أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 25 مايو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2890
نقاط : 4975
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 25 مايو 2014   الأحد مايو 25, 2014 10:48 am




الأحد، 25 مايو 2014 

"صحافة القاهرة": مبارك لجندى سابق بالحرس الجمهورى: "البلد بتبهدلنى بدل ما تكرمنى".. السجن 5 سنوات لــ19 طالباً إخوانياً فى اقتحام مشيخة الأزهر.. ضبط متطرفين تسللوا إلى ليبيا بينهم قياديان إخوانيان



مصادر: محاولات عليا لإقناع "عدلى منصور" برئاسة البرلمان.. وزير الدفاع: التعـامــل بقوة مع أى محـاولة لتهــديد المواطنين.. وزير العدل: لا معتقلين.. وضوابط صارمة للإعدام.. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد.



تنشر "اليوم السابع" صورة جديدة للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك مع حسن الغندور جندى سابق بالحرس الجمهورى داخل مستشفى المعادى للقوات المسلحة، واختص الغندور "اليوم السابع" بكواليس اللقاء الذى جمعه مع مبارك، مؤكداً أن الرئيس الأسبق قال له إنه تنحى عن السلطة حتى لا يراق دم مصرى واحد وأنه حافظ على أمن البلاد طيلة 30 سنة وعاش الناس فى فترة حكمه فى أمان، وأضاف الغندور أن مبارك يشعر باستياء لعدم تكريمه فى عيد تحرير سيناء، بالرغم من أنه بطل حرب أكتوبر وصاحب الضربة الجوية الأولى رغم أنف الجميع، وأن مبارك قال "البلد بتبهدلنى"، مشيراً إلى أن مبارك أخبره أنه أبلغ عمر سليمان بالتنحى لإذاعته فى بيان أمام الأمة.

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد الأمناء بطرة، بحضور المستشار أحمد لبيب رئيس نيابة حوادث غرب القاهرة، بالسجن 5 سنوات لـ19 طالباً إخوانياً و3 سنوات لحدث، والبراءة لطالب تركى، وتغريم المتهمين 20 ألف جنيه لكل طالب فى أحداث مشيخة الأزهر.



أكد مصدر أمنى ليبى رفيع المستوى، أن قوات الأمن الليبية ألقت القبض على مجموعة متطرفة مصرية تسللت إلى داخل البلاد، وأضاف المصدر فى تصريحات صحفية، أن المجموعة تضم عدة أشخاص، بينهم قياديان ينتميان لتنظيم "الإخوان"، وأوضح أنه تم نقل المجموعة لمكان آمن، مشيراً إلى إمكان تسليمهم للسلطات المصرية، فى غضون ذلك شهدت ليبيا مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة للمؤتمر الوطنى العام "البرلمان"، ولقائد حركة "كرامة ليبيا" اللواء خليفة حفتر فى مدينتى طرابلس العاصمة، وبنغازى شرقى البلاد، وعلى الصعيد الأمنى، استهدف مجهولون منطقة صلاح الدين فى طرابلس، بقذائف "جراد"، دون أن يسفر الانفجار عن خسائر.

أكد المستشار نير عثمان وزير العدل، أنه لا يوجد أى معتقل فى مصر، وأن جميع المحبوسين احتياطياً هم متهمون على ذمة قضايا، وأشار إلى أن الحبس الاحتياطى، يتم وفقاً للقانون، وقال - فى مؤتمر صحفى أمس - إن أحكام الإعدام لا تصدر إلا بعد إجماع أعضاء دائرة المحكمة التى تنظر القضية، مشيراً إلى أن الأحكام التى صدرت أخيراً ضد متهمين فى جماعة الإخوان بالمنيا غيابية، وأنه بمجرد القبض على المتهمين ستسقط عنهم، وتبدأ محاكمتهم من جديد، وأضاف أن أحكاماً كثيرة صدرت بالبراءة لعدد كبير من المتهمين المنتمين للإخوان، وهذا دليل على أن القاضى يحكم وفقاً لأوراق القضية، وليس له انتماءات سياسية.


أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أن مصر على أعتاب مرحلة جديدة من تاريخها بانتخاب رئيس يعبر عن طموحات الشعب وتطلعاته، والمضى قدماً نحو مستقبل أفضل لشعب يستحق الكثير، مشيراً إلى أن الشعب المصرى سوف يقدم خلال الانتخابات مشهداً حضارياً وإنسانياً فريداً تمتزج فيه مشاعر الفرحة والأمل بنزول ملايين الأسر لرسم ملامح المستقبل، وشدد القائد العام خلال لقائه بمقاتلى الصاعقة على أن القوات المسلحة والشرطة المدنية ستتعامل بكل قوة ضد أى محاولة لتهديد المواطنين أو المساس بأمنهم وسلامتهم فى محيط اللجان، وأضاف « لقد عاهدنا الشعب العظيم على أن ندافع عنه ونرعى مصالحة واليوم سنفى بما وعدنا به وسنؤمن إرادته ولن نسمح لأحد أن يرهب أو يمنع الشعب من التعبير عن رأيه، وأشاد الفريق أول صدقى صبحى برجال القوات المسلحة وعزمهم الجاد على تأمين المواطنين وتنفيذ الاستحقاق الثانى من خارطة المستقبل.

حالة من الارتباك سادت لجان الامتحانات بمدرسة ثانوية فنية بقنا بعد اقتحام رجال الشرطة للمدرسة.. أعتقد الجميع أن الشرطة حضرت لضبط طالب إرهابى.. أو تحقيق الانضباط فى اللجان أو ضبط أحد الطلاب الغشاشين، لكن كانت المفاجأة المذهلة أن الشرطة حضرت لضبط وكيل المدرسة لقيامه بالاتجار فى المخدرات داخل لجان الامتحانات.. والكارثة أنه تم ضبط المتهم وبحوزته ٣ آلاف قرص ترامادول و٢١٠٠ جنيه حصيلة البيع.



دافعت لجنة تعديلات قانونى مباشرة الحقوق السياسية ومجلس النواب، عن قانون مجلس النواب المطروح للنقاش المجتمعى، فى الوقت الذى أرسل فيه محمد خليفة عضو مجلس الشعب السابق، إنذاراً لوزير العدالة الانتقالية ولجنة التعديلات حذرهم فيها من إصدار القانون بمسوداته الحالية، الأمر الذى يهدد بعدم دستورية القانون ويؤدى إلى حل مجلس النواب، وبالتالى يهدد استقرار أمور الدولة.

وصلت معلومات صحفية تشير إلى قيام المرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى فى حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية بعدم الإقامة فى قصر الاتحادية، وأكدت مصادر رفيعة المستوى أنه جارٍ إعداد مقر لإقامة السيسى حال فوزه بالرئاسة، بينما سيقيم المرشح الرئاسى حمدين صباحى فى فيلا السلام الملاصقة لقصر الاتحادية، وذلك فى حالة فوزه بالانتخابات الرئاسية المقرر إقامتها فى 26 و27 من الشهر الحالى.


أفصحت مصادر رفيعة المستوى، عن قيام جهات بذل جهات عليا مجهود كبير لإقناع المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية الحالى بالترشح فى انتخابات مجلس النواب المقبل، تمهيداً لاختياره رئيساً للمجلس، وأفادت المصادر فى تصريحات صحفية، أن الرئيس منصور متردد فى قبول الأمر، ويفضل العودة إلى منصبه رئيساً للمحكمة الدستورية العليا أو العودة إلى منزله بعد تسلم الرئيس الجديد راية الدولة، خلال الانتخابات المزمع إقامتها فى 26 و27 مايو الحالى.

شاركت الكنيسة الأرثوذكسية فى عملية الحشد للانتخابات الرئاسية المقرر إقامتها 26 و27 مايو، وعدم الاستجابة لدعوات المقاطعة التى تدعو لها جماعة الإخوان، وأكد الأنبا موسى، أسقف الشباب بالكنيسة فى تصريحات صحفية، أن اصطفاف المواطنين أمام اللجان يعد تصويت وتحسين لصورة مصر أمام العالم، قائلاً "يجب أن ندلى بصوتنا فى المسيرة الانتخابية للوطن".





