أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 26 أغسطس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 26 أغسطس 2014   الثلاثاء أغسطس 26, 2014 12:42 pm



الثلاثاء، 26 أغسطس 2014

"صحافة القاهرة": حكومة محلب تنتصر على الإخوان بمعركة "وزارة الكهرباء".. الفريق أول صدقى صبحى يلتقى وزير الدفاع والمحاربين القدامى لمالى.. مساع لاستئناف المفاوضات "الفلسطينية- الإسرائيلية" بالقاهرة

جهات سيادية تعترض على تعديل قانون تملك الأراضى فى سيناء.. "كاميرا ولاب توب" تحددان هوية مرتكبى "مجزرة الفرافرة".. وزير الأوقاف: لن نسمح لسلفى واحد بالخطابة.. تحركات مصرية لإطفاء نيران الأزمات بالمنطقة.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء..

انتصرت حكومة المهندس إبراهيم محلب على الإخوان فى معركة وزارة الكهرباء، بعد أن استبعدت عدداً من المسئولين والموظفين المنتمين لجماعة الإخوان كان آخرهم 7 مسئولين جدد بشركات النقل والتوزيع أمس، وأكدت المصادر، أن قرار وزير الكهرباء الخاص باستبعاد 7 من قيادات بشركات النقل والتوزيع فى عدد من محافظات الجمهورية تم بناء تقارير من الجهات الأمنية. التقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، "باه نداو" وزير الدفاع والمحاربين القدامى لجمهورية مالى على رأس وفد عسكرى رفيع المستوى يزور مصر حاليًا، وتناول اللقاء تبادل الرؤى تجاه الأوضاع الإقليمية الراهنة، وما تشهده من تطورات وانعكاساتها على الأمن والاستقرار داخل القارة الأفريقية، كما عقد الجانبان جلسة مباحثات تناولت سبل تعزيز التعاون العسكرى وتبادل الخبرات بين القوات المسلحة لكلا البلدين فى العديد من المجالات، حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

صرح مسئول فلسطينى بارز أمس بأن مصر اقترحت هدنة جديدة لوقف القتال فى غزة، تنطوى على فتح المعابر والسماح بدخول مواد الإغاثة وإعادة الإعمار، على أن تتم مناقشة القضايا الخلافية بين الفلسطينيين والإسرائيليين خلال شهر، مؤكدا- فى تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية- استعداد الجانب الفلسطينى لقبول الهدنة، إذا وافقت عليها إسرائيل، بينما أوضح مسئول فلسطينى آخر أن مصر قد تدعو وفدى التفاوض من الجانبين إلى العودة للقاهرة خلال 48 ساعة، وأشار المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامى داوود شهاب إلى أن نجاح الاتصالات لوقف إطلاق النار مرتبط بتحقيق المطالب الفلسطينية الواضحة والثابتة، ومن جانبه، أكد أحمد عساف المتحدث باسم حماس- فى تصريحات للأهرام- أن مصر صاغت بنودا تضمنت الاحتياجات الفلسطينية وتوافق حولها الفلسطينيون، وستظل المبادرة المصرية هى الوحيدة المطروحة لوقف العدوان الإسرائيلى الغاشم موضحا أن مصر ليست وسيطا، بل شريك للشعب الفلسطينى فى محنته. تبذل مصر جهودا سياسية ودبلوماسية حثيثة ومكثفة، لإطفاء الحرائق المشتعلة فى المنطقة، فقد استضافت القاهرة أمس اجتماع دول الجوار الليبى. وتقدم سامح شكرى وزير الخارجية بمبادرة مصرية تهدف إلى وقف التدهور الأمنى والإنسانى، ووضع آليات لدعم الشرعية والبرلمان الليبى المنتخب، وفى الخرطوم، تواصلت المفاوضات المصرية- السودانية- الإثيوبية، بشأن سد النهضة، بعد توقف دام ثمانية أشهر، ولتكون مياه النهر حافزا للتعاون، لا بوابة للصراع. وفى سياق آخر، كثفت مصر اتصالاتها لاستئناف المفاوضات الفلسطينية- الإسرائيلية خلال 48 ساعة، لوقف العدوان الإسرائيلى الغاشم وشلالات الدم فى غزة، من خلال هدنة ممتدة.

أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن الوزارة ليست فى حاجة إلى خطباء من غير خريجى الأزهر مشيرا إلى أن ما تردد عن موافقة الوزارة على إلحاق من انفصلوا عن حزب النور السلفى بالخطابة فى مساجد الأوقاف عار تمام من الصحة مؤكدا أنه لن يسمح لسلفى واحد بالصعود إلى منابر الأوقاف للخطابة وقال: "نحن رجال دعوة لا سياسة"، وأضاف جمعة فى تصريح خاص لـ"الأخبار" أن ما يحدث على الساحة تجاذبات سياسية مع قرب إجراء الانتخابات البرلمانية مؤكدا أن هناك أطرافا تريد أن تجعل الأوقاف طرفا فى اللعبة الانتخابية وتحصل على مكاسب انتخابية.. وعما إذا رغب أحد السلفيين المنفصلين عن الحزب فى الخطابة بمساجد الأوقاف قال الوزير: ندرس كل حالة على حدة وفقا لقواعد الوزارة وقانون الخطابة الجديد فإذا ما انطبقت عليه فلا مانع وإذا اختلف معها فلا مكان له بمساجدنا. وافق مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار حسام عبدالرحيم على تعيين 26 رئيس محكمة ابتدائية.. وهم المستشارون عبده أحمد عطية للزقازيق، ومحمد مجدى عبدالمنعم لجنوب القاهرة، وعبدالمنعم عبدالستار لسوهاج، وعبدالباسط قاسم للبحر الأحمر، وحسين مسلم للجيزة، وجمال أحمد عبدالرحمن لأسيوط، وجمال سالم لأسوان، وأحمد محمد طلبة لبورسعيد، وأحمد أبوالمكارم لشمال القاهرة، وسامى مصيلحى لكفر الشيخ، وأحمد متولى لشبين الكوم، ومنصور حامد للمنصورة، وعبدالآخر الملقب لمحكمة الأقصر، ونجاتى حبيب غبريال لمحكمة السويس، وهلال أحمد متولى لدمنهور، وإبراهيم محمد عبدالمقصود للإسماعيلية، وسعد سعد على للإسكندرية، وعبدالرحمن مرزوق للمنيا، وحسام إبراهيم لطنطا.

