أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 1 مايو 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 1 مايو 2014   الخميس مايو 01, 2014 11:12 am



الخميس، 1 مايو 2014

صحافة القاهرة: وزير العدل: نرفض التدخل الأجنبى فى أحكام القضاء.. الرئيس يعد العمال بتطوير قلاع الستينيات..مصر تعرض مساعدة القضاء الإنجليزى بأدلة إدانة الإخوان..صباحى:برنامجى الانتخابى من ميادين الثورة

السيسى يلقى خطابا السبت.. عبد النور: الدولة ستحمى المنتجات المحلية.. وزير المالية: "العلاوة مش عندى"، ومصدر: الموازنة الجديدة لا تتضمنها، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.

أعلن المستشار نير عثمان وزير العدل، عن رفض جميع قضاة مصر ووزارة العدل، تدخل أى جهة أو دولة أجنبية فى شئون مصر الداخلية، وعدم قبول انتقادها الأحكام الصادرة من المحاكم المصرية من قبل الدول الأخرى، مشيرا إلى أن القضاء المصرى مستقل وسيظل شامخا، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى العالمى الذى عقده وزير العدل اليوم الأربعاء، للرد على تعليق عدد من الدول الأجنبية على الحكم الصادر من محكمة جنايات المنيا بإعدام 37 متهما من جماعة الإخوان فى قضية اقتحام مركز مطاى بالمنيا، وإحالة أوراق 638 آخرين من بينهم محمد بديع المرشد العام للإخوان السابق إلى فضيلة مفتى الجمهورية.

قرر الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، حفظ التحقيق مع مسئولى الأنشطة بالوزارة، الذى أمر بإجرائه عقب انتهاء الحفل السنوى للأنشطة التربوية والمتضمن فى إحدى فقراته الفنية إضافة اسم المشير عبد الفتاح السيسى فى أغنية "عظيمة يا مصر" خلال حفل ختام الأنشطة التربوية الذى أقامته الوزارة يوم 28 إبريل الماضى، حيث أسفرت التحقيقات عن ارتجال الطالب للإضافة عن غير قصد، وخلو البروفات السابقة للحفل من هذه الإضافة.


أكد منير فخرى عبد النور، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار، أن الحكومة تعد حاليا مشروع قانون جديد، لحماية المنتجات المحلية فى المناقصات الحكومية، لإلزام الجهات الحكومية والعامة بشراء المنتج المصرى، حتى لو كان سعره يزيد فى حدود 15% على مثيله المستورد، مع فرض عقوبات على المخالفين تصل إلى حد العزل من الوظيفة، وقال - فى حوار لـ"الأهرام" - إن مصر تواجه أزمة طاحنة فى الطاقة الآن تؤثر على التنمية الاقتصادية.

استقبل المشير عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسى أمس، السيدة جيهان السادات قرينة الرئيس الراحل أنور السادات ونجلها المهندس جمال السادات فى إطار حرصه على اللقاء مع الرموز الوطنية، وأكدت السيدة جيهان، أن الشعبين المصرى والعربى يقدرون ويحترمون شخص المشير الذى أنقذ البلاد، وفى سياق متصل، يلقى المشير خطابًا إلى الأمة يوم السبت المقبل، يعلن فيه رؤيته المستقبلية لإدارة البلاد حال فوزه بالرئاسة.



أكد جيمس وات سفير المملكة المتحدة حرص بلاده والتزامها بتقديم جميع سبل المساعدات والتعاون مع مصر، لرد الأموال المهربة، وبحث وزير العدل المستشار نير عثمان مع السفير الإنجليزى سبل تعزيز وتطوير التعاون القضائى والقانونى بين البلدين ومساعدة مصر فى استرداد أموالها المهربة، وأكدت مصادر قضائية أن مصر عرضت على بريطانيا مساعدتها فى التحقيقات مع الجماعة الإرهابية وتقديم الأدلة والمستندات التى تكشف ضلوع وتورط الإخوان فى كل العمليات الإرهابية.

