أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 15 يوليو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 15 يوليو 2014   الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:23 pm

:smii40:

الثلاثاء، 15 يوليو 2014

"صحافة القاهرة": الجيش يبدأ معركة "عاصفة الغضب" بعد حادث العريش الإرهابى.. قيادات "الوطنى المنحل" فى البرلمان المقبل.. 80% نسبة النجاح فى الثانوية.. "المالية" تنتهى من زيادة الضرائب على "الاتصالات"



محلب: سنطهر مصر من الإرهاب والتطرف، وتشكيل اللجنة العليا للانتخابات خلال ساعات، "الصحة" تعلن بداية زراعة أعضاء حديثى الوفاة.. نهاية العام، ارتفاع الأسعار يصل إلى زكاة الفطر: 8 جنيهات للفرد، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.



شهد شمال سيناء، مساء أمس الأول، إطلاق مجموعة إرهابية لـ"3" قذائف صاروخية استهدفت إحداها منطقة سكنية وسقط صاروخان آخران على مقرات أمنية بالعريش ورفح، مما أسفر عن استشهاد 7 مدنيين، وجندى وإصابة 28 آخرين، بينهم 3 عسكريين، وأكد مصدر عسكرى، أن الجيش الثانى الميدانى سيرد بشكل حاسم على العملية الإرهابية الخسيسة، التى شهدتها مدينة العريش، موضحا أن اللواء أركان حرب محمد فرج الشحات قائد الجيش الثانى الميدانى وضع خطة طوارئ مشتركة بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية وقوات حرس الحدود، لشن هجمات قاسية على الجامعات الإرهابية المسلحة بشمال سيناء، وتنفيذ عمليات نوعية فى قرى جنوب الشيخ زويد وشرق العريش، وتشكيل حملة مداهمات واسعة خلال الأيام المقبلة، للرد على العمل الإرهابى الغاشم الذى استهدف رجال حرس الحدود.

قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بعابدين، برئاسة المستشار محمد أيوب، أمس الاثنين، بقبول الاستئناف المقدم من توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين والكاتب الصحفى نبيل لوقا بباوى وطلعت القواس، وعدد آخر من أعضاء الحزب الوطنى على حكم منع ترشحهم من الانتخابات البرلمانية، وإلغاء القرار مع السماح لهم بخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.



أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن الدولة عازمة على مواجهة قوى الإرهاب والتطرف بكل قوة، مشيرا إلى أن هجوم العريش الإرهابى الغادر، الذى راح ضحيته 8 أشخاص وأصيب 28 آخرين، وغيره من الأعمال الإرهابية الجبانة، لن تؤثر فى قوة وعزيمة الشعب المصرى الذى يساند جهود الدولة لتطهير البلاد من البؤر الإرهابية، وبتر الأيدى الخائنة التى تعبث بأمن واستقرار الوطن.

علمت مندوبة "الأهرام" أن النسبة العامة للنجاح فى الثانوية العامة النظام الحديث أقل من 80%، مقابل 53% بالنظام القديم، وكشفت المصادر عن أن 23% من إجمالى الناجحين فى علمى علوم، حصلوا على درجات تتعدى الـ95%، مقابل 16% فقط فى علمى رياضة، بسبب الصعوبة البالغة فى أسئلة الرياضيات التى هددت عددا كبيرا من الطلاب بالرسوب، فى حين حصل نحو 19% من طلاب الأدبى على 95%، وينتظر إعلان النتيجة على شبكة الإنترنت خلال 48 ساعة، عقب اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.



يصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى قرارا جمهوريا خلال ساعات بتشكيل اللجنة العليا للانتخابات التى ستتولى الإشراف على انتخابات مجلس النواب الجديد، ويأتى ذلك بحيث تتمكن من البدء فى إجراءات الانتخابات قبل الموعد الذى حدده الدستور والذى ينتهى الجمعة المقبل 18 يوليو الحالى، وأكدت مصادر قضائية أن اللجنة سيتم تشكيلها وفقا للقانون برئاسة المستشار أيمن عباس رئيس محكمة استئناف القاهرة وستضم فى عضويتها المستشارين مجدى دميان رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وحلمى مسعد رئيس محكمة استئناف طنطا وأنور الجابرى النائب الأول لرئيس محكمة النقض وأحمد جمال الدين عبد اللطيف النائب الثانى لرئيس النقض ومحمد قشطة النائب الأول لرئيس مجلس الدولة ومجدى العجاتى النائب الثانى لرئيس مجلس الدولة.

تغلق هيئة تعاونيات البناء والإسكان، بعد غد، باب حصول جمعيات الإسكان التعاونى على كراسات الشروط ودراسات الجدوى لـ750 فدانا فى 6 مدن جديدة بالقاهرة الكبرى والصعيد من أصل 1200 فدان قامت الهيئة بتوفيرها للجمعيات على أن تستكمل المرحلة الثانية لطرح باقى المساحة عقب عيد الفطر مع إلزامها بتنفيذ المشروع خلال 3 سنوات أو سحب الأراضى منها، وقال د. حسام رزق رئيس الهيئة إنه تم فتح باب الحجز يوم 6 يوليو الحالى فى 6 مدن جديدة وتقدمت للحجز حوالى 400 جمعية فى الـ5 أيام الأولى فقط ومتوقع زيادتها إلى 600 جمعية خلال الأيام المتبقية، مشيرا إلى أنه تم تحديد 4 سبتمبر المقبل حدا أقصى لتقديم كراسات الشروط ودراسات الجدوى على أن تقوم الهيئة بإجراء قرعة علنية فى الأول من أكتوبر، مشيرا إلى أنه سيتم فتح باب شراء كراسات الشروط لـ500 فدان المتبقية عقب إجازة عيد الفطر.



