أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 21 يوليو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية و اسعار الذهب والعملة ليوم 21 يوليو 2014   الإثنين يوليو 21, 2014 1:17 pm

:smii40:


الإثنين، 21 يوليو 2014

رسميًا.. السيسى يعتذر عن حضور قمة واشنطن وأفريقيا ومحلب يمثل مصر.. الجيش المصرى يتعهد بالثأر لشهداء الفرافرة.. 17 ألف طالب سجلوا رغباتهم فى اليوم الأول للتنسيق.. ومجزرة إسرائيلية جديدة فى غزة



النور: نشارك فى السباق الانتخابى لاستكمال مؤسسات الدولة.. تغيير نشاط شركة عربية بمصر يهدد 1200 شركة.. شبح الاحتكار يهدد "توظيف العمالة".. رسميا "محلب" يصدر قرارًا برفع أسعار الكهرباء تدريجيًا على 5 سنوات، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



أكد السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى اعتذر عن عدم حضور قمة أفريقيا والولايات المتحدة، المقرر أن تعقد فى واشنطن أغسطس المقبل، وأضاف بدوى، فى تصريحات لمحررى رئاسة الجمهورية اليوم، أن الرئيس اعتذر ولم يرفض الدعوة، مشيرا إلى أن المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء سيرأس وفد مصر فى هذه القمة.

شهد اليوم الأول لتسجيل رغبات طلاب الثانوية العامة فى المرحلة الأولى أمس الأحد إقبالاً كبيراً على معامل التنسيق للطلاب الحاصلين على مجموع 404 درجة فأكثر، بحد أدنى الشعبة العلمية: 395 درجة فأكثر أى بنسبة 96.34% فأكثر، والشعبة الهندسية 379 درجة فأكثر أى بنسبة 92.40% فأكثر، والشعبة الأدبية 330 درجة فأكثر أى بنسبة 80.49% فأكثر، وسجل أكثر من 17 ألف طالب رغباتهم إلكترونيا فى الساعات الأولى للتنسيق لطلاب الثانوية العامة شعب علمى علوم ورياضه وأدبى، حيث بدأ توافد الطلاب بشكل كثيف على مكتب التنسيق الرئيسى بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة، للاستفسار عن كيفية التقديم للكليات المختلفة، وتزاحم الطلاب على المنافذ المخصصة للاستفسار عن كيفية التقدم للكليات، والمشكلات التى قد تواجههم بمكتب التنسيق قبل الوصول لمعامل التقديم الموجودة بكليات الحاسبات والهندسة والزراعة بالجامعة.


قال شريف طه المتحدث الرسمى باسم حزب النور إن الحزب يجرى مشاورات بصفة مستمرة مع أطراف كثيرة للوصول إلى أفضل طريقة يخوض بها الحزب انتخابات مجلس النواب، وأوضح أن الحزب منفتح فى التحالف مع القوى والكفاءات الوطنية الشريفة التى لم تتورط فى فساد فى يوم من الأيام، مشيرا إلى أنهم يرغبون فى إنهاء حالة الاستقطاب السياسى التى تعصف بالبلاد إدراكا منهم بأهمية مشاركة الجميع فى العملية السياسية. وأشار إلى أن الحزب يفضل التأنى فى اتخاذ قراراته حتى يقيم الموقف من جميع جوانبه، مؤكدا أن التجارب فى الانتخابات السابقة ومحاولات التحالفات الحالية أثبتت أن التأنى فى مثل هذه القرارات أفضل.

تواجه الشركات المصرية لتوظيف العمالة بالخارج أزمة كبيرة، ففى الوقت الذى تتخلص فيه الدولة من شبح الاحتكار، نجده يطل علينا من جديد، ولكن هذه المرة من خلال شركة عربية دولية تأسست فى مصر العام الماضى بغرض "أخذ البصمة" لراغبى الحصول على تأشيرات دخول إحدى الدول العربية، ولكنها فى وقت قصير جدا استطاعت تغيير نشاطها بالمخالفة للقانون، لتعمل فى مجال توظيف العمالة، مما أدى إلى غضب الشركات المصرية العاملة فى نفس المجال بعد تعرض مصدر رزقها لخطر كبير، فمن المتوقع أن تستحوذ هذه الشركة على 75% من نصيب الشركات المصرية، مما سيؤدى إلى إغلاق معظم تلك الشركات، وتضرر أكثر من 60 ألف أسرة تعمل فى هذا المجال.


حذرت وزارة الأوقاف من أى محاولة للخروج بالاعتكاف من أجوائه الإيمانية والتعبدية، إلى أى توظيف سياسى أو محاولة استغلاله لأغراض حزبية أو ترتيبات انتخابية، صرح بذلك الشيخ محمد عبدالرزاق رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، مؤكدا أن مديريات الأوقاف بالمحافظات خصصت 3300 مسجد للاعتكاف، وعما أثير حول سيطرة السلفيين على عدد كبير من المساجد لإقامة سنة الاعتكاف، قال إن الوزارة ستتخذ إجراءات حاسمة تجاه أى تجاوز أو مخالفة.

