أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 22 مايو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2973
نقاط : 5058
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 22 مايو 2014   الخميس مايو 22, 2014 9:57 am

:smii40:

الخميس، 22 مايو 2014

"صحافة القاهرة": الجيش جاهز لتأمين الانتخابات بـ160 ألف ضابط وجندى.. صباحى:أقبل رئاسة الوزراء إذا خسرت الرئاسة..النتائج الرسمية للتصويت بالخارج:السيسى يكتسح بـ296 ألف صوت..محلب:الحكومة ملتزمة بالحياد

 

اليوم السابع ينشر صورا لـ"عبد الله الشامى" مراسل الجزيرة يتناول الطعام داخل "طرة".. وزير المالية: ضريبة الأغنياء تطبق لمدة ٣ سنوات غير قابلة للتمديد.. وزير الدفاع: الجيش لا ينحاز لأحد.. وزير التموين: يفرض رسوم دمغة على عدادات الكهرباء، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.



اعتمدت القيادة العامة للقوات المسلحة خطة التحرك والانتشار لتأمين الانتخابات الرئاسية فى مختلف محافظات الجمهورية خلال يومى 26 و27 مايو الجارى، بالتعاون مع عناصر وزارة الداخلية، حيث تسلمت وحدات وتشكيلات القوات المسلحة فى الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية كل الخطط والتعليمات التى أصدرتها هيئة العمليات، المتعلقة بالانتشار الأمنى لتأمين اللجان، وحماية أكثر من 53 مليون مواطن مصرى للإدلاء بأصواتهم، يعاون فى تأمينها أكثر من 160 ألف ضابط وصف ضابط ومجند، وبدأت وحدات وعناصر القوات المسلحة فى تلقين القوات التعليمات الخاصة بالانتشار خلال الأيام المقبلة، وخطط التمركز فى محيط اللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية لقادة تشكيلات التعبوية داخل القوات المسلحة، حيث من المنتظر أن تحقق القوات تمركزا كاملا فى محيط اللجان قبل الموعد الرسمى لبدء الانتخابات بـ24 ساعة.

حصل "اليوم السابع" على صور حصرية للمتهم عبد الله الشامى، مراسل قناة الجزيرة القطرية، من داخل محبسه فى سجن طرة، والمحبوس على خلفية قضية أحداث فض اعتصام رابعة العدوية، وهو يتناول الأطعمة والمشروبات داخل غرفة محبسه، وهو ما يؤكد عدم صدق ما تبثه قنوات الجزيرة القطرية ومواقع التواصل الاجتماعى التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، وتوضح الصور التى حصل عليها "اليوم السابع" المتهم عبد الله الشامى وحالته الصحية جيدة، عكس ما يتردد من كون حالته الصحية متدهورة، وأنه يعانى من أمراض عديدة، وأن مصلحة السجون ترفض نقله إلى المستشفى لعلاجه، حيث يظهر الشامى وهو جالس فى غرفة محبسه وأمامه الأطعمة والمشروبات والعصائر والألبان، ويتناولها وهو مبتسما وبصحة جيدة.



فى حوار مع الأهرام، أكد المرشح الرئاسى حمدين صباحى، رفضه الإخوان جماعة وحزبا، موضحا أنه لن يتحاور مع شباب الإخوان، داعيا شباب الثورة إلى تعزيز مفهوم الثورة من أجل البناء، وليس الثورة من أجل الهدم، وحذر صباحى من إعادة إنتاج فساد واستبداد نظامى مبارك ومرسى، ستؤدى إلى ثورة ثالثة، مشيرا إلى أن القبض العشوائى على المتظاهرين يوجد مناخا من العنف، وشدد على ضرورة تطوير أداء الشرطة، ووصف قانون التظاهر بأنه نموذج للغباء السياسى، وأكد أن حظوظه فى الفوز برئاسة مصر كبيرة، لكنه أشار إلى أنه فى حالة عدم فوزه سيتحول إلى المعارضة، ويراقب الحاكم، يؤيده إذا حقق مطالب الشعب، ويعارضه إذا حاد عنها، وأضاف أنه لن يتولى أى منصب سياسى مثل نائب رئيس الجمهورية، لكنه قد يقبل منصب رئيس مجلس الوزراء إذا رشحته الأغلبية البرلمانية المقبلة، وأبدى صباحى احترامه وتقديره للرئيس عدلى منصور، مشيرا إلى أنه تحمل المسئولية فى وقت صعب، ووجه رسالة إلى منافسه المشير عبد الفتاح السيسى قائلا: ربنا يولى من يصلح، أكد السيد حمدين صباحى، المرشح لرئاسة الجمهورية، أن نتيجة الانتخابات فى الخارج لا تعبر بالضرورة عن الاتجاهات التصويتية فى الداخل، بالرغم من دلالاتها.

