أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 1 أغسطس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2890
نقاط : 4975
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 1 أغسطس 2014   الجمعة أغسطس 01, 2014 1:20 pm

:smii40:

الجمعة، 1 أغسطس 2014

"صحافة القاهرة": المرحلة الثانية للتنسيق غدًا.. والنتيجة 9 أغسطس.. سيدات برتبة لواء لأول مرة فى حركة الشرطة.. تنظيم الاتصالات: قطع الخدمة عن الخطوط مجهولة الهوية



وزير التعليم: المناهج الجديدة بلا سياسية ومادة جديدة للتفكير، والحكومة تستورد 175 ألف طن قمح، ووزير الكهرباء: سفر المواطنين للمصايف وراء انتظام التيار خلال العيد، والسكة الحديد: قضينا على السوق السوداء خلال العيد، ومباحثات بين السيسى ورئيس وزراء إيطاليا غدًا بالقاهرة، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.



واصلت القوات المسلحة جهودها المكثفة وحملتها الناجحة لدحر وتصفية الجماعات والبؤر الإرهابية فى سيناء، وتمكنت قوات الجيش الثانى الميدانى خلال الأيام الخمسة الماضية من تحقيق انتصارات هائلة على الجماعات التكفيرية بشمال سيناء وتصفية 57 عنصرًا إرهابيًا بمدن العريش والشيخ زويد ورفح، إلى جانب تصفية القيادى بجماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية "فيصل المحسنة" فى القنطرة شرق على حدود سيناء، فضلا عن القبض على أكثر من 89 آخرين من مداهمات أمنية مستمرة على أوكار الجماعات التكفيرية.

تنطلق يوم غد السبت المرحلة الثانية لتنسيق القبول بالجماعات الحكومية بحد أدنى 330 درجة للشعبة العلمية بنسبة 80.4% بعدد طلاب 113 ألفًا و119 طالبًا، وحد أدنى الشعبة الأدبية 280 درجة بنسبة 68.3% بعدد طلاب 51 ألفًا و239 طالبا وطالبة، بإجمالى 164 ألفًا و239 طالبًا وطالبة، وتستمر المرحلة الثانية للتنسيق لمدة 5 أيام، ومن المتوقع إعلان نتيجتها السبت 9 أغسطس.


اعتمد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أمس حركة تنقلات وترقيات الشرطة، وشملت 19 مساعدا للوزير و12 مديرا للأمن و56 مديرا للإدارات العامة والمصالح، و11 مديرا للمرور، و12 مديرا لإدارات البحث الجنائى، مع ترقية أربع ضابطات إلى رتبة لواء، لأول مرة، والمد لخامسة فى الرتبة نفسها، وإحالة 518 لواء وعميدا وعقيدا إلى التقاعد.

وأكد اللواء عبد الفتاح عثمان مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات أن الحركة شهدت تغييرات كثيرة ستنعكس إيجابيا على معدلات الأداء الأمنى فى الشارع المصرى، وتدعيم مديريات الأمن وقطاع الأمن الوطنى وأقسام المفرقعات، واستكمال بناء جسر الثقة بين المواطن ورجل الشرطة، عقب تلاحمهما فى ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن الحركة راعت تنفيذ رغبات الضباط وظروفهم الاجتماعية، لتحقيق الاستقرار النفسى، بما ينعكس على أدائهم عملهم بشكل فعال.

وشدد عثمان على حرص الوزارة على الدفع بالقيادات الشابة لتولى المناصب القيادية، خلال هذه الحركة، على أن يبدأ تنفيذها من اليوم بالنسبة للقيادات و11 الشهر الحالى لباقى الضباط، وأن تكون فترة التظلمات اعتبارا من أمس ولمدة ثلاثة أيام.

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا ماتيو رينزى رئيس وزراء إيطاليا، الرئيس الحالى للاتحاد الأوروبى، وتتناول المحادثات الوضع فى الشرق الأوسط، خاصة تطورات العدوان الإسرائيلى على غزة.



أعلن هشام العلايلى الرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم الاتصالات أن شركات المحمول الثلاث العاملة فى مصر أبدت تعاونًا كبيرًا مع الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات بعد طلب الجهاز بشكل رسمى من الشركات قطع خدمات الاتصالات عن الخطوط مجهولة الهوية، وأن هذه العملية تجرى بصورة دورية إلا أنها كانت قد شهدت بعض التراجع فى دوريتها خلال الفترة الماضية، وأضاف أن نظام تسجيل الخطوط إلكترونيًا من الموزعين تم تفعيله منذ الثلاثاء الماضى بنسبة 15% من الموزعين.

أكدت مصادر بوزارة التنمية المحلية أن الإعلان عن حركة المحافظين تأخرت بسبب التدقيق الشديد فى اختيار المحافظين الجدد لأهمية دورهم فى الفترة القادمة، لتحقيق خطة الرئيس للنهوض بالتنمية، وأضافت المصادر أن المحافظات المقترح تغييرها هى المنوفية والغربية وكفر الشيخ والمنيا وأسيوط، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تشهد الحركة تعيين المرأة محافظًا لأول مرة.



