أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
اسم العضو:
الباسورد:
قم بتسجيلي تلقائيا في كل زيارة:
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

فيديو.. ضابط جيش ينفعل أثناء لقاء وزير الدفاع بسيناء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: فيديو.. ضابط جيش ينفعل أثناء لقاء وزير الدفاع بسيناء    الجمعة أغسطس 08, 2014 3:23 pm

فيديو.. ضابط جيش ينفعل أثناء لقاء وزير الدفاع بسيناء
منذ 45 دقيقة |  كتب: وليد عبد الوهاب  




انفعل ضابط بالقوات المسلحة، خلال لقاء بالفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، أثناء تفقد القائد العام لعناصر من القوات المسلحة والشرطة المدنية بشمال سيناء، الخميس، ووصف الضابط من يقومون بعمليات إرهابية وتفجيرات في سيناء، بأنهم «ضعاف وجبناء ولا يرقون لأن يصلوا لمستوى عدو للقوات المسلحة أو وزارة الداخلية».
وأضاف الضابط: «ذلك لسببين، أولهما أننا لا نقوم معهم فعلاً بمواجهات حقيقية، وأن كل ما يقومون به هو أن يقوموا بتأجير جبناء وأغبياء الفكر والتكفير، ويقوموا بوضع عبوات ناسفة على الطرق، ودي أي حد ممكن يعملها».
وتابع: أما إذا فكروا أن يواجهوا مواجهة حقيقية لقواتنا المسلحة ورجالها، ولوزارة الداخلية ورجالها، هيكون آخر يوم في عمرهم، بالرغم من أن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، قال لا تتمنوا لقاء العدو.
واختتم بقوله، إنني أملك شرفين، شرف أننا نخدم في أرض سيناء المقدسة، وأنني من ضمن رجال القوات المسلحة، والذين يؤكدون أن حق زملائهم دَين.
وتفقد الفريق أول صدقي صبحي، القائـد العام للقـوات المسلحة، وزيـر الدفـاع والإنتاج الحربي، الخميس، عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المتمركزة بشمال سيناء.
وقام القائد العام بالاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية والمعنوية للعناصر المشاركة في العمليات الأمنية بسيناء، وأشاد بما حققوه من ضربات أمنية ناجحة لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية وتأمين الأهداف الحيوية والمنشآت المهمة خلال الفترة الماضية، معربًا عن سعادته بما لمسه من استعداد جاد وروح معنوية عالية وإصرار على الوفاء بالمهام المقدسة المكلفين بها في حماية الشعب والتصدي لقوى التطرف والإرهاب التي تستهدف النيل من وحدة المجتمع وتماسكه.
وأشاد بالدور الوطني لشيوخ وعواقل وأهالي سيناء وجهودهم المستمرة لدعم القوات المسلحة، ومعاونتها في فرض السيطرة الأمنية وضبط العديد من العناصر التكفيرية، مؤكدًا أن نجاح القوات المسلحة والشرطة في حربهما على الإرهاب وتطهير سيناء من العناصر التكفيرية والإجرامية يرتكز على التعاون مع أبناء سيناء الشرفاء الذين يمثلون خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومي.
وقام القائد العام بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف والصناع والمجندين المتميزين من رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المدنية، تقديرًا لجهودهم في تحقيق العديد من النجاحات الأمنية خلال المواجهات المستمرة للقضاء على الإرهاب في سيناء .

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google