أعلنت اللجنة العامة لتصويت المصريين بالخارج التى يرأسها المستشار عبد العزيز سالمان حصول المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى على 296 ألفا و628 صوتا من إجمالى عدد المصريين الذين صوتوا بالخارج، بينما حصل المرشح الرئاسى حمدين صباحى على 17 ألفا و207 أصوات.

وقال المستشار سالمان إن عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم بلغ 318 ألفا و33 ناخبا فى 141 لجنة فى 124 دولة وأن عدد الأصوات الصحيحة 313 ألفا و835 والباطلة 4198.



أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن حكومته أقسمت بالله أن تلتزم الحيدة الكاملة فى الانتخابات الرئاسية المرتقبة، لتكون انتخابات نزيهة وشفافة تعبر عن إرادة المصريين ويشهد بها العالم، ودعا محلب المنظمات العالمية والإعلام لمتابعة الانتخابات التى تعد حلقة رئيسية فى خارطة الطريق المصرية، جاء ذلك خلال لقائه أمس بعدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين الإماراتيين والمصريين فى دبى على هامش زيارته لدولة الإمارات وحضر اللقاء د. أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى ود. درية شرف الدين وزيرة الإعلام وأكد محلب أن الانطلاق فى الاقتصاد سيبدأ بعد الانتخابات الرئاسية، داعيا رجال الأعمال للمشاركة فى الانطلاقة الاقتصادية المصرية، وقال: نأمل ونتطلع لاستعادة الحركة السياحية فى مصر قريبا وأن يعود امتلاء فنادقنا بأشقائنا العرب الذين سيكون لهم دور فى تحريك السياحة سريعا بمصر.

أكد هانى قدرى دميان وزير المالية أن ضريبة الأغنياء التى تقررت بنسبة 5% على من يزيد دخله على مليون جنيه سنويا سيتم تطبيقها لمدة 3 سنوات غير قابلة للتمديد، مشيرا إلى أنه سيتم السماح للخاضعين للضريبة بتسديدها ماديا أو عينيا سواء فى صورة مواد خام أو خدمات عامة، جاء ذلك خلال لقاء وزير المالية بأعضاء غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة برئاسة أنيس اكليمندوس ضمن اللقاءات الشهرية للغرفة وأكد الوزير أن وزارة المالية لا تنوى زيادة الضرائب على السيارات، وأن أى تعديل فيما يخص منظومة الضرائب سيتم التشاور فيه مع منظمات الأعمال وعلى رأسها الغرفة.



شهد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، عددًا من الأنشطة التدريبية التى تنفذها وحدات المظلات، أمس، فى إطار الاستعدادات النهائية للقوات المسلحة فى تأمين المقار خلال الانتخابات الرئاسية، والاطمئنان على جاهزيتها القتالية والمهارية العالية التى تؤهلهم لتنفيذ المهام المكلفين بها، وقال القائد العام إن الشعب سيثبت للعالم قدرته على الاختيار بإرادته الحرة لمن يحكمه دون وصاية من أحد، مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لن يتهاونوا فى حماية الشعب وتوفير المناخ الآمن للمواطنين للإدلاء بأصواتهم والتصدى بكل قوة وحسم لأى محاولة للمساس أو التأثير على إرادة المواطنين والعبث بمقدرات الوطن.

أصدر الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، قرارًا بأن تختص مصلحة دمغ المصوغات والموازين دون غيرها بمعايرة ودمغ أجهزة قياس وحدات الطاقة الكهربائية "العدادات" على أن تكون السعات الأسمية للعدادات وكذلك الحدود القصوى للتفاوت المسموح بها فى العدادات عند المعايرة والتفتيش مطابقة للمواصفات القياسية المصرية والدولية المعتمدة.



أعادت محكمة جنايات القاهرة، أمس، الرئيس الأسبق حسنى مبارك، إلى البدلة الزرقاء وسجن طرة، بعدما فارقهما لشهور طويلة، قضاها فى مستشفى المعادى العسكرى، إثر إخلاء سبيله على ذمة قضية قتل المتظاهرين، كما سجلت أول حكم إدانة لنجليه علاء وجمال، اللذين يحاكمان على ذمة 3 قضايا فساد مالى واستغلال نفوذ منذ العام 2011.

