أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 2 أغسطس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2894
نقاط : 4979
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 2 أغسطس 2014   السبت أغسطس 02, 2014 11:51 am

:smii40:

السبت، 2 أغسطس 2014


"صحافة القاهرة" مجزرة إسرائيلية قرب الحدود المصرية.. بريطانيا تنقلب على "الإخوان".. "الكهرباء" تراجع عقود تأمين "الأبراج" وتستعين بـ"البدو" للحماية.. وزير التعليم: لا عودة لتكليف خريجى كليات التربية


بدء المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات اليوم.. مصرع 6 وإصابة 420 فى زلزال بالجزائر.. وزير الأوقاف: روابط عدة بين "الإخوان" و"داعش".. "الصحة" تستبعد وصول "الإيبولا" إلى مصر، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.



ألغت إسرائيل اليوم تهدئة الـ72 ساعة التى تم التوصل إليها برعاية الأمم المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، أمس الجمعة، وقصفت المدفعية الإسرائيلية شرق مدينة رفح الفلسطينية مما أدى إلى استشهاد أكثر من 40 شهيدا وإصابة نحو 200 بجراح جراء إطلاق قوات الاحتلال النار والقذائف المدفعية والصواريخ تجاه المواطنين والنازحين الذين حاولوا تفقد منازلهم القريبة من الحدود الشرقية لقطاع غزة مع سريان التهدئة الإنسانية.

أغلق عدد من البنوك البريطانية بعض حسابات قيادات بجماعة الإخوان خلال الأيام الماضية، تزامنا مع قرب إعلان نتائج تحقيقات اللجنة البريطانية المشكلة للتحقيق فى أنشطة جماعة الإخوان فى لندن، والمقرر الإعلان عنها خلال أيام قليلة، وقالت مصادر مطلعة، إن الأيام المقبلة قد تشهد بعض الإجراءات ضد أعضاء بجماعة الإخوان فى لندن، مع اقتراب موعد نتائج التحقيقات البريطانية، فيما أكدت مصادر مقربة من جماعة الإخوان، أن الجماعة كلفت فريقها القانونى برئاسة الطيب على باتخاذ كل الإجراءات القانونية فى المحاكم البريطانية ضد أى إدانة لنشاط الجماعة.

تبدأ اليوم معامل الحاسب الآلى لمدة 5 أيام فى تسجيل وتلقى رغبات طلاب المرحلة الثانية للتنسيق بحد أدنى 330 درجة (بنسبة 80.49%) للشعب العلمية و280 درجة (بنسبة 68.3%) للأدبى، وذلك من التاسعة صباحا حتى الثالثة عصراً، وصرح الدكتور السيد عبد الخالق وزير التربية والتعليم العالى بأنه تقرر أيضا فتح بعض معامل الحاسب الآلى ببعض المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم فى مختلف المحافظات لاستخدامها فى تنسيق الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات.

لقى 6 أشخاص مصرعهم وأصيب 420 آخرين جراء الزلزال الذى ضرب صباح أمس العاصمة الجزائرية بقوة 5.6 درجة بمقياس رختر ونقل أحد التليفزيونات عن وزير الصحة الجزائرى عبد المالك بوضياف تأكيده أن ضحيتين توفيا إثر تعرضهما لسكتة قلبية فى حين توفى الآخرون بعد أن ألقوا أنفسهم من منازلهم، مشيرا إلى تسجيل 420 إصابة.


تبدأ اليوم المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجامعات، وبعد إعلان نتائجها مباشرة سيبدأ سباق محموم داخل جميع الجامعات يبحث فيه الطلاب الجدد عن مقعد متميز فى أقسام اللغات الخاصة كليات التجارة أو الآداب أو حتى الإعلام والاقتصاد والعلوم السياسية، السباق سيكون أكثر حدة بالنسبة لطلاب المرحلة الثانية من التنسيق فور إعلان نتائجها، حيث سيكون به جزء كبير من الحظ لأن الالتحاق بهذه الأقسام سيكون طبقاً لشروط داخلية بعد أن يكون الطالب قد التحق بالكلية، وسيفوز العديد منهم بمقاعد فى هذه الأقسام خاصة من طلاب تنسيق المرحلة الأولى وقد يفشل أكثرهم خاصة من طلاب المرحلة الثانية للتنسيق ممن كانوا يرغبون فى الالتحاق بأى أقسام اللغات.

أكد الدكتور أشرف حاتم أمين المجلس الأعلى للجامعات، أن أعداد المقبولين هذا العام بالجامعات والمعاهد العليا من الناجحين فى الثانوية العامة الحاصلين على مجموع حتى 50% سوف يزيد هذا العام على أى عام مضى، بسبب زيادة أعداد المقبولين بالجامعات والمعاهد هذا العام عن أى عام مضى، مضيفا أن الكليات التى سيحصل الحد الأدنى للقبول فى كثير منها إلى 50% هذا العام ستشمل بعض كليات الحقوق انتساب خاصة بعد زيادة نسبة المقبولين بنظام الانتساب هذا العام إلى 50% من إجمالى عدد المنتظمين بالكليات التى يوجد بها نظام الانتساب، بالإضافة إلى كليات التربية الرياضية والتربية الفنية والتربية الموسيقية وبعض كليات الزراعة.



