أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

إضراب بمستشفى المنصورة الدولي بعد تعدي ضابط على طبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: إضراب بمستشفى المنصورة الدولي بعد تعدي ضابط على طبيب    الخميس أغسطس 07, 2014 1:20 pm

إضراب بـ«المنصورة الدولي» بعد تعدي ضابط على طبيب
منذ 19 دقيقة | كتب: خلف علي حسن

تصوير : المصري اليوم
نظم عدد من أعضاء الفريق الطبي في مستشفى المنصورة الدولي، الخميس، إضرابًا عن العمل، بعد تعدي رائد شرطة على الطبيب عمرو الجندي أثناء تأديه عمله بقسم الاستقبال، حسبما ذكر بيان صادر عن نقابة الأطباء.
وأفاد البيان بأن الواقعة تتمثل في تعدي رائد شرطة، لم تذكر النقابة اسمه أو أسباب الواقعة، الأربعاء، على طبيب يدعى عمرو الجندي أثناء تأديه عمله بقسم الاستقبال بمستشفى المنصورة الدولي، وأن عدد من الضباط تواجدوا داخل المستشفى، للضغط على إدارتها والطبيب، للتنازل عن حقه.
وأكدت نقابة الأطباء، الخميس، تمسكها بقرارها السابق بإغلاق أي منشأة طبية تتعرض لتعديات لحين توفير التأمين اللازم، كما أعلنت اتخاذ الاجراءات القانونية ضد ضابط الشرطة، وعزمها مخاطبة وزير الداخلية، والنائب العام، رسميًا، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، مشددة على أنه «لا أحد فوق القانون».
في سياق مختلف، كلف الدكتور عادل العدوي، وزير الصحة، الدكتور أحمد محيي، رئيس الأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، والدكتور شريف العجمي، بصرف المستحقات المتأخرة للعاملين بمستشفى شرق المدينة بمحافظة الإسكندرية، لمدة 6 شهور، وذلك من ميزاينة الأمانة والمستشفى بشكل مؤقت، لحين تدارك المشكلة مع وزارة المالية.
وكانت أزمة نشبت على مدار الأسابيع الماضية بين إدارة المستشفى والعاملين بها بسب عدم صرف مستحقاتهم من قانون الحوافز، و«إغفال» وزارة المالية بند في ميزانية مستشفيات الأمانة لتمويل مستحقات الفريق الطبي بالمخالفة الواضحة للقانون الذي ضم الفريق الطبي بمستشفيات المراكز المتخصصة للمنتفعين من القانون.
وطالبت النقابة العامة للأطباء بـ«تدخل حاسم» من المسؤولين لصرف مستحقات الأطباء والعاملين بالمستشفى، كما طالبت وزارة الصحة برصد بند خاص بالحوافز والبدلات المستحقة للعاملين بأمانة المراكز الطبية المتخصصة في مالية الأمانة وفقا لقانون «14».

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google