أكد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أمس، أن الجيش لا ينحاز لأحد فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى أن الشعب المصرى العظيم سوف يثبت للعالم أنه قادر على أن يختار بإرادته الحرة من يحكمه دون وصاية من أحد، وقال وزير الدفاع خلال تفقده عددا من الأنشطة التدريبية التى تنفذها وحدات المظلات، فى إطار الاستعدادات النهائية للجيش فى تأمين المقار واللجان الانتخابية، إن رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لن يتهاونوا فى حماية الشعب وتوفير المناخ الآمن للمواطنين للإدلاء بأصواتهم، والتصدى بكل قوة وحسم لأى محاولة للمساس أو التأثير على إرادة المواطنين والعبث بمقدرات الوطن.




    » رئيس حزب الغد: السيسي الوحيد القادر على تولي المسئولية
    » "المصريون في الخارج" يطالبون "صباحي" بالاعتذار
    » بكري بأسيوط: السيسي جاء ليكمل مسيرة عبد الناصر
    » خالد علي يعلن تدشين حملة للحفاظ على حقوق العمال ضد رجال الأعمال
    » وزير الصحة يطمئن على مصابي حادث قسم "مدينة نصر"
    » مؤتمر حاشد لدعم المشير السيسي في المنوفية
    » محلب: ميزانية انتخابات الرئاسة قاربت المليار جنيه
    » بدء المؤتمر الجماهيري لدعم السيسي في أسيوط
    » رفعت السعيد لأهالي منشية ناصر: ما قام به السيسي لا يقل عن انتصار أكتوبر73
    » بالفيديو ...تمرد و"الغد" ينظمان مؤتمرًا حاشدًا لدعم السيسي بعابدين



    » النور: قانون الانتخابات البرلمانية يعيدنا لـ"النظام القبيح"
    » الخارجية تستعرض أوضاع الجالية المصرية بليبيا في اجتماعها اليوم
    » كبيش يطالب باستمرار حكومة "محلب" بعد الانتخابات الرئاسية
    » فهمي يشهد مراسم توقيع مشروع التدريب على حفظ السلام في إفريقيا
    » فهمى: نستخدم آليتين في مواجهة تحديات القارة الإفريقية
    » محلب يجري عدد من اللقاءات الإعلامية خلال زيارته للإمارات
    » بالصور.. محلب يلتقي مع رجال أعمال ومستثمرين إماراتيين وعرب
    » محلب يلتقي عاهل مملكة البحرين خلال زيارته للإمارات
    » مطار القاهرة يستقبل 4 آلاف كتاب عملي وتراثي منحة من حاكم الشارقة
    » وفد البرلمان العربي يشارك في متابعة الانتخابات الرئاسية بمصر



◄ الزراعة: لا إسقاط لديون الفلاحين المتعثرين لدى بنك التنمية
◄ الدفاع الجوى الليبى ينضم لمعركة الكرامة بقيادة "حفتر"
◄ مبارك يرتدى البدلة الزرقاء فى مستشفى المعادى
◄ خطاب تليفزيونى للسيسى قبل الصمت الانتخابى

◄ محلب: ماضون على طريق الإصلاح الاقتصادى والاجتماعى
◄ اجتماع عربى طارئ اليوم بشأن ليبيا
◄ طلاب الإخوان يحرقون كنترول تجارة الأزهر

◄ تخفيض لجان الاقتراع فى الانتخابات الرئاسية إلى الثلث
◄ الحكومة تناقش أكبر برنامج إصلاحى فى مشروع الموازنة الجديدة
◄ "الأمور المستعجلة" تقضى بعدم الاختصاص فى حظر "تحالف الشرعية"
◄ مطالب حقوقية بإلغاء شرط التسجيل لتصويت الوافدين

◄ الرقابة الإدارية: حبس مسئولين بالضرائب وبنك التنمية لتقاضيهما رشوة
◄ انخفاض الحرارة واعتدال الطقس ٧٢ ساعة
◄ وزيرة القوى العاملة: مصر لم تخالف اتفاقيات العمل الدولية
◄ صرف حوافز المهن الطبية يونيو المقبل وبأثر رجعى

◄ السيسى يحصد 94.5% فى "الرئاسية"
◄ الموازنة الأسبوع المقبل.. وخفض العجز لـ11%
◄ هيكل: متفائل للغاية بمستقبل مصر
◄ فهمى: خارطة طريق لحل الأزمة الليبية





 :كاريكاتير: 


اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google