أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

ننفرد بنشر صور أحمد عز فى زيارة لمصنعه بالسويس.. ويتابع عملية الإنتاج.. والعمال يستقبلونه بالأحضان.. وأنباء عن عودته لمجلس إدارة المجموعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: ننفرد بنشر صور أحمد عز فى زيارة لمصنعه بالسويس.. ويتابع عملية الإنتاج.. والعمال يستقبلونه بالأحضان.. وأنباء عن عودته لمجلس إدارة المجموعة   الجمعة أغسطس 15, 2014 3:40 pm

ننفرد بنشر صور أحمد عز فى زيارة لمصنعه بالسويس.. ويتابع عملية الإنتاج.. والعمال يستقبلونه بالأحضان.. وأنباء عن عودته لمجلس إدارة المجموعة
الخميس، 14 أغسطس 2014 - 09:02 م

رجل الأعمال أحمد عز بمصنع السويس للحديد والصلب
كتب سليم على
حصلت "اليوم السابع" على مجموعة من الصور لرجل الأعمال أحمد عز رئيس مجلس إدارة شركة "عز الدخيلة" السابق، وهو يزور مصنع السويس للحديد والصلب، فى أول زيارة له عقب الإفراج عنه على ذمة إحدى القضايا الموجهة له عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

كانت السلطات القضائية فد أفرجت عن أحمد عز، أحد أقطاب صناعة المعادن فى مصر والمتهم بالفساد، وذلك بعد عام من تولى الجيش السلطة، إثر عزل الرئيس المعزول محمد مرسى.

وتتناول الصور تفقد أحمد عز مصنع السويس للحديد والصلب ومتابعة عمليات الإنتاج، كما تتناول كيفية استقبال العاملين بالمصنع له فى أول زيارة له عقب خروجه من السجن.

كانت أنباء نشرت حول إجراء عدد من أعضاء مجلس إدارة شركة عز الدخيلة، مفاوضات لإعادة رجل الأعمال عز ، إلى مجلس الإدارة مرة أخرى.

وقالت مصادر بالشركة، إن هناك سعيا من قبل مجلس إدارة الشركة بإعادة تولى أحمد عز إدارة المجموعة مرة أخرى، إلا أن ذلك القرار لازال يدرس نظرا لأن خروج عز من قضية بكفالة تصل إلى 250 مليون لا تعنى خروجه تماما من السجن كما يروج البعض، إلا أنه ما زال يحاكم فى أربع قضايا، لم يصدر فيها جميعا أحكام نهائية حتى الآن مما يجعل مجلس الإدارة يتأنى فى اتخاذ تلك الخطوة.

يذكر أن أحمد عز يمتلك 60% من أسهم شركات عز الدخيلة، ونشر بعض المواقع عن مصادر مقربة بعز، بأنه يدرس التقدم بتظلم للمحكمة لرفع التحفظ على أمواله، تمهيدا للعودة رسميا إلى إدارة شركة "عز – الدخيلة"، المسيطرة على سوق حديد التسليح.




جولة عز بمصنع الحديد والصلب


1- مع مهندسى وعمال المصنع


- أحمد عز يتفقد مصنع السويس للحديد والصلب



1- رجل الأعمال أحمد عز بمصنع السويس للحديد والصلب

اخبار متعلقة..

اليوم السابع ينفرد بنشر أول صور لأحمد عز فى زيارة لمصانعه

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com متصل
صفحة 1 من اصل 1

Google