أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 24 إبريل 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 24 إبريل 2014   الخميس أبريل 24, 2014 11:23 am




الخميس، 24 أبريل 2014

"صحافة القاهرة": "مرسى" لــ"أنصاره": لا تتركوهم يهنأون.. أمريكا تتراجع وتسلم مصر طائرات "الأباتشى".. الرئيس عدلى منصور يدشن احتفالات عيد تحرير سيناء.. وزير الدفاع: "البدو" خط الدفاع الأول فى سيناء



وزير التموين: لن نرفع سوى أسعار الغاز.. وحلول لمشاكل الطاقة.. هيئة قناة السويس تبدأ تقييم كراسات الشروط المقدمة لمشروع التطوير.. "محلب" يبحث ملف العلاقات الثنائية والاسـتثمارات ومياه النيل، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الخميس.



استأنفت محكمة جنايات القاهرة أمس الأربعاء، برئاسة المستشار شعبان الشامى نظر قضية اقتحام السجون والهروب من سجن وادى النطرون، المتهم فيها مرسى و130 آخرين، بينهم قيادات فى جماعة الإخوان، على رأسهم المرشد محمد بديع، وواصل مرسى تحريضه لأعضاء التنظيم قائلاً لهم "مكملين عهد علينا مكملين، لا تتركوهم يهنأون بانقلابهم على الشرعية".

استوقف مواطن يدعى سمير الصاوى محمود، من قرية العدوة، مسقط رأس الرئيس السابق محمد مرسى بالشرقية، موكب الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، ومحافظ الشرقية، الدكتور سعيد عبد العزيز، خلال افتتاحهما الجمعية الاستهلاكية بالزقازيق، للاعتراض على عدم وجود رغيف العيش بالقرية، جاء ذلك خلال زيارة الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أمس الأربعاء، لمحافظة الشرقية لمتابعة حصاد القمح بالمحافظة، واستقبله المحافظ الدكتور سعيد عبد العزيز، بمقر الجمعية الاستهلاكية بميدان التحرير بالزقازيق، لافتتاحها بعد التجديد، التى ستوفر السلع الاستهلاكية بأسعار الجملة.



بعد اجتماع مغلق بين وزير الخارجية الأمريكية جون كيرى، واللواء محمد فريد التهامى مدير جهاز المخابرات العامة فى العاصمة الأمريكية أمس الأول، قررت الولايات المتحدة تسليم مصر 11 طائرة هليكوبتر هجومية من طراز أباتشى، لتعزيز جهودها فى مكافحة الإرهاب، وضبط الأوضاع الأمنية فى سيناء، وأعلنت واشنطن عن هذا القرار، وتلقى الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، اتصالا هاتفيا من نظيره الأمريكى تشاك هيجل، أبلغه خلاله بالقرار الأمريكى، وتضم الصفقة عشر طائرات جديدة، وطائرة أخرى كانت تخضع للصيانة الدورية.

فى إطار احتفالات مصر بعيد تحرير سيناء، وضع الرئيس عدلى منصور صباح أمس إكليلين من الزهور على قبرى الجندى المجهول والرئيس الراحل أنور السادات، وكان فى استقبال الرئيس لدى وصوله إلى ساحة النصب التذكارى بمدينة نصر، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، والفريق محمود حجازى رئيس الأركان، وعدد من الوزراء، والبابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وقد استعرض منصور حرس الشرف، ثم عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطنى، ثم وضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول، وقرأ الفاتحة على أرواح شهداء الوطن، ثم وضع إكليلا آخر من الزهور وقرأ الفاتحة عند قبر الرئيس الراحل أنور السادات.



يبدأ اليوم الخميس المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أولى زياراته الخارجية بجولة فى كل من تشاد وتنزانيا على رأس وفد وزارى رفيع المستوى يضم كلا من د. أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة والمهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان والسفير حمدى سند لوزا نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية، وقالت مصادر مطلعة بالخارجية إن رئيس الوزراء سيتوجه إلى تشاد أولا فى زيارة تستغرق يوما واحدا للقاء كبار المسئولين خاصة رئيس الوزراء التشادى كما تجرى ترتيبات للقاء رئيس الجمهورية التشادى أيضا، وأضافت المصادر أن محلب سيتوجه بعد ذلك إلى تنزانيا، لحضور احتفالية بمناسبة مرور ٥٠ عامًا على تأسيس اتحاد تنزانيا ومن المقرر أن يبحث رئيس الوزراء خلال الجولة العلاقات الثنائية بين مصر وهذه الدول الإفريقية وسبل تطويرها فى مختلف المجالات، فضلاً عن تطورات عدد من القضايا الإفريقية والوضع فى القرن الإفريقى وفى وسط إفريقيا ومنطقة الساحل.

يتوجه نبيل فهمى وزير الخارجية اليوم إلى الولايات المتحدة فى أول زيارة له منذ ثورة 30 يونيو، التى تشمل كلاً من سان فرانسيسكو والعاصمة واشنطن، وقال السفير بدر عبد العاطى المتحدث باسم وزارة الخارجية أنه من المقرر أن يجرى فهمى خلالها مباحثات مع نظيره الأمريكى جون كيرى تتناول العلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والعديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والملفات الإقليمية والدولية المهمة وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وتطورات الأزمة السورية، وعدد من القضايا الإفريقية وقضايا الأمن الإقليمى بما فيها إخلاء منطقة الشرق الأوسط من أسلحة الدمار الشامل، فضلاً عن قضايا دولية من بينها إصلاح الأمم المتحدة وتوسيع مجلس الأمن وقضية التغير المناخى.



