أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 19 إبريل 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2971
نقاط : 5056
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 19 إبريل 2014   السبت أبريل 19, 2014 9:31 am

صحافة القاهرة: سر اختفاء السيسى..صباحى يترشح للرئاسة رسميا اليوم.. لجنة الانتخابات تغلق باب الترشـح ظهر غـد.. محلب:لم أصادر الفيلم ومسئوليتى حماية المجتمع..الخليج يمهل الدوحة شهرين لإنهاء دعم الإخوان
السبت، 19 أبريل 2014 - 02:04

صورة أرشيفية
كتب أحمد عبد الرحمن

القمر الصناعى "إيجيبت سات 2" يدخل الخدمة بعد شهرين، وتفويض رؤساء الجامعات فى دخول قوات الشرطة الحرم الجامعى، والأمن الوطنى: الرجل الثالث فى "بيت المقدس" حصل من الشاطر على أسماء وعناوين ضباط، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم السبت.



أعلنت حملة عبد الفتاح السيسى الانتخابية أن عدم ظهور المشير حتى الآن للجماهير منذ إعلان ترشحه للرئاسة يرجع إلى التزامه بعدم اختراق قانون الدعاية، وأرجع أحمد كامل مدير المكتب الإعلامى لحملة السيسى، سبب عدم ظهور المشير للجماهير حتى الآن إلى التزامه بعدم خرق قانون الدعاية الرسمية، أو حتى مجرد وجود شبهة قانونية لذلك، مضيفاً: "المشير لديه انضباط شديد فى تطبيق كل قرارات اللجنة العليا للانتخابات".

اعتبر علماء مصريون أن إطلاق القمر الصناعى المصرى "إيجيبت سات 2"، خطوة مبدئية، لإنشاء وكالة الفضاء المصرية، مؤكدين أن الصور المرسلة من القمر ستسهم فى دراسة تطوير الموارد الزراعية والمائية، ورصد المتغيرات البيئية والعمرانية، وسوف يدعم هذا القمر التواجد المصرى فى الفضاء، ويتيح فرص الاستثمار فى مجالات التنمية والزراعة، والتخطيط والرصد المبكر للظواهر الطبيعية.

◄15% نسبة إشغالات الفنادق فى أسوان
◄ إحباط محاولة تهريب آثار يهودية إلى بلجيكا عبر ميناء دمياط
◄ ضبط قيادى إخوانى يتزعم خلية إرهابية لقطع الكهرباء
◄ شيخ الأزهر يلقى كلمة عن السلام ونبذ العنف فى افتتاح مونديال البرازيل



يتوجه حمدين صباحى إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات اليوم، حاملا أكثر من 27 ألف توكيل جمعها من أكثر من 16 محافظة للترشح رسميا، لخوض الانتخابات الرئاسية، وخلال لقائه وفدا من "حركة حماية" قال صباحى: إن مصر لديها ثروة بشرية هائلة، وبنية أساسية قوية يحتل القطاع العام الذى تم تدميره عن عمد خلال العقود الماضية جزءا رئيسيا منها.

بعد أيام من بدء عرض فيلم "حلاوة روح" بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى وحصده ملايين الجنيهات فى دور السينما بمختلف أنحاء مصر، خرج رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب على الرأى العام بقرار وقف عرض الفيلم إلى حين تقديم الرقابة على المصنفات الفنية تقريرا جديدا عن مدى مواءمة مشاهد وحوار العمل مع قيم المجتمع المصرى، وتكشف "الأهرام" فى السطور التالية عن كواليس ما جرى قبل صدور قرار رئيس مجلس الوزراء والذى رحب به قطاع لا يستهان به من المجتمع المصرى فى مقابل معارضته البعض خوفا على حرية الإبداع والتعبير.

◄ الخارجية: نؤيد أى جهود لتحقيق الوفاق العربى
◄ خطة طوارئ لتأمين أعياد الربيع
◄ غضب بسبب تبكير امتحانات الجامعات
◄ ضوابط لحماية سمعة الخضر والفاكهة المصرية فى الأسواق العالمية



ينتهى فى الساعة الثانية ظهر غد الموعد الذى حددته لجنة الانتخابات الرئاسية، لتلقى طلبات الترشح لمنصب رئيس الجمهورية ولن تقبل اللجنة أية طلبات للترشح تقدم بعد هذا الموعد، ولن يتم تمديد الموعد حسب مصادر اللجنة، وصرح المستشار د. عبد العزيز سالمان أمين عام اللجنة بأنه لو أقفل باب الترشيح على مرشح واحد فستجرى الانتخابات فى موعدها المحدد، ولكى يعتبر المرشح الوحيد فائزا بمنصب رئيس الجمهورية لابد من حصوله على نسبة ٥% من إجمالى عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بقاعدة الناخبين وعددهم ٥٣ مليونا و٩٠٩ آلاف و٣٠٦ مواطنين أى يحتاج المرشح الوحيد إلى نحو ٢ مليون و٦٩٥ ألفا و٤٦٥ صوتاً.

