أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 14 يونيو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 14 يونيو 2014   السبت يونيو 14, 2014 11:20 am

:smii40:


السبت، 14 يونيو 2014 

"صحافة القاهرة": محلب يعرض حكومته على الرئيس اليوم وحركة محافظين واسعة نهاية الشهر.. قرينة السيسى تزور ضحية التحرش.. الرئيس: جاهزون لردع من يقترب من مصر..السيستانى يدعو العراقيين لحمل السلاح ضد "داعش"


وزير الداخلية: إجراءات أمنية جديدة لمواجهة المتحرشين.. مفاجأة تورط ضابطى شرطة جديدين مع بيت المقدس.. حكماء إفريقيا توصى بإنهاء تجميد عضوية مصر فى الاتحاد، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادر صباح اليوم السبت.



واصل رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، لقاءاته بالمرشحين لحمل الحقائب الوزارية فى حكومته الجديدة وسط توقعات بأن يعرض القائمة النهائية لتشكيل حكومته اليوم السبت على الرئيس عبد الفتاح السيسى تمهيداً لإعلانها، فيما أكدت مصادر مطلعة أن رئيس الوزراء يعتزم إجراء حركة تغيير بين المحافظين نهاية الشهر الجارى عقب انتهائه من التشكيل الوزارى.

قامت السيدة حرم الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح أمس الجمعة، بزيارة ضحية واقعة تحرش ميدان التحرير بالمستشفى، وذلك بعد يومين من زيارة الرئيس لها، وفى السياق ذاته قال نشطاء بالحركات النسائية إن موقع "يوتيوب" يبدو أنه رفع فيدو التحرش بعد أن طلب الرئيس عبد الفتاح السيسى من السفارة المصرية فى واشنطن وعدد من الجهات المصرية إدارة الموقع برفع الفيديو الخاص بضحية التحرش التى حدثت فى ميدان التحرير.


دعا الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس إلى توحيد الجهود، ونبذ الخلاف من أجل النهوض بالبلاد، مؤكدا أن القوة الذاتية للمصريين سوف تكون دافعا نحو التقدم وتحقيق مستقبل أفضل، وأكد السيسى خلال مشاركته فى سباق للدراجات (ماراثون) امتد لمسافة 19 كيلو مترا تقريبا. إن أحدا لن يستطيع الاقتراب من مصر، وأنه لن يسمح بذلك، وأن من تسول له نفسه الإقدام على ذلك، سوف يجد الردع اللازم لإيقافه، بإذن الله، جاء ذلك فى إشارة من الرئيس إلى التطورات التى تشهدها منطقة الشرق الأوسط حاليا، وكان السباق قد بدأ فى الخامسة والنصف من صباح أمس بمشاركة نحو 2000 شخص انطلقوا بدراجاتهم من أمام الكلية الحربية بمصر الجديدة.

دعا المرجع الشيعى الأعلى فى العراق آية الله السيد على السيستانى العراقيين إلى حمل السلاح وقتال من وصفهم بـ"الإرهابيين"، وذلك مع اقتراب عناصر تنظيم الدول الإسلامية فى العراق والشام "داعش" من العاصمة العراقية بغداد، قال السيستانى فى خطبة الجمعة، إن بلاد الرافدين تواجه تحديا كبيراً وخطيرا وأن الإرهابيين لا يستهدفون السيطرة على لعض المحافظات وإنما على العراق بأسره.



أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء تكثيف الإجراءات الأمنية فى الميادين العامة والأماكن المزدحمة والإسراع فى تنفيذ خطة بهدف الوقاية من التحرش وعدم إفلات الجناة من العقاب، جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الوزارية لبحث أسباب الظاهرة، وقال رئيس الوزراء إنه سيتم تفعيل تطبيق أحكام قانون التحرش وقانون العقوبات المتعلقة بالعنف ضد المرأة وإجراءات الاستدلال والتحقق والعدالة الناجزة.

توقعت مصادر سياسية أن يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسى جولاته الخارجية بزيارة المملكة العربية السعودية وذلك عقب الانتهاء من تشكيل فريقه الرئاسى والحكومة الجديدة، وأكدت أن زيارة الرئيس للمملكة تأتى تقديراً لدورها فى دعم مصر سياسياً واقتصادياً بعد ثورة يونيو، مشيرة إلى أنه من المنتظر أن تشهد الزيارة الاتفاق على اتفاقيات جديدة للتعاون بين البلدين إلى جانب بحث سبل إنجاح مؤتمر أصدقاء مصر لدعم الاقتصاد المصرى والذى دعا إليه العاهل السعودى الملك عبد الله خلال تهنئته للسيسى فور الإعلان عن انتخابه رئيساً لمصر.