حددت دار الإفتاء المصرية قيمة زكاة الفطر لهذا العام بـ8 جنيهات عن كل فرد، بزيادة 2 جنيه عن العاميين الماضيين، بسبب ارتفاع الأسعار إذ تقدر قيمة الزكاة بما يعادل سعر 2.5 كيلو جرام من القمح، وقال الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية فى تصريحات أمس، إن مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف، يقدر قيمة الزكاة وفقا لأقل أنواع الحبوب سعرا وهو القمح، مشيراً إلى أن تقدير قيمة الزكاة هذا العام جاء بالتنسيق مع مجمع البحوث الإسلامية برئاسة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

قال عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين، إن تحالف الأمة المصرية الذى يضم عددا من الأحزاب والحركات والقوى السياسية لن يقتصر على أن يكون تحالفا انتخابيا سياسيا فقط، بل سيمتد ليشمل التنسيق تحت قبة مجلس النواب المقبل، فيما يتعلق بالقوانين والتشريعات، وقال موسى فى نقاش مفتوح أمس حضره أعضاء التحالف من رؤساء أحزاب ومنسقى حركات شبابية وثورية فى أحد الفنادق بالزمالك، إن الوثيقة التى أعدها الدكتور عمرو الشبكى تتضمن 8 بنود.



انتهت وزارة المالية من إعداد تعديل تشريعى لزيادة الضرائب على خدمات الاتصالات الدولية والمحلية خلال الفترة المقبلة، وقال مصدر مسئول بوزارة المالية، فضل عدم ذكر اسمه لـ"الشروق"، "انتهينا من تعديل قانون الضرائب على خدمات الاتصالات، والتى تشمل أسعار مكالمات المحمول"، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تصدر تعديلات القانون عقب موافقة رئيس الجمهورية، وبحسب مشروع الموازنة العامة للدولة فإن حصيلة الضرائب على خدمات الاتصالات الدولية والمحلية سترتفع خلال العام المالى الحالى، بنسبة 59.84%، لتصل إلى 6.23 مليار جنيه، مقابل 3.96 مليار جنيه من المفترض أن تكون الحكومة حصلتها خلال العام المالى المنتهى.

أعلن الدكتور عبد الحميد أباظة، مساعد وزير الصحة ورئيس اللجنة الفنية لزراعة الأعضاء، أمس، عن اختيار 3 مراكز جامعية فى القاهرة وعين شمس والمنصورة، بالإضافة إلى مستشفيات القوات المسلحة لإجراء عمليات زراعة الأعضاء من حديثى الوفاة، التى من المنتظر اتخاذ إجراءات فعلية فى هذا الصدد نهاية العام الجارى، مشيرا فى تصريحات أمس، إلى تشكيل لجنة لوضع ضوابط وقوائم الانتظار لاختيار الحالات من المتوفين حديثا فور بدء العمل بالمشروع، مع عقد دورات تدريبية للعاملين فى الفريق الطبى للتعريف بموت جذع المخ، والإعداد التدريبى للأطباء بالتبادل بين كليات الطب والقوات المسلحة بإشراف من الدكتورة عالية عبد الفتاح أستاذ الرعاية الحرجة فى قصر العينى.


◄حرب الغدر الإسرائيلية تحصد أرواح "174 شهيدا" فى غزة و"1200 مصاب"
◄وزير التعليم: نتيجة الثانوية العامة ستكون "جاهزة" مساء اليوم
◄ التحالفات الانتخابية تدخل مرحلة الحسم
◄إحالة 163 من "الهلايل" و"الدابودية" للجنايات فى "مذبحة أسوان"

◄ضبط صفوت عبد الغنى و4 آخرين قبل هروبهم إلى السودان
◄إلغاء حكم منع ترشح أعضاء الوطنى للبرلمان
◄سياسيون يطالبون بحل "الحرية والعدالة" لارتباطه بالجماعة الإرهابية
◄"الحركة الوطنية" يستكمل مشاوراته حول التحالفات غدًا


◄16 قتيلا فى معارك بين "حزب الله" و"جبهة النصرة" على الحدود السورية – اللبنانية
◄ الزراعة: خسرنا 150 ألف فدان بعد ثورة يناير وارتفاع منسوب البحر يهجر 4 ملايين مواطن
◄تشكيل لجنة لتوفير الرعاية الصحية لـ9 ملايين من غير القادرين
◄باق من الزمن 48 ساعة على بدء إجراءات انتخابات مجلس النواب

◄الرئيس: مشروعات صناعية وزراعية وخدمية جديدة بـ100مليار جنيه بعد العيد
◄ إحباط تهريب عملات بـ٤٢ مليون جنيه
◄ وقفة بالشموع للأطفال احتجاجا على انقطاع الكهرباء
◄ السيسى يستقبل كيرى اليوم لوقف العدوان على غزة

◄ القبض على صفوت عبد الغنى قبل هروبه إلى السودان
◄مصادر: "بيت المقدس" نفذت العملية الإرهابية بالعريش
◄"الأمور المستعجلة" تلغى منع قيادات "المنحل" من الترشح للبرلمان
◄ انقطاعات الكهرباء تسجل رقما قياسياً.. وتخفيف الأحمال يتجاوز 3000 ميجاوات










 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google