أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 30 يوليو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2894
نقاط : 4979
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 30 يوليو 2014   الأربعاء يوليو 30, 2014 1:19 pm

:smii40:
الأربعاء، 30 يوليو 2014


"صحافة القاهرة": التوقيت الصيفى يعود غدًا.. والساعة تتغير للمرة الثالثة خلال عام واحد.. ومخترع علاج فيروس "سى" الجديد يهودى خرج من مصر فى عهد عبد الناصر.. و"بيت المقدس" تخطط لاغتيال "الزمر"



تقرير الحريات الأمريكى: الإخوان اعتدوا على 42 كنيسة والمسلمون حموها بصدورهم، وحركة تطهير الشرطة من الإخوان والمقصرين خلال ساعات، ومقتل 7 تكفيريين، ونجاة شيخ القبيلة من محاولة اغتيال بسيناء، واستئناف مفاوضات سد النهضة 26 أغسطس.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



علمت "اليوم السابع"، أن الأجهزة الأمنية بسيناء وجدت قائمة بعدد من الشخصيات المطلوب اغتيالها من قبل جماعة أنصار بيت المقدس، وذلك فى الحملة الأمنية الأخيرة التى قام بها الجيش فى سيناء، والتى تم خلالها تصفية "فيصل المحسنة"، القيادى بجماعة أنصار بيت المقدس، بعد تبادل كثيف لإطلاق النار مع القوات، وقالت مصادر مطلعة، إن القائمة شملت عددًا من قيادات الجماعة الإسلامية، على رأسهم عبود الزمر.

وجهت وزارة الخارجية الأمريكية، فى تقريرها السنوى الـ16 لعام 2013، انتقادات لوضع الحريات الدينية فى عدد من الدول العربية والإسلامية، وفى مقدمتها مصر والسعودية وسوريا وإيران وباكستان، مشيرة إلى أن عام 2013 شهد أكبر نزوح جماعى للطوائف الدينية فى الذاكرة الحديثة، وحمل التقرير، الذى صدر مساء الاثنين، لأول مرة إدانة أمريكية لجرائم الإخوان فى مصر، واصفًا نظام مرسى بالطائفى، مشيرًا إلى أن المواطنين المسيحيين والمسلمين الشيعة فى مصر تعرضوا لهجمات عنيفة وقاتلة.



تمكنت القوات المسلحة فى إطار جهودها لمواجهة الإرهاب من قتل 3 تكفيريين فى تبادل لإطلاق النار خلال مداهمتها عده بؤر إرهابية بشمال سيناء.

وقال العميد محمد سمير المتحدث باسم القوات المسلحة، إن 4 تكفيريين قتلوا وأصيب 5 أثناء مهاجمتهم منزل أحد المواطنين من سكان مدينة المهدية برفح، وفى السياق ذاته أكدت مصادر مقربة من الشيخ عبد المجيد المنيعى، نجاته من محاولة اغتيال عقب مهاجمة مسلحين منزلة وأوضحوا أن المنيعى ونجله صعدا إلى سطح المنزل وفاجآ المسلحين بوابل من الرصاص، مما أسفر عن مقتل 4 وإصابة 7 آخرين من المهاجمين.

أعلن الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى، أنه تم الاتفاق مع وزيرى مياه إثيوبيا والسودان على استئناف المفاوضات الثلاثية حول سد النهضة 26 و27 من الشهر المقبل بالعاصمة السودانية "الخرطوم".

وأوضح المغازى، أنه أرسل خطابات رسمية إلى الجانبين الإثيوبى والسودانى بالموعد المتفق عليه، والذى جاء عقب اتصالات مع وزيرى المياه بالبلدين، مشددًا على أن مصر ستشارك فى هذه الاجتماعات بكل إيجابية، متمنيًا الوصول إلى حل مرض لجميع النقاط العالقة حول أزمة السد.


يعلن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية حركة ترقيات وتنقلات ضباط الشرطة خلال ساعات، وعلمت الأخبار أنها ستحمل عنوان حركة "التطهير" من الضباط المنتمين لجماعة الإخوان بعد أن رصدتهم التقارير الأمنية، وأنه سيتم ترقية عدد كبير من دفعة 83 إلى درجة لواء، وترقية عدد من دفعة 86 إلى رتبة عميد، وأن وزير الداخلية سيدفع بقيادات شابة من الدفعتين إلى مواقع قيادية بالوزارة.

أشار تقرير الحريات الدينية السنوى للخارجية الأمريكى لعام 2013 إلى الهجمات العنيفة التى تعرض لها المسيحيون فى مصر، خاصة فى الصعيد، من جانب مجموعات جماعة الإخوان.

