أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 7 يوليو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 7 يوليو 2014   الإثنين يوليو 07, 2014 1:11 pm

:smii40:

الإثنين، 7 يوليو 2014

"صحافة القاهرة": قرار جمهورى بزيادة الضرائب على السجائر والخمور.. السيسى: مصر فى حالة حرب وستكسبها.. وزير الدفاع فى المنطقة الغربية العسكرية: ثورة 30 يونيو وحدت إرادة الشعب ورسمت ملامح المستقبل

 

اتحاد الصناعات: لا زيادة فى أسعار المنتجات الصناعية.. "برهامى" يشكو لـ"السيسى" منع مشايخ "السلفية" من الخطابة.. وزير الإسكان: 3 مليارات جنيه لتطوير المدن الجديدة.. كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، قرارا جمهوريا بتعديل قانون ضرائب المبيعات، تضمن زيادة الضريبة المقررة على السجائر والمستوردة، ورفع الضريبة على البيرة والخمور بأنواعها المختلفة، وتضمن القرار الصادر برقم 58 لسنة 2014، والمنشور بالجريدة الرسمية اليوم الأحد، إلغاء القرار الجمهورى الذى أصدره الرئيس المعزول محمد مرسى فى ديسمبر بتعديل قانون المبيعات برقم لسنة 102 لسنة 2012، على أن يسرى هذا الإلغاء من وقت صدور القرار، بما يعنى أنه لم يكن.

أكد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه سيتم طرح 50 ألف وحدة سكنية للحجز خلال أيام، وذلك بالتنسيق مع القوات المسلحة، وأضاف مدبولى، خلال تفقده مشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة العاشر من رمضان، أن مساحة الوحدات تتراوح ما بين 100 إلى 150 متر، وذلك فى مدن أكتوبر والقاهرة الجديدة والعبور والشروق، مشيرا إلى أن هذه الوحدات سيتم طرحها لمتوسطى الدخل، وأن القوات المسلحة ستتولى تنفيذ هذه الوحدات، على أن يتم الانتهاء منها بالكامل خلال عام.



أكد المهندس محمد زكى السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية أن قرار الحكومة برفع أسعار الوقود سليم 100% مشيرا إلى تقدير اتحاد الصناعات لحجم المسئولية، وأنه لابد من تخفيض الدعم من أجل التخفيف من عجز الموازنة فى ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، وكذلك أزمة الطاقة التى تعانى من البلاد، واستبعد انعكاس الأسعار الجديدة للوقود على أسعار السلع والمنتجات، مؤكدا أن زيادة أسعار الوقود يمثل 5% من تكلفة نقل المنتج بالنسبة للبنزين والسولار، وبالتالى لا يجب استغلال القرار بزيادة الأسعار فى الأسواق، ولكن ما يحدث من استغلال من بعض القطاعات مثل النقل والتجارة للقرار الحالى بزيادة الأسعار بنسب مبالغ فيها تقارب 100%، مستغلين عجز الحكومة عن توفير البدائل للمواطنين هو جشع وعدم تحمل للمسئولية ورغبة فى زيادة المنافع الشخصية، مشددا على ضرورة التعامل بحزم مع كل من يسعى لاستغلال الموقف الحالى بزيادة الأسعار وتطبيق القانون على الجميع.

قال اللواء خليفة حفتر قائد عملية "الكرامة" إننا لم نجد بدا من الخروج لمحاربة القتلة والإرهابيين الذين ذبحوا الضباط والجنود ولعبوا برءوس الشهداء الكرة، بعد تفويض الشعب لنا بذلك، وأشار فى حوار مع "الأهرام" إلى أنه لا تهاون فى استئصال الإخوان الإرهابيين حفاظا على أرواح الليبيين ولتحقيق الأهداف التى قمنا من أجلها لإنهاء حالة الفوضى والإرهاب وإعادة بناء القوات المسلحة ومساعدة مؤسسات الدولة المدنية للقيام بواجبها وتأسيس نظام ديمقراطى.

سددت مصر نهاية الأسبوع الماضى 700 مليون دولار الدفعة الثانية من ديونها لدول نادى باريس لهذا العام، ليصل إجمالى ما سددته مصر للدول الدائنة ضمن ما يسمى دول نادى باريس هذا العام إلى 1.4 مليار دولار، ويقدر إجمالى ديون مصر المتبقية لدول نادى باريس حالياً، وفق آخر الأرقام بنحو 3.7 مليار دولار يتم سدادها على أقساط نصف سنوية على مدى السنوات الثلاث المقبلة، من جهة أخرى يعلن البنك المركزى المصرى خلال ساعات حجم الاحتياطى النقدى الأجنبى الجديد عن الشهر الماضى مع توقعات أن يرتفع إلى 17.5 مليار دولار عن شهر يونيو الماضى، مع استمرار الاتجاه الصعودى للاستثمارات، خاصة فى ظل تحسن البيئة السياسية وارتفاع قيمة الجنيه أمام الدولار مع انتخاب عبد الفتاح السيسى رئيساً لمصر.

أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن ثورة ٣٠ يونيو وحدت إرادة الشعب المصرى، وأكدت تلاحمه مع قواته المسلحة لإعادة المسار الديمقراطى ورسم ملامح المستقبل، وقال إن القوات المسلحة مصممة على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب من جميع ربوع مصر، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والجنود بالمنطقة الغربية العسكرية.


