أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 16 يونيو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 16 يونيو 2014   الإثنين يونيو 16, 2014 11:05 am

:smii40:

الإثنين، 16 يونيو 2014

صحافة القاهرة: الحكومة تصطاد رجال أعمال "الإخوان".. خلافات حول بعض الحقائب تؤجل إعلان الحكومة.. "العموم البريطانى": السيسى طالب بإسقاط الديون البريطانية عن مصر..ضبط 30 ألف قضية سرقة كهرباء فى 10 أيام


صحافة القاهرة: الحكومة تصطاد رجال أعمال "الإخوان".. خلافات حول بعض الحقائب تؤجل إعلان الحكومة.. "العموم البريطانى": السيسى طالب بإسقاط الديون البريطانية عن مصر..ضبط 30 ألف قضية سرقة كهرباء فى 10 أيام

الأزهر يستعين بــ"الامتحان الاحتياطى" لمواجهة التسريب.. مصر تطالب بآلية لضبط استخدام المواد الانشطارية،140 مليون نسمة عدد سكان مصر عام 2050، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.



قررت لجنة حصر وإدارة أموال الإخوان، برئاسة المستشار عزت خميس التحفظ على مجموعة محلات زاد المملوكة للمهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد لجماعة الإخوان الإرهابية، وكذلك مجموعة محلات عبد الرحمن سعودى رجل الأعمال الإخوانى، وذلك بعد ثبوت تورطهما فى دعم الجماعة الإرهابية، وشنت قوات الأمن حملات أمنية موسعة أمس الأحد برفقة أعضاء من لجنة حصر وإدارة الأموال للتحفظ على سلسلة محلات خيرت الشاطر وعبد الرحمن سعودى فى أكثر من مكان.

استعانت لجنة متابعة امتحانات الشهادات الأزهرية، أمس الأحد بالامتحان الاحتياطى الخاص بمادة الأحياء للشهادة الثانوية الأزهرية، لمواجهة ما تردد عن تسريب امتحانات المادة وتداوله على مواقع التواصل الاجتماعى مساء السبت، وتم إرسال الامتحان الاحتياطى من القاهرة إلى اللجان مباشرة، أكد الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف، أن كل من يثبت تورطه فى تسريب الامتحانات أو التلاعب فيها ولو بقدر يسير، لن يكتفى بإلغاء ندبه أو حرمانه من أى عائد مادى من أعمال الامتحانات، بل سيُوضع فى قائمة سوداء تلاحقه حتى بلوغه المعاش.



استكمل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة أمس، وأوضح مصدر مسئول أن عدد التوافق بشكل نهائى حول الترشيحات لبعض الحقائب الوزارية تسبب فى تأخر الإعلان عن تشكيلها النهائى، مشيرا إلى أن الحكومة الجديدة ستؤدى اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى غدا، وقال المصدر إنه حتى الآن لم يتم الاستقرار على وضع وزارة الإعلام وأن كانت ستسمر أن ستلغى وتتحول إلى مجلس أعلى للإعلام طبقا للقانون.

طالبت مصر المجتمع الدولى بوضع آلية للتحقق من الاستخدام السلمى للمواد الانشطارية، وقال السفير وليد عبد الناصر رئيس وفد مصر لدى المقر الأوروبى فى جينيف خلال المناقشات التى عقدها مؤتمر نزع السلاح الدولى لبحث إمكانية التوصل إلى معاهدة دولية لحظر إنتاج المواد الانشطارية لإغراض الأسلحة النووية، وأن رؤية مصر لهذه المعاهدة تتضمن ضرورة أن تشمل نطاقها لمخزون الحالى للمواد الانشطارية وأن تنص على آلية التحقيق على غرار معاهدة منع الانشطار.


شن ضباط الإدارة العامة لشرطة الكهرباء حملة أمنية، موسعة لضبط كل المخالفات، أسفرت جهود الحملة التى تم تنفيذها على مدى 10 أيام كاملة فى مجال كبار المشتركين، عن ضبط 153 قضية سرقة تيار كهربائى، لكبار المشاركين، وفى مجال مكافحة التوصيلات غير القانونية، ضبط 39 ألفا، و227 قضية سرقة تيار كهربائى و183 مخالفة شروط التعاقد، كما أسفرت جهود الحملة فى مجال التحصيل عن تحصيل 36 ألفا و181 غرامة قضايا سرقات التيار الكهربائى.

أكد د. ماجد عثمان مدير مركز بصيرة أن توقعات الأمم المتحدة للزيادة السكانية، فى مصر تشير إلى أن إجمالى عدد السكان، سوف يصل إلى 140 مليون نسمة فى عام 2050، وأرجع عثمان السبب إلى زيادة المواليد بنسبة 40% خلال الأعوام من 2006 إلى 2012، جاء ذلك خلال ورشة عمل الإستراتيجية والقومية للسكان 2015. 2030، التى عقدت بالمجلس القومى للسكان أمس.



