أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 2 يوليو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 2 يوليو 2014   الأربعاء يوليو 02, 2014 10:15 am


:smii40:


الأربعاء، 2 يوليو 2014

صحافة القاهرة: أضخم جدار لتأمين قناة السويس من الإرهاب.. السيسى يقر ضريبة الأرباح على البورصة.. أبو النصر يعتمد نتائج الدبلومات والنتائج على "اليوم السابع"..العميد محمد سمير متحدثا باسم القوات المسلحة



السيسى يأمر بوضع إستراتيجية شاملة لمواجهه التحديات الأمنية.. "الديناميكا" نهاية سعيدة لامتحانات الثانوية العامة.. تصعيد إسرائيلى بالضفة وغزة بعد مقتل المستوطنين، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



بدأت الأجهزة المختصة فى بناء أضخم جدار عازل حول ضفتى قناة السويس، بدءا من مدينة السويس حتى مدينة بورسعيد، بطول متقطع، ويتركز فى المناطق التى تمثل خطورة على مرور السفن، والتى يمكن للإرهابيين استهدافها، وفى الكتل السكنية، وبحسب مصادر مطلعة، فإنه من المتوقع أن يزيد طول الجدار على 200 كيلو من الاتجاهين على الأقل، وتصل تكلفته إلى مئات الملايين من الجنيهات، وتمت إقامة بوابة على المدخل الغربى قرب معدية الأفراد، وسور كبير يمنع الرؤية، وبوابات إلكترونية، ويتراوح ارتفاع الجدار الجديد من 4 إلى 6 أمتار وفوقه متران من الأسلاك الفولاذية وأبراج مراقبة، كل كيلو متر برج مراقبة تقريبا أو أكثر، حسب خطورة المناطق، ومزود بكاميرا للرؤية الليلية من الاتجاهين، خاصة شرق قناة السويس من السويس إلى بور فؤاد فى نطاق القنطرة شرق.

اعتمد الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم نتيجة دبلوم الثلاث "تجارى وصناعى وزراعى" بنظاميه ثلاث وخمس سنوات، ونشرت على موقع اليوم السابع كاملة www.youm7.com، حيث كانت بنسبة النجاح ٧٤.٢%، وكانت نسبة كل من الدبلوم التجارى: ٥٩.٨%، الدبلوم الفندقى ٧٤.٢%، والزراعى٤٢.٦%، والصناعى ٦٣.٢%، والتعليم التبادلى: ٧١.٥%، كما اعتمد الوزير، نتائج الدبلوم الإعدادى المهنى، وجاءت نسبة النجاح بالدبلوم الفندقى ٨٦.٤%، والزراعى ٥٢.٦%، والصناعى: ٥٣.٤%.




صدق الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، على تعيين العميد محمد سمير عبد العزيز غنيم، متحدثا عسكريا رسميا للقوات المسلحة خلفا للعقيد أركان حرب أحمد محمد على، وذلك اعتبارا من أمس.

استمرارا لعطاء القوات المسلحة وارتباطها بأبناء الشعب المصرى، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، فقد صدق الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على إقامة 140 مائدة رمضانية موزعة على كل المحافظات بطاقة تتجاوز 41 ألفا و600 وجبة معلبة يوميا لتوزيعها على الصائمين بإجمالى مليون و248 ألف وجبة طوال شهر رمضان المبارك.



علمت الأخبار أنه يجرى حاليا دراسة دمج صندوق "306306" فى "تحيا مصر" لدعم الاقتصاد المصرى، وتوقعت مصادر أن يتجاوز حجم التبرعات لصندوق تحيا مصر ما تم جمعه من صندوق "306306" الذى وصل إلى 900 مليون جنيه، حتى الآن منها 300 مليون جنيه من القوات المسلحة.

تشجيعاً وترويجًا للسياحة العربية والداخلية واحتفالا بشهر رمضان الكريم تنطلق الأحد القادم ولمدة 3 أسابيع فعاليات ليالى رمضان بشارع المعز التى تنظمها وزارة السياحة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة والآثار.


