أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 1 سبتمبر 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 1 سبتمبر 2014   الإثنين سبتمبر 01, 2014 12:31 pm



الإثنين، 01 سبتمبر 2014

"صحافة القاهرة": 6 ملايين شهادة استثمار فى قناة السويس.. وزير الرى: لجنة سد النهضة تبدأ الأسبوع المقبل أعمالها.. السيسى: لن ننتظر 10 أو 20 سنة حتى نخرج من الحالة الاقتصادية الصعبة

رئيس الوزراء لمتضررى حريق شبرا: الحكومة لن تترككم.. مقتل الإرهابى أبو شيتة منفذ مذبحة رفح وخاطف الجنود السبعة.. "التموين" تقرر صرف السلع دون التقيد بـ"بقال محدد" فى سبتمبر، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.

قال هشام رامز، محافظ البنك المركزى المصرى، اليوم الأحد، إن شهادات استثمار قناة السويس، سوف تصدر للأفراد وللأشخاص الطبيعية والاعتبارية المصرية، والعائد 12% سنويًا يوزع كل 3 أشهر عن طريق 4 بنوك وهم البنك الأهلى المصرى، وبنك مصر، وبنك القاهرة، وبنك قناة السويس، موضحًا أن عملاء البنوك الأخرى ستتمكن من شراء الشهادات عن طريق اتفاقيات مع البنوك الـ4 المصدرة، وأن مدة الشهادة 5 سنوات، وأن الفئات 10 جنيهات و100 جنيه سوف يصرف العائد لها آخر المدة -فائدة تراكمية- للعمل على مشاركة طلاب المدارس، لافتًا إلى أن الشهادة فئة 1000 جنيه سوف يصرف العائد لها كل 3 أشهر. تفقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أمس الأحد، حى شبرا للوقوف على آخر التطورات فى الحريق الذى نشب أمس الأول فى 108 محلات تجارية بمجمع "الراعى الصالح" ومتابعة جهود الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق بالكامل ومساعدة المتضررين، وقال رئيس مجلس الوزراء لهم "الحكومة ستقف بجانبكم، ولن نترككم تواجهون هذه المأساة بمفردكم"، مشيرا إلى أنه سيعقد اجتماعًا اليوم، مع اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، والدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، لإيجاد حلول للمتضررين من الحريق، وبحث أوجه مساندتهم، حيث تم تكليف وزارة التضامن الاجتماعى ببحث حالات المتضررين كل على حدة.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن مصر حاربت الاستعمار وحققت الجلاء بعد نضال طويل من أجل استقلالها، ونحن الآن نناضل من أجل هزيمة الفقر وتحقيق الرخاء للشعب المصرى، ويجب أن نسابق الزمن، من أجل تحقيق هذا الحلم وبذل المزيد من الجهد والعرق من أجل مستقبل الأجيال القادمة، وشدد السيسى أمام الندوة التثقيفية الـ13، التى نظمتها القوات المسلحة تحت عنوان "مصر والانطلاق نحو المستقبل، والتى تأتى مع بدء المشروع القومى لتنمية محور قناة السويس، على ضرورة الانتهاء من تنفيذ جميع المراحل المخططة للمشروع فى مدة زمنية وجيزة قائلا: "نريد أن نبنى بلدنا، ونريد للغلبان أن يعيش، ولن ننتظر 10 أو 20 سنة حتى نخرج من الحالة الاقتصادية الصعبة التى نمر بها". بدأ سامح شكرى وزير الخارجية أمس جولة أوروبية تشمل كلاً من ألمانيا وفرنسا وإيطاليا تستغرق أربعة أيام، حيث يعقد سلسلة من اللقاءات المهمة مع وزراء الخارجية وأعضاء البرلمان، لبحث تطورات الأوضاع بالمنطقة، علاوة على إجرائه عدة لقاءات إعلامية، وصرح السفير بدر عبد العاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية بأن "شكرى" سيبحث خلال جولته تطورات العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز أوجه التعاون القائم بين مصر وتلك الدول فى مختلف المجالات وفى مقدمتها مجالات التعاون الاقتصادى والتجارى والاستثمارى وتنشيط السياحة الوافدة.

كشف الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، عن أن مصر انتهت من اختيار الخبراء الوطنيين الأربعة الذين يمثلونها فى اللجنة الوطنية المصرية السودانية الإثيوبية المشتركة، وهى اللجنة المعنية بتسمية المكتب الاستشارى العالمى المنوط به استكمال وتنفيذ الدراسات الخاصة بالسد التى أوصت بها لجنة الخبراء الدوليين، وأضاف أن مصر أرسلت التشكيل الجديد للخبراء إلى السودان وإثيوبيا، مشيرا إلى أنه يضم ثلاثة خبراء، أما الرابع فمن أعضاء اللجنة السابقة، وهم متخصصون فى مجالات بناء السدود وهيدرولوجيا مياه الأنهار والدراسات البيئية الاقتصادية والنمذجة الرياضية "المحاكاة". لقى الإرهابى فايز عبد الله حمدان أبو شيتة 45 سنة المتهم الرئيسى فى عملية خطف الجنود السبعة والتى تمت فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى وأحد المشاركين فى مجزرة رفح الثانية مصرعه بعد تبادل لإطلاق النيران استمر لأكثر من ساعتين مع قوات الأمن بشمال سيناء. تمت العملية تحت إشراف اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية واللواء سيد شفيق مساعد أول الوزير للأمن العام.