أعلن حزب الوفد انسحابه من تحالف "موسى وموافى"، وتشكيل كتلة جديدة سماها "الوفد المصرى"، وتضم الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى برئاسة الدكتور محمد أبو الغار، وحزب الإصلاح والتنمية برئاسة محمد أنور السادات، وحزب المحافظين برئاسة المهندس أكمل القرطام، والكتلة الوطنية التى يمثلها عمرو الشوبكى وهانى سرى الدين وحزب الوعى برئاسة محمود طاهر واعتبر مراقبون أن هذا الانقسام بين القوى المدنية سيمهد الطريق لحزب النور السلفى فى الانتخاباتى البرلمانية.

كشفت مصادر بالدعوة السلفية وحزب النور أن أعداد من شباب الدعوة والحزب تضغط على القيادات لتقديم طلب إلى اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية للموافقة على إصدار تراخيص حمل أسلحة لشباب الدعوة بالمحافظات للدفاع عن أنفسهم فى مواجهة الهجمات التى ينظمها أعضاء جماعة الإخوان ضد الحزب وقياداته ولتسليح مجموعات لحماية مقار وقيادات الدعوة والحزب.



كشف مصدر بحزب النور، عن اتصال رئيس الحزب يونس مخيون بوزير الأوقاف محمد مختار جمعة، لاحتواء أزمة قانون ممارسة الخطابة ومنع اعتلاء السلفيين المنابر، فيما واصلت أمس، غرفة العمليات التى شكلتها الوزارة لمتابعة تنفيذ القانون بعد أن حررت خلال الأيام الماضية عددا من المحاضر الإدارية للمخالفين بمحافظات الجمهورية، ومن المقرر أن يعلن اليوم رئيس الغرفة الشيخ محمد عبد الرازق، وكيل وزارة الأوقاف لشئون المساجد تفاصيل جميع المخالفات والتجاوزات التى رصدتها الغرفة منذ إقرار القانون.

أكد اللورد رامز بوتون، عضو وفد اللجنة البرلمانية المختصة بالشئون الحزبية لجميع الأحزاب الإنجليزية، أمس أن بريطانيا تبذل جميع جهودها لمساعدة مصر، مؤكدا أن الصداقة هى الأساس الذى تقوم عليه العلاقة بين البلدين، وأكد أن لقاء الوفد مع الرئيس السيسى تناول سبل المساعدات الاقتصادية لمصر، حيث تطرق الرئيس إلى المساهمة بإسقاط الديون البريطانية عن مصر ومعرفة الطرق العملية لمساعدة مصر.




 
صحف الإمارات تهتم بالتصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين في الخليل والضفة الغربية
المصريين الأحرار : لم نتلقى دعوة من التحالف الشعبى وندرس تشكيل تحالف خاص بنا
موانئ السويس تستقبل 54 ألف طن بضائع
شوبير: مرتضى منصور هزم الأهلي 10/صفر في الصفقات الجديدة
مسؤول أمني عراقي: مخابرات اربع دول تحاول الاطاحة بنظام العراق الديمقراطي
دعوة السيسي لحضور القمة الأفريقية في بوركينا فاسو 0
  شاهد.. صور بشعة لمجازر " داعش" في العراق 0
  رسميًا بالصور.. الزمالك يتسلم الاستغناء عن "قمر ودويدار ومعروف وسمير" 0
  إطلاق سراح "الصادق المهدي" بعفو رئاسي
"الخارجية": إجلاء 900 مصري من العراق حتى الآن


◄ مشاروات اللحظة الأخيرة فى حكومة "محلب"
◄ إجلاء 900 مصرى من بغداد بعد تهديدات "داعش"
◄ ضحية القليوبية: 10 اغتصبونى تحت تهديد السلاح ونفسى يتعدموا فى ميدان عام
◄ مصدر عسكرى: قادرون على سحق من يقترب من حدود مصر

◄ تعديلات قانون الطفل أمام مجلس الوزراء
◄ تطبيق العقوبة الجنائية من سن 18 بدلًا من 21 عاما
◄ التحفظ على فروع زاد وسعودى بالقاهرة والجيزة.. وتسليم البضائع للتموين للتصرف فيها
◄ التحقيق مع الأطباء المتورطين فى مقتل هبة العيوطى

◄ "داعش" البريطانية تهدد بهجمات فى لندن
◄ "علاوى" يؤكد سقوط حزام بغداد والجامعة العربية تدعو العراقيين للتوافق
◄ موسى يدعو أوروبا للوقوف مع مصر وشيخ الأزهر والمفتى يؤكدان حق المواطنة
◄ البدوى: تحالف الوفد المصرى سياسى وليس انتخابيًا فقط

◄ 4 وزراء يعطلون تشكيل حكومة محلب الثانية
◄ الدفاع فى "الهروب من وادى النطرون" يطلب تأجيل جلسات رمضان للاعتكاف
◄ وزراء الخارجية العرب يبحثون فى جدة الأوضاع العراقية
◄ الأزهر يواصل الحرب ضد تسريب الامتحانات


◄ محامى طلعت عبد الله ينفى هروبه.. ويؤكد وجوده فى الإسكندرية
◄ المؤبد لـ3 والسجن 7 سنوات لمتهمين فى قضية خلية الزيتون
◄ غياب لجنة تفريغ الفيديو يؤجل محاكمة دومة لـ23 يونيو
◄ وقف محاكمة البلتاجى وحجازى فى تعذيب ضابط وأمين "رابعة" للفصل فى الرد






 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google