واستعرض الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس مشروع استصلاح 4 ملايين فدان، والبدء فى تنفيذ المشروع باستصلاح مساحة مليون و13 ألف فدان.. وأعطى الرئيس تعليمات واضحة ببحث أسباب توقف مشروع توشكى، وتأخر المستثمرين فى مشروعاتهم، صرح بذلك المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء عقب الاجتماع الذى عقده الرئيس أمس لمناقشة مشروع استصلاح 4 ملايين فدان. وأكد محلب أنه سيقوم اليوم بزيارة منطقة المنزلة، وبعد غد بزيارة إلى منطقة توشكى على رأس لجنة لتفقد المشروعات، والوقوف على التفاصيل كاملة وتقييم الوضع ومعرفة أسباب تعثر المشروع.



ارتدت مصر السواد، أمس، وودعت 21 شهيدًا من رجال القوات المسلحة اغتالتهم يد الإرهاب فى هجوم غادر بالوادى الجديد، مساء أمس الأول، ليتأكد أن التهديد الإرهابى على الجبهة الغربية لا يقل خطورة عن التهديد على الجبهة الشرقية فى سيناء، وجاء الهجوم ليطرح "أسئلة صعبة" عن كفاءة الاستعدادات لمواجهة جرائم الإرهاب، خاصة أن الموقع نفسه فى نقطة الكيلو 100 على طريق "الفرافرة- الواحات" سبق أن تعرض لهجوم مماثل فى 31 مايو الماضى أسفر عن استشهاد 5جنود وضابط، قبل أن تتم زيادة قواته إلى سرية كاملة من 25 فردًا، استشهد أغلبهم فى الهجوم الثانى، ورصدت "المصرى اليوم" شهادة عن وصول بلاغ تحذيرى من الهجوم الجديد لم يحل دون تنفيذه.

وأصدر المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، الأحد، قرارًا بزيادة أسعار بيع الطاقة الكهربائية تدريجيًا لمدة خمس سنوات، اعتبارًا من 1 يوليو 2014 وحتى 1 يوليو 2018. وبموجب القرار يصبح سعر استهلاك الشريحة الأولى والتى تبدأ من صفر وحتى 50 كيلو وات 7.5 قرش لكل كيلو وات خلال العام الحالى و9 قروش خلال العام الثانى، وتزيد إلى 10 قروش خلال العام الثالث، و11 قرشا خلال العام الرابع، و12 قرشا خلال العام الخامس.



ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلى مجزرة جديدة فى قطاع غزة، فجر أمس، حيث قصف حى الشجاعية شرقى مدينة غزة، ما أسفر عن سقوط ما لا يقل عن 60 شهيداً بينهم 14 طفلاً و21 امرأة وأكثر من 201 جرحى، وفقا لوزارة الصحة فى القطاع، ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مسئولين فلسطينيين أن الهجوم على حى الشجاعية هو الأعنف منذ حرب 1967 واحتلال إسرائيل غزة.

وأعلنت القوات المسلحة الاستنفار على الحدود لمنع تسلل العناصر الأجنبية إلى البلاد، وتعهدت بالثأر من الجناة المتورطين فى الهجوم الإرهابى الذى استهدف كمين الفرافرة، وراح ضحيته 22 من قوات حرس الحدود، مؤكدة أنها بصدد تطهير الصحراء الغربية من الإرهابيين، كما فعلت بشبه جزيرة سيناء، ونشرت القوات المسلحة تشكيلات عسكرية متعددة وقوات خاصة من الصاعقة والمظلات بالدروب والممرات الصحراوية لتمشيط المنطقة، حيث انتشرت سيارات الدفع الرباعى والمعدات الثقيلة بحثاً عن مرتكبى الحادث الإرهابى، مستعينة بعدد من قصاصى الأثر، فيما حلقت المروحيات مدعومة بطائرة مراقبة أقلعت من مطار شرق العوينات

◄ السيسى يبدأ معركة استصلاح 4 ملايين فدان
◄ إيران تفضح زيارة رئيس المخابرات القطرية لإسرائيل
◄ "اشتباكات لفظية" بسبب الهتاف ضد الجيش تنهى "تحالف 25 – 30"
◄ براءة 91 من أبناء دجلة فى قضية اقتحام "صيدناوى"

◄ ترقية نصف مليون موظف بالحكومة خلال أيام ومسابقة لتعيين حملة ماجستير2013
◄ الإفتاء تستطلع هلال شوال الأحد و28يوليو أول أيام عيد الفطر
◄ 15 ألف تظلم لـ"الثانوية"..و17 ألف متقدم لـ"مكاتب التنسيق"
-مجزرة إسرائيلية فى "الشجاعية".. والاحتلال يعترف بمقتل 13جنديا

◄ الطيب فى أول اجتماع لمجلس حكماء المسلمين: الإرهابيون حولوا الدعوة إلى تكفير
◄ فلكيا.. الاثنين أول أيام العيد
◄ الاتحاد الأوروبى يراقب الانتخابات البرلمانية القادمة

◄ نشر مجموعات قتالية على طرق الوادى الجديد لضبط الجناة
◄ ضبط "أر بى جى" قرب نفق أحمد حمدى واستهداف محطة كهرباء النوبارية
◄ 40 ألف طالب سجلوا رغباتهم بالتنسيق
◄ القاهرة تؤكد اعتزازها وتقديرها للمغرب شعباً وقيادة


◄ إقبال متوسط فى أول أيام تنسيق الجامعات
◄ اليوم.. تشكيل الأمانة العامة لـ"العليا للانتخابات"
◄ برهامى لـ "الشروق" طلبت من الأوقاف تصريحاً بالخطابة
◄الجنح تخفف الحكم على ماهينور المصرى لـ6 أشهر






 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google