أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 21 مايو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية وأسعار الذهب والعملة ليوم 21 مايو 2014   الأربعاء مايو 21, 2014 9:56 am

:smii40:

الأربعاء، 21 مايو 2014

صحافة القاهرة: السيسى يعلن برنامجه ويطرح 33 محورا للتنمية.. الداخلية تشدد الحراسة على القضاة بعد كشف مخطط لاغتيالهم.. المفتى: مرتكبو حادث المدينة الجامعية مفسدون..تأجيل محاكمة مرسى فى"الاتحادية" للغد

رئيس الوزراء: لا يوجد فى مصر حكم "عسكر".. وقريباً سيناء خالية من الإرهاب.. اليوم.. الحكم على مبارك ونجليه وآخرين فى قضية قصور الرئاسة.. 3 شهداء و8 مصابين فى معركة منتصف الليل بالمدينة الجامعية.. وزير البترول: الدعم بصورته الحالية إهدار للدولة والاقتصاد القومى.. وزير العدل: حزمة تشريعات وقوانين أمام مجلس الوزراء لجذب الاستثمار، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأربعاء.



طرح المرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى، رؤية شاملة لملامح المستقبل تضمنت 33 محوراً تعتمد على العمل فى محاور متوازنة فى جميع المجالات، تضمنت إعادة تقسيم المحافظات ومنح عمق لكل محافظة لزيادة مساحتها لتوفير فرص عمل واستصلاح 4 ملايين فدان وإنشاء 22 مدينة صناعية جديدة و26 مدينة ومركزا سياحيا و8 مطارات، وإنشاء بنية تحتية وتوفير الخدمات الأساسية لتشجيع المستثمرين والتركيز على ملف الطاقة.

قال مصدر قضائى صباح أمس الثلاثاء، إنه تم التنسيق مع القيادات الأمنية بوزارة الداخلية لزيادة العملية التأمينية لعدد من الشخصيات القضائية البارزة الموضوعة على قائمة الاغتيالات، وأوضح المصدر لـ"اليوم السابع" أن من بين تلك الشخصيات المقرر تأمينها خلال فترة انتخابات اللجنة العليا للانتخابات وزير العدل المستشار نير عثمان، والمستشار أنور العاصى رئيس المحكمة الدستورية، والنائب العام المستشار هشام بركات، ورئيس محكمة الاستئناف المستشار نبيل صليب، والمستشار حامد عبد الله رئيس المجلس الأعلى للقضاء، والمستشار صابر محفوظ رئيس لجنة الصلاحية والتأديب والمستشار ثروت حماد قاضى التحقيق، والمستشار محمد شرين فهمى، قاضى التحقيق، والمستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر، والمستشار شعبان الشامى قاضى التخابر ووادى النطرون، والمستشار أحمد صبرى قاضى الاتحادية، والمستشار حسن فريد، والمستشار أمين المهدى وزير العدالة الانتقالية، والمستشار على عوض مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدستورية، والمستشار محمود كامل الرشيدى قاضى محاكمة مبارك، وآخرين.




بدأت نيابة مدينة نصر تحقيقات موسعة فى واقعة الهجوم المسلح على قوات الأمن المتواجدة أمام المدينة الجامعية التابعة لجامعة الأزهر والتى راح ضحيتها 3 شهداء من مجندى الأمن المركزى وأصيب 8 آخرين من زملائهم بينهم المقدم محمد الصعيدى رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثان، حيث انتقل إلى مكان الحادث أحمد مجدى عبد الغنى مدير نيابة مدينة نصر ثان برئاسة حسين شديد رئيس النيابة وإشراف المستشار مصطفى خاطر المحامى العام لنيابات شرق القاهرة، واستمعت النيابة لأقوال شهود العيان ورجال الأمن المصابين الذين أكدوا أنهم كانوا يباشرون عملهم فى تأمين مقر المدينة الجامعية حيث فوجئوا بطلاب الإخوان يحاولون الخروج وقطع الطريق وعندما تصدوا لهم وفرقوهم بقنابل الغاز فوجئوا بسيارة ملاكى بداخلها ثلاثة أشخاص أطلقوا عليهم الرصاص مما أدى إلى سقوط ثلاثة من زملائهم فى الحال وحاولوا إسعافهم بنقلهم إلى المستشفى إلا أنهم لقوا مصرعهم متأثرين بإصابتهم ثم حضر الأهالى وقوات الأمن المتواجدة أمام الجامعة وسارعوا بنقلهم إلى مستشفى الشرطة بمدينة نصر، وقد أمر النائب العام المستشار هشام بركات بتشكيل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية ونيابة حوادث القاهرة بسرعة التحقيق فى الواقعة والوصول إلى مرتكبى الجريمة.

