أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 12 يوليو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 12 يوليو 2014   السبت يوليو 12, 2014 11:40 am

:smii40:

السبت، 12 يوليو 2014

صحافة القاهرة: 500 طن مساعدات غذائية وطبية لغزة.. القومى لحقوق الإنسان: لا اغتصاب للنساء بسجن القناطر.. المالية: لا استثناءات فى "الأقصى للأجور".. والقوى السياسية تسابق الزمن لحسم التكتلات الانتخابية



القوى السياسية تسابق الزمن لحسم التكتلات الانتخابية.. الحجز على أرصدة "أبو تريكة" لتهربه من سداد الضرائب.. إلغاء التحذير البريطانى بالسفر لمصر خلال ساعات.. الجيزة: تسيير 55 سيارة جديدة للنقل الجماعى.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.



وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بسرعة اتخاذ الإجراءات الداعمة للشعب الفلسطينى.

وأصدر الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أوامره بإرسال 500 طن من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية للأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة.

فى سياق متصل ارتفع عدد القتلى الفلسطينيين إلى 100، و680 جريحا فى اليوم الخامس لعملية "الجرف الصامد" التى تشنها القوات الإسرائيلية على قطاع غزة.

كشف تقرير المجلس القومى لحقوق الإنسان الصادر نهاية الأسبوع الماضى، حقيقة الأحداث التى شهدها سجن النساء بالقناطر، وما تردد عن تعرض السجينات إلى اعتداء جنسى أو تعذيب للسجينات، وأكد التقرير أن ماحدث هو مشاجرة الشهر الماضى، بين نزيلات سجن عنبر العسكرى والسجينات الجنائيات، أدت إلى إصابة بعضهن بكدمات، وإصابة إحداهن بنزيف، فضلا عن إصابة مأمور سجن القناطر فى رأسه، تولت النيابة العامة التحقيق فى هذه الوقائع.

وقال التقرير الذى حصلت "اليوم السابع" على نسخة منه إنه فى إطار سعى المجلس القومى لحقوق الإنسان للتعرف على حالة السجون وأماكن الاحتجاز وأوضاع السجناء انطلاقًا من دوره المنوط به بمقتضى قانون إنشائه، أوفد المجلس القومى لحقوق الإنسان يوم 7 يوليو الجارى وفدًا لزيارة سجن القناطر نساء الذى يضم 1600 سجينة بمنطقة سجون القناطر للتحقق من مدى صحة الوقائع التى تلقاها المجلس فى شكل شكاوى وما تناولته وسائل الإعلام حول تعرض بعض السجنيات لوقائع اغتصاب وتعذيب بالسجن.



برغم المحاولات المستميتة التى تجريها بعض الشخصيات العامة والأحزاب الكبرى للم شمل القوى السياسية فى تحالف انتخابى واحد لخوض الانتخابات البرلمانية، إلا أن هذه المحاولات يلاحقها الفشل بسبب الاتهامات المتبادلة بين الفصائل المختلفة بالسعى لتحقيق المصالح الشخصية والاستعانة بفلول الحزب الوطنى المنحل، وذكر تامر الزيادى مساعد رئيس حزب "المؤتمر" القريب من تحالف موسى أنه من الصعوبة أن تتم تحالفات فى الفترة المقبلة بسبب المصلحة الشخصية التى تبديها الأحزاب والتمسك بأكثر عدد من المقاعد وتغليب المصالح الذاتية على مصلحة الوطن وتسلل المحسوبين على الحزب الوطنى إلى هذه التحالفات.

كشف المستشار محمد عيد محجوب الأمين العام للجنة الأحزاب السياسية أنه حتى الآن ليس هناك أحزاب تحت التأسيس وأن حركة «تمرد» لم تتقدم بأوراقها حتى الآن لتأسيس حزبها، وأوضح أن عدد الأحزاب فى مصر وصل إلى 86 حزبا مختلفة الأيديولوجيات ما بين الناصرى والاشتراكى واليمينى والشمال وأقصى اليمين وأقصى الشمال واليمينى الوسط واليسارى الوسط والليبرالى والديمقراطى الاجتماعى، منهم 24 حزبا قديما قبل اللجنة القضائية بمحكمة النقض ومنها ما نشأ بقرار لجنة الأحزاب ومنها ما نشأ بحكم محكمة مثل مصر العربى الاشتراكى الذى تأسس عام 1977 بقرار لجنة، والوفد الجديد قرار لجنة، والاتحاد الديمقراطى حكم محكمة، والتكافل حكم محكمة، والتجمع الوطنى التقدمى ومصر 2000 والجيل الديمقراطى والغد والدستور الاجتماعى الحر وشباب مصر والسلام الديمقراطى والمحافظين والوسط الجديد والإصلاح والتنمية.