كشف محمد سودان، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، التابع لجماعة الإخوان، الأحد، عن عقد أمين سر مكتب الإرشاد الدولى للجماعة، إبراهيم منير، لقاءً نهاية الأسبوع الماضى فى العاصمة البريطانية لندن، مع رئيس اللجنة البريطانية، للتحقيق فى ملف الجماعة وسفير بريطانيا لدى السعودية جون جنكينز، وقال "سودان"، المقيم حالياً فى لندن، فى بيان له: "لجنة التحقيق المشكّلة بقرار من رئيس الوزراء البريطانى، ديفيد كاميرون التقت عدداً من قادة الجماعة فى أوروبا، للاستماع إلى شهاداتهم، وكان آخرها لقاء جمع بين (منير) و(جنكينز) تناول مواقف الجماعة من بعض القضايا فى العالمين العربى والإسلامى، إضافة إلى شرح فلسفة الجماعة ومناهج التربية داخلها".

أعلن الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ القاهرة، أن أجهزة المحافظة انتهت من وضع اللمسات النهائية لتجهيزات المرحلة الأولى لمجمع الباعة الجائلين بجراج الترجمان بمنطقة السبتية، الذى يتسع لأكثر من 1100 وحدة، موضحًا أنه تمت أعمال إعادة رصف المكان بالكامل وتهيئته وتخطيطه، مع رفع شامل لكفاءة الإنارة، وتزويد الساحة بدورات مياه مجهزة لخدمة السوق والرواد والبائعين، وأكد المحافظ أنه جار التنسيق مع وزارة الداخلية والجهات الأمنية فى وضع الترتيبات النهائية للمرحلة الأولى المتمثلة فى النقل والتسكين، مشيرًا إلى أنها ستتم بشكل حضارى ومنظم.



قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مصر فى حالة حرب فى الداخل والخارج، وسوف نربحها إن شاء الله، وأكد الرئيس خلال لقاء مطول استمر أكثر من ثلاث ساعات مع رؤساء تحرير الصحف المصرية بقصر الاتحادية، أن هذه المرة الأولى التى تتحرك فيها مصر بجد وتواجه مصيرها.

كشف مصدر قيادى بالدعوة السلفية، عن تفاصيل محاولات ياسر برهامى نائب رئيس الدعوة السلفية، لحل أزمة النور من ممارسة الخطابة واعتلاء المنبر، وقال المصدر الذى رفض نشر اسمه إن الشيخ برهامى أجرى اتصالات هاتفية برئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى لوضع حلول للأزمة المشتعلة بين قيادات الدعوة ووزير الأوقاف مختار جمعة، بعد إصداره قانونا ينظم ممارسة الخطابة ويمنع قياداتهم من اعتلاء المنابر.



القوات المسلحة توفر أتوبيسات بـ"جنيه واحد" للمواطنين
4 جنيهات ارتفاع بأسعار الأسماك بعد رفع دعم الوقود
تطبيق النظام الجديد ببيع الخبز المدعم في شبرا والساحل وروض الفرج والشرابية
 غدًا.. طقس معتدل شمالًا حار على الصعيد.. والقاهرة 35 درجة مئوية
 صحف عالمية: تصريحات السيسي بشأن صحفيي الجزيرة "تلميح" بإمكانية العفو عنهم
التموين: صرف الحصص التموينية بدءًا من الأمس وإستكمالها اليوم وغدًا
غضب بين الركاب بسبب زيادة الأجرة.. والسائقون: ملتزمون بتعريفة الحكومة
 رئيس برلمان إثيوبيا: ماضون في بناء سد النهضة ولن نضر مصر
فشل إضراب سائقي موقف مسطرد .. والركاب يتجهون للنقل العام
مدير أمن الجيزة يحرر محضرًا لسائق بالمنيب بعد شكوى راكب من رفع الأجرة


◄ "التعليم": انتهاء تصحيح الثانوية العامة نهاية الأسبوع
◄ وزير الدفاع: القوات المسلحة ماضية فى التصدى لجميع المخاطر والتحديات
◄ تأجيل محاكمة "البلتاجى" و"حجازى" فى قضية "تعذيب رابعة" لـ12 يوليو
◄ وزير الداخلية يفاجئ الإسماعيلية بتفقد الارتكازات الأمنية والحدودية ومواقف السيارات

◄ ضرائب جديدة على السجائر والكحوليات
◄ اتفاق مصرى إثيوبى على استئناف "مفاوضات السد"
◄ إعادة فتح محطة مترو الجيزة.. والتحرير خلال ساعات
◄ السيسى: أعينونى بقوة

◄ قرار جمهورى بزيادة الضريبة على السجائر والبيرة والخمور
◄ أنصار السـنة تطلب تدريب كوادرها بالأوقاف
◄ طرح ٢٠ ألف شقة إسكان اجتماعى الأسبوع القادم و٥٠ ألفا لمتوسطى الدخل


◄ محافظ الجيزة: غرامة 10آلاف جنيه للسائقين المخالفين لتعريفة الركوب
◄ الأحزاب تحذر من استغلال الإخوان لرفع أسعار الوقود
◄ أردوغان يطلق حملته الانتخابية بالحديث عن "سلطات كاملة"



◄ الحكومة تطلق المرحلة الأولى من مخطط التنمية 2052
◄ مصادر: عنان التقى ساويرس للتحالف مع "المصريين الأحرار"
◄ 13 ألف مخالفة مرورية فى 24 ساعة
◄ الحكومة تطبق الكروت الذكية فى أكتوبر القادم









 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google