أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

"الإخوان" يدعون لاستغلال ارتفاع الأسعار لاستكمال التصعيد ضد "النظام"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: "الإخوان" يدعون لاستغلال ارتفاع الأسعار لاستكمال التصعيد ضد "النظام"   السبت يوليو 05, 2014 12:13 pm

"الإخوان" يدعون لاستغلال ارتفاع الأسعار لاستكمال التصعيد ضد "النظام"
الجوهري يطالب بخطف أفراد من عائلات الضباط.. والسري يدعو لثورة جياع.. والمغير يدعي أن ارتفاع الأسعار بسبب انتصارات "داعش"
صورة ارشيفية
واصل تنظيم الإخوان، التصعيد ضد النظام وقوات الجيش والشرطة، داعين لاستغلال ارتفاع الأسعار لبعض المنتجات وعلى رأسها الوقود لاستكمال ما أطلقوا عليه انتفاضتهم خلال الأسبوع الجاري، معتقدين أن النظام يهوى.

ففي الوقت الذي دعا فيه طارق الجوهري، القيادي بالتنظيم، لاختطاف بعض أفراد أسر الضباط وقيادات الشرطة للمساومة بهم للإفراج عن مسجونيهم، خرج ياسر السري القيادي الجهادي، بدعوة أنصار المعزول مرسي بتنظيم ثورة جياع اعتراضًا على رفع الأسعار، والتي يعتقد أحمد المغير القيادي بالتنظيم، أن انتصارات تنظيم "داعش" المستمرة بالعراق والشام هي السبب الرئيسي في ارتفاع الأسعار، مطالبًا أنصار الإخوان في مصر بالسير على نفس نهج "داعش" برفح السلاح في وجه النظام.

شدد طارق الجوهري، القيادي بالتنظيم، على أن 3 يوليو لم يكن إلا بداية للتصعيد، ودعا أنصار المعزول مرسي لاستكمال تصعيدهم خلال الأسبوع الجاري، طالبًا في بيان له على صفحته بـ"فيس بوك"، بسحب أﻱ أﺭﺻﺪﺓ ﻣﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻨﻮﻙ أﻭ ﻣﻜﺎﺗﺐ ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ، وﻋﺪﻡ ﺳﺪﺍﺩ أﻱ ﻓﻮﺍﺗﻴﺮ ﻛﻬﺮﺑﺎﺀ أﻭ ﻣﻴﺎﻩ أﻭ ﺗﻠﻴﻔﻮﻧﺎﺕ، وﻋﺪﻡ ﺷﺮﺍﺀ أﻱ ﺟﺮﺍﺋﺪ ﺣﻜﻮﻣﻴﺔ أﻭ ﺧﺎﺻﺔ ﻣﺆﻳﺪﺓ ﻟﻼﻧﻘﻼﺏ ﺍﻟﻌﺴﻜﺮﻱ حسب وصفه، فضلًا عن ﻋﻤﻞ ﻭﺻﻠﺔ ﻣﻦ ﺧﺎﺭﺝ ﻋﺪﺍﺩ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ، لاﺳﺘﻬﻼﻙ ﺍﻟﻜﻬﺮﺑﺎﺀ ﻣﺠﺎﻧًﺎ وﺭﻛﻮﺏ ﺍﻟﻤﺘﺮﻭ ﺑﺘﺬﻛﺮﺓ ﻭﺍﺣﺪﺓ، ﻭﺍﻟﻤﻜﻮﺙ ﺑﺪﺍﺧﻠﻪ ﺳﺎﻋﺔ أو أﻛﺜﺮ، وﺣﺮﻕ أﻱ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ أﻭ ﻣﻤﺘﻠﻜﺎﺕ ﺷﺨﺼﻴﺔ ﻟﻠﺸﺮﻃﺔ أﻭ ﺍﻟﺠﻴﺶ أو الإعلاميين.

وتابع الجوهري، "كما يجب على ﺟﻴﺮﺍﻥ أﻱ ﺿﺎﺑﻂ أﻭ ﻗﺎﺿﻲ أﻭ إﻋﻼﻣﻲ ﻣﻨﺎﻓﻖ ﺑﺎلإﺑﻼﻍ عنه، ﻭﻧﺸﺮ ﻋﻨﻮﺍﻧﻪ ﻋﻠﻰ "ﻔﻴﺲ ﺑﻮك" وﺧﻄﻒ أﻓﺮﺍﺩ أﺳﺮﺓ أﻱ ﺿﺎﺑﻂ، أﻭ ﻗﺎﺿﻲ ﻭﺍﻟﺘﻔﺎﻭﺽ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺨﻄﻮﻓﻴﻦ ﻟإﻓﺮﺍﺝ ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻌﺘﻘﻠﻴﻦ ﻭﺍﻟﻤﻌﺘﻘﻼﺕ، والاتصال ﺍﻟﻌﺸﻮﺍﺋﻲ ﺑأﺭﻗﺎﻡ ﺍﻟﺸﺮﻃﺔ للإﺑﻼﻍ ﻋﻦ ﻭﺟﻮﺩ ﻗﻨﺎﺑﻞ ﻭﻣﺘﻔﺠﺮﺍﺕ ﻓﻲ أﻣﺎﻛﻦ ﺣﻴﻮﻳﺔ، بجانب ﻗﻄﻊ ﺍﻟﻄﺮﻕ ﺍﻟﺤﻴﻮﻳﺔ وإﺷﻌﺎﻝ الإطارات ﺍﻟﻨﻴﺮﺍﻥ ﻓﻲ ﻣﻘﺎﻟﺐ ﺍﻟﻘﻤﺎﻣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺸﻮﺍﺭﻉ، فضلًا عن ﺣﺮﻕ إطارات السيارات لإﻋﺎﻗﺔ المرور، وإلقاء (ﺍﻟﺒوية) ﺍﻟﻤﻠﻮﻧﺔ ﻋﻠﻰ ﺯﺟﺎﺝ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ الأﻣﻦ ﻭﺍﻟﺠﻴﺶ ﻭﺍﻟﻤﺪﺭﻋﺎﺕ حتى ﺗﻤﻨﻊ ﺍﻟﺮﺅﻳﺔ ﺗﻤﺎﻣًﺎ، وﺍﻟﻤﺴﺎﻣﻴﺮ ﻣﻊ ﻋﺠﻴﻨﺔ ﺍﻟﺴﻴﺮﺍﻣﻴﻚ ﻣﺆﺫﻳﺔ ﺟﺪًﺍ ﻟﻜﺎﻭﺗﺶ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺒﻠﻄﺠﻴﺔ ﻭﺍلاﻧﻘﻼﺑﻴﻴﻦ".

