أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 11 يونيو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 11 يونيو 2014   الأربعاء يونيو 11, 2014 10:17 am

:smii40:


الأربعاء، 11 يونيو 2014
صحافة القاهرة: بدء مشروع المليون وحدة سكنية مطلع يوليو.. ضبط تشكيل إرهابى يستهدف الشرطة والقضاء.. السيسى يشارك بالقمة الإفريقية ويعلن فريقه الرئاسى الأسبوع المقبل.. توقعات بانتهاء تشكيل الحكومة اليوم

 
 
حملات أمنية مكثفة وكاميرات مراقبة بالشوارع والميادين، والإرهاب يمزق 3 دول عربية، ووزير الرى: لدينا مياه جوفية تكفى١٥٠سنة، السيسى يقبل استقالة فريق منصور.. ويبقى على طنطاوى والجنزورى، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



أكد مصدر عسكرى أن مشروع المليون وحدة سكنية الذى يتم بالتعاون مع شركة "أرابتك الإماراتية"، سوف يتم البدء فى تنفيذه بعدما تم الانتهاء من استعراض النماذج والماكينات الخاصة بالمبانى والوحدات، بشكل تفصيلى خلال الفترة الماضية، مابين الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والإمارات، وأوضح المصدر لــ"اليوم السابع" أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بالتعاون مع الشركة الإماراتية سوف تبدأ التنفيذ الفعلى للوحدات مطلع شهر يوليو المقبل، بالتعاون مع شركات عديدة فى القطاع المدنى، من أجل ضمان سرعة التنفيذ وخلق فرص عمل للشباب، وتعظيم أوجه الاستفادة من المنتجات المصرية فى المكونات الصناعية المستخدمة فى بناء الوحدات السكنية، لافتا إلى أن المشروع سوف يوفر أكثر من مليون فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة للمصريين.

تمكنت مباحث الإسكندرية، من ضبط تنظيم إرهابى يستهدف القيام بعمليات عدائية ضد مؤسسات الدولة منها الشرطة والقضاء، حيث قامت قوات أمن من ضباط إدارة البحث الجنائى بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة للأمن الوطنى وفرع الأمن العام، لتنفيذ الإذن الصادر من نيابة أمن الدولة العليا، بضبط عدد من قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى بالإسكندرية، وهم كل من مجدى عبد الحميد محمد مواليد 63 مقيم فى ثانى المنتزه، ومصطفى عونى سليمان حجازى مواليد 91 مقيم فى ثانى المنتزة، وأحمد فاروق عبده إبراهيم الشرقاوى مواليد 75 مقيم فى ثانى المنتزه، وسعيد يوسف عمر يوسف مواليد 80 ومقيم فى ثانى المنتزه، وعلى عبد الحميد أبو المحاسن مواليد 75 ومقيم فى ثانى المنتزه.



فى ثانى أيامه بالرئاسة، شهد قصر الاتحادية أمس، نشاطا مكثفا للرئيس عبد الفتاح السيسى، فعلى صعيد إعادة الانضباط إلى الشارع، طالب الرئيس اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، بضرورة إنفاذ القانون واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات للتصدى لظاهرة التحرش الجنسى، التى تعد دخيلة على قيم المجتمع، وصرح السفير إيهاب بدوى، المتحدث الرسمى باسم الرئاسة، بأن الرئيس طلب أيضا تكريم نقيب الشرطة مصطفى ثابت، بقسم باب الشعرية، تقديرا لدوره فى إنقاذ ضحية واقعة التحرش بميدان التحرير، وما قدمه من مثل فى المروءة والشهامة والاضطلاع بواجبه الوظيفى على أكمل وجه.

