أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 25 يونيو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 25 يونيو 2014   الأربعاء يونيو 25, 2014 9:16 am

:smii40:

الأربعاء، 25 يونيو 2014

"صحافة القاهرة": السيسى: سوف أتنازل عن نصف راتبى وثروتى عشان خاطر مصر.. عبود الزمر يقود انقلابًا على تحالف الإخوان.. سمير أمين: ثورة يونيو تُنهى رأسمالية المحاسيب



السلفيون يفشلون فى "العودة إلى المنابر"، وزيرة القوى العاملة: موظفون بالدولة "ما بيشتغلوش وبيطالبوا بزيادة أجورهم"، مجمع البحوث: تجسيد الأنبياء لا يجوز.. وحديث بعض المثقفين تجاوز للشرع،1.5 مليار جنيه لتوفير 20 سلعة تموينية فى رمضان، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمس الثلاثاء، 5 رسائل تاريخية فى الكلمة التى ألقاها، فى حفل تخريج الدفعة 108 للكلية الحربية، إذ أعلن الرئيس عن تنازله عن نصف راتبه وثروته لمصر، وقال إنه لن يحل أحد فى القطاع الحكومى على أكثر من الحد الأقصى المقرر بـ42 ألف جنيه، وأشار إلى أن المنطقة العربية أمانة فى رقبة الجيش المصرى، ونوه بأن رفض اعتماد الموازنة التى قدمتها الحكومة كان لوصول العجز بها لتريليونى جنيه.

اتهم عبود الزمر عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية جماعة الإخوان بالتهرب من إجراء تقويم حقيقى لمسارها، قائلاً: "تجدهم من حين لآخر يلقون بأسباب الفشل على غيرهم دون أنفسهم، وهو خلل منهجى لابد من معالجته"، كما وجه التزامات أخرى للجماعة بأنها منشغلة بأمور لا تصب فى الاتجاه الصحيح، وأشار عبود فى مقال نشره مؤخراً من خلال أحد المواقع الإلكترونية الموالية لما يعرف باسم تحالف دعم الشرعية، المنار بدوره لجماعة الإخوان والرئيس المعزول محمد مرسى، إلى أن مرسى لم يعد يمكنه القيام بمهام منصبه، وأن القواعد العامة المستقرة فى النظم الإدارية والدول والمؤسسات تؤكد أنه إذا وقع الأمير أو الرئيس فى الأسر ومنع من مزاولة سلطاته فإن الواجب هو اختيار رئيس جديد.



أكد المفكر الكبير الدكتور سمير أمين، أن ثورة 30 يونيو يجب أن تكون نهاية لعصر رأسمالية المحاسيب، والاهتمام بالبعد الاجتماعى فى التنمية، من خلال الحفاظ على حقوق محدودى الدخل، وأشار، فى حواره للأهرام، إلى أن الاشتراكية الديمقراطية هى الحل لمجتمع يريد العدالة والحرية، مؤكدا ضرورة الاستفادة من تجارب الصين وأمريكا اللاتينية فهى نماذج رائدة قائمة على رأسمالية الدولة فى إطار شعبى ديمقراطى.

أعلن بعض المستثمرين العرب والأجانب، أن مصر تلقت خلال الأسبوعين الماضيين، استثمارات عربية وأجنبية تجاوزت 13.2 مليار جنيه، وتشمل الاستثمارات 4 مليارات جنيه لمجموعة سعودية وأمريكية فى مجال الصناعات الغذائية، إلى جانب 7 مليارات جنيه ضخها رجل الأعمال السعودى إبراهيم الحارثى، فى مجالات المقاولات والإعلام، كما ضخ رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس 525 مليون جنيه للاستثمار فى قطاع الصناعات الاستهلاكية، إلى جانب 400 مليون جنيه استثمارات جديدة بقطاع الصحة، كما أعلن بعض المستثمرين الأتراك، التوسع فى مشروعاتهم بمصر خلال الفترة المقبلة بنحو 1.19 مليار جنيه، فى مجالات الصناعات الصحية والأثاث، وقامت إحدى الشركات العالمية باستثمار 65 مليون جنيه فى مجال إنتاج الشيكولاتة، وأوضح السفير جمال بيومى الأمين العام لاتحاد المستثمرين العرب، أن هناك اتجاهات خليجية وعربية لدعم الاقتصاد المصرى، مشيرا إلى أن زيارة خادم الحرمين مصر سوف تعزز من تدفق الاستثمارات السعودية خلال الفترة المقبلة، أوضحت أرقام الاستثمارات المباشرة التى أعلنها المستثمرون العرب والأجانب خلال الأسبوعين الماضيين التوسع فى مصر خلال الفترة المقبلة والتى تجاوزت حاجز 13.2 مليار جنيه.


لا تكدس مروريا فى ميدان المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة بعد اليوم، غدا يبدأ التشغيل التجريبى لمشروع تطوير الميدان الذى تكلف 35 مليون جنيه وتم الانتهاء منه خلال ٦ أشهر، وأشار اللواء حسن ناجى رئيس مدينة شبرا الخيمة ومصطفى أبو حجر رئيس حى غرب إلى أن هذا المشروع يعد نقلة حضارية ويخدم القادمين من وإلى القاهرة ويقضى على التكدس المرورى، يشمل التطوير كوبرى ونفقا سطحيا للسيارات وعدة حارات مرورية وموقفا للسيارات وسوقا تجارية على مساحة 3 أفدنة حيث تتجمع فيه الأسواق العشوائية ومواقف السيارات.