وأضاف، "كما أن وضع ﻗﻨﺎﺑﻞ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻓﻲ ﺯﺟﺎﺟﺎﺕ ﺑﻼﺳﺘﻴﻚ ﻟﻬﺎ ﺗﺄﺛﻴﺮ ﻛﺒﻴﺮ ﻓﻲ ﺗﻔﺮﻳﻖ ﺻﻔﻮﻑ ﺍﻟﺒﻠﻄﺠﻴﺔ"، مطالبًا بإﻟﻘﺎﺀ ﺯﻳﺖ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﻣﺴﺘﻌﻤﻞ ﻋﻠﻰ ﺍﻷﺳﻔﻠﺖ ﻭﻣﻄﺎﻟﻊ ﻭﻣﻨﺎﺯﻝ ﺍﻟﻜﺒﺎﺭﻱ وإﻟﻘﺎﺀ الأﻟﻌﺎﺏ ﺍﻟﻨﺎﺭﻳﺔ ﻭﺍﻟﺼﻮﺍﺭﻳﺦ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻬﺎﺟﻤﻴﻦ ﻟﻠﻤﺴﻴﺮﺍﺕ ﻣﻦ ﺷﺮﻃﺔ ﻭﺟﻴﺶ ﻭﺑﻠﻄﺠﻴﺔ.

من جانبه، دعا ياسر السري، القيادي بتنظيم "الجهاد" ومدير المرصد الإسلامي بلندن، لاستغلال ارتفاع الأسعار في تفجير ثورة جياع،
وقال فى بيانه على صفحته بـ"فيس بوك": "هبوا يرحمكم الله، نريد ثورة الجياع، ثورة ضد الظلم، ثورة لإسقاط الانقلاب، فليعلم الشعب أن أسعار أقل شريحة كهرباء تم رفعها بنسبة 50٪ والمتوسط للبيوت 22٪، بينما قامت سلطات الانقلاب برفع كهرباء المصانع 19٪ فقط، فإن ذلك الإعلان يرفع الأسعار ضعفين ولن يمس شلة الكبار، الذين لديهم قصور وخدم ومليارات، بل يمس الغلابة الكادحين يوم بيوم وهم عموم الشعب".

وأضاف السري، "فيجب على كل أفراد الشعب التوحد في مناهضة ذلك الغلاء الوحشي، والنزول مع الشعب في كل مكان في انتفاضة خبز جديدة ترفع الخبز، وتنادي بالإضراب والعصيان ضد الفقر وضد الجوع وضد الوحوش، ترفض غلاء الأسعار وتدعو لرحيل عصابة قهر الفقراء وضد الانقلاب الغاشم.. فإسقاط الانقلاب فريضة شرعية".

فيما أكد أحمد المغير، القيادي الشاب بتنظيم الإخوان، أن السبب الرئيسي وراء ارتفاع الأسعار في مصر ولا سيما الوقود، يرجع إلى الانتصارات التي حققتها الدولة الإسلامية بالعراق والشام "داعش"، والتي منعت دول الخليج من إمداد مصر بالوقود.

وقال المغير عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك"، "ارتفاع الأسعار الفاحش اللي حصل وهيحصل الفترة الجاية، ده من بركات الجهاد والمجاهدين، فلولا انتصاراهم في العراق لكانت السعودية والإمارات والكويت ما زالوا بيمدوا السيسي بالوقود والمال، لكن وبسبب التطورات هناك التلات دول دي دلوقتي بتقول للسيسي: مفيش.. معنديش".

وتابع المغير، "الحراك بقاله سنة كاملة في الشارع معملش 5%من التأثير اللي عمله أسبوعين من العمليات المتواصلة في العراق هزوا كيان العالم كله، أسبوعين نتاج 10 سنين من الجهاد والصبر والمعاناة والفهم الصحيح للمعركة والأخذ الحقيقي بالأسباب، ومش هنبدأ نكون مأثرين في مصر إلا اننا نمشي على نفس الطريق اللي انتهى اليه أهل السنة في العراق".

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google