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإعادة هيبة الدولة، قامت وزارة الداخلية بحملات أمنية مكثفة على محافظات القاهرة والجيزة والوجه البحرى، استهدفت رفع الباعة الجائلين من الميادين، وضبط البلطجية والمخالفات المرورية، بالإضافة إلى منع التحرش فى الشوارع والأماكن المزدحمة، إلى جانب نشر قوات إضافية لمكافحة الجريمة، ومن جانبه، قام وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بتكريم 3 ضباط و4 أمناء شرطة شاركوا فى ضبط المتهمين بواقعة التحرش فى ميدان التحرير أمس الأول، وفى سياق متصل، كشف اللواء سيد شفيق مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، عن أن خطة الوزارة لمكافحة التحرش، تتضمن وجودا أمنيا مكثفا بالشوارع والميادين خلال الاحتفالات، ونشر قوات سرية داخل التجمعات بهدف التدخل السريع لمنع حوادث التحرش والقبض على المتهمين فى الحال.


واصل المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء المكلف، مشاوراته أمس لإعادة تشكيل الحكومة فى سرية وتكتم شديدين، وبعيدا عن مقر مجلس الوزراء هربا من ملاحقة الصحفيين والإعلاميين ورصدهم لكل المقابلات التى يجريها، وأكدت مصادر أن المهندس إبراهيم محلب أبلغ الوزراء فى الحكومة المستقيلة باستمرارهم فى الحكومة الجديدة، وشدد عليهم بعدم الإدلاء بأية تصريحات، كما التقى بعدد من المرشحين لتولى حقائب وزارية فى مكان لم يتم الكشف عنه حتى للعاملين فى المجلس لمنع الصحفيين ورجال الإعلام من الحضور.

كشف الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى أن الدراسات العلمية والقوافل الاستكشافية أثبتت أن لدينا مخزونا من المياه الجوفية فى صحراء مصر تكفى لمدة 150سنة، مشيرا إلى أنه سيتم البدء فى المرحلة الأولى للبرنامج الانتخابى للرئيس الجديد، بزراعة 1.5 مليون فدان، على المياه الجوفية بالتنسيق مع وزارة الزراعة.




كشفت مصادر دبلوماسية لـ"المصرى اليوم" أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيشارك فى القمة الإفريقية المقرر عقدها فى عاصمة غينيا الاستوائية "مالابو" يومى 26 و27 يونيو الجارى، لينتهى بذلك عام من عزلة مصر عن الاتحاد الذى جمد عضوية مصر بعد ثورة 30 يونيو، من جهة أخرى علمت "المصرى اليوم" أن السيسى سيعلن أسماء الفريق الرئاسى المعاون له الأسبوع المقبل.

شنت الجماعات الإرهابية هجمات عنيفة وشرسة فى العراق وسوريا، وذلك بالتزامن مع عودة ظهور عناصر تنظيم القاعدة فى المدن اليمنية التى فقدت سيطرتها سابقاً، وانقطع التيار الكهربى عن كل الأراضى اليمنية بعد هجوم لمسلحين على خطوط نقل الطاقة.


أعلنت رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد قبل استقالة الفريق الاستشارى للرئيس المؤقت السابق عدلى منصور، والذى كان قد تم تعيين معظمه فى 6 يوليو 2013، بعد أداء منصور اليمين الدستورية بيومين، بينما تم تعيين المستشار العلمى منفردا فى 4 سبتمبر 2013، وقال السفير إيهاب بدوى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الفريق المستقيل شمل كلا من: اللواء محمد رأفت شحاتة، مستشار الرئيس للشئون الأمنية، والدكتور المصطفى حجازى، مستشار الرئيس للشئون الإستراتيجية، والمستشار على عوض صالح، مستشار الرئيس للشئون الدستورية، والسيد أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى للرئيس، والسيدة سكينة فؤاد، مستشار الرئيس لشئون المرأة، والدكتور عصام حجى، مستشار الرئيس للشئون العلمية.

كشف مساعد وزير خارجية إيران للشئون العربية والإفريقية، أمير عبد اللهيان عن وجود أطراف تسعى لضرب علاقات إيران مع مصر، مؤكدا أن مصر لن ترجع إلى الوراء مرة أخرى، مشيرا إلى استعداد الجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى عقد قمة رباعية مع مصر وتركيا والمملكة السعودية، وأكد عبد اللهيان بحسب ما أوردته وكالة أنباء أرنا الإيرانية، ونقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط أمس "أن دور مصر العربى والإسلامى مهم، وبالتوازى مع ذلك فإن العلاقات المصرية الإيرانية تتطور، ونرى أن الانتخابات الرئاسية خطوة إلى الأمام.