أعلنت د. ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة أن الوزارة تدرس مقترحا بتقليل ساعات العمل للمرأة الحامل لتصبح 6 ساعات فقط كذلك حظر جميع أشكال عمل الطفل، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته الوزيرة أمس بديوان الوزارة، وأشارت إلى أنها عقدت جلسة مع ممثلى أصحاب الأعمال، لبحث منح العاملين بالقطاع الخاص علاوة خاصة قدرها 10٪ مشيرة إلى أن هناك توافقا من جانبهم أن القيمة سيتم تحديدها قبل شهر أغسطس المقبل.



فشل وفد حزب النور، برئاسة يونس مخيون، فى إقناع الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، بتعديل قرارات منع السلفيين المنشغلين بالسياسة، وغير الأزهريين من اعتلاء منابر المساجد، وذلك فى اللقاء الذى جمعهم بالوزير فى مكتبه، مساء أمس الأول، وقال الدكتور محمد عز، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة إن "جمعة" استمع لكل طلبات حزب النور وفى نهاية اللقاء أبلغهم بأن قانون ممارسة الخطابة سيطبق على الجميع ولن يتم التراجع فى أى من مواده، ورفض النقاش حول نصوص القانون.

كشف الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن آليات صرف المقررات التموينية عقب زيادة عددها خلال شهر رمضان إلى 20 سلعة لدى 25 ألف بقال تموينى بالجمهورية، بدلاً من ثلاث سلع حالياً وهى (زيت – سكر – أرز) وأشار إلى أن مخصصات الدعم للمقررات التموينية ارتفعت بمناسبة شهر رمضان لتصل إلى 1.5 مليار نية بزيادة 500 مليون عن الشهر الجارى لتوفير نحو 20 سلعة للمواطن.


قالت وزيرة القوى العاملة والهجرة، ناهد عشرى، إن الوزارة ستطرح مجموعة من المشروعات الجديدة فى مختلف المجالات والقطاعات الإنتاجية على الشباب خلال الفترة المقبلة، للحد من مشكلة البطالة، مضيفة خلال مؤتمر صحفى بديوان الوزارة صباح أمس أنه "لا يوجد صاحب عمل فى مصر أو العالم يدفع أجراً لعمال لا يقدون إنتاجاً، وهذا أسلوب غاية فى الفعالية أود أن يتم تطبيقه على القطاع العام، لأن هناك موظفين فى الدولة لا يقومون بأى مجهود ويطالبون بزيادة أجورهم".

اعتبر الشيخ محمد زكى، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، ما أثير فى بعض وسائل الإعلام على لسان بعض المثقفين بشأن المطالبة بتجسيد الأنبياء فى الأعمال الدرامية دون الرجوع إلى الأزهر تحدياً للمؤسسة الدينية ومشاعر المصريين وتجاوز للشرع والقانون، وأضاف زكى فى بيان أمس أن تجسيد الأنبياء لا يجوز.




الزمالك يفاوض رونالدينيهو
ساماريس يصيب الأفيال بسكتة قلبية..ويخطف بطاقة التأهل لليونان
 البنتاجون: العلاقات المصرية الأمريكية "معقدة" ولكنها مهمة
الإفتاء : سلوكيات "السيسي" تذكرنا بأفعال "الصحابة"
وزير خارجية الجزائر: زيارة "السيسي" في وقتها
 بث مباشر لمباراة كوت ديفوار واليونان في المونديال
تعديل قانون الجامعات لتعيين الرؤساء والعمداء بقرار من الرئيس
البورصة تقرر نشر غرامات وعقوبات الشركات على شاشات التداول
طاقم "مجري" لتحكيم القمة وإعلان اسمه قبل المباراة بساعة بالأسماء..
 قرار جمهوري بتعيين رؤساء محاكم الاستئناف


◄ انسحاب "موافى" من التحالفات الانتخابية بسبب الخلافات
◄ اجتماع لوزيرى البترول والكهرباء لتوفير الوقود فى رمضان
◄ "النور" ينتظر تعديلات "النواب" لحسم التحالفات الانتخابية
◄"البدوى" يتبرع بنصف دخله السنوى.. ومحافظ البحيرة يتبرع بنصف مرتبه لدعم المحافظة


◄محلب يبدأ مشاوراته لتعديل مشروع الموازنة العامة
◄مواجهة مصيرية بين فرنسا والإكوادور بالمونديال
◄الرئيس: لا تدخل فى أحكام القضاء
◄الناخبون الليبيون يختارون اليوم أعضاء البرلمان الجديد


◄حزب "شفيق" يدشن تحالفه الانتخابى اليوم.. والفريق يتأهب لقيادته
◄وزير الإسكان يغير مسار جولته بالأقصر لمتابعة شكوى مواطن من "بالوعة"
◄ وزير الدفاع يشيد بالمواقف الإماراتية ومتانة العلاقة بين الشعبين
◄ مدير الكلية الحربية يشكر الخريجين لانخراطهم فى العسكرية رغم ضبابية المشهد بعد 25 يناير

◄4 طلقات فى الرأس والبطن وراء استشهاد ضابطى سوهاج وأسيوط
◄من الأطفال للرئيس: احم الفتيات من التحرش دستوريا
◄صرف 90 مليون جنيه من المكافأة السنوية لعمال النسيج خلال أيام
◄رمضان وكأس العالم يؤجلان أسرار نادية الجندى


◄"العليا" تفحص طعن شفيق ضد فوز مرسى بالرئاسة
◄ الزمر: لا ولاية لمرسى.. وعلى الدولة دفع دية قتلى "رابعة"
◄ الأسوانى: المناخ الإرهابى.. وراء توقفى عن الكتابة
◄وزير الإسكان فى الأقصر: مصر عاشت أياما سوداء








 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google