أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

خطة عاجلة لتأمين منشآت الكهرباء بالجيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: خطة عاجلة لتأمين منشآت الكهرباء بالجيزة   الأحد أغسطس 24, 2014 11:45 am

خطة عاجلة لتأمين منشآت الكهرباء بالجيزة
كاميرات مراقبة للأكشاك وتكثيف أعمال الحراسة على الأبراج والخطوط
كتب : محمد الأبنودى: منذ 6 دقائق


محافظ الجيزة
تبدأ محافظة الجيزة، بالتنسيق مع الجهات المعنية، تنفيذ خطة شاملة لتأمين أبراج ومحولات وخطوط الكهرباء، بما يضمن حماية المنشآت من أي أعمال تخريبية محتملة. وأعلن المحافظ، الدكتور على عبد الرحمن، أنه سيتم إعادة تقييم عقود الحراسة الحالية، وتحديد الأماكن التي تحتاج إلى خدمات إضافية، ومضاعفة الأعداد المتعاقد معها لتحقيق الأمان الكافي لهذه المنشآت.

وأضاف المحافظ، عقب اجتماعه الموسع مع المهندس أسامة عسران، رئيس شركة كهرباء جنوب القاهرة، وممثلي مديرية أمن الجيزة، بحضور اللواءان أسامة شمعة، وعلاء الهراس، نائبي المحافظ، واللواء جمال حمدي، سعد مساعد مدير أمن الجيزة، أن الخطة تستهدف تحديد الأماكن غير المغطاة بخدمات التأمين، والاستعانة بذوي الخبرة، والاستغناء عن أي شركات حراسة يثبت عدم جديتها في أعمال المراقبة والتأمين.

وأضاف المهندس أسامة عسران أن الجيزة تضم 4 محطات لتوليد الكهرباء قدرة 4000ميجاوات و 8 محطات محولات جهد فائق و 24 محطة جهد عالي و 22 خط هوائي مشيرا إلى انه سيتم تركيب كاميرات مراقبة على 300 موزع كهرباء .

وأكد اللواء جمال حمدي أن مديرية الأمن ستقوم بتعيين دوريات راكبة على كافة مسارات خطوط الكهرباء لتأمين الأبراج الواقعة عليها ووضع خطة مُحكمة على المنشآت الهامة والخدمات الأساسية التي تقدم للمواطنين خاصة الكهرباء وتأمين الشبكات والمحطات حفاظاً على قدرتها الإنتاجية .

وكانت بعض ابراج الكهرباء قد شهدت الاياك الماضية عدة تفجيرات بمدن الصف واطفيح ومدينة السادس من اكتوبر لقيام بعض المخربين بتفجير الابراج لاستمرار انقطاع الكهرباء بالجيزة .

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google