قال مسئول حكومى رفيع المستوى إن هناك جهات سيادية اعترضت على إجراء أى تعديلات على القانون رقم 14 لسنة 2012، والذى يمنع تملك الأراضى فى سيناء لغير المصريين، ويمنع مزدوجى الجنسية من التملك، وينظم استغلال الأراضى بنظام حق الانتفاع لمدة تصل إلى 50 سنة، وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، كلف وزيرى السياحة والاستثمار بدراسة تعديل القانون، شريطة تحقيق التوازن بين مقتضيات الأمن القومى، التى تضع ضوابط محددة على تملك الأراضى، والرغبة فى منح المستثمرين تيسيرات تساعدهم على العمل وضخ استثمارات جديدة، موضحاً أن توجيهات محلب جاءت بعد مطالب من المستثمرين بتعديل القانون، لمنح مزدوجى الجنسية حق التملك، وزيادة مدة حق الانتفاع. أكدت مصادر رفيعة المستوى لـ"المصرى اليوم" أن الأجهزة السيادية تمكنت من تحديد هوية مرتكبى حادث الفرافرة الإرهابى الذى وقع فى 19 يوليو الماضى فى كمين حرس الحدود بالكيلو 100 فى طريق "الفرافرة- البحرية"، الذى أدى لاستشهاد وإصابة 25 من ضباط وجنود القوات المسلحة، وقالت المصادر إنه تم تحديد هوية الجناة، بعدما تمكنت الأجهزة من تفريغ "كاميرا ولاب توب" كانا بحوزة الإرهابيين، وفقدا منهم بموقع الحادث، ما أدى لتحديد هويتهم، حيث فشلوا وفق معلومات مؤكدة فى الوصول إلى سيناء أو ليبيا، بعد تشديد السيطرة الأمنية على منافذ الصحراء الغربية.


قال أشرف سلمان، وزير الاستثمار، لـ"الشروق" إن البنوك ستطرح شهادات الاستثمار التى ستخصص عائداتها لتمويل مشروع قناة السويس الجديدة فى نهاية الأسبوع المقبل، وأوضح "سلمان" أن "التأخير ناتج عن بعض الإجراءات الإدارية فالحكومة اتفقت على إصدار مرسوم القانون فقط للإعلان عن بدء طرح الشهادات". كشف رئيس الإدارة المركزية للتكليف بوزارة الصحة، محسن طه، عن الانتهاء من وضع قواعد جديدة لتنظيم تكليف العاملين فى القطاع الطبى، من أطباء وصيادلة وتمريض،خلال شهرين،، مؤكداً فى تصريحات لــ"الشروق" أنه "سيتم وضع قواعد صارمة، مع السماح بالتظلمات فى حالات محددة، أغلبها اجتماعية، وتطبيق على الجميع دون استثناء ومع الدفعات المتتالية.


"الأولمبياد" تؤجل الدراسة بجامعة الإسكندرية أسبوعًا
الأمن يمنع الإعلاميين من حضور محاكمة حبارة
 تأجيل محاكمة سامح فهمى فى تصدير الغاز لإسرائيل إلى 22 نوفمبر
"بوكو حرام" تظهر فى الفيوم


إنقاذ 13 طفلاً محتجزاً فى شقة للاتجار بأعضائهم
المحكمة ترفض استدعاء رئيس المخابرات فى "أحداث الاتحادية
" "صباحى وشكر الله وإسحاق" يقدمون بلاغاً للنائب العام عن سوء معاملة المحبوسين
ضبط 21 كيلو جرماً هيروين بميناء نويبع


تكريم رحالة بريطانى مشى من منابع النيل إلى المصب
النائب العام فى لقائه مع وفد التيار الديمقراطى: التحقيق فى طلبات الإفراج عن المحبوسين احتياطيا
خلفان على تويتر: الاقتصاد هم السيسى الأكبر.. والإخوان بلا أخلاق
تطوير وتحديث السكك الحديدية باستثمارات ٥.٩ مليار جنيه


ميداليتان جديدتان لمصر فى أوليمبياد الصين
دول الجوار تتبنى مبـادرة مصرية لوقف إراقـة الدم الليبى
تفاؤل حذر فى مفاوضات سد النهضة بالخرطوم
وزير المالية: لجنة لحصر أراضى ماسبيرو غير المستغلة و220 مليون جنيه رواتب للعاملين


الداخلية توافق على انطلاق الدورى فى 14 سبتمبر
مبادرة مصرية لاستعادة دور الدولة الليبية وسحب سلاح الميليشيات
أجواء إيجابية تسيطر على مفاوضات "سد النهضة" بين مصر وأثيوبيا بالخرطوم
الحكومة تمد صرف مقررات التموين المتأخرة حتى نهاية سبتمبر
المتحدث العسكرى: تصفية 14 عنصرًا إرهابيًا بشمال سيناء










تكبير الصورة معاينة الأبعاد الأصلية.

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google