وقال التقرير إنها وصلت إلى ذروتها فى الفترة التى أعقبت فض اعتصامى رابعة العدوية وميدان النهضة، حيث تم الاعتداء على ما لا يقل عن 42 كنيسة، ورصد عدد مظاهر للتضامن بين أتباع الأديان المختلفة، وقالت إن المسلمين قاموا بحماية المسيحيين بتشكيل سلاسل بشرية حول الكنائس فى مصر وباكستان.

تستأنف مصر العمل بالتوقيت الصيفى مرة أخرى، مع منتصف ليل غدٍ الخميس، إذ يقدم المصريون ساعتهم لمدة 60 دقيقة للمرة الثالثة منذ 15 مايو الماضى، حين بدأ العمل بالتوقيت، ثم توقفه مع بداية شهر رمضان، وإعادة العمل به غدًا، ولمدة 56 يومًا تنتهى فى 25 سبتمبر المقبل، موعد العودة إلى التوقيت الشتوى، لتصبح المرة الرابعة للتغيير خلال 133 يومًا.

فشلت إجازة عيد الفطر فى تنشيط مبيعات سوق الذهب، مخالفة بذلك التوقعات التى تنبأت بارتفاع المبيعات بنسبة تتراوح بين 30 إلى 40 % خلال الإجازة، وقال تجار ذهب إن سوق مبيعات المشغولات الذهبية تعرضت لخيبة أمل، موضحين أن المبيعات لم تزد على 10%.

قال أول مخترع لعلاج فيروس "سى"، وهو يهودى مصرى الجنسية، ويقيم الآن فى الولايات المتحدة، ويدعى ريموند شينازى، إنه يحن إلى بلده الأصلى مصر، ويرغب فى مساعدة المصريين للتخلص من فيروس "سى"، بعقاره سولفادى، وذلك رغم خروجه من الإسكندرية، وهو فى سن العاشرة، فى عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عام 1960.

قال مصدر قضائى بوزارة العدل، إن هناك 4 أسباب أدت إلى تأخر جهاز الكسب غير المشروع، فى اتخاذ قرار واقعة تضخم ثورة الرئيس الأسبق حسنى مبارك لمدة تجاوزت 3 سنوات.

وأضاف المصدر، أن السبب الأول يرجع إلى أن قضية مبارك متشعبة، وتشمل جميع أفراد أسرته بدءًا من زوجته ونجليه وزوجتيهما، وضرورة التأكد من مدى استغلالهم لمنصب مبارك كرئيس للجمهورية لمدة 30 عامًا فى الحصول على كسب غير مشروع من عدمه.


◄ سقوط شبكة اتجار فى الأعضاء البشرية
◄ القليوبية توقف تشغيل "نافورة المؤسسة" بعد تحولها لحمام سباحة
◄ ضبط وإحضار لأمين شرطة قام بتهريب متهمين من سجن المستقبل بالإسماعيلية
◄ 590 جمعية إسكان تتنافس على 750 فدانًا بـ 6 مدن جديدة

◄ إسلاميون يطالبون بضم "الجماعة" لقائمة الإرهاب
◄ مصر تسابق الزمن لوقف حمام الدم فى غزة
◄ الدراسة الأسبوع الثالث من سبتمبر
◄ خسائر بالملايين بعد توقف رحلات طرابلس وبنغازى

◄ اتفاق مؤقت لوقف القتال بين الميليشيات الليبية المعارضة
◄ بدء وصول افواج المعتمرين الى ميناء سفاجا
◄ دعم دولى متزايد للمبادرة المصرية
◄ وفد برئاسة أبو مازن فى القاهرة يضم ممثلين لحماس والجهاد

◄ فريق عمل "دلع بنات": حققنا القمة رغم سخونة المنافسة
◄ أعضاء "الوطنى المنحل" بالصعيد يخوضون الانتخابات البرلمانية على قوائم الأحزاب.. عبد الفتاح عمر يترشح فى "نقادة" عن المصريين الأحرار.. ورشوان يبدأ الجولات بمركز "صدقا"
◄ 35 دولة على رأسها السعودية والإمارات فى مؤتمر "أصدقاء مصر".. وزير الاستثمار: لجنة وزارية للإعداد للمؤتمر.. والمرحلة تتطلب مضاعفة الفرص الاستثمارية
◄10 شركات كبرى لتنفيذ المشروع القومى للطرق.. "الجيوشى": التعاقد بالأمر المباشر لتحقيق السرعة وبدء العمل بعد العيد.
◄ قاضٍ بـ"الاستئناف": العفو عن الطلاب حق للرئيس فقط

◄ مبارك يستقبل أسرته بالبدلة الزرقاء
◄ وزير الأوقاف: فتح باب الدراسة والبحث فى فقه المستجدات
◄ مسئول إثيوبى: استئناف مفاوضات سد النهضة فى الخرطوم 26 و27 أغسطس






 :كاريكاتير:




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google