أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 22 إبريل 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2974
نقاط : 5059
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 22 إبريل 2014   الثلاثاء أبريل 22, 2014 2:46 am

"صحافة القاهرة": ميثاق شرف بين "السيسى" و"صباحى".. القضاء العسكرى يحيل القضايا المنظورة أمامه إلى القضاء المدنى تنفيذاً للدستور.. زيادة أسعار الغاز والكهرباء الشهر المقبل
الثلاثاء، 22 أبريل 2014 - 02:12

صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن

ربيع مصر بـ"نكهة سياسية".. اليوم بدء إعادة محاكمة المتهمين فى "مجزرة بورسعيد".. محلب: استئناف أنشطة مصر الإفريقية قريباً، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.



تفتح اللجنة العليا للانتخابات، غدًا الثلاثاء، باب تلقى الطعون لتتلقى اعتراضات المرشحين للانتخابات الرئاسية، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا إلى الثامنة مساء خلال اليومين، على أن يتم الفصل فى تلك الاعتراضات وفحص شروط الترشح خلال ثلاثة أيام، تبدأ من الخميس الموافق 24 أبريل إلى السبت 26 أبريل، على أن تخطر اللجنة من تم استبعاده من الانتخابات يوم الأحد 27 أبريل، وفى مفاجأة لافتة كشف متحدثون باسم حملتى السيسى وحمدين صباحى، أن الحملتين أعلنتا التزامهما بميثاق شرف أخلاقى بعدم التقدم بالطعون فيما بينهما، وفقاً لما قررته اللجنة العليا، وأنه لا يوجد نية للطعن لدى أى منهما ضد المنافسين.

أحال القضاء العسكرى جميع القضايا والأحكام التى لم يتم تنفيذها لأى أسباب، سواء لعدم صدور أحكام فيها حتى الآن أو بسبب صدروها غيابياً على المتهمين فى القضايا المتعلقة بالإرهاب والجماعات الجهادية التى لا تدخل ضمن اختصاصه فى دستور 2014 إلى جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيق فيها من جديد، وذلك بعد سقوط الأحكام بمجرد العمل بالدستور.

◄ احتفالات شم النسيم.. تتحدى الإرهاب بالفسيخ والبصل فى حدائق مصر
◄ الحكومة ترفع أسعار الغاز الطبيعى للمنازل والمحال التجارية.. القرار من أول مايو ويهدف لتقريب سعر استهلاك الغاز من أسطوانة البوتاجاز
◄ مرسى يأكل الفسيخ والرنجة داخل السجن.. السجون تستقبل أسر "مرسى" و"بديع" ورموز "مبارك" فى زيارة استثنائية بمناسبة شم النسيم
◄ مغامرة لـ"اليوم السابع" تكشف مركزاً وهمياً للعلاج الطبيعى.. "تاجر" ينتحل صفة طبيب ويزعم اختراعه لجهاز يعالج الشلل وجلطة المخ والانزلاق الغضروفى بلا جراحة
◄ عبد الرحيم على: انتظروا مكالمة بين البرادعى والمخابرات الأمريكية.. باسم يوسف عميل لواشنطن وسيختفى تماماً نهاية هذا العام.. والنشطاء هيدخلوا السجن



قررت لجنة الانتخابات الرئاسية إدراج خمسة رموز انتخابية إضافية، وهى "النسر المجنح، ساعة اليد، الطائرة، تليفون، والنظارة"، ليرتفع عدد الرموز إلى 15 رمزاً ليختار منها المرشحان المحتملان حمدين صباحى وعبد الفتاح السيسى، الذى أعلنت حملته أنه سيتم اختيار رمزه الانتخابى فى الموعد المقرر لذلك يومى 10 و 11 مايو المقبل.

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أنه سيتم قريباً حل مشكلة تعليق أنشطة مصر فى الاتحاد الإفريقى، مشيراً للأهرام - إلى أن مصر شريك أساسى فى هذا الكيان، وأضاف أنه من غير المتصور استمرار الاتحاد الإفريقى دون مصر، وأوضح محلب أهمية الزيارة التى سيقوم بها بعد غدٍ إلى تشاد، مشيراً إلى أن شركات المقاولات المصرية، وفى مقدمتها المقاولون العرب، تنفذ بها مشروعات بقيمة 400 مليون دولار، وقال إنه سيقوم بزيارة إلى تنزانيا نيابة عن الرئيس عدلى منصور، وذلك بمناسبة الاحتفالات بمرور نصف قرن على إعلان الوحدة.

◄ ضبط خلية إرهابية بالإسكندرية لاغتيال ضباط الشرطة وإحراق السيارات
◄ جمعيات خيرية بريطانية تمول الإرهابيين فى دول عربية
◄ الملايين يحتفلون بشم النسيم
◄ مسئول سودانى يحذر من انهيار النهضة



حصلت «الأخبار» على وثائق تدين حماس فى اقتحام السجون وتهريب السجناء وإدخال شحنات من الأسلحة إلى الأراضى المصرية عبر الأنفاق غير الشرعية أثناء ثورة 25 يناير.

وتمثلت الوثائق التى تم ضمها لقضية اقتحام السجون المتهم فيها الرئيس السابق محمد مرسى، ود. محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان فى خطابات سرية مرسلة من السفيرة وفاء بسيم مساعد وزير الخارجية إلى اللواء حسن عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية الأسبق رئيس جهاز أمن الدولة المنحل، حول تحركات عناصر حماس.

