أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

بالصور.. تعرف على أبرز الفروق بين زوجات «مبارك ومرسي والسيسي»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6716
نقاط : 13128
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: بالصور.. تعرف على أبرز الفروق بين زوجات «مبارك ومرسي والسيسي»   الإثنين يونيو 09, 2014 4:31 pm

بالصور.. تعرف على أبرز الفروق بين زوجات «مبارك ومرسي والسيسي»
نشر فى : الأحد 8 يونيو 2014 - 3:19 م | آخر تحديث : الأحد 8 يونيو 2014 - 11:54 م


زينب حامد

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لزوجات رؤساء الجمهورية، مقارنين فيها بينهن في المظهر الخارجي، حيث إن زوجة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لم ترتدِ الحجاب قط، وزوجة الرئيس المعزول محمد مرسي ترتدي «الخمار»، وزوجة الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي ترتدي الحجاب «طرحة».
وأشارت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل إلى أن زوجة الرئيس السيسي هي الوسط بين الثلاثة زوجات، حيث قال المدون يحيى تعليقًا على صورة لعائلة المشير السيسي مرتدين الحجاب: «وانتصر مشروع عمرو خالد الاجتماعي»، بينما نشر آخر صورة سوزان مبارك معلقًا عليها «ده كان أوفر شوية»، وصورة لزوجة مرسي: «وده كان أوفر من الناحية التانية».







«سيدة مصر الأولى» طوال 30 عامًا



سوزان صالح ثابت زوجة الرئيس المخلوع، «السيدة الأولى» لمصر لمدة 30 عامًا، ومن ضمن ألقابها «ماما سوزان» واهتمت بالأعمال الاجتماعية في مجال حقوق المرأة والطفل ومجال القراءة ومحو الأمية.
وترأست المركز القومي للطفولة والأمومة، واللجنة القومية للمرأة المصرية، وتولت منصب رئيس المؤتمر القومي للمرأة، كما ترأست جمعية الهلال الأحمر المصري.
«خادمة مصر الأولى»



نجلاء علي محمود زوجة الرئيس المعزول محمد مرسي منذ 35 عامًا، التي رفضت أن تلقب بـ«سيدة مصر الأولى» بعد انتخاب مرسي رئيسًا للجمهورية، وقالت إنها «خادمة مصر الأولى».
كانت من أولى التعليقات على زوجة الرئيس حجابها المحتشم «الخمار» والذي كان جديدًا أن تكون زوجة الرئيس محجبة، حيث إن سوزان مبارك ومن قبلها جيهان السادات لم يكن محجبات.
درست محمود في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة في بيت الطالب المسلم كمترجمة فورية للأمريكيات اللاتي أشهرن إسلامهن، وعملت مترجمة في المركز الإسلامي بكالفورنيا بالولايات المتحدة. وكانت أحد الأعضاء الفاعلين في تنظيم الإخوان المسلمين.
«سيدة مصر الحالية»


لم يدفع المشير السيسي بزوجته إنتصار عامر للظهور في الإعلام، حيث كانت أول مناسبة تبرز فيها إعلاميا حفل تكريم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد، ولم تتوفر الكثير من المعلومات عنها إلا أن المشير السيسي أوضح في لقاء تليفزيوني له، أنه تزوجها بعد تخرجه من الكلية الحربية عام 1977.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google