أكد د‮. ‬وائل الدجوى وزير التعليم‮ ‬العالى أن المجلس الأعلى للجامعات سيناقش الأربعاء المقبل تفويض رؤساء الجامعات بالتنسيق مع وزارة الداخلية طلب دخول الشرطة بشكل ثابت بدءًا من‮ ‬يوم‮ ‬3‮ ‬مايو المقبل وهو موعد بدء امتحانات نهاية العام بالجامعات وحتى نهايتها، وذلك طبقا للبروتوكول الموقع بين الجانبين‮، ‬وأضاف أن هذا التفويض سيكون لكل رئيس جامعة على حدة بدءًا من الآن لكى‮ ‬يتخذ القرار المناسب لطلب دخول الشرطة وجودها بشكل ثابت حتى نهاية العام بصورة لا تتيح لأى فرد أن‮ ‬يعكر صفو الامتحانات أو‮ ‬يحدث أى اضطرابات للطلاب الممتحنين خاصة فى الجامعات الساخنة فى أحداثها كالقاهرة وعين‮ ‬شمس وحلوان والمنصورة والزقازيق‮، ‬وأكد الوزير أنه لن‮ ‬يتم السماح بأى إفساد أو توتر للطلاب خلال الامتحانات وحتى انتهاء العام الجامعى‮.‬

◄ منع مرشحى الرئاسة من دخول أى مؤسسة تعليمية
◄ مصر ترحب بمراقبة الانتخابات وتؤكد الانتماء لإفريقيا
◄ بلاغ ضد هيفاء وهبى
◄ قرارات اقتصادية جديدة لاستعادة ثقة المستثمرين



منحت دول مجلس التعاون الخليجى دولة قطر فرصة أخيرة لحل أزمتها وإنهاء دعمها جماعة الإخوان المسلمين، بعد توقيع اتفاق جديد على آليات لتنفيذ الاتفاق الذى توصلت إليه دول المجلس العام الماضى بشأن عدم دعم من يهدد أمن واستقرار المنطقة، ولم تلتزم به الدوحة، وجاء فى بيان الأمانة العامة لمجلس دول التعاون الخليجى أمس الأول، أن الاتفاق تم فى أعقاب اجتماع عُقد فى القاعدة الجوية فى الرياض بين وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجى.

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن الوزارة ترصد كل المعلومات التى تؤثر على الأمن، ومنها إعلان جماعة "أجناد مصر"، مسئوليتها عن عدد من الأعمال الإرهابية، ضد رجال الشرطة فى الفترة الأخيرة، وأضاف الوزير فى تصريحات خاصة لـ"المصرى اليوم": "الجماعة كل تحركاتها مرصودة، ومنبثقة عن جماعة "أنصار بيت المقدس"، وينتمى إليها عدد من طلاب جماعة الإخوان، ومنهم "طلاب ضد الانقلاب"، وجميع المتهمين فى استهداف كمين الحصرى، فى 6 أكتوبر وطريقى المحور، و"مصر - إسكندرية" والجيزة وكوبرى الجامعة، واغتيال العميد طارق المرجاوى، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، محددون ومنهم من تم ضبطه".

◄ خلافات داخل حكومة محلب حول زيادة أسعار الكهرباء للأغنياء
◄ مجهولون يزيلون اسم الشهيد نبيل فراج من على مدرسة فى كرداسة
◄ صباحى يتأهب للسباق الرئاسى ويتقدم بأوراق ترشحه اليوم
◄ البترول: التنقيب عن الذهب فى 16 منطقة



قررت نيابة أمن الدولة العليا حبس الرجل الثالث فى تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابى، محمد بكرى هارون 15 يوماً، على ذمة التحقيقات معه فى اتهامات بالاشتراك فى تفجير مديريتى أمن القاهرة والدقهلية، واغتيال ضابط الأمن الوطنى، العقيد محمد مبروك، والانضمام إلى جماعة إرهابية الغرض منها تعطيل عمل مؤسسات الدولة، واعتناق أفكار تكفر الحاكم، وتوجب محاربته، بالإضافة إلى حيازة متفجرات.

عززت أجهزة الأمن بمديرتى أمن القاهرة والجيزة أمس، تواجدها فى الشوارع الرئيسية والميادين العامة وأمام المنشآت الحيوية لمواجهة المظاهرات المناهضة للجيش والشرطة التى دعت إليها جماعة الإخوان، فضلاً عن تأهب ضباط المباحث وخبراء المفرقات للانتقال إلى مواقع البلاغات.

◄ وزير الدفاع يهنئ البابا بعيد القيامة.. ويشيد بتضحيات أبناء القوات المسلحة من الأقباط
◄ الصراع يشتعل على رئاسة "الوفد"
◄ عنابر خاصة للطلاب والسياسيين المحبوسين احتياطياً فى لائحة السجون الجديدة
◄ مجموعات قتالية تطارد إرهابيين فى العريش

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google