أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

بالصور زوجة السيسي أكثر وقارا من سوزان وتنافس موزة في الأناقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6696
نقاط : 13106
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: بالصور زوجة السيسي أكثر وقارا من سوزان وتنافس موزة في الأناقة    الإثنين يونيو 09, 2014 4:23 pm

أمنية سعيد: زوجة السيسي أكثر وقارا من سوزان وتنافس موزة في الأناقة
الأحد 08/يونيو/2014 - 03:14 م


عائلة الرئيس عبد الفتاح السيسى ريهام الصواف


ظهرت لأول مرة اليوم أسرة رئيس مصر الجديد عبد الفتاح السيسي في حفل تنصيبه، وحلفه اليمين أمام المحكمة الدستورية العليا، ولأول مرة تظهر زوجته بشكل رسمي حاملة لقب سيدة مصر الأولى.

ومن المؤكد أنها كانت محط أنظار كل نساء وفتيات مصر من حيث ملابسها وانتقائها للألوان، لذلك حاولنا معرفة مدى أناقة وحسن اختيار حرم رئيس الجمهورية الجديد، لملابسها في أول ظهور رسمي لها كزوجة لرئيس الجمهورية.

وتؤكد خبيرة الموضة أمنية سعيد أن السيدة حرم الرئيس السيسي كانت موفقة في اختيارها لملابسها اليوم، سواء بالنسبة لاختيارها للموديل أو الألوان، وشكل الحجاب.

تضيف أمنية أن زوجة الرئيس ظهرت اليوم كسيدة مصرية، "واحدة مننا"، تمثل طبقة السيدات المصريات الأنيقات، فهي أحسنت اختيار اللون الأسود المتداخل مع الأبيض ليأتي مناسبا للحدث الرسمي، وكذلك مناسبا لوقت الحدث في الصباح الباكر.

كما أن اختيارها للألوان الحيادية البعيدة عن البهرجة يعكس كونها شخصية أنيقة محتشمة في اعتدال، كما أن تفاصيل الموديل تعكس شخصية بسيطة غير محبة للظهور أو لفت الأنظار.

وتتوقع أمنية أن تشهد الفترة القادمة المزيد من التغيير بالنسبة لأسلوب ارتدائها لملابسها، واختيارها للماركات، لتتماشى مع بروتوكولات الرئاسة المتبعة، كما أنها ستكون بمثابة أول منافسة للشيخة موزة لأنها قرينتها في الحجاب على الساحة العالمية والسياسية.

وتتوقع أمنية أن تدخل زوجة الرئيس السيسي قلوب سيدات مصر لتمثيلها لقطاع عريض منهن، وهي الطبقة المتوسطة الأنيقة المعتدلة، وسيشعرون بأنها واحدة منهن.

وعند مقارنتها بزوجات الرؤساء السابقات سنجد أنها الأقرب للسيدة المصرية الوقورة الأنيقة في هذه الفترة، من حيث التزامها بالحجاب المعتدل في حين أن سوزان وجيهان كانتا أقرب للمرأة الغربية، وإن كان الأمر يختلف بالنسبة للسيدة جيهان السادات، لأن عصرها كان مختلفا ولم يكن الحجاب منتشرا كما كان في عهد مبارك.

تضيف أمنية أننا عند مقارنتها بسوزان مبارك ستكون زوجة السيسي أكثر أناقة ووقارا، فعلى الرغم من ارتدائها البدل والتاييرات من الماركات العالمية، إلا أنها لم تكن على مستوي الأناقة المطلوبة.

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google