أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 16 يوليو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 16 يوليو 2014   الأربعاء يوليو 16, 2014 1:19 pm

:smii40:



الأربعاء، 16 يوليو 2014


صحافة القاهرة: للعام الثانى.. الطلاب يتفوقون على الطالبات فى "أوائل الجمهورية".. اجتماع مصرى إثيوبى سودانى بالخرطوم بعد العيد.. محلب يؤكد: حركة المحافظين قبل العيد..الإخوان تدرس الدفع بشبابها للبرلمان



وقف تراخيص إقامة الأكشاك بالقاهرة لأجل غير مسمى، 2200 جنيه سعر عقار فيروس سى الأمريكى، وزير الصناعة والتجارة: لا زيادة فى أسعار الطاقة والمياه والأراضى لمدة عام، حركة المحافظين أمام السيسى.. وتعيين سيدات نواباً للمحافظين، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



للعام الثانى على التوالى، تفوق الطلاب على الطالبات فى قائمة أوائل الجمهورية لطلاب الثانوية العامة حيث بلغ عدد الطلاب الأوائل 59 طالباً وطالبة من الشعب الثلاث علمى علوم وعلمى رياضة وأدبى، بالإضافة إلى أوائل المكفوفين، بينهم 34 ذكورا و25 إناثا.
علمت "اليوم السابع" أنه سيتم عقد لقاء ثلاثى تحضيرى بين مصر وإثيوبيا والسودان، للتشاور بشأن أزمة سد النهضة الإثيوبى، بعد إجازة عيد الفطر، للتحضير والإعداد للتحرك المستقبلى فيما يتعلق بسد النهضة فى ضوء البيان المشترك الصادر عن القمة المصرية الإثيوبية التى عقدت على هامش القمة الإفريقية، فى مالابو بين المشير عبد الفتاح السويسى ورئيس الوزراء الإثيوبى.


فى حضور رئيس مجلس الوزراء، إبراهيم محلب، أمس، وقعت مذكرة تفاهم بين وزارة الصحة وشركة جلياد الأمريكية المنتجة لعقار سوفالدى لعلاج فيروس سى لتوفيره فى مصر، وقال وزير الصحة عادل العدوى، إنه سيتم طرح العقار فى المراكز القومية للفيروسات الكبدية وتوفيره لمرضى فيروس سى بالتأمين الصحى، بتكلفة واحد بالمائة من السعر العالمى له البالغ 84 ألف دولار، وأضاف فى مؤتمر صحفى، أمس أنه سيتم طرح العقار فى 8 مراكز قومية للفيروسات، بتكلفة مبدئية 2200 جنيه شهريا، مشيرا إلى أنه سيتم توفير 170 ألف جرعة حتى نهاية العام الحالى.

أكد منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة، أن تكلفة المنتجات الصناعية سوف تتأثر بنسبة محدودة لا تتجاوز 5% فى المتوسط، نتيجة زيادة أسعار الطاقة التى اضطرت إليها الحكومة أخيرا لعلاج العجز الكبير فى الموازنة العامة، وقال إن الحكومة لن تقبل مطلقا أى مبالغات فى الأسعار، وأن الرقابة ستكون صارمة، وسوف تتدخل حال حدوث أى زيادة فى الأسعار، وأضاف فى حوار للأهرام، أنه لا نية لزيادة أسعار الطاقة والأراضى والمياه والتراخيص للصناعة خلال الـ12 شهرا المقبلة على الأقل، وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية وعدم تحميل الصناع أى أعباء جديدة.

أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن الجيش المصرى هو العمود الفقرى الذى تستند عليه الدولة المصرية، وأن رجاله يثبتون يوماً بعد يوم أنهم مثال للانضباط والإخلاص والعمل بكل شجاعة وتضحية فى سبيل المساهمة فى دعم مخططات التنمية الحضارية على أرض مصر والتخفيف عن كاهل المواطنين، مؤكداً أن مصر بدأت التعافى واستعادة مكانتها ودورها الريادى للحفاظ على الاستقرار فى المنطقة والعالم، جاء ذلك خلال لقاء القائد العام بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وعدد من قادة وضباط الشرطة المدنية بالمنطقة المركزية العسكرية.

قام الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية بجولة فى سوقى الناصرية والاثنين بعادين بالقاهرة، اشتكى بعض المواطنين من تلاعب بعض أصحاب محلات البقالة التموينية فى أسعار السلع التموينية وسوء المعاملة فقام وزير التموين بإعطائهم تليفوناته الشخصية للاتصال به فى حالة الشكوى لحلها فورا، كما اشتكى أحد المواطنين بأنه ليس لديه بطاقة تموين ويريد خبزا لأولاده فأكد له الدكتور خالد حنفى أن المواطنين الذين ليس لديهم بطاقات تموينية عليهم التوجه إلى مكاتب التموين التابعين لها لاستخراج بطاقات.