أدان الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية الاعتداء على قوات الأمن المركزى أمام المدينة الجامعية فى الأزهر، مشددا على أن الواجب الوطنى يحتم تكاتف الجميع بقوة للقضاء على الإرهاب الأسود بكل حزم، وأشار المفتى فى بيان له أمس، إلى جسامة المهام والمسئوليات العظيمة والتضحيات الكبيرة التى تتحملها قوات الأمن فى حماية الوطن والمواطنين فى هذه الظروف الحساسة من تاريخ الوطن، مشدداً على أن مرتكبى هذه العمليات الإرهابية مفسدون فى الأرض، عاصون لأمر الله تعالى، وأضاف أن من يقوم بمثل هذه الأعمال الإرهابية والتخريبية مفسدون فى الأرض، ويستحقون اللعنة والطرد من رحمة الله وسوء العاقبة.



أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أن مصر تخرج من عنق الزجاجة بعد تخطى الخطوة الثانية فى خارطة الطريق ومصر إلى الأمام وراءها تاريخها، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى عقده أمس على هامش مشاركته فى فعاليات منتدى الإعلام العربى بدبى وأضاف أنه لا يوجد فى مصر ما يطلق عليه العسكر وأن الحكومة تعمل بشفافية وحيادية وأن الشعب سيختار مرشحه بكل حرية وشفافية وأضاف أن الشعب المصرى يعتز بهويته المصرية وانتمائه وهويته العربية وأن الكثيرين قد حاولوا النيل من هذه العلاقة إلا أنهم لم ينجحوا، وأوضح رئيس الوزراء أن حزب النور سيشارك كحزب سياسى وليس كحزب دينى فى الانتخابات البرلمانية وقريبا سنجد سيناء نظيفة من الإرهاب وتحت السيطرة الأمنية الكاملة من الدولة.

تصدر محكمة جنايات القاهرة اليوم حكمها فى قضية "القصور الرئاسية" والإضرار بالمال العام بما يبلغ 126 مليون جنيه، والمتهم فيها كل من الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه علاء وجمال وكل من عمرو محمود محمد خضر ومحيى الدين عبد الحكيم إبراهيم مهندسين برئاسة الجمهورية وعبد الحكيم منصور أحمد منصور مدير عام بشركة المقاولون العرب ونجدة أحمد حسن أحمد مدير عام مشروعات شركة المقاولون العرب.



أكد المستشار نير عبد المنعم، وزير العدل، أن الوزارة تعمل على إعداد حزمة تشريعات وقوانين سوف تُعرض على مجلس الوزراء قريباً لجذب الاستثمار وتشجيعه، على رأسها قانون الوساطة وإعادة هيكلة الشركات المتعثرة، وقال "نير" فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم"، عقب لقائه وفد نقابة المستثمرين الصناعيين بالسويس واتحاد المستثمرات العربيات برئاسة الدكتورة هدى عيسى، إن حزمة التشريعات تأتى فى إطار خطة الحكومة لتحسين الأداء الاقتصادى، ومعالجة أوجه القصور فى القوانين الحالية التى تواجه عملية الاستثمار.

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، و14 متهماً آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان الإرهابى، أمس، فى قضية قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية الرئاسى، مطلع ديسمبر الماضى إلى الغد لاستكمال سماع شهود الإثبات، وهم محمود محمد أحمد حنفى ومحمد صابر عبد الغنى وعامر على حسن وهانى محمد درديرى مع استمرار حظر النشر وحبس المتهمين.




قال المستشار عزت خميس، رئيس لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، إن اللجنة ستعقد مؤتمراً صحفياً ستحدد موعده عقب انتهاء الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يومى 26 و27 مايو للإعلان عما توصلت إليه اللجنة من نتائج بشأن تنفيذ قرار محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بحظر أنشطة الجماعة، وأكد خميس أن لجنة الحصر والتحفظ ولجنة الإدارة فى حالة انعقاد دائم لمتابعة إجراءات التحفظ على أموال الجماعة والمنتمين إليها.

