ٨ سنوات .. وتبرعت بمبلغ 500 جنيه جزء منه كان جائزة لحفظها القرآن الكريم وباقى الجزء من مصروفها وعيديتها التى حصلت عليها فى عيد الفطر. وقام الرئيس بإهداء الطفلة صورته موقعاً عليها.

رجحت مصادر مصرفية مطلعة أن يتم توقيع بروتوكول التعاون بين البنوك الأربعة المصدرة لشهادة استثمار قناة السويس الجديدة، وهى الأهلى المصرى، مصر، القاهرة، وقناة السويس، ووزارة المالية باعتبارها الضامنة للشهادة، وهيئة قناة السويس، والبنك المركزى المصرى، قبل نهاية الأسبوع الجارى ،قالت المصادر التى فضلت عدم ذكر اسمها أن توقيع البروتوكول المشترك بين الجهات المذكورة، مرهون بصدور قرار بقانون جمهورى من الرئيس يسمح لهيئة قناة السويس بإصدار الشهادة، متوقعة صدوره خلال يومين. أصيب مجند برصاص مهربين، صباح الاثنين، عند العلامة الدولية رقم17 جنوب مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء، وأكد مصدر أمنى، أن المجند أصيب بعد تصديه لإحدى عمليات التهريب إلى إسرائيل بعد قيام المهربين بإطلاق النار عليه أثناء قيامه بإيقافهم، ولاذوا بالفرار، وتم نقله إلى مستشفى العريش العسكرى .

أكد مصدر خليجى رفيع المستوى لصحيفة القبس الكويتية أن اجتماع الرياض حسم الخلاف الخليجى القطرى، بعد أن أكدت الدوحة التزامها بنصوص اتفاق الرياض، مؤكدا فى الوقت نفسه أنه لا خلاف حول بنود الاتفاق، كما أثاره البعض، وقال المصدر الخليجى فى تصريحات صحفية "نحن متفائلون بالمرحلة المقبلة لما اتسم به الاجتماع من روح أخوية ومعالجة لكل الشوائب التى اعترت العمل الخليجى"، مضيفا "أنها مهما حصل من خلاف بين الأخوة فهو وقتى ويزول بتعاون قادة ورؤساء دول مجلس التعاون الخليجى". قال أمين الفتوى بدار الإفتاء، الدكتور مجدى عاشور، إنه من الخطأ تعميم حكم فتوى "الشات"، من دون سؤال أهل الاختصاص، وأوضح أن الفتوى قد ترد إلى دار الإفتاء لحالة خاصة، فتكون الإجابة فيها بناء على واقعة هذه الحالة دون غيرها، فيكون من الخطأ العلمى والمهنى الكبير أن تخرج هذه الواقعة من خصوصيتها ثم يعمم حكمها على كل ما يظن أنه شبهها أو يماثلها دون سؤال أهل الاختصاص والرجوع إليهم، وهذا ما حدث فى فتوى "الشات" التى نسبت إلى دار الإفتاء منذ 4 سنوات تحرم المحادثات "الشات" بين الجنسين.


- مخيون: مبادرة العمدة للمصالحة "شو إعلامى"
- تواضروس: وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن
- تكليف عبد الله الثنى بتشكيل حكومة جديدة بليبيا
- الجنزورى يدخل بورصة ترشيحات رئاسة البرلمان القادم

- الحكومة تواجه زيادة الإنفاق بالتوسع فى "الاستدانة"
- وزير الأوقاف: الإخوان متآمرون وقتلة
- "القاهرة" تدرس نقل الباعة الجائلين بالعتبة ورمسيس إلى المطرية
- "الطب الشرعى" : لا يحق لــ"هشام طلعت" الإفراج الصحى أو العلاج خارج السجن

- ظهور فقاعات غازية فى مياه جبل الزيت
- مصر تدعو أوروبا لاتخاذ مواقف حاسمة ضد الإرهاب
- وفد الأزهر يقدم الخبز لأهالى غزة
- محلب يفتتح أعمال مجلس أمناء الجامعة اليابانية بعد غد

- منطقة استثمارية حول مطار القاهرة
- الدولة تتحمل الضريبة العقارية عن غير القادرين
- البنوك استعدت لإصدار شهادات القناة
- وفد فلسطينى يبحث بالقاهرة استئناف المفاوضات

- قيادات "الإرهابية" تطالب "الأخوات" باستقطاب فتيات الأزهر للمظاهرات
- الخارجية الإيرانية: ندعم السيسى فى حربه على الإرهاب
-"المقاولون العرب" تعلن عن مواقع الإنفاق السبعة أسفل قناة السويس الجديدة
- على جمعة: "أيوا عبد الحليم امتدح النبى بأغنية "روحوا له.. روحوا له"



تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.


تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.







اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google