كشفت مصادر أمنية وقضائية عن تواصل تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا إلى مفاجآت جديدة فى قضايا الخلايا الإرهابية التابعة لتنظيم أنصار بيت المقدس، وتبين تورط ضابطى شرطة جديدين مع عقيد الشرطة المتهم سامح العزيزى الذى ألقى القبض عليه قبل أسبوعين.

أوصت لجنة "حكماء إفريقيا المعنية بمصر" بإنهاء تجميد عضوية القاهرة فى الاتحاد الإفريقى، كما أوصت بضرورة إطلاق سراح المعتقلين والسماح بالمظاهرات، جاء ذلك فى تقرير قدمته اللجنة إلى رئيسة مفوضية الاتحاد الإفريقى دلامينى زوما بعد فى ختام اجتماعاتها التى استغرقت 3 أيام.


أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية أن أجهزة الأمن ستطبق إجراءات جديدة حاسمة خلال المرحلة المقبلة لمواجهة ظاهرة التحرش الجنسى بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أبدى اهتماما كبيرا بالتصدى لهذه الظاهرة الغريبة على سلوكيات المجتمع المصرى، وكشف إبراهيم أن الإجراءات ستبدأ بتحرير محضر بالواقعة حتى القبض على المتحرش وإحالته للمحاكمة.

جددت الإدارة العامة للمرور أمس تقديم النصح والإرشاد لقائدى السيارات بضرورة ربط حزام الأمان، مؤكدة أنها ستطبق القانون على المخالفين بحسم، وقال اللواء مدحت قريطم مدير الإدارة العامة للمرور إنه أرجأ تنفيذ قانون المرور الخاص بحزام الأمان، حتى يتم تعريف المواطنين بموعد تطبيقه خلال الأيام المقبلة.


مستشار المفتي يؤكد عدم شرعية الانتماء لتنظيم "داعش"
حفتر: قتلنا عدد من عناصر الإخوان وسنسلم مطلوبين لمصر
الأرصاد تحذر من موجة حارة وأسبوع ساخن بدءًا من الغد
تداول صور امتحاني الجغرافيا والفيزياء على الانترنت



◄ صفعات جديدة للإخوان.. وفد العموم البريطانى فى مصر لتهنئة "السيسى"
◄ "داعش" تواصل الزحف فى العراق وإيران تعرض التعاون مع أمريكا
◄ السيسى يقود الحكومة والشباب فى سباق درجات فجراً.. ويؤكد: علينا أن نبدأ البناء ونحن على قلب رجل واحد
◄ جمال مبارك لـ"أدمن أسفين يا ريس": والدى فرحان بيكم

◄ الانتهاء من قانون العنف ضد المرأة خلال أسبوعين
◄ آليات جديدة لمضاعفة صادرات الصناعات الغذائية لإفريقيا
◄ "أبو النصر": حوادث تسريب امتحانات الثانوية العامة بغرض الغش "غير مكتملة الأركان".
◄ حملات لإزالة الإشغالات بالمدن الجديدة


◄ تحالف "صباحى" يطالب "السيسى" بتعديل قانون "النواب"
◄ تجار الدرجات بعد الماراثون: "ربنا يخليك يا سيسى هتفتح بيوتنا"
◄ واشنطن "منزعجة" من سجن النشطاء السياسيين فى مصر
◄ مصادر: مصر تطلب تغيير اسم "المانحين" إلى الشركاء

◄ معاقبة المراقبين إذا تسرب المحمول للامتحانات
◄ أمانى الترجمان للسياحة وناهد عبد الفتاح للرى واحتمال عودة المهدى للإعلام
◄ النور: قانون الانتخاب الحالى يجعل دخول البرلمان حكرا على رجال الأعمال وأصحاب النفوذ
◄ أبو الغار: سننضم لأى تحالفات تتفق مع أهدافنا


◄ مدير السجون: نزيلات "القناطر" لم يتعرضن للتعذيب أو التحرش
◄ "الأوقاف": لم نتلق بلاغات بوجود تجاوزات فى ممارسة الخطابة
◄ تحالف صباحى يسعى لضم أحزاب "الإنقاذ"
◄ "الدعوة السلفية" تلتزم بالقانون وتسحب خطباءها من المنابر







 :كاريكاتير:




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google