قالت مصادر داخل جماعة الإخوان إن عددا من شباب الجماعة طالبوا قادتهم بالسماح لهم بخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، سواء على المقاعد الفردية أو على قوائم التحالفات، مبررين رغبتهم فى التواجد البرلمانى، بأن ذلك سيكون وسيلة معارضة للسلطة الحالية.

وأكدت المصادر أن قيادات الجماعة درست بالفعل إمكانية خوض شباب الإخوان الانتخابات البرلمانية فى تحالف خاص مع شباب ثورة 25 يناير، كاشفة أن هناك اجتماعات تمت بين مقربين من الإخوان وشباب الثورة للاتفاق على قرارات مشتركة، خلال المرحلة المقبلة.

قال مصدر مسئول بمجلس الوزراء، إن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أنهى حركة المحافظين وإنه من المنتظر عرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الساعات القادمة تمهيداً لحلف اليمين الدستورية أمام الرئيس، وأضاف المسئول فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم" أنه سيتم تعيين بعض السيدات فى منصب نائب المحافظ فى المحافظات التى سيتم تعيين نواب لها مشيراً إلى أن هذا يأتى فى إطار التوجه لإتاحة الفرصة أمام بعض النماذج الناجحة من السيدات لتولى بعض المسؤوليات فى العمل التنفيذى.



قال رئيس الوزراء، إبراهيم محلب، فى تصريحات خاصة لجريدة الشروق، ان حركة المحافظين قد تصدر قبل عيد الفطر، مستبعدا تأجيلها الى ما بعد شهر رمضان، من جانب آخر، قالت مصادر مسئولة بالحكومة ان حركة المحافظين "ربما تسير بنفس القواعد والتغييرات، التى كانت تتم فى الفترات السابق"، ورغم تفويض اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية بدراسة ملفات المحافظين الحاليين وتقييم أدائهم، بالإضافة إلى ترشيحه لبعض الشخصيات الأخرى، إلا أن المصادر أكدت أن هناك محافظات لها طبيعة خاصة، ولابد من الاستعانة بقيادات عسكرية كبيرة على خبرة وكفاءة عالية.

قال محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد، إنه تم وقف تراخيص إقامة الأكشاك لأجل غير مسمى، خلال الفترة المقبلة لعدم قدرة الشوارع على احتمال المزيد منها، ولما تسببه من إعاقة مرورية لحركة السيارات والمشاة أيضا، مشيرا إلى إزالة الأكشاك المخالفة وغير المرخصة، كما أضاف فى تصريحات صحفية أمس الثلاثاء، أنه تم توجيه شرطة المرافق بضرورة التنسيق مع رؤساء الأحياء وجميع الاجهزة المعنية للتصدى لجميع أشكال المخالفات، وإزالة جميع الإشغالات وتطهير الأرصفة والشوارع بوجه عام والميادين الرئيسية بوجه خاص من تجاوزات المخالفين.


◄ "حماية المستهلك" يحذر من شراء المنتجات الطبية غير المسجلة
◄الحجز على القطارات الإضافية للعيد قبل الموعد بأسبوع
◄"محلب" يبحث مع رئيس شركة "ترافيجورا" العالمية التعاون المشترك مع وزارة البترول
◄"الطرق والكباري" تعلن تنفيذ 14 طريقاً ببرنامج الرئيس فى العام المالى الجديد

◄استقبال أسطورى لمنتخب ألمانيا والزمالك يرفض اللعب فى أسوان
◄إسرائيل تقبل المبادرة المصرية للتهدئة.. وحماس تدرسها
◄محلب: الحكومة جادة فى حل أزمة الكهرباء

◄أزمة "النور المقطوع" تتواصل.. والعجز يصل لمستويات غير مسبوقة
◄اتجاه لإسناد "قانون الدوائر" للجنة الإصلاح التشريعى
◄ارتفاع الأسعار يصل "أتوبيسات الغلابة"
◄قطع الغاز عن مصنع حديد "عز الدخيلة" منتصف أغسطس

◄طرح علاج فيروس سى الأمريكى سبتمبر القادم
◄محاليل الغسيل الكلوى وحقن الأنسولين لا تفسد الصوم
◄أوباما يدعو السيسى لحضور القمة الأمريكية الإفريقية
◄تحديد المتهمين فى تفجيرات العريش

◄حبس صفوت عبد الغنى و4 آخرين 15 يوماً على ذمة التحقيقات
◄السيسى يصدر قراراً جمهورياً بتشكيل "العليا للانتخابات"
◄وصول أول دفعة من عقار فيروس "سى" فى نهاية أغسطس
◄تدمير 90% من طائرات مطار طرابلس بعد قصف الميليشيات








 :كاريكاتير: 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google