أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 4 مايو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2968
نقاط : 5053
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 4 مايو 2014   الأحد مايو 04, 2014 10:46 am

:smii40:

الأحد، 4 مايو 2014

"صحافة القاهرة": السيسى: "أنا محسوب على ربنا والناس مش بتتراضى بالكلام وبس".. تفاصيل قائمة زوار مبارك فى عيد ميلاده.. 180 كاميرا مراقبة بالميادين.. إحصائية مصرية: استشهاد 8 صحفيين منذ ثورة يناير

الجيش يحبط عملية إرهابية بالتزامن مع تفجيرى الطور.. محلب‮ ‬يتفقد مشروعات دمياط بدون حراسة، مصدر مسئول: الجيش يخترع جهازاً لاكتشاف فيروس "كورونا".. كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد

أكد المشير عبد الفتاح السيسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، أنه لم يكن راغباً فى الترشح للرئاسة، ولكنه من واقع الإحساس بالمسئولية تجاه الوطن، استجاب لنداء الشعب، قائلاً: "تم استدعائى لمهمة ولبيت أمر الوطن، فيه مصريين بسطاء جداً خافوا من بكره، وأمرونى بشكل أو بآخر أن أتحمل المسئولية"، مؤكداً أنه لا يحمل أى "جمايل" لأحد سواء فى الداخل أو الخارج، قائلاً: "أنا محسوب على اثنين فقط، ربنا سبحانه وتعالى، ثم المصريين، غير كده مفيش خالص، وأنا راجل صادق وأمين ومافيش حد ليه عندى حاجة، مافيش عندى فواتير"، جاء ذلك خلال لقاء المشير السيسى أمس السبت، بمجموعة من الإعلاميين، لافتاً إلى أن الرأى العام "مش بيتراضى" بالكلام، إنما بالأفعال، وأى حد جديد لا يدرك حقيقة المسار السياسى سيواجه أزمة بالفعل.

يتوافد، اليوم الأحد، أعضاء من حركة "أبناء مبارك" إلى مستشفى المعادى للقوات المسلحة للاحتفال معه بعيد ميلاده الـ86، وقال حسن الغندور، جندى سابق بالحرس الجمهورى ومنسق حركة أبناء مبارك، إن كل الحركات المؤيدة للرئيس الأسبق، ستتوجه غدا من كل المحافظات إلى مستشفى المعادى للقوات المسلحة للاحتفال بعيد ميلاد مبارك، وأشار الغندور إلى أنه يتوقع أن تزداد الأعداد التى تحضر الاحتفال بعيد ميلاد الرئيس الأسبق عن يوم احتفال عيد تحرير سيناء، خصوصا بعد خروج الرئيس الأسبق من شرفته فى ذلك اليوم ولوح لمؤيديه وقدم لهم التحية، وهو ما يتوقع بخروجه للمرة الثانية اليوم أثناء الاحتفال بعيد ميلاده.


قررت وزارة الداخلية تركيب 180 كاميرا لمراقبة الحالة المرورية فى الشوارع والميادين العامة والشوارع الجانبية، للإسهام فى ضبط المتهمين الذين يقومون بزرع القنابل فى تلك الميادين، بعد تعدد تلك العمليات الإرهابية بالقاهرة والجيزة على مدى الأيام الماضية، التى تسببت فى سقوط ضحايا ومصابين من الشرطة والأهالى.

أكد إيهاب حمودة سفير مصر لدى الإمارات، أن نبيل فهمى وزير الخارجية سوف يرأس اليوم بأبوظبى، وفد مصر فى الاجتماع الوزارى للأمم المتحدة حول تغير المناخ، مشيرا إلى أن فهمى سيجرى عدة لقاءات مع المسئولين الدوليين والإماراتيين فى إطار المصالح المصرية لمواجهة تغير المناخ، ومن جانب آخر، أشاد السفير المصرى بالدعم الإماراتى خلال المرحلة الانتقالية التى شهدتها مصر، جاء ذلك خلال لقائه لبنى القاسمى وزيرة التعاون الدولى الإماراتى أمس، ومن ناحية أخرى، أكد السفير شريف البديوى القنصل العام بدبى، أن هشام زعزوع وزير السياحة، سوف يشارك اليوم فى ملتقى السياحة لمدة 4 أيام بدبى، وأضاف البديوى، أن الوزير المصرى سيكشف خلال مؤتمره الصحفى، خطة ترويج السياحة المصرية، تمهيدا لعقد بعض الصفقات السياحية خلال هذا الملتقى، وفى سياق متصل، يزور قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أبوظبى بدءا من السبت المقبل ولمدة 4 أيام، يلتقى خلالها القيادات السياسية وكبار رجال الدين المسيحى والإسلامى هناك.