    » محلب يرأس أول اجتماع للصندوق الاجتماعى بتشكيله الجديد
    » محلب يشيد باتفاق جامعتي النيل وزويل
    » وزيرة الإعلام تتابع مع قيادات التليفزيون استعدادات تغطية انتخابات الرئاسة
    » ساويرس للدستور: يجب المساهمة في تخفيف أعباء أسر شهداء الجيش والشرطة
    » "الإخوان" يمزقون دعاية حزب النور لـ"السيسي" بالفيوم
    » بالفيديو ...مؤتمر "علشان رجالة"يدعو لدعم الشرطة والجيش ضد الإرهاب
    » غدًا.. جلسة استثنائية للحكومة لإقرار الموازنة العامة
    » الشرطة تسيطر على اشتباكات ميدان "طلعت حرب"
    » لبلبة و ناهد فريد شوقي يتقدما الحضور لتأبين السباعي
    » بالصور والفيديو...بدء مؤتمر حملة "علشان رجالة" لدعم الجيش والشرطة



    » الإثنين..بدء تدريبات عسكرية بين البحرية المصرية والفرنسية
    » روسيا: مطمئنون من شفافية وعدالة انتخابات الرئاسة بمصر
    » رئيس البرلمان العربي: استقرار مصر هدف للعرب جميعا
    » الإمارات تواصل تقديم الدعم السياسي والاقتصادي لمصر
    » نائب محافظ القاهرة: نسلم المقار الانتخابية للقوات المسلحة غدا
    » السماك يشارك في اجتماع مجلس مرفق البيئة العالمية بالمكسيك
    » رئيس الأركان الصيني يصل القاهرة على رأس وفد عسكري
    » واشنطن: لاندعم مرشحين بعينهم في الانتخابات المصرية
    » حفتر: شاركت مع الجيش المصري في 1973
    » وزير الدفاع الأمريكي: لا نستطيع فرض إملاءات على مصر



◄ قوات "حفتر" تعتقل 3 "إخوان" مصريين فى "درنة"

◄ الليلية.. الأهلى فى مواجهة النجم الساحلى فى تونس

◄ "محلب": اللى هيقرب للانتخابات خاسر خاسر خاسر


◄ تريليون جنيه إجمالى الدعم خلال الـ10 سنوات الماضية

◄ لا نية لبيع بنك الإسكندرية واستثمارات جديدة للتوسع والنمو

◄ لبنان يدخل دائرة الفراغ الرئاسى: سليمان يغادر.. والحريرى يحذر.. ونصر الله يتحدث اليوم

◄ محلب: نسعى لتوجيه الدعم لمن يستحقه


◄ تنظيم الإخوان يهدد بمقاضاة بريطانيا دولياً

◄ قبيلة المنايعة ترفض استلام جثة زعيم بيت المقدس

◄ رئيس الحكومة يعلن انتهاء أزمة جامعة النيل


◄ وفاة الكاتب سعد هجرس

◄ المجتمعات العمرانية تكتشف إهدار ملايين الجنيهات فى مشروعات معطلة

◄ وزير الزراعة: مواجهة التعدى على الأراضى مستمر بعد الانتخابات

◄ اليوم.. مؤتمر لبحث إقامة المحكمة العربية لحقوق الإنسان

◄ وزير التعليم فى حوار لــ"اليوم السابع": لا سياسية فى أسئلة الثانوية العامة

◄ "تحالف الإخوان" يُهدد بمظاهرات بإفساد الانتخابات الرئاسية

◄ وزير الدفاع يتعهد بحماية الناخبين واستخدام القوة ضد المخربين

◄ مفتى الجمهورية: القرضاوى يثير الفتنة بمقاطعة الانتخابات

◄ وزارة الأوقاف تحث موظفيها على المشاركة بالانتخابات







 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google