احتدم الصراع فى نقابة المعلمين بين الجبهة الحرة لإنقاذ النقابة والمجلس الإخوانى عقب إعلان محكمة الأمور المستعجلة تأجيل النظر فى الاستشكال المقدم من مجلس النقابة على حكم فرض الحراسة إلى جلسة 13 مايو المقبل، فقد أعلنت الجبهة نجاحها فى اقتحام النقابة العامة وسط زغاريد الموظفين والعاملين بالنقابة، لتنفيذ حكم فرض الحراسة الذى صدر فى 31 مارس الماضى، حيث أكد طارق نور الدين عضو الجبهة أن هناك ما يقرب من 2000 معلم توجهوا لمقر النقابة العامة للتنفيذ والاحتفال بإنقاذ النقابة من أيدى الجماعة التى أهدرت أموالها، لافتا إلى أن مجلس النقابة استلم إعلان المحكمة بالتنفيذ فقام بمنح الموظفين إجازة أمس الأربعاء، لتعطيل اتخاذ الإجراءات الإدارية لتنفيذ الحكم.


رفض هانى قدرى دميان، وزير المالية، الكشف عن مصير العلاوة الاجتماعية الجديدة التى يتم صرفها سنوياً للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة، فى مشروع موازنة العام المالى المقبل، وقال فى تصريح خاص مقتضب: "العلاوة مش عندى"، فيما قال مسئول بارز بالوزارة "إن الموازنة الجديدة لا تراعى العلاوة"، وأضاف المسئول - فضل عدم ذكر اسمه - أن مصير العلاوة يتضح بعد أول يوليو وتصدر بقرار بقانون جمهورى، متوقعا أن يقر الرئيس المقبل علاوة اجتماعية، وتدبر وزارة المالية الاعتمادات اللازمة من احتياطيات الموازنة، كما توقع اعتماد الموازنة الجديدة من الرئيس المؤقت خلال هذا الشهر، باعتباره صاحب السلطة التشريعية فى ظل عدم وجود برلمان.

حصلت "المصرى اليوم" على ملامح برنامج المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، لترشيد الدعم من خلال إلغائه عن الأسر القادرة وما يترتب عليه من رفع أسعار بعض السلع خاصة الطاقة، وستتزامن مع هذه القرارات إجراءات أخرى من قبل الحكومة تتضمن توجيه مزيد من الدعم للأسر الفقيرة من خلال زيادة معاش الضمان الاجتماعى، ومضاعفة الأسر المستفيدة منه. ومن المقرر أن تعلن الحكومة عن قرارات خاصة بزيادة أسعار عدد من منتجات الطاقة خلال الشهر الجارى، تتضمن إعادة هيكلة دعم البنزين والسولار، بعد أن اتخذت الحكومة قرارات بزيادة أسعار غاز المنازل، وينص برنامج الحكومة على أن تواكب قرارات زيادة الأسعار تغطية الأسر الفقيرة التى تشكل 25% من عدد سكان مصر، وتلك المعرضة للفقر التى تمثل نسبتها نحو 20%، والأخرى الواقعة فى أدنى سلم الطبقة المتوسطة التى تشكل من 15- 20%، ما يعنى أن الحكومة بحاجة لتعويض 65% من السكان، ويقترح البرنامج عمل تقدير لما ستتكلفه الأسرة من تكلفة إضافية جراء رفع أسعار منتجات الطاقة، ويشير إلى أن فئات سيتم تعويضها بنفس القيمة التى ستزيد بها الأسعار، بينما سيتم تعويض أسر أخرى بقيمة أقل من الزيادات فى الأسعار.



احتفل العمال أمس بعيدهم السنوى مع الرئيس عدلى منصور ورئيس الوزراء إبراهيم محلب والدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة وجبالى محمد جبالى رئيس الاتحاد العام لعمال مصر، وقبل بدء الاحتفال هتف المشاركون ضد وزير القوى العاملة الأسبق أحمد البرعى، مطالبين برحيله، متهمين إياه بتقسيم العمل النقابى وقتما كان وزيراً للقوى العاملة، وانتهى الأمر بقرار البرعى بالخروج من النقابة رغم إصرار القيادات العمالية على بقائه لحضور الاحتفال، فى الوقت الذى أكدت فيه الوزيرة الحالية الانتهاء من مشروع قانون العمل الجديد.