قام المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بزيارة خاصة لمحافظة دمياط قاد خلالها سيارته بنفسه وبدون حراسات، حيث قام بجولة ميدانية رافقه خلالها اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط لتفقد بعض المشروعات والأعمال التي‮ ‬يجرى تنفيذها‮ ‬بمدن وقرى المحافظة حيث تفقد منطقة اللسان وشارع النيل بمدينة رأس البر‮ ‬ومشروع امتداد كورنيش النيل بمنطقة الدعائم بمدينة دمياط والطريق الجديد من الكوبرى المعدنى وحتى الهويس كما توجه لمدينة فارسكور وتفقد تطوير مدخل المدينة أمام قرية كفر أبو عظمة ومشروع تطوير كورنيش النيل وقام بزيارة قرية ميت الشيوخ واستمع لمطالب الأهالى الذين طالبوا باستكمال مشروعات الصرف الصحى وأيضا بتنجيل ملعب مدرسة القرية لعدم تواجد مركز شباب داخل القرية‮، ‬كما تفقد الحالة الأمنية داخل مركز شرطة فارسكور والتقى بالضباط والأفراد والمواطنين الذين تصادف تواجدهم قبل أن‮ ‬يتوجه لمدينة الزرقا وتفقد مشروع رصف الطرق الداخلية بالبلاطات الخرسانية بقرية كفر المياسرة وتفقد قرية دقهلة‮.

تطرح‮ ‬وزارتا الرى والزراعة‮ ‬40‮ ‬ألف فدان فى سيناء‮ ‬منتصف الشهر الحالى على ‬4‮ ‬مراحل للاستثمار الزراعى، ‮ ‬يتم تخصيص‮ ‬25% ‬منها لأبناء سيناء‮، ‬حيث اتفقت الوزارتان على بدء تنفيذ خطط عاجلة لاستكمال المشروعات القومية،‮ ‬وسوف‮ ‬يتم استصلاح‮ ‬100‮ ‬ألف فدان فى واحة الفرافرة بالصحراء الغربية عقب انتهاء انتخابات الرئاسة بمشاركة الجيش‮، ‬وأعلن الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى أن وزارته سوف توفر المياه اللازمة لاستصلاح هذه المناطق‮.‬



قال مصدر مسئول إن الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة نجحت فى اختراع جهاز لتشخيص فيروس "كورونا" عن بُعد دون الحاجة إلى تحاليل، وذلك على غرار جهاز تشخيص فيروسى "سى" و"الإيدز"، وقال المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم"، إن وزارة الصحة طلبت من الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة أن تفكر فى اختراع لتشخيص فيروس "كورونا" عن بُعد، فور اكتشاف أول حالة إصابة لمواطن قادم من السعودية الأسبوع الماضى، وأضاف المصدر أن نظرية الجهاز تعتمد على أخذ بصمة فيروس كورونا ومعايرة الجهاز ببصمة أخرى تطابق نفس بصمة الفيروس عن طريق الأجهزة الفنية الحديثة الموجودة فى القوات المسلحة، بحيث تتولد طاقة داخل الجهاز بمقدار معين تجعله يشير إلى حامل الفيروس عن بعد دون إجراء تحاليل.