قرر الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، السماح للمواطنين بصرف المقررات التموينية من أى بقال تموينى دون التقييد بأماكن محددة، مشيرًا إلى أنه سيتم تطبيق القرار خلال سبتمبر الحالى، وأضاف "حنفى" فى تصريحات لـ"المصرى اليوم"، أنه لا يزال يدرس آليات التنفيذ مع شركات الكروت الذكية، موضحاً أن القرار سيفيد المواطن، للحصول على احتياجاته من أقرب بقال تموينى، دون التقييد ببقال واحد بالنظام الجارى. بدأت الحكومة فى التجهيز لإعداد برنامج إصلاح اقتصادى هيكلى، بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى، عبر استشارات يقدمها فنيون من صندوق النقد الدولى، وصلوا القاهرة أمس، فى زيارة تستغرق 3 أيام، تمهيداً لطرح 145 مشروعاً استثمارياً تستهدف جمع 45 مليار دولار خلال مؤتمر "شركاء التنمية"، الذى دعا له خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

قال مصدر مطلع بجامعة الأزهر، إن هناك تخوفات لدى إدارة الجامعة من تكرار سيناريو العنف العام الماضى بالمدن الجامعية، والذى كلف الجامعة خسائر مادية قدرت بـ30 مليون جنيه، الأمر الذى دفع مجلس إدارة الجامعة إلى تقديم اقتراح بغلق المدن الجامعية خاصة بفرع القاهرة خلال العام الحالى، وأضاف المصدر لـ"الشروق": "وفد من مجلس إدارة الجامعة خلال الاجتماع الأخير للمجلس الأعلى للأزهر الذى حضره الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، قدم اقتراحين حول المدن الجامعية الأول غلق المدن للسيطرة على أعمال العنف والتخريب المتوقعة على أن يتم صرف مبلغ مادى لم يتم تحديده للطلاب المستحقين للسكن فيما تلخص الاقتراح الثانى فى تأجيل فتح المدن لحين الانتهاء من الإصلاحات. قضت محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة بقبول استئناف مجلس إدارة نقابة الصيادلة على حكم أول درجة بفرض الحراسة القضائية عليها، وقال المستشار محمد أيوب لـ"الشروق"، إن المحكمة لم يقدم إليها ما يثبت تورط أعضاء مجلس الإدارة فى فساد مالى أو مخالفات مالية تضر بالنقابة، وأن الدعوى استندت إلى أن أعضاء مجلس إدارة النقابة ينتمون سياسيًا إلى جماعة الإخوان المسلمين، وأضاف أن "التوجه السياسى للأعضاء ليس من شروط فرض الحراسة قانونًا وقضاء طالما لم يتعد إلى التأثير فى إدارة النقابة أو المساس بحقوق أعضائها المالية مؤكداً أن الحكم نهائى ونافذ.


- "صبحى": الجيش سيظل نموذجًا للعمل من أجل مصر
- "الرى": 8 مكاتب استشارية عالمية لاستكمال دراسات سد النهضة
- "شعيشع": حققنا 70% من رغبات القضاة بالحركة الجديدة
- "رامز": طبع 6 ملايين من شهادات قناة السويس الجديدة

- "حماس": ننتظر دعوة مصر لاستئناف المفاوضات مع إسرائيل
- الحكومة تبحث تسعير الطاقة المتجددة اليوم
- اشتغال معركة "قانون الجمعيات" بين "التضامن" والمنظمات الحقوقية
- القضاء يرفع الحراسة عن "الصيادلة" والنقابة توزع "الشربات"

- السيسى: سنهزم الفقر
- مشروع "ابنى بيتك" يرفع شعار "بيع بيتك"
- 6 ملايين شهادة استثمار للقناة.. والعائد 12% سنويًا
- أكوام القمامة فى انتظار الطلاب أمام مدارس الإسكندرية

- إحالة تجريم "إشارة رابعة" للمفوضين
- الانتخابات تفرز برلمان الأزمة
- المصريون فى الخارج يبحثون عن الحماية
- الحركة القضائية لمستشار مجلس الدولة

- مصادر بحرينية: السعودية تجرى اتصالات لعقد قمة بين السيسى وأمير قطر
- الأمن الوطنى يحذر الأوقاف من 26 مسجدًا أصبحت مخازن سلاح
- مقتل الإرهابى "أبو شيتة" المتهم بخطف "7 جنود" فى سيناء
- "مركز بصيرة": 82% راضون عن أداء الرئيس السيسى









اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google