أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 5 يونيو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 5 يونيو 2014   الخميس يونيو 05, 2014 9:51 am

:smii40:


الخميس، 5 يونيو 2014

"صحافة القاهرة": 100 مليار دولار استثمارات أولية متوقعة من مبادرة السعودية لمؤتمر "أصدقاء مصر".. استبعاد إسرائيل وسوريا وقطر وتركيا من حفل التنصيب.. "محلب" مستمر فى رئاسة الحكومة وتغيير ثلث الوزراء



"القومى لحقوق الإنسان" ينفى تعذيب الإخوان داخل السجون.. جهات سيادية تعطل قرارات زيادة أسعار الوقود.. البورصة تربح 6.3 مليار جنية، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.



رجحت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" أن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، سيُكَلف بإعادة تشكيل الحكومة عقب تقدمه باستقالتها مطلع الأسبوع المقبل، على أن يجرى تعديل وزارى فى ثلث الحكومة يشمل عددا من الحقائب الوزارية، وقالت المصادر، إن الحكومة الجديدة ستشهد إعادة بعض الوزارات لسابق عهدها منها وزارة الاستثمار وقطاع الأعمال العام التى ستعود وزارة منفصلة قبل أن يتم ضمها لوزارة التجارة والصناعة، وأكدت المصادر أن التعديل سيشمل عدة وزارات منها الطيران المدنى والبيئة والاستثمار والتعليم العالى والاتصالات والنقل، مشيرة إلى أن وزير الطيران المدنى أبدى رغبة فى عدم الاستمرار، وأوضحت المصادر، أن محلب سيبدأ رسميا فى مشاورات التعديل الوزارى عقب تكليفه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى بإعادة تشكيل الحكومة، متوقعة أن يبدأ ذلك الأسبوع.

رحب رجال الأعمال وخبراء اقتصاديون بمبادرة الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود عاهل السعودية بعقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر لافتين إلى أنها متوقعه وتؤكد حرص الدول العربية على استدعاء مصر دورها الريادى وإحياء فكرة القومية العربية.

سجلت مؤشرات البورصة أمس زيادة ملحوظة، مدعومة بعمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية، حيث ربح رأسمال السوق نحو 6.3 مليار جنيه، وسط تعاملات بلغت قيمتها نحو 11 مليار جنيه، وفى ختام التعاملات سجلت أسهم 137 شركة ارتفاعا بينما تراجعت أسهم 19 شركة وحافظت 18 شركة على استقرارها وبلغت نسبة الارتفاع للمؤشر الرئيسى 19%.

أكد اللواء محمد أبو زيد، مدير الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق ومباحث الإنترنت، أن البرنامج الجديد الذى ستستخدمه وزارة الداخلية فى متابعة مواقع التواصل الاجتماعى، هو مجرد آلية فنية متطورة لرصد العناصر الإرهابية وليس مراقبة المواطنين أو التجسس عليهم، وقال لـ"الأهرام": إن هذا البرنامج مستخدم فى معظم دول العالم منذ سنوات، خاصة الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإنجلترا وألمانيا، وبعض الدول العربية وسنقوم بتفعيله خلال مدة أقصاها 6 أشهر من خلال ممارسة محدودة للشركات المتعاملة مع وزارة الداخلية.



واصلت رئاسة الجمهورية بالتنسيق مع وزارة الخارجية ومؤسسات الدولة المعنية التحضير لحفل تنصيب المشير عبد الفتاح السيسى رئيساً للبلاد، وقالت مصادر مطلعة لـ"الأخبار" إنه تم استبعاد 4 دول بصورة نهائية وعدم إرسال دعوات لها وهى تركيا وقطر وسوريا وإسرائيل لأسباب مختلفة منها اتخاذ بعض تلك الدول مواقف معادية لثورة 30 يونيو وللدولة المصرية.

أكد المجلس القومى لحقوق الإنسان أنه لا توجد حالات تعذيب لأعضاء الإخوان المسلمين المحبوسين فى السجون، وأنه لا صحة لما يردده بعض قيادات الجماعة المحظورة حول تعذيب أعضاء الجماعة فى السجون، وقال دكتور صلاح سلام عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان إن وفداً من المجلس زار عدداً من السجون فى الفترة الماضية، ولم يرصد أى حالات تعذيب أو انتهاكات لحقوق الإنسان للإخوان أو غيرهم من المساجين.



كشفت مصادر سيادية عن تلقى المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، عدة تقارير تحذره من إصدار قرارات بزيادة أسعار الوقود، فى الوقت الحالى، ضمن عدة قرارات تتجه الحكومة لاتخاذها لتدعيم الاقتصاد، وقالت المصادر إن من بين أخطر القرارات التى تتجه الحكومة لاتخاذها لضمان استمرارها خلال الفترة المقبلة، زيادة أسعار الكهرباء والمياه، وتطبيق بعض الضرائب على السلع وزيادة أسعار السجائر الأجنبية وبعض السلع الأخرى قبيل أداء الرئيس عبد الفتاح السيسى اليمين الدستورية.

أعلن الدكتور أحمد فرحات رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى المشرف العام على مكتب التنسيق أن تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد استعد لاستقال نحو 600 ألف طالب وطالبة من الحاصلين على الثانوية العامة والشهادات المعادلة العربية والأجنبية والثانوية الأزهرية والدبلومات الفنية للقبول بالجامعات لعام 2014/2015، وأوضح فرحات فى تصريحات للمصرى اليوم، أن هذا الرقم ضغط على إمكانيات الجامعات فى مصر، خاصة أنه لا توجد دولة فى العالم تستقبل هذا العدد سنويا فى التعليم الجامعى.



