أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 27 يونيو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 27 يونيو 2014   الجمعة يونيو 27, 2014 7:56 am

:smii40:

الجمعة، 27 يونيو 2014

صحافة القاهرة: 1500 تشكيل أمنى لحماية المواطنين والمنشآت فى ذكرى الثورة.. الرئيس بعد استقبال حافل بقمة إفريقيا: 30 يونيو ثورة شعبية ولن يكسر أحد إرادتنا.. مليار جنيه من القوات المسلحة لدعم الاقتصاد



النائب العام: لا معتقلين بدون أوامر قضائية بالسجون، رفع أسعار الوقود والكهرباء خلال أيام لخفض عجز الموازنة، "التعليم" تدرس إضافة التربية الرياضية والدينية لمجموع سنوات النقل، الداخلية تلقى القبض على 5 طلاب متورطين فى تفجيرات مترو الأنفاق.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.



أنهت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية استعداداتها لتأمين المواطنين والمنشآت الحكومية، فى الذكرى الأولى لثورة 30 يونيو التى أطاحت بمحمد مرسى وجماعة الإخوان، ومن المقرر أن تدفع الداخلية حسبما أكدت مصادر أمنية لـ"اليوم السابع" بنحو 1500 تشكيل أمنى على مستوى الجمهورية، إلى جانب وحدات الانتشار السريع، وخبراء المفرقعات.

حظيت مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى على رأس وفد مصرى رفيع المستوى فى قمة الاتحاد الإفريقى الـ23، والتى انطلقت أعمالها بمالابو، عاصمة غينيا الاستوائية، أمس، باهتمام وترحيب واسعين من المشاركين، فيما أكد "السيسى" فى كلمته أمام القمة عمق الانتماء المصرى لإفريقيا وفى رسالة عتاب قال الرئيس إن شعب مصر تألم حينما رأى أشقاءه الأفارقة لم يتضامنوا معه، موضحًا أن الأفارقة أدركوا الآن أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة شعبية انحازت فيها القوات المسلحة لإرادة الشعب، وليس العكس، ولن يكسر أحد إرادتنا.



استجابة لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى لدعم الاقتصاد صدق الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على وضع مبلغ مليار جنيه من أرصدة شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية تحت تصرف صندوق تحيا مصر، ويأتى ذلك إيماناً من القوات المسلحة بحتمية تضافر جهود مختلف فئات الشعب وأجهزة الدولة لتجاوز الظروف الراهنة التى يمر بها الوطن، واستكمالا لمسيرة عطاء القوات المسلحة والتزامها تجاه الشعب المصرى العظيم لتحيا مصر حرة شامخة.

عاقب الاتحاد الدولى فيفا لويس سواريز نجم الأوروجواى بالإيقاف 9 مباريات، بعد إدانته بـعض المدافع الإيطالى جورجيو كلينى فى مباراة الفريقين خلال منافسات الدور الأول بمونديال البرازيل، وسيحرم منتخب أوروجواى من جهود نجمه الأول عندما يلتقى مع كولومبيا فى دور الستة عشر غدا الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وتسبق اللقاء مباراة البرازيل وتشيلى فى الدور نفسه فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة، كان خوسيه موجيكا رئيس أوروجواى قد دافع عن سواريز، وقال خلال لقاء بالصحفيين: لم أر سواريز يعض كلينى، ولكن ما شاهدته هو تبادل للركل والضربات القوية بين اللاعبين، يذكر أن عضة سواريز ليست الأولى، ففى عام 2010 عندما كان يلعب مع أياكس أمستردام الهولندى، قام بعض مدافع فريق إيندهوفن المغربى الأصل عثمان بقال، وتم إيقافه 7 مباريات، والأمر نفسه تكرر هذا الموسم، حيث قام نجم ليفربول الإنجليزى بعض إيفانوفيتش مدافع تشيلسى فى لقاء الفريقين، وتم إيقافه 10 مباريات، يذكر أن اليوم راحة من المباريات، بعد انتهاء منافسات الدور الأول مساء أمس، بمواجهات المجموعتين السابعة والثامنة.