تقرر تطبيق الحد الأقصى للأجور على جميع العاملين بالدولة، دون أى استثناءات، وسيتم مراجعتها وفحصها بمعرفة مراقبى الجهاز المركزى للمحاسبات ومن يخالف القانون سيتم فحصه بمذكرة ورفعها بمسائلة تأديبية لمعاقبته وفقاً للقانون والتى تصل إلى حد العزل من الوظيفة ورد المبالغ الزائدة عن الحد الأقصى إلى خزانة الدولة صرح بذلك المستشار هشام جنينه رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات وقال إن هناك العديد من المؤسسات اتخذت موقفاً رافضاً لتطبيق الحد الأقصى دون مراعاة لمصلحة الوطن فى هذه المرحلة الحرجة وقرروا مخالفة القانون.

تعتزم الحكومة البريطانية خلال ساعات إلغاء نشرة التحذير إلى مواطنيها بالسفر إلى مصر، الحكومة البريطانية والتى بصدد إصدار قرار الإلغاء كلفت سفاراتها بالقاهرة بتوجيه وفد من أعضائها بالسفر إلى محافظة جنوب سيناء أمس الأول الخميس لإعداد تقرير عاجل عن الإجراءات التأمينية خاصة لمدينة دهب والطرق المؤدية لها.


قال هانى قدرى وزير المالية، إن الموازنة الجديدة تراعى فى المقام الأول محدودى الدخل، مشيرا إلى أن الهدف من خفض بنود الأجور، والسلع التموينية والكهرباء والمواد البترولية، القضاء على تسريب الدعم لغير مستحقيه، مشددا على أنه لا استثناءات فى تطبيق "الأقصى للأجور".

نفذت مصلحة الضرائب إجراءات الحجز على الأرصدة البنكية للاعب الأهلى والمنتخب المعتزل محمد أبو تريكة، بعد تهربه من سداد مبلغ 800 ألف جنيه مستحقات ضريبية عليه لم يسددها، أكد مصدر مسئول بالمصلحة فى تصريح خاص أن هذه المستحقات الضريبية تم فرضها على اللاعب مقابل نشاط إعلانى والقيام بإعلانات خلال السنوات السابقة.



قرر القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الفريق أول صدقى صبحى، إرسال 500 طن من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية إلى الفلسطينيين فى غزة، لتخفيف المعاناة الإنسانية عليهم، مع تواصل العدوان الإسرائيلى على القطاع.

أعلنت محافظة الجيزة أنها ستدفع خلال الأيام المقبلة بنحو 55 سيارة جديدة للنقل الجماعى ضمن مشروع تبناه المحافظة يتضمن ضخ 750 سيارة على 5 مراحل، وقال محافظ الجيزة، على عبد الرحمن، إن المحافظة تتعاقد فى المرحلة الأولى، حاليا مع 4 شركات للنقل الجماعى، فازت بالمناقصة التى طرحتها لتقديمها العرض الأفضل فنيا والأقل سعراً.


◄ تحقيقات "محاولة هروب حبارة" على مكتب وزير الداخلية
◄ وزير الكهرباء: زيادة قدرات التوليد 1300ميجا وات من محطة السخنة فى أغسطس
◄ وزير الدفاع يصلى الجمعة بمسجد "الأولمبية" فى ذكرى 10رمضان
◄ "شباب الإخوان" يطالبون بانتخابات داخلية لتغيير المرشد والقيادات

◄ الأحزاب تتماسك بشروطها.. واتصالات لإقناعها بالتراجع
◄ الإخوان والقرضاوى على الموائد القطرية
◄ وزير الدفاع: مصر ماضية بكل قوة لاستعادة مكانتها إقليميا ودولياً
◄ شبكة إلكترونية لضمان وصول الدعم لمستحقيه

◄ "الأرصاد" تحذر المواطنين: درجة الحرارة اليوم "نار"
◄ وزير الإسكان: التمويل العقارى يوفر مساكن ملائمة لـ"محدودى الدخل"
◄ شركات المحمول تدرس زيادة أسعار خدماتها
◄ "العليا للانتخابات": ننتظر "تقسيم الدوائر" لبدء العملية الانتخابية


◄ مميش: لا توجد عمالة أجنبية فى قناة السويس
◄ تخفيض أسعار رحلات الطيران الداخلية
◄ 9.5 مليار نسمة على كوكب الأرض 2050
◄ استقالات بالوفد احتجاجاً على فصل بدراوى من الهيئة العليا


◄ "الإسكان" تعديلات التمويل العقارى توفر مسكنا ملائما لمحدودى الدخل بأقساط مناسبة
◄ مصادر: محطات الكهرباء الجديدة تنتظر الغاز المستورد
◄ وزيرا الدفاع والداخلية يكرمان ضباطا لجهودهم فى عمليات التأمين
◄ منح شيخ الأزهر والبابا أرفع وسام للكشافة المصرية






 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google