كشفت نقابة الصحفيين، فى إحصائية أعدتها بمناسبة اليوم العالمى لحرية الصحافة، عن أن 8 صحفيين تعرضوا للقتل منذ قيام ثورة 25 يناير، منهم 3 قبل ثورة 30 يونيو هم: أحمد محمود، والحسينى أبوضيف، وصلاح الدين الحسينى، فى الوقت نفسه، قال كارم محمود، سكرتير عام النقابة، إنه تم بدء تنفيذ دورات السلامة المهنية للصحفيين، بمشاركة 3 من المدربين الدوليين، من جهة أخرى، نظم صحفيو جماعة الإخوان وقفة احتجاجية على سلالم النقابة لإحياء ذكرى اليوم العالمى لحرية الصحافة، للتنديد بما سموه "الملاحقات الأمنية للصحفيين"، والمطالبة بالإفراج عن بعض الصحفيين المحتجزين خلال الأحداث الأخيرة.


كشفت مصارد لــ"الشروق" عن كواليس الظهور التليفزيونى الأول للمشير عبد الفتاح السيسى بعد اعتماده مرشحاً رسميا لرئاسة الجمهورية، سيتم إذاعته فى التاسعة من مساء الغد على قناتى "سى بى سى" و"أون تى فى"، وعلمت "الشروق" أنه سيتم تسجيل اللقاء التليفزيونى صباح اليوم فى أحد مقار حملته الانتخابية بحضور كل من الإعلامى إبراهيم عيسى من قناة "أون تى فى" ولميس الحديدى من قناة "سى بى سى" وأن المشير التقى عيسى ولميس يوم أمس الأول الجمعة للتعارف والاستعداد للحوار وليس للتسجيل كما تردد.

كشفت مصادر أمنية فى شمال سيناء أن قوات الصاعقة تمكنت من إحباط عملية إرهابية كانت ستنفذ أمس الأول بالتزامن مع العمليتين الإرهابيتين فى الطور، وأضافت المصادر أن الأجهزة الأمنية رصدت اتصالات وتحركات مشبوهة لعدد من التكفيريين بمنطقة "كرم القواديس" شرق العريش وتعاملت معهم بمروحيات الجيش على الفور، كما رصدت مجموعتين من العناصر التكفيرية، كانتا فى طريقهما للعريش.
 السيسي: الشعب صاحب الفضل ولا إقصاء لأي مواطن

صباحي:لايمكن القضاء علي الفقر إلا باستئصال الفساد

بدأ المشير عبدالفتاح السيسي حملته عبر تغريدة علي حسابه في تويتر "معاً نحقق للوطن حلمه".. وعقد لقاء مع الإعلاميين ركز خلاله علي إعلان قناعاته وأنه لولا البسطاء ما تقدم للترشح.. وأنه غير مدين لأحد بأي فضل.. وأنه لا يرعي إلا الله. وصالح المواطنين.. مؤكداً إصراره علي عدم إقصاء أي مصري.

محافظ القاهرة: استكمال إزالة العقارات المخالفة المطلة علي القصر الجمهوري بالقبة

أكد د.جلال مصطفي سعيد. محافظ القاهرة استكمال إزالة العقارات المخالفة المطلة علي القصر الجمهوري بحدائق القبة إلي مستوي سطح الأرض. وأخطر رئيس حي حدائق القبة بإمكانية الاستعانة بشركات المقاولات الكبري في حالة الحاجة إليها لسرعة الانتهاء من أعمال الإزالة.

سفيرنا في برلين يتسلم 3 قطع أثرية مسروقة

تسلم د. محمد حجازي سفير مصر في برلين ثلاث قطع من الآثار المصرية كانت قد خرجت بطريقة غير شرعية من مصر إلي ألمانيا وقد تمت عملية استرداد هذه القطع الأثرية بعد اجراءات قانونية استمرت لعدة سنوات تكللت بصدور حكم قضائي بعودتها إلي مصر.

 اللجنة الفنية : مترو عرابي لم يتاثر بالإنفجار

 أكدت الجنة الفنية المشكلة لفحص محطة مترو عرابي أن جدران وجسم النفق سليمة

العناية الإلهية تنقذ نواب رئيس النيابة الإدارية

أكدت هيئة النيابة الإدارية أن عدد من أفرادها نجوا من الموت أثناء إنفجار رمسيس أمس

النائب العام يأمر بفتح تحقيقات موسعه في تفجيرات سيناء

أمر النائب العام المستشار هشام بركات بفتح تحقيق عاجل في الحوادث الإرهابية التي شهدتها جنوب سيناء

 الجيش يحبط عملية إرهابية بالتزامن مع تفجيرى الطور

 كشفت مصادر أمنية فى شمال سيناء، أن قوات الصاعقة تمكنت من إحباط عملية إرهابية كانت ستنفذ أمس الأول بالتزامن مع العمليتين الإرهابيتين فى الطور.