    » سفير إثيوبيا بالقاهرة: انفراجة كبيرة في العلاقات بين البلدين
    » الارصاد:ارتفاع طفيف في درجات الحرارة علي كافة الأنحاء
    » 25 منظمة حقوقية: 9 وقائع تحرش في احتفالات التنصيب بالتحرير
    » إقرار وثيقة تأمين بقيمة 100 ألف جنيه للضابط الشهيد
    » ناشط حقوقي: واقعة التحرير عقاب للمرأة على مشاركتها في الانتخابات
    » الهدوء يعود لمنطقة وسط البلد بعد إجلاء البائعين
    » قوات خاصة من الداخلية لمنع عودة إشغالات وسط البلد
    » "محلب" ووزير الداخلية يتفقدان إزالة إشغالات وسط البلد
    » "ثورة طلاب الثانوية العامة" تدعو للتظاهر أول يوليو
    » تهنئة من "زويل" للسيسي بالرئاسة تنفي شائعة وفاته



    » فهمي يستقبل مبعوث الولايات المتحدة الأمريكية إلى ليبيا
    » الاتحاد البرلماني الدولي: السيسي أكد دعمه لحقوق الإنسان
    » حضور مؤثر لمصر في مؤتمر العمل الدولي
    » الرئيس الإثيوبي يهنئ السيسي لتوليه رئاسة مصر
    » "سيسي ميتر".. موقع لقياس إنجازات الرئيس
    » مصادر للدستور: التغيير الوزاري لن يطال أكثر من 6 حقائب
    » السيسي يستقبل رئيس الاتحاد البرلماني الدولي
    » الاتحاد الأفريقي: انتخابات الرئاسة أجريت في بيئة منظمة
    » فهمي يستقبل المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا
    » قطب: مصر عازمة على إجراء انتخابات برلمانية حرة نزيهة



◄تل أبيب تعلن "الحرب الدبلوماسية" على مصر فى إفريقيا
◄دموع صعوبة "الإنجليزى" تطغى على تسريب الامتحان على "تويتر".. أولياء الأمور يتظاهرون
◄الرئيس يقبل استقالة المستشارين.. و"محلب" يبدأ تشكيل الحكومة
◄سرى جداً.. شهادات سرية عن جرائم التحرش فى الميادين.. قصص غامضة لا يعرفها الإعلام وملفات لضحايا لم تفتحها النيابة ولم ترصدها كاميرات الشوارع

◄البابا: نصلى من أجل شعب مصر
◄هيئة كبار العلماء للرئيس: نثق فى قدرتكم على تحقيق آمال وتطلعات المصريين
◄دعوى لسحب قلادة النيل من مرسى والبرادعى
◄الأوقاف: إنذار أخير لا خطبة بدون تصريح

◄مقاعد البرلمان تشعل الخلافات داخل تحالف المعزول
◄ 7 بلاغات جديدة فى وقائع التحرش بالتحرير
◄"ليبرمان": إسرائيل تنضم للاتحاد الإفريقى فى 2015
◄قانون جديد لتجريم التعديات على الأراضى الزراعية والعقوبة الحبس 5 سنوات

◄مصر: لابد من الحفاظ على وحدة ليبيا
◄وزارتان للعشوائيات والمشروعات الصغيرة وتغيير معظم وزراء الخدمات
◄اللغة الإنجليزية تصعق طلاب الثانوية
◄مسلحون يستولون على محافظة نينوى.. وبغداد تعلن التعبئة العامة

◄محلب يجرى مشاورات تشكيل الحكومة من مكان سرى
◄"الإنجليزى" أول دموع الثانوية
◄السيسى يشارك فى القمة الإفريقية
◄مقتل تكفيرى وانفجار عبوتين قرب مدرعات الجيش بسيناء




 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google