أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

نتائج الـ10 الأواخر على "الثانوية العامه"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

عضو ماسى
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 237
نقاط : 825
تاريخ التسجيل : 27/05/2009

مُساهمةموضوع: نتائج الـ10 الأواخر على "الثانوية العامه"   الأربعاء يوليو 16, 2014 2:04 am

نتائج الـ10 الأواخر على "الثانوية العامه "

 بيان بدراجات العشرة الأواخر على الثانوية العامة 2013-2014

لم ينتظروا يوما تهنئة وزير التربية والتعليم بالنجاح، وقد لا يكونوا يعرفوا من هو اسم الوزير من الأساس، أو ما هي مهام عمله، المذاكرة لم تمثل لهم عبئا على الإطلاق، فهي على الهامش دائما، المصحح لم يحمل عناء تصحيح ورق إجابتهم الفارغة، وقد يقدم على أن يبعث لهم بجواب شكر، والنتيجة التي انتظرها آلاف الطلاب بعد عام كامل لم تكن على البال، فكما يقول المثل الشعبي "الجواب بيبان من عنوانه"، إلا أنهم رغم كل ذلك لفتوا إليهم الأنظار، فخطفوا الأنظار من أوائل جاءوا إلى القمة، إلى القاع مباشرة، إنهم أواخر الثانوية العامة.

وكما انفردت "الوطن" بنشر أوائل الثانوية العامة بالأمس، تكشف اليوم عن نتائج أواخر الثانوية، والذين تمثل نتائجهم "كوميديا سوداء"، فعندما تتداول مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة لطالب حاصل على نسبة "23%"، بكوميك ساخر: "أنت لو كنت سطرت الورقة كنت خدت درجات أكتر من كده"، فما بالكم بطلاب لم يجمعوا حتى نسبة "1%".

أول هؤلاء الطلاب، كان من إدارة مراغة التعلمية، في شعبة "علمي علوم"، وحصل على مجموع كلي 3 درجات ونصف، بنسبة المئوية "0.85%"، وباستطلاع كشف نتيجته كانت درجاته كالأتي:-

اللغة العربية: 0.5
اللغة الاجنبية الاولى: 0
اللغة الاجنبية الثانية: 1
الكيمياء: 1
الأحياء: 0
الجيولوجيا وعلوم البيئة: 0
الفيزياء: 1

وفي إدارة "شربين التعليمية"، فحصل أحد طلاب شعبة "علمي- علوم" على مجموع "7.5" درجة من إجمالي 410 درجة، وبنسبة مئوية "1.83%"

وجاءت درجاته كالآتي:-
اللغة العربية :4
اللغة الاجنبية الأولى :2.5
اللغة الأجنبية الثانية : 0
الكيمياء: 0
الاحياء: 0
الجيولوجيا وعلوم البيئة: 0
الفيزياء:1

وفي الشعبة الأدبية، بإدارة أطفيح التعليمية، كان الطالب صاحب الـ 16 درجة من إجمالي 410، وجاءت نسبته المئوية "3.9%".
وعن المواد التي جمع فيها الـ 16 درجة فكانت:-

اللغة العربية : 0
اللغة الأجنبية الأولى: 5
اللغة الأجنبية الثانية: 1
التاريخ :5
الجغرافيا :0
الفلسفة والمنطق:5
علم النفس والاجتماع: 0

وبنفس مجموع الدرجات، كان مجموع طالب بالشعبة الأدبية بإدارة قنا التعليمية، ليكون في الأواخر، "أخير مكرر"، كما في قائمة الأوائل "أول مكرر"
وكانت المواد التي حصد فيها الدرجات الـ 16 هي:

اللغة العربية: 3
اللغة الاجنبية الأولى: 2
اللغة الاجنبية الثانية: 8
التاريخ:1
الجغرافيا: 0
الفلسفة والمنطق: 0
علم النفس والاجتماع: 2

وفي إدارة العدوة التعليمية، بشعبة "علمي - علوم"، كان

"أخير مكرر" أيضا، بنفس مجموع الدرجات "16"، ونسبة مئوية 3.9%.
وكانت المواد التي حصد فيها الدرجات الـ 16 هي:

اللغة العربية:11
اللغة الأجنبية الأولى: 0.5
اللغة الاجنبية الثانية: 0
الكيمياء :2.5
الأحياء :0
الجيولوجيا وعلوم البيئة:1
الفيزياء:1

ونفس مجموع الدرجات تكرر في نتيجة أحد طلاب إدارة أكتوبر التعليمية، في شعبة "علمي- رياضة"، إلا أنه حصد الـ 16 درجة في مادة واحدة.
وكان كشف درجاته كالآتي:-

اللغة العربية: 16
اللغة الاجنبية الأولى: 0
اللغة الاجنبية الثانية: 0
مجموع الرياضيات البحتة0
الكيمياء :0
الرياضيات2: 0
الفيزياء: مؤجل

وفي الإدارة التعليمية، بـ"أرمنت"، تجاوز أحد طلاب الشعبة الأدبية، حاجز الـ 16 درجة، وحصل على 23.5 درجة، بنسبة مئوية 5.7%.
وكانت توزيع درجاته كالآتي:

اللغة العربية :19
اللغة الاجنبية الاولى :2.5
اللغة الاجنبية الثانية :0
التاريخ :2
الجغرافيا :0
الفلسفة والمنطق:0
علم النفس والاجتماع :0

وفي الادارة التعليمية، بالإسماعيلية، كان صاحب الـ 24 درجة من أصل 410، في شعبة "علمي- رياضيات"
وكانت الدرجات:

اللغة العربية :0
اللغة الاجنبية الاولى : 1
اللغة الاجنبية الثانية : 8
مجموع الرياضيات البحتة: 4
الكيمياء :11
الرياضيات 2 :0
الفيزياء :0

وفي إدارة بنها التعليمية، نال نفس مجموع الدرجات، طالب بالشعبة "علمي - علوم"، حيث حصد 24 درجة، بنسبة 5.8%.
ووزعت الدرجات كالآتي:

اللغة العربية :17.5
اللغة الاجنبية الاولى :1.5
اللغة الاجنبية الثانية :0
الكيمياء :2
الاحياء :0
الجيولوجيا وعلوم البيئة :3
الفيزياء :0

وكان على رأس العشرة الأواخر، طالب بإدارة البلينا
التعليميى، بشعبة "علمي - رياضيات"، حصل على مجموع درجات يصل "25.5" درجة، وبنسبة 6.22%.
وبالإطلاع على درجاته كانت كالآتي:

اللغة العربية : 10
اللغة الاجنبية الاولى: 0
اللغة الاجنبية الثانية: 15.5
مجموع الرياضيات البحتة: 0
الكيمياء: 0
الرياضيات 2 :0
الفيزياء :0





















اضف الى جوجل+



توقيع: الملاك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صفحة 1 من اصل 1

Google