صعدت إسرائيل من هجماتها على الضفة العربية وقطاع غزة، فور العثور على جثث المستوطنين الثلاثة الذين فقدوا فى وقت سابق من الشهر الماضى، فقد شنت الطائرات الإسرائيلية غارات استهدفت 2434 هدفا بقطاع غزة، بعد إطلاق أكثر من 18 صاروخا من القطاع "مجهول المصدر" على إسرائيل والعثور على جثث المستوطنين الثلاثة المختفين منذ مساء 12 يونيو الماضى قرب مدينة الخليل بالضفة الغربية.

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس قرارا بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل رقم 91 لسنة 2005 وقانون ضريبة الدمغة الصادر بالقانون رقم 111 لسنة 1980، وقال السفير إيهاب بدوى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن القرار يستهدف توسيع القاعدة الضريبية للممولين لتحقيق العدالة الضريبية والبعد الاجتماعى من خلال رفع الحد الأقصى للإعفاء الضريبى بشأن الاشتراكات فى الصناديق الخاصة وأقساط التأمين على الحياة والتأمين الصحى، وكذا تشجيع الاستثمار فى الأوراق المالية.


اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسى صباح أمس بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة باللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، وذلك بحضور مساعدى الوزير لقطاع الضباط، وأمن المنافذ والشئون القانوينة والأمن المركزى والأمن الوطنى ومصلحة الأمن العام ومدير أمن الجيزة وأمن القاهرة، وأمر بتشكيل لجنة متخصصة لدراسة التحديات الحالية والمستقبلية وتنفيذ الإستراتيجية الأمنية الشاملة المشار إليها، كما أكد ضرورة اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين الضباط والأمناء والأفراد، أثناء أداء مهامهم المختلفة والعمل على رفعة الروح المعنوية لديهم وتوجيههم بالالتزام بحسن معاملة المواطنين.

انتهى أمس ماراثون الثانوية العامة بمادة الديناميكا للنظام الحديث، والاقتصاد والإحصاء للنظام القديم، وعمت الفرحة طلاب شعبة علمى رياضة بسبب ما وصفوه بسهولة امتحان الديناميكا فى الوقت الذى تواصلت فيه صفحات الغش الإلكترونى على موقعى "فيس بوك" و"تويتر" تسريب أسئلة الامتحانات وإجاباتها.


 تفريق مسيرة لعناصر الإرهابية بطنطا
الإفراج عن أول حالة لطلاب الثانوية المقبوض عليهم
أبو حامد: قرارات السيسي الاقتصادية تحقق العدالة الاجتماعية
 بالصور..احتشاد أهالي طلاب الثانوية أمام قسم السيدة للإفراج عن أبنائهم
 مندوبان عن الرئيس في عزاء شهيدي تفجيرات الإتحادية
"رسالة" توزع وجبات إفطار على ركاب المترو


◄ اعتقال تكفيرى وتدمير 8 أنفاق بسيناء
◄ إعفاء أسر شهداء ومصابى الثورة من رسوم الانتقال بوسائل النقل العام
◄ مساعد وزير الداخلية: الإرهابيون حاولوا منع احتفالات 30 يونيو
◄ الرئيس يلتقى القيادات الأمنية.. وضبط 6 من منفذى تفجيرات الاتحادية

◄ إجراءات عاجلة لتأمين الشرطة ومكافحة الإرهاب
◄ فشل اجتماع تحالف الوفد المصرى.. ومصادر بالوفد: مخاوف من ضم صباحى
◄ كشف مقصورة نادرة للملك "منتوحب الثانى"
◄ طلاب الثانوية العامة المتظاهرون يطالبون بإلغاء التنسيق
◄ الحكم غدا فى قضية حشيش نجل المعزول


◄ فتنة أسعار الوقود.. قتيل ومشاجرات وطوابير أمام المحطات
◄ كاميرا الاتحادية لم تسجل زرع المتفجرات
◄ انهيار ضحية "تحرش التحرير" بعد رؤية المتهمين فى المحكمة
◄ النقل تبدأ تنفيذ شبكة جديدة بطول 4 آلاف كيلو متر



◄ وزير التعليم يعتمد نتيجة الدبلومات الفنية
◄ لبيب يأمر بإحالة مخالفات المحلية للنيابة
◄ حبس إخوانى خطط لتفجير المحكمة الدستورية
◄ 4 دول فقط نجت من التجسس الأمريكى








 :كاريكاتير:





اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google