الجيزة تزيل مخالفات بناء بهضبة الهرم

أزالت محافظة الجيزة امس مخالفات مبانى بمنطقة هضبة الاهرام وشملت قرارات الازالة القطعتين 397ط و 398ط .

الإسكان تدرس إنشاء وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 100 و150 مترا

تدرس وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة إنشاء وحدات سكنية لمتوسطى الدخل تترواح مساحتها بين 100 و150 متر.

 خطط حكومية عاجلة لإنقاذ الاقتصاد وتحسين الأحوال المعيشية

 قبل ساعات من انعقاد اجتماع بالغ الأهمية للحكومة مساء أمس، صرح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بأن الحكومة أعدت برنامجا للانتهاء من منازعات الاستثمار القائمة خلال فترة أقصاها ثلاثة أشهر، وذلك بهدف الاستعداد لاستقبال استثمارات خارجية جديدة، فور الانتهاء من انتخابات الرئاسة، وأوضح أن المشكلات المتعلقة بمنازعات الاستثمار سوف تحل من خلال "لجان تسوية المنازعات" وليس من خلال التقاضي.

السيسى: الأمن والاستقرار أولوياتى. ولا تصالح مع جماعة إرهابية

أعلن المرشح الرئاسى حمدين صباحى انطلاق حملته الانتخابية أمس، من محافظة أسيوط، مسقط رأس الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، فى إشارة واضحة لبرنامجه الانتخابي، الذى يحارب الفقر ويحقق العدالة الاجتماعية، فى الوقت الذى شارك فيه المشير عبدالفتاح السيسى المرشح للرئاسة، فى المظاهرة الإلكترونية "الهشتاج" مع انطلاق الدعاية الانتخابية، مؤكدا لأنصاره فى أول تعليق: "بإرادتنا وقدراتنا يتحقق الاستقرار والأمان والأمل لكل المصريين"، كما استقبل السيسى أمس وفدا من الإعلاميين، وناقشوا كيفية مواجهة التحديات التى تعترض الوطن. وأكد المشير السيسى أن دور الإعلام فى المرحلة الراهنة هو دور حاكم وقادر على استعادة اصطفاف المصريين.

فهمى فى "ملتقى المناخ" بأبوظبى وزعزوع يروج للسياحة بدبى

أكد إيهاب حمودة سفير مصر لدى الإمارات، أن نبيل فهمى وزير الخارجية سوف يرأس اليوم بأبوظبي، وفد مصر فى الاجتماع الوزارى للأمم المتحدة حول تغير المناخ، مشيرا إلى أن فهمى سيجرى عدة لقاءات مع المسئولين الدوليين والإماراتيين فى إطار المصالح المصرية لمواجهة تغير المناخ.

 جوبا تنفى مزاعم وجود قوات مصرية فى جنوب السودان

 نفى سفير جنوب السودان بالقاهرة انتونى كون وزعيم المتمردين ريك مشار المزاعم التى رددتها صحف سودانية امس بوجود قوات مصرية تقاتل فى جنوب السودان مع قوات الرئيس سلفا كير.

قرار جمهورى بإقامة مدينة العلمين المليونية على مساحة 88.5 ألف فدان

أصدر الرئيس عدلى منصور قرارا جمهوريا بالموافقة على إعادة تخصيص 88 الفا و585 فدانا من الاراضى المملوكة للدولة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

الحكومة تنتهى من خطة هيكلة شركات الغزل

انتهت اللجنة الحكومية لهيكلة قطاع الغزل والنسيج من خطة إعادة الهيكلة، تمهيدا لإرسالها للحكومة وتتضمن 3 مراحل .

