أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 14 يوليو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 14 يوليو 2014   الإثنين يوليو 14, 2014 12:49 pm

:smii40:

الإثنين، 14 يوليو 2014

"صحافة القاهرة": محلب: السيطرة على أزمة الكهرباء الشهر المقبل.. وزير الدفاع للوحدات الخاصة: مصر لن تُبنى إلا بسواعد أبنائها المخلصين الواقفين خلف قيادتها الوطنية.. غزة تصرخ.. والعرب يستنجدون بأمريكا

 
السيسى: انشغالنا بالداخل لن يثنينا عن التوصل إلى تسوية عادلة للقضية الفلسطينية.. حكم نهائى ببراءة هشام قنديل فى "النيل للأقطان".. مرسى من القفص "لبيك يا غزة".. والقاضى: لن أسمح بالكلام فى السياسة.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن الدفاع عن الوطن وحماية أمنه القومى المهمة الرئيسية للقوات المسلحة، وأكد القائد العام أن ما قدمه أبناء القوات المسلحة طوال الفترة الماضية من بطولات وتضحيات وانحياز كامل للشعب المصرى وتأمين إرادته وحقه فى بناء دولة ديمقراطية قوية سيظل مبعث فخر وتقدير تذكره الأجيال بحروف من نور على مر العصور، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط والصف والصناع العسكريين والجنود من مقاتلى وحدات الصاعقة والمظلات.

وصفت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سعيد يوسف صبرى، فى حيثيات وأسباب الحكم بإعدام المرشد العام لجماعة الإخوان الدكتور محمد بديع و182 متهما إخوانيا والمؤبد لمتهمين وبراءة طفل و497 متهما، مرشد الجماعة بأنه شيطان مريد خرج من أعماق الجحيم وفى عقبيه أعوانه من الشياطين متسربلين بعباءة الإسلام، والله ورسوله عليه الصلاة والسلام منهم براء، ولا هم لهم فى الدنيا إلا الاستيلاء على مقاليد الحكم فى مصر ونهب ثرواتها واستعباد أهلها، قالت المحكمة، إنها لتحزن على تفشى ظاهرة الإرهاب الدينى الوحشى التى اجتاحت أنحاء مصر وارتكاب أعمال القتل والعنف والبلطجة تحت شعار الإسلام، وصولا إلى تحقيق غايات غير مشروعة ودنيئة فاقت كل توقع وتصور والتى تخالف كل الأديان والأعراف والقيم الدينية والخلقية والإنسانية والاعتداء على هيبة الدولة وحقوق المواطنين الشرفاء وسلبها بالقوة مما روع أبناء تلك الأمة.



أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن أزمة انقطاع التيار الكهربائى ستتم السيطرة عليها، خاصة مع ضخ 1800 ميجا وات من الكهرباء فى الشبكات خلال الشهر المقبل، مشيرا إلى أن الحكومة تبحث عن بدائل لعملية توليد الكهرباء تعتمد على الرياح والطاقة الشمسية، وأشار محلب ـ فى تصريحات لـ"الأهرام" خلال جولته بصحبة 7 وزراء فى محافظة قنا أمس ـ إلى أن هناك حزمة كبيرة من المشروعات العملاقة تنتظر الصعيد، وستضخ فيها استثمارات ضخمة جدا.

صرح الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بأن القناة شهدت أمس عبور أكبر سفينة حاويات فرنسية وهى السفينة العملاقة CMA CGM JULES VERNE وحمولتها 179 ألف طن قادمة من ماليزيا ومتجهة إلى المغرب، ويبلغ طولها 396 متراً وعرضها 53.6 متر وتستطيع أن تحمل على متنها 16 ألف حاوية، كما شهدت حركة الملاحة عبور 50 سفينة بحمولات 3.4 مليون طن.



تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس، اتصالا هاتفيا من سكرتير عام الأمم المتحدة "بان كى مون"، تم خلاله تناول تطورات الأوضاع فى الأراضى الفلسطينية المحتلة، صرح بذلك السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، وقال بدوى إن السكرتير العام أعرب عن أمله فى أن يسهم اجتماع مجلس الأمن المقرر عقده خلال الأسبوع الجارى فى التهدئة ووقف إطلاق النار.

وأضاف بدوى أن سكرتير عام الأمم المتحدة قد أشار أثناء الاتصال إلى الجهود التى يبذلها والاتصالات التى يواليها مع عدد من الأطراف الإقليمية، من بينها المملكة الأردنية الهاشمية، لوقف العنف والتصعيد العسكرى حقناً لدماء الأبرياء.

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن الشهر المقبل سوف يشهد بدء السيطرة على أزمة انقطاع التيار الكهربائى، من خلال ضخ ١٨٨٠ ميجاوات من الكهرباء، وقال إن الحكومة تبحث حاليا عن بدائل لعملية توليد الكهرباء من الرياح والطاقة الشمسية، جاء ذلك خلال تصريحات لرئيس الوزراء خلال زيارته التى قام بها أمس إلى محافظة قنا، وأشار إلى تنفيذ الحكومة لخطة متكاملة للقضاء على البطالة وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، مؤكدا أنه لن تكون هناك أية محسوبيات فى التعيينات وستجرى بكل شفافية.