قال الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، إن المناهج الدراسية الجديدة التى يبدأ تطبيقها بداية من العام المقبل، تمت تنقيتها من أى مواد تتعلق بالسياسة والحشو، وتمت مراعاة الطرق الحديثة التى تعتمد على التفكير والإبداع ووضع دروس تتناسب مع كل مرحلة دراسية، بحيث يتم توسيع مدارك الأطفال، ودروس تتعلق بحقوق المرأة والطفل والمواطنة والصحة والعلوم الإنسانية وأخرى تراعى تطور أعمال التلاميذ والتغيرات التى تطرأ عليهم.

أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية أنها تعاقدت، أمس، على شراء 175 ألف طن من القمح الروسى، للشحن فى الفترة من 11 إلى 20 سبتمبر المقبل، وقال ممدوح عبد الفتاح، نائب رئيس الهيئة، إن متوسط أسعار الشراء يبلغ 260 دولاراً للطن، شاملة تكلفة الشحن، وأكد الخبير الاقتصادى، نادر نور الدين، أن أسعار القمح شهدت انخفاضاً ملحوظاً خلال الأشهر الماضية، بمقدار 50 دولاراً فى الطن، بسبب وجود وفرة فى المحصول الجديد وزيادة الإنتاج العالمى.



قال وزير الكهرباء، محمد شاكر، إن الوزارة لم تلجأ لسياسة تخفيف الأحمال طوال أيام عيد الفطر، بسبب سفر معظم المصريين إلى المصايف، مما أدى لتوفير الطاقة، وأضاف "شاكر" فى تصريح خاص لـ"الشروق"، أمس، أن السبب الرئيسى لتخفيف الأحمال وتقليل فترات انقطاع التيار الكهربائى، هو تفعيل سياسات الترشيد والتزام المستهلكين بها، حيث تراجعت معدلات التشغيل نسبياً طوال الأسبوع الماضى، وهو ما قلل من الأزمة.

قالت مصادر مسئولة فى الهيئة القومية لسكك حديد مصر لـ"الشروق"، إن الهيئة نجحت فى القضاء على السوق السوداء فى موسم عيد الفطر المبارك هذا العام بنسبة 100%، وأوضحت المصادر أن تطبيق قرارات الهيئة للتصدى للسوق السوداء بشكل حاسم أمكن الهيئة من الخروج من المعركة دون خسائر، منوهة بأن أكثر المواسم التى ألقت فيها شرطة النقل والمواصلات القبض على تجار السوق السوداء كان من خلال العيد، حيث بلغ عدد قضايا بيع التذاكر فى تلك السوق حوالى 55 قضية فى مختلف محافظات مصر.


◄ القوى العاملة: تسوية مطالب 16 احتجاجاً عمالياً بـ6 محافظات خلال يونيو الماضى
◄ المعلمون يدعون للتظاهر أمام "التعليم" بالمحافظات لتأخر مسابقة التعيينات
◄ استطلاع "شفت تحرش": 62% من الفتيات يرون قانون التحرش غير رادع.. و52% فقط يعلمن به
◄ الكنيسة الأرثوذكسية تصلى من أجل مسيحيى فلسطين والعراق وسوريا


◄ ضبط 6 واعترافات خطيرة لخلية الصف الإرهابية
◄ عودة أولى رحلات العالقين على الحدود الليبية – التونسية
◄ إسرائيل ترفض وقف عدوانها على غزة وتستدعى 16 ألف جندى

◄ 15 الفًا من الشهادات المعادلة بالجامعات والمرحلة الأولى للدبلومات منتصف أغسطس
◄ قانون الدوائر أمام اللجنة التشرعية أغسطس الحالى
◄ موسى للأحزاب: تجنبوا الفرقة واستعدوا للانتخابات

◄ جمعة: إنكار "عذاب القبر" يخدم التطرف والإرهاب
◄ مشاورات لتوحيد الأحزاب "المدنية" ضد "الإسلامية.. و"النور": نحن الأقوى
◄ عبد النور: سنلتقى وزير الخزانة ومفوض التجارة فى القمة الأمريكية الأفريقية
◄ 10 مراكز بالقاهرة والمحافظات للعلاج من فيروس "سى"

◄ الكنيسة تمنع السيدات من المكياج والبنطلون أثناء القداس
◄ قائمة سوداء لرجال الأعمال الممتنعين عن التبرع لصندوق "تحيا مصر"
◄ 223 مليون جنيه خسائر وزارة الكهرباء بسبب تخريب الإخوان
◄ "الداخلية" تفرض سيطرتها على سوق المخدرات
◄ نتانياهو يتوعد باستمرار الحرب على غزة حتى تدمير الأنفاق
◄ "الأمن" يحبط مخططات تنظيم تفجير محطات الكهرباء
◄ الحكومة تلاحق المتعدين على الأراضى الزراعية عقب إجازة العيد









 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google