وقد تضمنت الوثيقة الأولى المرسلة بتاريخ 3 فبراير 2011 إلى اللواء حسن عبد الرحمن معلومات من مكتب تمثيل مصر فى رام الله حول قيام عناصر حماس بغزة بتنفيذ مخطط لإشاعة الفوضى فى مصر لصالح جماعة الإخوان، وقيام حماس مساء يوم جمعة الغضب 28 يناير 2011 بإدخال شحنات من الأسلحة الآلية وذخائر وقذائف آر بى جى ومدافع نصف بوصة المضادة للطائرات وكميات كبيرة من الأحزمة الناسفة إلى الأراضى المصرية عبر الأنفاق، كما قامت حماس بنقل العشرات من المنتمين للجناح العسكرى للحركة ولفصيل جيش الإسلام من الأراضى الفلسطينية للأراضى المصرية.

يوجه المشير عبد الفتاح السيسى كلمة للشعب تتناول رؤية للمرحلة المقبلة وترتكز على ثلاثة محاور هى استتباب الأمن ومكافحة الفقر ودعم التحول الديمقراطى، ومن المحتمل أن يلقى الكلمة يوم 2 مايو القادم، ويبدأ السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية سلسلة لقاءات الأسبوع المقبل مع كبار الصحفيين لتبادل الرؤى والأفكار التى تدعم حرية الصحافة والإعلام، كما يلتقى السيسى مع أساتذة الجامعات ويواصل لقاءاته مع ممثلى القوى الوطنية وطوائف الشعب المختلفة.

◄ مسئول روسى: نتوقع بيع مقاتلات «ميج - ٣٥» لمصر
◄ 17 مايو امتحان ابتدائية الأزهر و٣١ الثانوية.. والإعدادية ١ يونيو
◄ بعد حبسها ٤ أيام.. سما المصرى تقضى ليلتها فى حجز قسم الدقى
◄ مصر تنجح فى وقف ٣.٧ مليار دولار قروضا دولية لإثيوبيا



قالت مصادر مسئولة بالحملة المركزية للمشير عبد الفتاح السيسى، إنه قرر تخفيض عدد أعضاء الحملة الرسمية إلى 4 تنفيذيين، والاكتفاء باللجنة المركزية للشباب التى تم تشكيلها قبل يومين، والتى يشغل حازم عبد العظيم منصب أمينها العام، وأضافت المصادر أنه سيتم الإبقاء على عمرو موسى، المشرف على المكتب الاستشارى للحملة، والسفير محمود كارم، المنسق العام، واثنين آخرين لم يتم الاستقرار عليهما، وأن السيسى يفضل الاعتماد على الحملات الشعبية بعيداً عن أى طابع رسمى، خاصة فيما يتعلق بالمؤتمرات الجماهيرية والحملات الدعائية.

قالت مصادر مطلعة إن الحكومة ستبدأ الشهر المقبل تطبيق قرار رئيس الوزراء بزيادة أسعار الغاز والكهرباء على فواتير الاستهلاك، معلنة عن وجود اتجاه لاستخدام بدائل للطاقة جارٍ دراستها لاختيار أفضلها، وقال مصدر مسئول بوزارة البترول، إن زيادة سعر الغاز للمنازل تأتى ضمن خطة لترشيد استهلاك المواد البترولية، وخفض الدعم الذى بلغ فى ميزانية العام الماضى نحو 128 مليار جنيه، وسط توقعات بأن يصل فى نهاية العام المالى الجارى إلى نحو 140 ملياراً.

◄ وصول 300 ألف جرعة من العقار الأمريكى لفيروس سى ابتداءً من أغسطس
◄ صفقة مقاتلات "ميج 35" متوقعة إلى مصر
◄ التموين تدرس اعتماد عيارى 14 و16 للذهب لإنعاش سوق الفقراء
◄ الصحة: لا داعى القلق من "كورونا"..ولا إصابات حتى الآن



احتفل المواطنون أمس، بعيد الربيع الذى غلب عليه الطابع السياسى، حيث نظمت جبهة "مؤيدى السيسى"، كرنفالاً نهرياً كبيراً، تضمن تسيير 5 مراكب نيلة معلق على جانبيها صور للمشير عبد الفتاح السيسى، المرشح فى الانتخابات الرئاسية فى المنطقة من كوبرى 15 مايو وحتى كوبرى 6 أكتوبر، كما علقت بعض المراكب صوراً لمنافسه حمدين صباحى.

تبدأ محكمة جنايات بورسعيد، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات إعادة محاكمة 12 متهماً فى "مذبحة إستاد بورسعيد"، التى راح ضحيتها 73 شاباً من مشجعى النادى الأهلى، فى فبراير 2012، وذلك بعد قبول الطعن المقدم من المتهمين على حكم محكمة أول درجة، بحبسهم فترات تتراوح بين المؤبد وخمس سنوات، وقبول طعن النيابة على براءة بقية المتهمين.

◄ الأزهر يرضخ لـ"عنف الإخوان" ويتراجع عن تقديم الامتحانات
◄ ضبط خلية إرهابية بالإسكندرية لاغتيال رجال الشرطة والجيش والقضاء
◄ اللجنة العليا تضيف 4 رموز انتخابية جديدة إلى جانب "نسر صباحى"
◄ تحالف "الإخوان" يدعو أنصاره للتظاهر أمام أندية الجيش والشرطة قبل الانتخابات

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google