أكد المستشار هشام بركات النائب العام عدم وجود أى معتقل سياسى داخل السجون.. جاء ذلك من خلال التفتيش المفاجئ الذى أجراه أمس فريق من محققى النيابة العامة لسجون طرة، والتى تضم 5 سجون، وأكد عدم وجود أى محتجزين، داخل تلك السجون بغير أمر قضائى من النيابة العامة، وأمر النائب العام بمواصلة التفتيش على جميع السجون وأماكن احتجاز المحبوسين بالجمهورية، للتحقق من الالتزام بتطبيق القانون وعدم وجود محبوسين بدون وجه حق وتوفير الرعاية الكاملة للمسجونين، وكان فريق من أعضاء نيابة جنوب القاهرة الكلية قد انتقل أمس إلى سجون طره، وقاموا بالتفتيش المفاجىء على 5 سجون وهى السجن شديد الحراسة، والمزرعة، وعنبر المزرعة، وملحق المزرعة، وليمان طره.

تمكنت وزارة الموارد المائية والرى بالتنسيق مع قوات الشرطة من تنفيذ 78 قرار إزالة للمخالفات والتعديات على نهر النيل فى محافظات بنى سويف والبحيرة، والقاهرة الكبرى، وأوضح الوزير أن حملة الازالة أسفرت عن تنفيذ 28 قرار إزالة لأعمال مبانى وأسوار بمركز الفشن بمحافظة بنى سويف، فضلاً عن تنفيذ 19 قرار إزالة لأعمال ردم بمكعب 741م3، و3 قرارات إزالة لمبنى واحد، و13 قرار إزالة، وقرار إزالة فى منطقة حوشة نسلة بناحية شبراخيت والرحمانية بمحافظة البحيرة، وكذلك تنفيذ 14 قرار إزالة بمكعب 4300م3 يتضمن مزرعة سمكية بطول 100م.



قال مسئول حكومى رفيع المستوى إنه تم تخفيض عجز الموازنة للمرة الثانية فى مشروع الموازنة الجديد، بعد أن رفض الرئيس عبد الفتاح السيسى المشروع الأول الذى تقدمت به الحكومة، حيث تم تخفيض العجز إلى 240 مليار جنيه بدلا من 288 مليارا فى مشروع الموازنة الذى عرض على الرئيس، أو 350 مليارا فى حالة عدم القيام بأى إجراءات إصلاحية، وأضاف المسؤول الحكومى لـ"المصرى اليوم" أن مجلس الوزراء قرر خلال اجتماعه، الأربعاء، إجراء تعديلات على مشروع الموازنة، خاصة فيما يتعلق بتخفيض دعم الطاقة وترشيد الإنفاق، وأوضح أن الاجتماع شهد نقاشاً حول تحريك أسعار المنتجات البترولية، وأن هناك اتجاهاً لتحريك جميع الأسعار بزيادة قد تصل إلى 50 قرشا لمشتقات البنزين، لأن زيادة أى نوع من أنواع البنزين دون زيادة الآخر سيخلق طلبا مرتفعا على الأنواع التى لم يتم رفع أسعارها، مشيرا إلى أن رفع الأسعار سيصاحبه التوسع فى استخدام منظومة الكروت الذكية لتوزيع المنتجات البترولية، من أجل ضبط الكميات التى يتم توزيعها وضمان عدم تهريبها بالسوق السوداء، وأكد أنه ستتم زيادة أسعار الكهرباء للشرائح الأعلى استهلاكا، وتحرير أسعار المنتجات البترولية للصناعات كثيفة الاستهلاك، موضحًا أنه سيتم العمل بالأسعار الجديدة بعد أن يتم عرض الموازنة على الرئيس عقب عودته من القمة الإفريقية، وأنها ستطبق فى الأسواق عقب التصديق على الموازنة خلال أيام.

أصدر الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، أمس قرارًا بتشكيل لجنة برئاسة الدكتور محمد يوسف نائب الوزير للتعليم الفنى، وعضوية رئيس المركز القومى للامتحانات وآخرين، لدراسة إضافة درجات مادتى التربية الرياضية والتربية الدينية "الإسلامية والمسيحية" إلى المجموع، فى صفوف النقل بجميع مراحل التعليم فى الأعوام الدراسية المقبلة.