أطلق المرشح الرئاسى المحتمل، حمدين صباحى برنامجه الانتخابى رسمياً أمس واستعرض أعضاء فى حملته عدداً من الملفات الاقتصادية والسياسية، والصحية، وسبل حل الأزمات التى تواجه البلاد، فيما وضعت القوات المسلحة، خطة مشتركة مع الداخلية لتأمين الانتخابات الرئاسية، بمشاركة 170 ألف جندى وضابط، فى وقت تحدثت مصادر مطلعة عن رصد مراسلات من التنظيم الدولى للإخوان تطالب الجماعات الإرهابية بتكثيف عملياتها خلال الشهر الجارى.

 شهدت محكمة جنايات القاهرة امس جلسة مثيرة فى قضية الهروب من سجن وادي النطرون إبان ثورة يناير والمتهم فيها الرئيس المعزول  محمد مرسي و 130 من قيادات الإخوان وعناصر بحركة حماس  وحزب الله اللبناني.

منصور: قانون جديد يحافظ على حقوق العمال.. ولا بيع لأصول قطاع الأعمال

أكد الرئيس عدلي منصور أن مصر فى أعقاب ثورتين مجيدتين فى امس الحاجة لكل جهد مخلص وحبة عرق وأن الفترة القادمة هي مرحلة البناء من أجل الوطن.

إضراب أمناء الشرطة يتصاعد.. وطالب بإقالة مدير المطار

تصاعدت أمس أزمة غضراب أمناء الشرطة بمطار القاهرة احتجاجا على القبض على زميلهم عبد الحنميد درويش وتحويله للنيابة التى جددت حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيق.
 مصر تراهن علي تنزانيا لتشكيل تكتل معارض لسد النهضة

 قال مصدر ديبلوماسي مصري مطلع بملف مياه النيل أن مصر تسعي لتأييدو تتنزانيا

جنح الإسماعيلية تحبس 21 بينهم فتاة

قضت محكمة جنح أحداث مستأنف الإسماعيلية بحبس 8 أحداث من أبناء جماعة الإخوان لمدة عامين بينهم طفلة

مات باسم صبري فتوحد الفرقاء

غيب الموت المدون باسم صبري إثر إصابته بغيبوبة سكر تسببت في سقوطه من شرفة شقته بالمهندسين
 صباحى يعلن برنامجه. والسيسى يلقى خطابا السبت

 قبل 48 ساعة من بدء الدعاية الانتخابية رسميا، أعلن المرشح الرئاسى حمدين صباحى أمس، برنامجه الانتخابى تحت عنوان "مصر اللى جاية".

وقال صباحى - خلال مؤتمر صحفى - إن أهداف برنامجه حددها المصريون من خلال مطالبهم فى ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن برنامجه يعتمد على 3 ركائز أساسية: الأولى تتعلق بتنمية اقتصادية وتحقيق العدالة الاجتماعية، والثانية تخص السياسة الداخلية، أما الركيزة الثالثة فتتعلق بالسياسة الخارجية تحت عنوان "الكرامة التى يحميها الاستقلال الوطني".

اليوم. الرئيس والعامل في الاحتفال بعيد "الكادحين"

يحتفل عمال مصر اليوم رسمياً بعيد العمال بحضور المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية المؤقت، بقاعة المؤتمرات الكبري حيث يقوم جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام للعمال بتقديم درع تعبر عن الوحدة الوطنية، ودعم مسيرة التنمية نحو بناء المستقبل للرئيس.

وقال المراغي إن برنامج الاحتفال اليوم سيتضمن كلمة للرئيس عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، وخطابا سياسيا وتكريم 10 من قدامي النقابيين بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولي، و2 من قدامي العمال في وزارة القوي العاملة والهجرة بمنحهم نوط الامتياز من الدرجة الأولي.

