أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 28 يوليو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 28 يوليو 2014   الإثنين يوليو 28, 2014 12:29 pm

:smii40:

الإثنين، 28 يوليو 2014

"صحافة القاهرة": مصر تنتظر 400 مليار جنيه فى أكبر مؤتمر اقتصادى بعد العيد.. لقاء خارج البروتوكول بين الرئيس والحاجة زينب.. مقترحات بوضع حد أدنى للمعاش بعد العيد



بوتفليقة يعزى السيسى فى المصرى ضحية الطائرة الجزائرية، و"تمرد" تقدم أوراق تأسيس حزبها بعد العيد، وإثيوبيا تطلب تأجيل الاجتماع الثلاثى حول سد النهضة.. ومصر توافق، وحرس الحدود يحبط محاولة هجرة غير شرعية لـ 41 أجنبياً، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



قالت مصادر حكومية رفيعة المستوى، إنه من المقرر أن يعقد مؤتمر "أصدقاء مصر"، والذى سيكون أكبر مؤتمر استثمارى شهدته مصر بعد ثورة 30 يونيو بعد عيد الفطر المبارك، بحضور أكثر من 35 دولة عربية وأجنبية، وعلى رأسها السعودية والإمارات والكويت وعدد كبير من دول الخليج.

وأضاف المصدر، أن المؤتمر من المقرر أن يبلغ حجم الاستثمارات المتوقعة خلال المؤتمر أكثر من 50 مليار دولار - نحو 400 مليار جنيه- وسوف تعرض على الدول المشاركة والمستثمرين، إلى جانب المشروعات المعروضة من جانب وزارة الاستثمار.

من جانبه، قال أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى فى تصريح لـ«اليوم السابع»، إن هناك لجنة مشكلة على أعلى مستوى تضم 4 وزارات، منها وزارة التخطيط، من أجل وضع الأجندة الخاصة بالمؤتمر والتنسيق مع جميع الجهات العربية المعنية بعقد المؤتمر.

وأضاف العربى، أن اللجنة لم تستقر حتى الآن على الموعد النهائى للمؤتمر، وأن نوفمبر المقبل هو الموعد المقترح حتى الآن ولكن لم يتم الاستقرار عليه بشكل نهائى.

وكان الملك عبد الله بن عبد العزيز، ملك السعودية دعا إلى عقد مؤتمر لأصدقاء مصر، عقب تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومن المقرر أن يشهد المؤتمر حضورا حكوميا على أعلى مستوى من دول الخليج، لاستعراض المشروعات الاستثمارية المعروضة من جانب الحكومة المصرية، موزعة على عدد كبير من القطاعات. وأكد أحمد صبرى، رئيس الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال، أن هناك ترقبا كبيرا من جانب رجال الأعمال السعوديين لعقد هذا المؤتمر، لما له من أهمية كبيرة، خاصة أنه من المتوقع أن يشهد المؤتمر وجود عدد كبير من أصحاب الشركات العربية التى لم يسبق لها دخول السوق المحلية المصرية من قبل.

بدأت وزارة التضامن الاجتماعى أمس الأحد، توزيع عشار العجول المهداة من دولة الإمارات على الأسر الأولى بالرعاية من المستفيدين بمعاش الضمان الاجتماعى بمحافظة الفيوم، على أن يتم استكمال التوزيع فى 13 محافظة خلال الأيام المقبلة.



بعيدا عن البروتوكول والطقوس الرئاسية، استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسى المواطنة زينب مصطفى سعد الملاح (90 عاما) السيدة الكفيفة، من قرية منية سندوب مركز المنصورة التى تبرعت بقرط ذهبى، لصندوق "تحيا مصر"، وهو كل ما تملكه، وعندما قرأ الرئيس حكاية الفلاحة المصرية، قرر استقبالها وتحيتها وتكريمها بما يليق بما قدمته من نموذج مصرى خالص.

واصلت القوات المسلحة حملاتها المكثفة للقضاء على البؤر الإرهابية بشمال سيناء، وتمكنت عناصر الجيش الثانى الميدانى من تصفية 19 تكفيريا منهم خمسة من أنصار جماعة "بيت المقدس" والقبض على 47 آخرين، وتدمير وحرق 14 منزلا و31 عشة تأوى عناصر تكفيرية، وضبط 6 سيارات تستخدمها تلك العناصر، ومن جانب آخر أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر أمس تعرض أضخم أبراج الشبكة القومية للكهرباء لعمل تخريبى أدى إلى تدمير البرج، وذلك فى إطار سلسلة من الأعمال الإرهابية والتخريبية التى تتعرض لها المنشآت الكهربائية منذ عدة أشهر.



تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى خطابا من نظيره الجزائرى عبدالعزيز بوتفليقة لتوجيه واجب العزاء فى وفاة المصرى الوحيد الذى كان على متن الطائرة الجزائرية التى سقطت الأسبوع الماضى وعلى متنها ١١٠ ركاب كانوا فى اتجاههم إلى بوركينا فاسو.