 عاملان يحاولان الإنتحار بسبب تجاهل الحكومة


حاول عاملان بشركة وبريات سمنود للغزل للغزل والنسيج الإنتحار بتناول كمية كبيرة من العقاقير

التحقيقات : تفجير رمسيس بالمحمول

كشفت تحقيقات نيابة الأزبكية في التفجير الذي إستهدف ضابط جيش بشارع رمسيس أنه تم بواسطة المحمول

الكنائس تهاجم تقرير الحريات الدينية الأمريكي

هاجمت الكنائس في مصر تقرير الحريات الدينية الذي أصدرته وزارة الخارجية الأمريكية


أهم الأخبار

السيسي: مش هنام عشان الغلابة تعيش

الزند: الوزراء تايهين ومصر تسير دون خطي

مصادر أمنية : أجهزة سيادية حذرت الحكومة من انتفاضة شعبية



موسم الحج والعمرة تحت تهديد كورونا

"الجهاد" يعلن تشكيل تحالف اسلامى جديد بعيدا عن الإخوان

قداس شهرى بالإنجليزية لأول مرة فى بطريركية الإسكندرية
 

ميدو يتراجع عن الاستقالة. ومرتضى يصر على عقابه

"كورونا" يصل أمريكا
 

الجيش يحبط عملية إرهابية بالتزامن مع تفجيرى الطور

الجيزة تزيل مخالفات بناء بهضبة الهرم

الإسكان تدرس إنشاء وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 100 و150 مترا


أولي رسائل السيسي : مصر للجميع ولا إقصاء لمواطن

حمدين : اللي هيشيل مدفع هنضربه بصاروخ

البدوي يقبل إستقالة بدراوي المعلنة أمام الهيئة الوفدية

 

القائد العام لدفاع البحرين يشيد بالقوات الجوية المصرية

سعيد صالح يغادر العناية المركزة غداً


◄ "الظواهرى" يساند الإخوان ويهدد بتفجيرات ضد القضاء والشرطة
◄ "صباحى" يدشن حملته الرئاسية من محافظة الزعيم "عبد الناصر"
◄ الجامعات تحت حراسة الشرطة فى أول أيام الامتحانات.. تشكيلات أمنية حول "القاهرة"
◄ صراع البرلمان ينتقل إلى حملة "السيسى" بالإسكندرية
◄ لغز المواطن المصرى الذى تطارده أمريكا من 3 سنوات بتهمة تدمير اقتصادها

◄ جوبا تنفى مزاعم وجود قوات مصرية فى جنوب السودان.. وصمت رسمى مصرى
◄ الشرطة تدخل الأزهر وتنتشر حول أسوار الجامعات لتأمين الامتحانات
◄ السيسى يخاطب الشباب.. وصباحى ينطلق من الصعيد
◄ الإسكان: وحدات سكنية لمتوسطى الدخل بمساحات 100 و150 متراً


◄ صحة القليوبية‮: ‬حالتا اشتباه إصابة بـ‮"كورونا‮" ‬بالخانكة
◄ انخفاض أسعار الحديد‮ ‬ ١٠٠ ‬جنيه للطن والأسمنت‮‬٥٠‮ ‬جنيها
◄ محافظ القاهرة‮:‬‮ ‬سنزيل العقارات المخالفة حول القصر الجمهورى
◄ الكتاتنى‮: ‬جماعة الإخوان تشبه‮ "‬الثور الهائج‮" ‬فى تصرفاتها.

◄ خطط حكومية عاجلة لإنقاذ الاقتصاد وتحسين الأحوال المعيشية
◄ الأهرام تكرم أسماء شهداء الصحافة والمراسلين الميدانيين
◄ قائد قوة دفاع البحرين يشيد بأداء القوات الجوية المصرية
◄ وزير الرى: مصر مع تنمية دول حوض النيل
◄ وزير الداخلية: مستعدون لمواجهة عمليات العنف

◄ الحكومة تستهدف توفير 40 مليار جنيه من هيكلة دعم الطاقة
◄ مصدر بـ"نيابة حلوان" ينفى سقوط قتلى فى اشتباكات الأمن والإخوان بـ"الوالدة"
◄ الأمن الوطنى: الإخوان وراء إنشاء تنظيم "أجناد مصر" لاستهداف الأمن
◄ إحالة قانون تنظيم الطعن على العقود إلى "الدستورية"

 :كاريكاتير:



اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google