عبدالنور لـ"الأهرام": الدولة ستحمى المنتجات المحلية

أكد منير فخرى عبدالنور، وزير الصناعة والتجارة والاستثمار، أن الحكومة تعد حاليا مشروع قانون جديد لحماية المنتجات المحلية فى المناقصات الحكومية، لإلزام الجهات الحكومية والعامة بشراء المنتج المصري، حتى لو كان سعره يزيد فى حدود 15% على مثيله المستورد، مع فرض عقوبات على المخالفين تصل إلى حد العزل من الوظيفة، وقال - فى حوار لـ"الأهرام" - إن مصر تواجه أزمة طاحنة فى الطاقة الآن تؤثر على التنمية الاقتصادية.
 صباحي : يعلن برنامجه الإنتخابي مبكراً

altشهدت الحملات الإنتخابية لمرشحي الرئاسة تشاطا مكثفاً في سباق مع الزمن

الرئيس في عيدالعمال: لا بيع لإصول القطاع العام

أشاد الرئيس عدلي منصور في كلمته بإحتفالية عيدالعمال بدورهم في بناء الوطن

إنثي ذئب تعقر 6 أشخاص منهم سيدة

حالة من الذعر عاشتها منطقة البصيلية بحري بإدفو بعد مداهمة حيوان غريب صغير الحجم



أهم الأخبار

◄جنح الإسماعيلية تحبس 21 بينهم فتاة عمرها 14 عاماً
◄مات باسم صبرى.. فتوحد الفرقاء.. وظهر البرادعى
◄الجيش يضع خطة حديدية لتأمين الانتخابات الرئاسية
◄"التفتيش القضائى": لسنا مختصين بتلقى شكاوى ضد قاضى "إعدام المنيا".
 حبس صفوت حجازي.. قال لرئيس المحكمة: " ياشعبولا "


◄قناة الجزيرة تعرض 3 ملايين دولار على زوجة مرسى
◄ثورة أمناء الشرطة تغلق أقسام المحافظات
◄رئيس الجمهورية فى عيد العمال: لا بيع لأصول القطاع العام
◄صباحى يعلن برنامجه الانتخابى مبكرًا.. والسيسى يستقبل جيهان السادات
◄طلاق تامر حسنى وبسمة بوسيل المغربية

◄على يد محضر.. محام يرسل بدلة الإعدام الحمراء لمرشد جماعة الإخوان بالسجن
◄بمشاركة ٩ دول بينها السعودية والإمارات وأمريكا وتركيا بدء التدريب الجوى المصرى البحرينى «الربط الأساسى» الشيخ حمد: مصر ثقل إستراتيجى لدعم الأمن والاستقرار
◄القاضى: مرسى مجرد متهم .. واللى يسأل ما "يتنططش" زى القرد
◄منصور: نتفهم مطالبكم.. نقدر تضحياتكم.. ولا ننكر حقوقكم

◄وزير الخارجية: علاقة مصر والولايات المتحدة زواج شرعى
◄قوانين الحقوق السياسية والدوائر والانتخابات الأسبوع المقبل
◄حبس بديع وحجازى و20 آخرين سنة بتهمة إهانة المحكمة أثناء نظر قضية وادى النطرون
◄العدل: لا نقبل الاعتراض على الأحكام.. وتصحيح الأخطاء فى النقض

◄نبيل فهمى: الإخوان لن يعودوا إلى الساحة السياسية
◄إعادة تأهيل قلاع مصر الصناعية الكبرى
◄أمصال مصرية بنسبة 100%
◄بمشاركة مصر و9 دول عربية وأجنبية.. المناورات الجوية تنطلق فى البحرين
◄زعزوع : انتعاشة سياحية بعد الانتخابات الرئاسية
الجزيرة تعرض 3 ملايين علي زوجة مرسي

مرسي للقاضي: الدنيا تلج في القفص

ثورة أمناء الشرطة تغلق أقسام المحافظات

 

منصور فى احتفال عيد العمال: إعادة تأهيل قلاع مصر الصناعية الكبرى

نبيل فهمى: الإخوان لن يعودوا إلى الساحة السياسية
 

منصور يعد العمال بتطوير قلاع الستينات

صباحي: برنامجي الإنتخابي من ميادين الثورة

فهمي : العلاقة المصرية الأمريكية زواج شرعي
 
الحبس 3 سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه للسائق وعاملي المزلقان

وزير العدل: لا نقبل التدخل الخارجي في شئون القضاة

بحث تأمين الحدود ومكافحة التهريب في مؤتمر بالخرطوم

 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google