أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 31 مايو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2967
نقاط : 5052
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشيتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 31 مايو 2014   السبت مايو 31, 2014 12:26 pm

:smii40:



السبت، 31 مايو 2014

"صحافة القاهرة": مرسى بعد فوز المشير: "عملها السيسى.. الانتخابات دى هتغير حاجات كتير".. حملة السيسى تنفى تصريحات منسوبة من جريدة كويتية.. تكليف محلب بتشكيل الحكومة الجديدة


الإعلان "رسميا" عن اسم الرئيس الجديد خلال يومين، "التموين" تطرح سلعاً غذائية بأسعار مخفضة استعداداً لشهر رمضان، مصادر: نقص موازنة الكهرباء من ميزانية الحكومة الجديدة، الإفتاء: قراءة القرآن بالآلات موسيقية حرام شرعا، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.



علمت «اليوم السابع» أن الرئيس المعزول محمد مرسى أصابته حالة من الاكتئاب والهياج فى أعقاب علمه بنتائج الانتخابات الرئاسية، والفوز الكاسح للمشير عبد الفتاح السيسى، حيث إن المعزول حاول أن يبدو متماسكًا أمام مرافقيه عندما سمع ضجيجًا وهتافات داخل السجن، وابتسم وهو يقول للضابط المعين لحراسته فى السجن: "السيسى عملها، وناوى يقضى على الجماعة"، «يقصد الإخوان»، ثم دخل فى نوبة صمت كبيرة، وعندما سأله أحد الضباط عن رأيه فى فوز السيسى قال: "أكيد الانتخابات دى هتغير حاجات كثيرة، والعالم أكيد هيتعامل معاه كرئيس منتخب"، لكن المعزول لم ينس أن يبدو متماسكا، وهو يردد "93%" كتير قوى.

نشرت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، توضيحا حول ما نشرته صحيفة "الجريدة" الكويتية فى عددها الصادر أمس الجمعة من تصريحات منسوبة للمشير عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسى، وتناقلها عنها الكثير من المواقع الإلكترونية ووكالات الأنباء، بدعوى أنها أول تصريحات للمشير بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية، وأكدت الحملة فى بيان لها أن المشير عبد الفتاح السيسى لم يدل بتصريحات للجريدة المذكورة، وما تم تناوله يأتى فى إطار عبارات وكلمات سابقة ذكرها المشير فى لقاءات مختلفة مع كل التيارات الفكرية والسياسية ورموز المجتمع خلال فترة الدعاية الانتخابية، وأضافت الحملة أنه على الرغم من أن التصريحات المنسوبة للمشير عبد الفتاح السيسى فى الصحيفة المذكورة تحمل مضمونا إيجابيا، إلا أنها تمثل خروجا عن المهنية وقواعد العمل الصحفى المعمول بها فى مختلف دول العالم، وتصنف تحت مسمى "الفبركة" الصحفية، واختلاق الأخبار والموضوعات، دون مراعاة لأبعاد المسئولية السياسية والأخلاقية، بدافع السبق أو الانفراد المزيف، والاجتهاد فى الاتجاه الخاطئ.



أكد اللواء محمد راتب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك، سيرتدى الملابس الزرقاء فى جلسة محاكمته اليوم فى قتل المتظاهرين، وسيحصل على رقم سجين، وأوضح أن مستشفى سجن طرة جاهز لاستقبال الرئيس الأسبق فى حال صدور تقرير من الطب الشرعى بصدد حالته الصحية.

أعلن الدكتور عبد الله المغازى المتحدث الرسمى لحملة المشير عبد الفتاح السيسى أنه من المقرر أن يوجه المشير كلمة إلى الأمة، بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية النتيجة الرسمية للانتخابات، والتى تظهر المؤشرات الأولية فوره بها، وتقدمت حملة المشير السيسى بالشكر والتقدير إلى الشعب المصرى العظيم، وقالت إن العبقرية الوطنية للشعب قد تجلت فى المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية، لتختار مصر مستقبلها ولإنجاز استحقاق جديد فى خارطة المستقبل، التى ألقت عليها إرادة جموع المصريين، كأحد مكتسبات ثورتى 25 يناير و30 يونيو.



