أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

الشوادفى الخلوق يستجيب فوراً لأهالى تمى الأمديد ويستمع إلى مشاكلهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: الشوادفى الخلوق يستجيب فوراً لأهالى تمى الأمديد ويستمع إلى مشاكلهم   الثلاثاء أغسطس 05, 2014 12:23 pm

الشوادفى الخلوق يستجيب فوراً لأهالى تمى الأمديد ويستمع إلى مشاكلهم








الدقهلية – حمدى سليمان ، جمال البرنس

فى استجابة سريعة من المحافظ الخلوق قام محافظ الدقهليه اللواء “عمر الشوادفى” بزياره مفاجئة لمدينة تمى الامديد الاستماع الى مطالب الأهالى المعترضه على عدم وجود مياه وكهرباء لمده تجاوزت 10 ايام .
هذا وقد استهل المحافظ بزياره سريعه لمجلس المدينة للاستماع لمطالب الأهالى وأضاف حسين متولى فنى كهرباء بالسعوديه ان البلد تعانى من قطع مياه دائم وكهرباء وان المشكله أن المدينه يدخلها أقل من 7500 فولت فى حين أنها لابد أن لا تقل عن 11000 فولت وان الأهالى على استعداد بيع محولاتهم الكهربائيه لو تم حل مشكلة الكهرباء والتبرع بالمبلغ للدولة.
وأضاف محمد محمود موظف بالمجلس المحلى أن المياه تأتى بجميع ألوان الطيف لو وجدت من الأساس ونطالب المحافظ بسرعه اتخاذ قرار جرىء وحاسم. واشار شحته الحضرى موظف انه لا يوجد مركز شباب المدينه وأنه هناك قرار ازاله للمركز القديم ولابد من اتخاذ الازم والحصول على تصريح ببناء مركز شباب جديد. وأضاف محمد أحمد انه لا يوجد تعريفه للمواصلات وان جميع سائقى الموقف لا يلتزمون بها ولابد من تواجد الشرطه المرورية بكثافة لحل ذلك.
هذا وقد استمع المحافظ لجميع مشكلات المدينه ووعد الجميع بحل تلك المشاكل وأنه بالنسبه لمشكلة الكهرباء سوف تحل خلال عشره ايام على الأكثر والمياه سوف تحل تدريجيا وأنه هناك حلول دائمه من محطه مياه جديده للمدينة ى وقراها فقط وسوف تدخل الخدمه فى أقرب وقت وأشار الشوادفى انه استبق زياره المدينه بزياره سريعه لمحطة مياه فارس التى تعد أكبر مورد للمياه بتمى الأمديد وأنه سوف تضخ كميات مياه أكبر لتغطية العجز المائى.
وأكد المحافظ انه قد اتصل تلفونيا بوكيل وزاره الشباب وحصل على وعد منه بتخصيص قطعه أرض لصالح مركز الشباب وأنها قد اعتمدت فى السنة الماليه الحالية. وفى ذات السياق زار المحافظ محطه معالجه أبو داود للصرف الصحى والوحده المحليه بالسماره استجابة منه ليستمع لمطالب أهالى القريه ووعد هم بحلها. يذكر أن مشاريع الصرف الصحى محطه معالجه أبو داود والسمارة والميهى والتى تشرف على شركه العبد للمقاولات وتحت إشراف الهيئه القوميه للشرب والصرف الصحى وتبلغ التكلفة الإجمالية حوالى 43 مليون جنيه .

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google