بدأت وزارة الكهرباء مراجعة نظم حماية أبراج الضغط العالى، خاصة فى المناطق النائية والصحراوية من خلال تعيين خفراء جدد ودفع مبالغ مالية للبدو المنتشرين فى تلك المناطق لحمايتها، وقالت مصادر بالوزارة إن جميع المشاريع التى تتم فى مناطق نائية يتم دفع مبالغ مالية مباشرة للبدو المحيطين بها لحمايتها من خلال عقود "غفره" وبعد تزايد الاعتداءات على الأبراج كان ضرورياً مراجعة تلك العقود.

قال الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، إن الحديث عن عودة تكليف خريجى كليات التربية غير وارد، وأنه يتم التعيين بالوزارة عن طريق المسابقات لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وأكد أن جهات مشبوهة تقف وراء مظاهرات خريجى كليات التربية التى تطالب بالتعيين مطالباً خريجى كليات التربية بالبر وألا ينجروا وراء جهات وجماعات تهدف إلى زعزعة الوطن.


قال وزير الأوقاف، محمد مختار جمعة، إن هناك روابط عديدة بين تنظيم داعش وجماعة الإخوان، فى مقدمتها الحرب على الأوطان، وممارسة التخريب والتدمير والقتل بالوكالة لصالح من يمولونهما من أعداء الأمة المتربصين بها، وأضاف جمعة فى تصريحات صحفية أمس، إنه "يوجد رابط آخر هو جنون السلطة، واستخدامها لأغراض شخصية، وآخرها طلب تنظيم داعش الإرهابى من أهالى الموصل تقديم بناتهم إلى أعضائه تحت مسمى جهاد النكاح أو نكاح الجهاد، والجهاد منهم ومن أفعالهم براء كل البراءة وليس الجهاد فحسب بل الإسلام منهم براء فهم عار وعبء ثقيل على الفكر الإسلامى والحضارة الإسلامية السمحة الراقية العظيمة.

استبعد الدكتور عمرو قنديل، رئيس القطاع الوقائى بوزارة الصحة، وصول فيروس إيبولا المنتشر فى القارة الأفريقية إلى مصر، مؤكداً أن الفيروس لا يشكل خطراً مباشراً فى الوقت الحالى، وأوضح قنديل فى تصريحات أمس، أن فيروس "إيبولا موجود منذ سنوات فى أفريقيا إلا أنه ظهر مجدداً منذ 5 أشهر فى ليبيريا وسيراليون وتهددت حالات الإصابة به 1200 حالة منها نحو 700 حالة وفاة كما أعلنت نيجيريا أخيراً عن أول حالة وفاة بالمرض.


◄ مصر تواصل إنقاذ العالقين من جحيم المليشيات فى ليبيا
◄ تأجيل حركة المحافظين إلى أجل غير مسمى
◄ محاكمة "القرن" تصل إلى المحطة الأخيرة.. والجنايات تستمع لدفاع مبارك
◄ رحيل سعيد صالح زناتى "مدرسة المشاغبين"


◄150 جنيهاً زيادة بأسعار الحديد و50 جنيهاً بالأسمنت خلال أغسطس
◄ "النور" يستبعد 60% من نوابه السابقين ويدرس ترشيح قيادات بـ"الوطنى"
◄ "البترول": تأخر استيراد غاز الكهرباء حتى نهاية هذا العام
◄ "عبد النور": حل مشاكل المستثمرين السعوديين قبل مؤتمر "شركاء التنمية"


◄ قفاز كلاى "فى معركة القرن" بـ400 ألف دولار
◄ مصر تستعرض مشروعات تنمية أفريقيا بقمة واشنطن
◄ العاهل السعودى يدعو الأمة الإسلامية لمكافحة الإرهاب
◄ الصين تتعهد بتعزيز التعاون مع مصر


◄ وزير الزراعة يشارك فى تنصيب الرئيس الموريتانى
◄ ضبط 7 حالات تهرب ضريبى قيمتها أكثر من 25 مليون جنيه
◄ قوات تونسية تطلق النار على مصريين يحاولون الهرب من ليبيا
◄ 50 شهيدًا فى مجزرة رفح.. ومقتل 5 إسرائيلين


◄ خادم الحرمين: ما يحدث فى غزة جريمة ضد الإنسانية
◄ بدء جولة المفاوضات الثانية حول سد النهضة 24 أغسطس الحالى
◄ اليوم.. بدء المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات
◄ استنفار فى شمال سيناء لمواجهة تهديدات "بيت المقدس"






 :كاريكاتير:




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google