قال شريف إسماعيل، وزير البترول والثروة المعدنية، إن دعم الطاقة بصورته الحالية لا يحقق ملحة المواطن المصرى ويمثل عبئاً على السياسة العامة للدولة، مشيراً إلى أن إعادة النظر فى الدعم لا تعنى بأى حال من الأحوال رفع السعر، وأشار الوزير خلال افتتاحه أمس محطة غاز كفر سعد بمدينة بنها يرافقه محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية إلى وجود خلل فى منظومة دعم الطاقة ولذلك لابد من العمل على تقنينه والتعامل به بمنتهى الجدية خصوصاً أنه لا يحثث القدرة على النمو وإهدار للاقتصاد القومى للدولة وثرواتها الطبيعية وتآكل الإيرادات التى يمكن استغلالها فى مجالات أخرى تمس مصلحة المواطن كالتعليم والصحة.



    » وزير الأوقاف ينعي شهداء الشرطة بجامعة الأزهر
    » اليوم.. إنهاء إزالة العقارات المخالفة خلف المحكمة الدستورية
    » البحر الأحمر: إعادة فتح ميناء الغردقة أمام الملاحة البحرية
    » "الوزراء" ينعي الشهداء.. ويؤكد"الإرهاب في طريقه للزوال"
    » منسق حملة السيسي : المشير لديه حلول لكل مشاكل المصريين
    » رسميًا.. عادل محجوب رئيسًا للشركة المصرية للمطارات
    » ضبط 50 كيلو عاج بحوزة مصري قادم من أوغندا
    » الدميري: 280 مليون جنيه لتطوير مزلقانات بني سويف
    » وقفة احتجاجية لعمال محاجر كفر الشيخ أمام ديوان المحافظة
    » الدميري: طوارئ بالسكة الحديد والمترو يومي الانتخابات الرئاسية



    » السيسي ينعي شهداء الشرطة في أحداث جامعة الأزهر
    » الخارجية : نتابع عن كثب أوضاع المصريين في ليبيا
    » كاتب كويتي:القرضاوي وعمرو خالد ينفذان مخططات صهيونية
    » تيار الاستقلال يتوجه لمقابلة "السيسي" الآن
    » السيسي: "أنا مش سياسي.. أنا مواطن مصري بيحب بلده"
    » البت في عودة مصر للاتحاد الأفريقي بعد انتخاب الرئيس الجديد
    » نزوح مصريين عبر الدروب الصحراوية هربًا من الجحيم الليبي
    » أمريكا تقرر دعم الجيش المصري والليبي في مواجهة الإرهاب
    » لندن تحذر متظاهري الإخوان من التجاوزات في تظاهراتهم
    » سفارة مصر بالكويت تنعي مواطن لقي مصرعه في حادث مروري



◄ ارتفاع حالات الاشتباه بـ"كورونا" إلى 280 حالة بينها 250 سلبية
◄ أول تصنيف لمخالفات اللحوم بالمحافظات والقاهرة تستحوذ على المركز الأول
◄ قانون مجلس النواب: السماح للأحزاب والمستقلين بالترشح فى قائمة واحدة
◄ وزير البترول: دعم الطاقة الحالى إهدار للثروة ولا يحقق مصلحة المواطن

◄"التموين" جنوب القاهرة تدخل منظومة الخبز قريباً.. و5 أرغفة للطفل
◄ "العدل" منظومة تشريعية جديدة لجذب الاستثمارات
◄ اليوم.. الحكم على مبارك ونجليه فى قضية القصور الرئاسية
◄ تراجع نسبة الإشغال السياجى فى الأقصر بسبب الانتخابات الرئاسية

◄إغلاق منفذ السلوم.. والخارجية تحذر من السفر إلى ليبيا
◄مشروع قانون لتجريم سير النقل بحمولة زائدة
◄وزير التموين يفتتح سوبر ماركت بالمنصورة رغم رفـــض المـرور والبيئـــة
◄جامعة الأزهر تتحمل تكاليف عملية جراحية لطالب

◄القبض على المتهم الرئيسى بحرق سيارات الشرطة بالهرم
◄ضبط 8 تماثيل أثرية نادرة مع تاجر بأسيوط
◄الرقابة الإدارية: تضخم ثروة رئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية ونجله
◄المحكمة فى قضية الاتحادية تطلب ضم سجل مسار موكب مرسى


◄"حفتر" يعلن "عملية الكرامة" لتطهير ليبيا من المتطرفين
◄استشهاد 3 "مجندين شرطة" وإصابة 9 بينهم ضابط
◄"مباشرة الحقوق السياسية" يحرم 10 فئات من الترشح
◄الإرهابيون يفجرون خط الغاز بالعريش للمرة الــ22




 :كاريكاتير:




اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google