قال الدكتور خالد حنفى، وزير التموين، إن مجلس الوزراء يعد حالياً دراسة شاملة حول منظومة الطاقة على مستوى الجمهورية، مشدداً على أنه لن يتم رفع أسعار أى مصدر للطاقة سوى الغاز الطبيعى، وأنه سيتم وضع حلول جذرية لها، وأكد "حنفى" خلال زيارته لمحافظة الشرقية، أمس، بافتتاح موسم حصاد القمح فى المحافظة أنه سيتم صرف المستحقات المتأخرة لأصحاب المخابز لدى الوزارة والتى تقدر بنحو مليار جنيه، وهى فروق التكلفة وأسعار السولار وحافز الجودة، وذلك على دفعات خلال هذا العام.

بدأت هيئة قناة السويس فى تقييم كراسات الشروط الخاصة بالمخطط العام بمحور تنمية إقليم قناة السويس، التى تقدمت بها المكاتب الاستشارية الـ13 ومن المنتظر أن تستقدم الهيئة خبيراً دولياً لتقييم كراسات الشروط من الناحيتين المالية والفنية تمهيداً لاختيار المكتب الاستشارى الفائز بمشروع تنفيذ المخطط العام.


ثمن وزير الدفاع، الفريق أول صدقى صبحى، جهود القوات المسلحة للقضاء على التطرف والإرهاب فى سيناء، وأعرب "صبحى"، خلال الندوة التثقيفية التى نظمتها إدارة الشئون المعنوية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والثلاثين لتحرير سيناء، عن اعتزازه وتقديره بشيوخ القبائل والعشائر ومواطنى وبدو سيناء، مؤكداً أنهم "جزء أصيل ومكمل للقوات المسلحة فى أدائها لمهامها وخط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى بفضل تاريخهم وعطائهم الوطنى الكبير".

يتوجه وزير الخارجية نبيل فهمى خلال الساعات المقبلة إلى الولايات المتحدة فى زيارة تشمل كلا من سان فرانسيسكو والعاصمة واشنطن تهدف إلى لقاء مسئولين وقادة الفكر والرأى وممثلى وسائل الإعلام، ومن المقرر أن يجرى خلالها مباحثات مع نظيره الأمريكى جون كيرى تتناول العلاقات بين البلدين فى مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والعديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والملفات الإقليمية والدولية المهمة.


◄النقابة تبحث مع رؤساء التحرير سبل حماية الصحفيين
◄منشقو الإخوان يؤسسون حزب "العدالة الحرة" ويؤيدون السيسى رئيسا
◄العفو الدولية: الخادمات فى قطر يتعرضن للعنف والاغتصاب
◄وزير الكهرباء: 2400 ميجاوات قدرات جديدة لمواجهة زيادة الاستهلاك فى الصيف

◄الضغط المصرى يدفع أديس أبابا إلى تمويل السد ذاتياً
◄رفع السولار 10 قروش يوفر 1.6 مليار جنيه ومصر تسدد مليار دولار للشركاء الأجانب
◄قطر: الخلاف الخليجى انتهى والدوحة حريصة على استقرار مصر
◄وزيرة الإعلام تشكل لجنة لمتابعة وتقويم الدعاية الانتخابية

◄السودان تسمح بدخول القطريين بدون تأشيرة
◄تغريم سما المصرى ٢٠ ألف جنيه ومصادرة أجهزة قناة «فلول»
◄وفد من الأزهر فى أسوان اليوم لمتابعة المصالحة بين الدابودية والهلالية
◄حبس محافظ المنيا ٦ أشهر وعزله من وظيفته

◄زيارة رئيس المخابرات المصرية لأمريكا تنهى أزمة الأباتشى
◄اشتباكات بين أنصار سما المصرى ومرتضى منصور فى المحكمة
◄زوجة المدرب صاحب فضيحة المحلة تطلب الطلاق.. و10 مايو بدء محاكمته
◄مستشار وكالة الفضاء الروسية فى مصر: القمر المصرى يتيح مراقبة الحدود ويرصد تحركات الإرهابيين


◄عميد وملازم أول ينضمان إلى قافلة شهداء الشرطة
◄تصعيد يائس لطلاب الإرهابية فى اليوم الأخير للدراسة
◄اجتماعات مكثفة للمرشحين للرئاسة
◄حكومة توافق فلسطينية خلال 5 أسابيع

◄زيارة رئيس المخابرات المصرية لأمريكا تنهى أزمة الأباتشى
◄اشتباكات بين أنصار سما المصرى ومرتضى منصور فى المحكمة
◄زوجة المدرب صاحب فضيحة المحلة تطلب الطلاق.. و10 مايو بدء محاكمته
◄مستشار وكالة الفضاء الروسية فى مصر: القمر المصرى يتيح مراقبة الحدود ويرصد تحركات الإرهابيين

محلل عسكري:أمريكا تتودد للجيش المصري للحفاظ على نفوذها في المنطقةالجيش الثاني: نسيطر على سيناء بقبضة من حديد.. ومبادئ الجيش لا تتجزأجيروزاليم بوست: استئناف المساعدات الأمريكية لمصر ردًا على تنامي النفوذ الروسيالبنتاجون: نواصل الحوار مع القاهرة لمكافحة الإرهابمحلب يتوجه إلى تشاد اليوم في بداية جولته الأفريقيةالبورصة تربح 4.7 مليارات جنيه خلال جلستي الأسبوعالقوات المسلحة تهنئ الشعب بعيد تحرير سيناءأسامة عسكر:قناة السويس تشهد حاليًا أقصى درجات التأمينأسعار الذهب اليوم الخميس 24 أبريلالأرصاد:اليوم ذروة الموجة الحارة التي تتعرض لها البلاد
 

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google