أكدت مصادر مسئولة أن المشير عبد الفتاح السيسى ينوى تكليف المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء بتشكيل الحكومة الجديدة فور حلف اليمين الدستورية نهاية الأسبوع الحالى، وقالت إن تكليف محلب بتشكيل الحكومة سوف يستمر حتى إتمام الانتخابات البرلمانية المقبلة وعلمت "الأخبار" أيضا قيام المشير السيسى بتشكيل الأمانة العامة للشباب التابعة لرئاسة الجمهورية برئاسة الأمين العام للشباب د. حازم عبد العاطى ومحمد مجدى المنسق العام للشباب بحملة المشير السيسى ومحمود بدر منسق الشباب من حركة تمرد ومحمد بدران ممثل عن الطلبة ورئيس اتحاد طلبة جامعة القاهرة.

أكد رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية المستشار أنور العاصى أنه سيتم الإعلان رسميا عن اسم رئيس مصر الجديد خلال اليومين المقبلين، وقال إن عمليات رصد النتائج وتجميعها واستخراج النتيجة العامة النهائية شارفت على الانتهاء، وأكد أمين عام اللجنة المستشار د. عبد العزيز سالمان أن الانتخابات لم تفقد شرعيتها بقرار مد الاقتراع ليوم ثالث وأن اللجنة بإصرارها على موقفها من تصويت المغتربين أحبطت محاولة لبطلان الانتخابات بادعاء تزويرها بتكرار التصويت وأضاف أنه لم يتخذ قرارا حتى الآن فى شأن الغرامات التى قررها القانون على المتخلفين عن التصويت، هذا وقت تلقت اللجنة أمس تظلمات من مندوبى المرشحين فى اللجان العامة وتنظر اللجنة هذه التظلمات اليوم أو غدا.



كشفت مصادر مسئولة بوزارة الكهرباء تعرض الأحمال الكهربائية لارتفاع ملحوظ خلال اليومين الماضيين، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وذكرت المصادر مسئولة فى تصريحات صحفية أن الموازنة الجديدة التى أقرها مجلس الوزراء تتضمن نقصا فى حجم الدعم الذى تقدمه الموازنة للطاقة ومن بينها أسعار الكهرباء، حيث من المفترض أن تزداد أسعار شرائح الكهرباء بنحو 20%، لافتة إلى أن تلك الزيادة أصبحت حتمية بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى تعانى منها الوزارة.

قالت دار الإفتاء المصرية إن إخضاع القرآن الكريم للنغمات الموسيقية وقراءته مصحوبة بالآلات الموسيقية والتغنى بها محرم شرعا، وصرحت "الإفتاء" فى فتوى لها أمس ردا على ما تم تداوله من قيام بعض الأفراد بالتغنى بآيات الذكر الحكيم مصحوبة بآلات موسيقية، بقولها إن القرآن الكريم كلام رب العالمين أنزله الله هدى للناس ولم ينزله ليطرب به الناس أو يتغنوا به، فضلا عن أن سماع القرآن بطريقة سماع الأغانى يجعله أداة لهو وطرب ينصرف فيه السامع إلى ما فيه من لذة وطرب وينصرف عما أنزله الله من أجله وهو هداية الناس وإرشادهم.



أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية خالد حنفى، عن طرح الوزارة سلعاً بأسعار مخفضة فى الأسواق من منتجات الشركة القابضة للصناعات الغذائية استعداداً لشهر رمضان، بمشاركة المجمعات الاستهلاكية والجملة اعتبارًا من 18 يونيو المقبل ولمدة أسبوعين بحسب بيان صحفى للوزارة أمس، وأشار إلى أن "التخفيضات سيتم إدراجها فى معرض الصندوق الاجتماعى بمدينة نصر".