أوضح الدكتور هشام رامى، أستاذ الطب النفسى بجامعة عين شمس، أن عودة التوقيت الشتوى يربك الساعة البيولوجية للمواطنين، منوها إلى أن تغيير التوقيت لمدة شهر يؤثر على الحالة العقلية والعصيبة للإنسان واتزانه النفسى وشعوره بعدم الاستقرار، مضيفا فى تصريحات صحفية "تغيير التوقيت لمدة شهر، ثم أعادته مرة أخرى هو بمثابة تحد للساعة البيولوجية، لأنها لن تستطيع التأقلم والتكيف مع التغيير، ما يؤدى إلى انحراف الحالة المزاجية للغنسان وجعله اكثر عرضة للتوتر والاكتئاب".

أفاد مصدر أمنى بمديرية أمن القاهرة، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على 5 ممن اشتبه فى تورطهم بتفجيرات مترو الأنفاق أمس الأول، فى محطات عزبة النخل وغمرة وحلمية الزيتون وكوبرى القبة، التى أسفرت عن إصابة مواطنين دون خسائر فى الوفيات، مضيفا فى تصريحات صحفية أن المشتبه فيهم أعمارهم تتراوح بين 18 عاما و23 عاما وجميعهم طلاب فى المرحلتين الثانوية والجامعية، مشيرا إلى أن تحريات المباحث أكدت أن الجناة تم تأجيرهم من جماعة الإخوان مقابل مبالغ مادية، وتم تزويدهم بالشماريخ وقنابل "المونة".



التفاصيل قائمة الأهلي لمباراة القمة بـ"دون كبار"
أعلن فتحي مبروك المدير الفني للنادي الأهلي قائمته لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل ببطولة الدوري.
مفاجأة.. مصدر: وليد سليمان صفقة "مرتضى" للزملكاوية
المالكي يشتري طائرات مقاتلة من روسيا لدحر داعش
الجزائر تحقق انتصارًا تاريخيًا وتتأهل لدور الـ16 بالمونديال
 أخر ساعتك "ساعة"
وزير الري: معدل أمان سد النهضة 1% وانهياره ينذر بكارثة
الرئاسة: "السيسي" يتلقى دعوة للمشاركة في قمة داكار الفرانكفونية


◄ وزير البتول: اكتفاء ذاتى من الغاز خلال 5 سنوات
◄ الخارجية الأمريكية ترفض تخفيض المساعدات لمصر
◄ وزير الصحة: حملة برسائل نصية لتوعية الحجاج بفيروس "كورونا"
◄ لجنة الانتخابات الرئاسية ترفض طعن شفيق على فوز مرسى

◄تقرير نيابة: قطر مولت تسليح مقاتلى "خلايا الردع الإخوانى"
◄النائب العام يأمر بوقف تعيين 3 آلاف موظف فى النيابة
◄وزارة المالية تؤكد: لا استثناءات فى الحد الأقصى للأجور
◄مصادر: الموازنة الجديدة لن تشهد تخفيضا فى مخصصات الجهات الإدارية

◄3,6 مليار جنيه لضمان توافر السلع والخدمات
◄وزير الداخلية يستقل مترو الأنفاق من المعادى حتى سعد زغلول
◄عصفور خلال لقائه بالأمام الأكبر: الأزهر أنتج الحركة الأولى للثقافة ولا نرضى بالصدام معه
◄محافظو الفيوم والغربية والدقهلية يتبرعون بنصف رواتبهم

◄الأهالى يستقبلون افتتاح محاور شبرا الخيمة بالزغاريد والهتافات
◄دار الإفتاء تستطلع اليوم هلال رمضان
◄سرقات بالجملة للآثار الإسلامية
◄اليوم.. إعادة 24 قطعة أثرية مهربة لألمانيا

◄ البنوك تبدأ تلقى تبرعات دعم الاقتصاد بحساب "صندوق تحيا مصر"
◄ جولة مفاجئة لوزير الداخلية فى محطات المترو لـ"طمأنة المواطنين"
◄ 7 وزارات تشكل غرفة عمليات دائمة بمصر والسعودية لمتابعة بعثة الحج
◄ التظاهرات الفئوية تحاصر مقر الحكومة.. و"الداخلية" تدفع بالمصفحات.. موظفو "الزراعة" و"التعليم" و"الآثار" يلوّحون بلافتات المطالب
◄ كل مسلسلات رمضان بين إديك.. "ملف خاص".. صراع قمة ثلاثى بين الزعيم والفخرانى وعبد العزيز.





 :كاريكاتير:


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google