تلقت وزارة النقل مبلغ مليار يورو من الاتحاد الأوروبى لتمويل المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق بعد اعتماد مسار الخط بشكل نهائى ليمتد إلى 12 محطة من الأهرام ومصر الجديدة حتى موقف العاشر من رمضان بمدينة السلام بطول 15.8 كيلو متر، وبدأ التنفيذ الفورى بثلاث محطات من تلك المرحلة وهى هارون وميدان هيليوبلس والألف مسكن للانتهاء من تنفيذ المرحلة خلال 5 سنوات، التى تمتد من العتبة حتى إمبابة وبولاق الدكرور بتكلفة إجمالية تصل إلى 930 مليون يورو.

تصاعدت أزمة عدم تحديد علاوة اجتماعية لأصحاب المعاشات بداية من يوليو المقبل أسوة بالعاملين بالدولة حيث دعت النقابة المستقلة لأصحاب المعاشات، أعضاء مجلس إدارتها للاعتصام داخل مكتب وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى بداية من الأحد المقبل، وعقدت النقابة اجتماعا طارئا أمس الأول لمناقشة عدم تكرار علاوة اجتماعية لهم أسوة بالعاملين بالدولة، وقررت خلاله دعوة أعضاء مجالس إدارات النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية إلى الاعتصام داخل مقار مكاتب التأمينات فى جميع أنحاء الجمهورية اعتبارا من منتصف الشهر الجارى.




    » محلب يتسلم رسالة تهنئة للسيسي من وزراء الزراعة العرب
    » البشير يهنئ السيسي في إتصال هاتفي
    » المعارضة القطرية تهنئ السيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية
    » كمل جميلك تنظم احتفاليه بفوز السيسي بالجمالية
    » رئيس الصين يهنئ السيسي بفوزه بالرئاسة
    » رئيس نيجيريا يهنئ السيسي ويؤكدعلى التعاون بين الحكومتين
    » وصول 20 ألف رأس ماشية ضمن المنحة الإماراتية لمصر
    » مدير مباحث السجون: نقل رسالة مرسي من محبسه.. مستحيل
    » جامعة القاهرة: إعلان نتائج الامتحانات منتصف يونيه
    » إحالة مدير إدارة المعصرة التعليمية للنيابة الإدارية لرفع "علم مصر متسخ"



    » "منصور" للمعسكر الآخر: مصر خالدة بكم أو بدونكم
    » المصريون في أوروبا: فوز السيسي بارقة أمل وندعوهم للالتفاف حوله
    » إشادة مصرية بمبادرة خادم الحرمين الشريفين لدعم مصر
    » مقدمة ملك البحرين تصل القاهرة للاحتفال بتنصيب السيسي
    » السيسي يؤدي اليمين الدستورية العاشرة والنصف صباح الأحد المقبل
    » الرئيس "منصور" يوجه كلمة إلى الأمة بعد قليل
    » البرلمان الليبي يهنئ السيسي بفوزه في انتخابات الرئاسة
    » سياسيون: خطاب السيسي أكد أنه رجل أفعال وليس أقوال
    » فتح: الفوز الساحق للسيسي يبشر بمرحلة تاريخية جديدة
    » بعد إعلان فوز المشير.. أوباما: أتطلع للتعاون مع السيسي



◄عدلى منصور يودع الشعب بالدموع "أوصيكم بمصر"
◄الدستورية العليا: السيسى يؤدى اليمين فى العاشرة والنصف مساء الأحد
◄قائمة المدعوين فى حفل قصر القبة الجمهورى للترحيب بالسيسى
◄مبارك يبدى سعادته بفوز السيسى ومرسى يلجا للمهدئات


◄حركة "فتح": فوز السيسى برئاسة مصر سينعكس بالإيجاب على القضية الفلسطينية
◄انخفاض حاد بسعر الدولار بالسوق الموازية
◄العرب يتطلعون لاستعادة القاهرة دورها الريادى
◄الرئيس المنتخب يلتقى أعضاء غرفة صناعة الإعلام المرئى والمسموع


◄المصرى اليوم تنشر نص وثيقة تحالف دعم السيسى
◄مصر تتفوق على الخليج فى الحر
◄الأحزاب تهنئ السيسى: مصر اختارت هويتها.. ومطالب بإعلان الفريق الرئاسى
◄العالم يرحب بـ"السيسى" ويدعوه للإصلاح


◄الكهرباء تعترف بتأثير الحرارة على كفاءة المحطات
◄الجامعات تدعو الشعب للالتفاف حول السيسى.. وتوجه الشكر لمنصور
◄رؤساء الطوائف المسيحية يقدمون التهنئة للسيسى
◄الحرارة تنكسر اليوم وتنخفض 12 درجة


◄الدفاع فى قضية خلية مدينة نصر: المتهمون يشربون السجائر ولا يعرفون الفكر الجهادى
◄منصور فى خطبته الوداع: احذر السيسى من " جماعات المصالح"
◄الثانوية العامة فى حماية الجيش والشرطة
◄السيسى لـ"صباحى": "إحنا مع بعض يا أستاذ حمدين"




 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google