قال رئيس حركة النهضة التونسية، راشد الغنوشى، "إن ما حصل فى مصر غير موازين القوى فى المنطقة"، فى إشارة إلى ثورة 30 يونيو، مضيفاً أن السياسة هى قراءة فى موازين القوى، وبالتالى لا ينبغى أن تتجاهل موازين القوى الداخلية والخارجية، وأن تتفاعل مع ما يحدث من تطور.



    » بقعة زيت تعطل حركة المرور بنفق الأزهر
    » الوطن السعودية: الإرهاب سيفشل إذا تكاتف الشعب مع السيسي
    » الإحصاء: 16.6% من إجمالي سكان مصر عام 2013 مدخنون
    » "خليجيون يحبون مصر".. حملة عربية للمحروسة
    » الدفاع تقرر علاج صحفي التحرير بالمعادي العسكري
    » غدا.. عمومية طارئة للصيادلة للدعوة لانتخابات نقابية مبكرة
    » تمرد تشارك المواطنين فرحتهم بـ"السيسي" في التحرير
    » تيار الاستقلال يدفع بسيارتي "دى جي" للاحتفال بالتحرير
    » بالفيديو..رقص بالخيول ورجال شرطة على الأكتاف في احتفالات أنصار السيسي بالتحرير
    » قناة دويتش فيله: نتعرض لتشويش قبل حلقة "باسم يوسف"



    » صحيفة عمانية: مصر تمر الآن بأهم مراحلها
    » فهمي يتسلم توصيات مجموعة عمل الأمن القومي والسياسة الخارجية
    » "فهمي" يلتقي وزير خارجية الكويت خلال اجتماع عدم الانحياز
    » دول الجوار تدعو كل الأطراف الليبية لوقف العنف
    » مستشار الرئيس: السيسي يؤدي القسم أمام المحكمة الدستورية
    » السيسي لـ الكويتية: لا وقت للخلافات .. ومصر لن تتراجع
    » أبو مازن يهنئ "منصور" بنجاح الانتخابات الرئاسية
    » الشعبي اللبناني: فوز السيسي ضربة لمشروع الشرق الأوسط الجديد
    » مركز ابن خلدون: نسب المشاركة مرتفعة.. والانتخابات عكست معنى الديمقراطية
    » التحالف المصري: 40٪ نسبة المشاركة في الانتخابات الرئاسية



◄الحكومة تصرف رواتب يونيو يوم 18.. ويوليو يوم 20.. وأغسطس 24
◄سيناتور أمريكى سابق يدعو واشنطن والغرب إلى التواصل مع مصر
◄اشتباكات عنيفة بين الأمن والإخوان بالدائرى.. وسقوط مصابين بالفيوم
◄وزارة التربية والتعليم تبدأ نقل أسئلة الثانوية العامة للمحافظات النائية بالهيلكوبتر

◄ منصور يتمسك ببدء ولاية الرئيس المنتخب فور إعلان النتائج الرسمية
◄الإخوان يحاولون إشعال فتنة طائفية بالأقصر
◄ صرف رواتب يونيو يوم 18 ويوليو 20 وأغسطس 24
◄ الكهرباء ترفع أسعار استهلاك المحال التجارية سراً

◄إصابة 6 مواطنين بالملاريا يصيب أهالى أسوان بالذعر
◄الغنوشى: تنازل "النهضة" عن الحكومة أنقذ شعب تونس
◄جامعة الأزهر تبدأ بإعادة تسكين طلاب المدينة الجامعية
◄الأحزاب تدرس الأضرار الواقعة من قانون مجلس النواب

◄فوز السيسى يفتح صفحة جديدة مع واشنطن وموسكو
◄انتخاب الرئيس يدفع عجلة النمو ويرفع التصنيف الائتمانى لمصر
◄العالم يعرف رسميا رئيس مصر خلال يومين

◄ انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة اليوم
◄ "الأورومتوسطية" توافق على تمويل تطوير إمبابة بتكلفة 100 مليون يورو
◄ "أبو حديد": ندرس مشروعا للزراعة بـ"الصوب" لرفع إنتاجية الفدان إلى 8 أضعاف
◄ "المالية": مساعدات 3 دول خليجية تخفض عجز الموازنة لـ 8%







 :كاريكاتير: 


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google