أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

تحديد تعريفة المواصلات بالمنصورة بعد زيادة أسعار البنزين «السرفيس» 75 قرش و«بنديرة التاكسى» 2.5 جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6715
نقاط : 13127
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: تحديد تعريفة المواصلات بالمنصورة بعد زيادة أسعار البنزين «السرفيس» 75 قرش و«بنديرة التاكسى» 2.5 جنيه   الأحد يوليو 06, 2014 11:08 am

تحديد تعريفة المواصلات بالمنصورة بعد زيادة أسعار البنزين «السرفيس» 75 قرش و«بنديرة التاكسى» 2.5 جنيه


تحديد تعريفة المواصلات الداخلية والخارجية بالدقهلية


عقد اللواء عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، اجتماعا طارئا لتحديد تعريفة الأجرة بوسائل المواصلات بالمحافظة، عقب إقرار خطة رفع الدعم عن الوقود.

وناقش الإجتماع الذى عقده المحافظ مع مدير المرور ووكيل وزارة التموين ومدير المواقف وممثلي نقابة السائقين تحديد تعريفة الركوب للسيارات الأجرة والسرفيس داخل مدينة المنصورة وبين أطرافها ومراكزها.

وشدد «الشوادفى» على أهمية الدور الرقابى وتكثيف الحملات من المرور والمواقف بمراكز المحافظة، للتأكيد على الإلتزام بالتعريفة الجديدة داخل وخارج المحافظة، فيما طالب مدير عام المجالس بأن تكون الزيادة مقننة وفقا لمعايير الزيادة العامة على مستوى المحافظات.

وأضاف المحافظ بأنه سيتم تطبيق هذه الزيادة وأنه سوف يتم تطبيق القانون على أي مخالف يقوم بزيادة الأجرة عن النسبة المقررة في كل أنحاء محافظة الدقهلية.

وجاءت الزيادة على النحو الأتى: فتح بنديرة تاكسي العداد بالمنصورة 250 قرش، على أن تزيد القيمة بواقع 20 قرش عن كل كيلو متر، تزداد أجرة السرفيس داخل مدينة المنصورة الحالية، لتصبح 75 قرش بزيادة 25 قرش، تزداد الأجرة الحالية لنقل الركاب من قريتهم حتى عاصمة المركز بواقع 25قرش، تزداد الأجرة الحالية لنقل الركاب بين المراكز وبعضها البعض بواقع 50قرشا و تزداد الأجرة الحالية لنقل الركاب بين جميع المراكز إلى المحافظات بواقع 1جنيه وتزداد الأجرة الحالية لمحافظتي السويس والإسكندرية بواقع 2 جنيه.






اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google