كلف الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المسئولين بضرورة استمرار جسر المساعدات الغذائية والإنسانية إلى الأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة. وقال العميد محمد سمير المتحدث باسم القوات المسلحة انه بناء على تكليفات الرئيس تم إعداد وتجهيز 50 ألف كرتونة من المواد الغذائية والتموينية مقدمة من الشعب المصرى لدعم الأشقاء الفلسطينيين.



قال محمد نبوى، المتحدث باسم حركة تمرد، إن الحركة تعمل على حصر وتجهيز كامل أوراقها لتحويلها من حركة إلى حزب تحت اسم "الحركة الشعبية العربية تمرد"، وأضاف المتحدث باسم الحركة، قائلا "الحركة تركز حاليا على حصر توكيلاتها التى حصلت عليها من مختلف محافظات الجمهورية، استعدادا للتقدم رسميا للجنة الأحزاب"، وتابع نبوى، فى تصريحات لـ "المصرى اليوم": "الحركة تستعد للتقدم بأوراقها عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، والحركة حريصة على تحويلها لكيان قانونى ورسمى يعبر عن صوت الشعب المصر".

قال الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، إن مصر أرسلت مقترحاتها بشأن موعد اجتماعات وزراء المياه بدول حوض النيل الشرقى، التى تضم مصر والسودان واثيوبيا، لمناقشة حل الخلافات حول سد النهضة الإثيوبى، مشيرا إلى أن موعد عقد الاجتماعات الثلاثية سيكون بعد يوم 21 أغسطس المقبل بالعاصمة السودانية الخرطوم، وليس فى موعد المقترح سابقاً وهو يوما 16 و17 أغسطس، وأضاف وزير الرى فى تصريحات صحفية امس، ان تغيير موعد انعقاد الاجتماعات تم لأن الموعد السابق تصادف مع عقد اجتماعات دول حوض النيل الجنوبى.



تمكنت قوات حرس الحدود بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع قوات الأمن ببلطيم مساء أمس الأول، من ضبط 27 سوريا و9 أرتيرين و5 سودانيين، أثناء محاولتهم الهجرة بطريق غير شرعى من قرية الشهابية بمركز بلطيم فى اتجاههم الى ايطاليا، وكان اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى اخطارا من قوات حرس الحدود يفيد بقيام 41 شخصا أجنبيا بمحاولة الهجرة عبر مركب صيد، حيث تم تتبعهم ورصد تحركاتهم وإلقاء القبض عليهم، ونقلهم الى مركز شرطة البرلس للتحقيق معهم وعرضهم على النيابة.

تستعد اللجنة المشكلة من وزارة التضامن الاجتماعى لدراسة وضع حد ادنى للمعاشات، لاجتماع حاسم عقب اجازة عيد الفطر، لمناقشة المقترحات النهائية التى قدمتها الكيانات المدافعة عن أصحاب المعاشات، وقال الامين العام للنقابة المستقلة لاصحاب المعاشات سعيد الصباغ لـ "الشروق"، ان الاجتماع سيشهد مناقشة المقترحات التى قدمت منهم، بعد ان تمت دراستها من قبل بعض الخبراء الاكتواريين باللجنة، وبحسب الصباغ فإن الاجتماع يهدف الى تقارب وجهات النظر فى المقترحات المقدمة، والوصول بها الى صياغة نهائية لكيفية وضع حد ادنى للمعاش أسوة بالأجور.


◄عمل تخريبى يسقط برج كهرباء ويؤثر على إمدادات الطاقة
◄"الإخوان" تتحدى الأوقاف بساحات لأداء صلاة العيد
◄انخفاض الحد الأدنى لـ"كليات القمة".. والمرحلة الثانية 2 أغسطس
◄مجزرة للمصريين فى هجوم صاروخى بالعاصمة الليبية

◄الرئيس يستقبل سيدة كفيفة تبرعت بقرطها الذهبى لصندوق "تحيا مصر"
◄"حماس" توافق على "هدنة 24 ساعة" وإسرائيل تبحث وقف العملية العسكرية
◄السيسى: الاستعدادت مستمرة لإنجاز انتخابات النواب قبل نهاية 2014
◄"الداخلية" تطارد تنظيم "تفجير الضغط العالى والغاز الطبيعى"
◄كشف حساب دراما رمضان.. صعود جماعى فى أسهم الشباب.. وتأرجح مؤشرات النجوم الكبار

◄محلب: "الشعب مابقاش فيه دم يتسرق"
◄السيسى يبحث جهود التهدئة بغزة مع وزير الخارجية الإسبانية
◄3800 ساحة لأداء صلاة العيد

◄الدولار يتراجع فى السوق السوداء.. وإقبال كبير على الذهب
◄الجيش يقتل ١١ تكفيرياً ويدمر ١٣ نفقاً برفح
◄الاجتماع الثلاثى حول سد النهضة بالخرطوم بعد ٢٠ أغسطس

◄إحباط محاولة ترويج أوراق مالية مزورة فئة 100 و200 جنيه بالقليوبية
◄مصر ترسل 50 ألف كرتونة مساعدات غذائية لغزة
◄حبس خلية إخوانية 15 يوماً لاتهامهم بمحاولة تفجير خط للغاز
◄تقرير الطب الشرعى ينفى تعرض قتيل الرمل للتعذيب: إسلام سقط من مكان مرتفع






 :كاريكاتير:


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google