تصدت المقاومة الفسلطينية فى غزة، أمس، لأول عملية توغل برى إسرائيلى منذ بدء العدوان على القطاع، الاثنين الماضى، وأصابت 4 جنود إسرائيليين، فيما ارتفع عدد الشهداء إلى 167، ودعا الجيش الإسرائيلى سكان عدة مناطق شمال قطاع غزة إلى إخلاء منازلهم "فوراً" ترقبًا لغارات جوية ضخمة تكمل سلسلة مجازر الاحتلال ضد المدنيين، بينما اكتفت جامعة الدول العربية بدعوة الإدارة الأمريكية للضغط على إسرائيل لوقف العدوان، وعقد اجتماع لوزراء الخارجية العرب ،وانسحبت قوة إسرائيلية خاصة تابعة لسلاح البحرية تسللت، مساء أمس الأول، إلى شواطئ شمال قطاع غزة، وذلك إثر اشتباكات عنيفة دارت بينها وبين وحدة "كوماندوز" خاصة من كتائب الشهيد عزالدين القسام، الجناح المسلح لحركة "حماس"، أسفرت عن إصابة 4 جنود إسرائيليين بجروح طفيفة، حسب بيان للجيش الإسرائيلى.

قال مسئول حكومى رفيع المستوى، إن عدد المحافظين المنتمين للجيش والشرطة سيصل عقب الإعلان عن الحركة الجديدة للمحافظين إلى 20 محافظًا، بعد أن يتم تعيين 12 محافظًا جديدًا أغلبهم من الشرطة والجيش، خاصة فى المحافظات الحدودية، وينضم لهم فى وقت لاحق 5 محافظين من الجيش والشرطة لخمس محافظات جديدة سيتم ترسيمها بعد صدور قرار جمهورى بإعادة ترسيم حدود المحافظات وتسمية محافظات جديدة ، وأكد المسؤول فى تصريحات لـ"المصرى اليوم" أن الحركة ستعلن غدًا، ويتم بعدها حلف اليمين الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، ثم يجتمع الرئيس مع مجلس المحافظين لتحديد التكليفات الجديدة.



قضت الدائرة "د" جنائى بمحكمة النقض، أمس ببراءة هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء الأسبق، من الحكم الصادر ضده من محكمة الجنح المستأنفة بالحبس عاماً وعزله من وظيفته، لامتناعه عن تنفيذ حكم القضاء الإدارى بإلغاء خصخصة شركة النيل لحليج الأقطان.

استغل الرئيس المعزول محمد مرسى، تواجده أمس فى جلسة محاكمته و130 آخرين فى قضية الهروب من سجن وادى النطرون، خلال ثورة يناير، للتعبير عن تضامنه مع قطاع غزة ضد العدوان الإسرائيلى، وقال من القفص الزجاجى: "لبيك يا غزة"، إلا أن القاضى أكد أنه لن يسمح بالحديث فى السياسة.


◄ غداً.. بدء الحجز فى مشروع "الإسكان الجماعى"
◄ النقض تقضى ببراءة "هشام قنديل" وتلغى حكم حبسه
◄ 176 ألف مواطن يتنافسون على قرعة الحج السياحى
◄ الأمن يوافق على إقامة نهائى كأس مصر فى أسوان رسمياً

◄ بوابة "المصرى اليوم" الأولى بين المواقع الإخبارية المصرية.. وشبكتها الاجتماعية الأكبر بـ7 ملايين مشترك.
◄ رئيس وزراء مرسى ينتظر الإفراج اليوم
◄ إيطاليا تغازل القاهرة وتدعوها لـ"طرق أبواب أوروبا"
◄ مصادر سلفية: برهامى فى السعودية لجمع تمويلات لـ"النور"
◄ مصادر: زيارة محلب لـ"القضاء الأعلى" لا علاقة لها بـ"الحد الأقصى"

◄ الرئيس يكرم الفائزين بمسابقتى القرآن فى الاحتفال بليلة القدر
◄ وزير الداخلية: تطوير المهارات الأمنية لمجابهة الجريمة ومجاراة التقدم العلمى
◄ وزير الدفاع: مصر لن تبنى إلا بسواعد أبنائها المخلصين ووقوفهم خلف قيادتهم
◄ قرعة الحج السياحى الخميس

◄ مدافع وبنادق وخرطوش ورشاش سلمها أهالى المعادى للشرطة
◄ النقض تقضى ببراءة هشام قنديل
◄ المستوى الرفيع يحرم الطلاب من الدرجة النهائية.. أسماء الأوائل أمام الوزير خلال ساعات
◄ سرقة أشجار وتكوينات محجرية عمرها ٣٢ مليون سنة

◄ مصدر أمنى: الجسم المعدنى بالبتانون جزء من صاروخ إسرائيلى
◄ لجنة الأحزاب تطالب "الإدارية العليا" بحل "الحرية والعدالة"
◄ أمن المنيا يسيطر على 3 بؤر فتنة طائفية
◄ "إندبندنت": سعوديون وقطريون مولوا "داعش"







 :كاريكاتير:




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google