أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 18 إبريل 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2893
نقاط : 4978
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 18 إبريل 2014   الجمعة أبريل 18, 2014 10:25 am

:smii40:

الجمعة، 18 أبريل 2014 

صحافة القاهرة: مفاجأة.. مستشار مرسى ينقل تعليمات الإخوان للجيش الحر فى ليبيا.. بعد انفراد "اليوم السابع" بلاغات للنائب العام ضد تجار الثانوية المضروبة.. السيسى يناقش مستقبل البحث العلمى مع مجدى يعقوب


 
الحكومة: لا زيادة فى أسعار الكهرباء أو البنزين أو السلع.. "حلاوة روح" يبحث عن طوق نجاة.. الأمن يكشف أعضاء "أجناد مصر" الإرهابى.. مجلس الدولة يرفض مشروع قانون حماية الشهود، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة صباح اليوم الجمعة.



كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى أن محمد أحمد شحاتة مستشار الرئيس السابق محمد مرسى، الذى تم القبض عليه مساء الأربعاء، فى مدينة طبرق الليبية، قبل هروبه إلى تركيا، هو همزة الوصل بين "التنظيم الدولى للإخوان" و"الجيش الحر"، الذى يجرى تدريبه بدعم مالى من دولة قطر، تحت إشراف العناصر التكفيرية المنتمية لتنظيم القاعدة، بهدف شن عمليات إرهابية ضد مصر قبل إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

بعد انفراد "اليوم السابع" بنشر تحقيق "اختراق مافيا شهادات معادلة الثانوية العامة.. ادفع 10 آلاف دولار وادخل كليات الطب والصيدلة"، علم "اليوم السابع" أن عدد الطلاب والطالبات الذين سيسافرون إلى النيجر للحصول على شهادة الثانوية العامة مقابل 10 آلاف دولار ارتفع من 200 طالب إلى 470 طالبا من مدرستى "فؤاد عويس الثانوية للبنات" و"المطورة الثانوية بنين".



فى الوقت الذى أعلنت فيه مصادر داخل حملة حمدين صباحى أن التوكيلات المطلوبة للترشح للرئاسة اكتملت، وأنها تخطت 27 ألف توكيل من أكثر من 16 محافظة، وأن أكبر عدد من التوكيلات جاء من كفر الشيخ بما يتجاوز 6 آلاف توكيل، قرر المستشار نير عثمان وزير العدل استمرار فتح مكاتب الشهر العقارى اليوم لتلقى التوكيلات لمرشحى الرئاسة حتى الساعة الخامسة عصرا، وبينما بحثت حملة صباحى - فى اجتماع أمس بمقر حزب الكرامة - موعد التقدم بالأوراق إلى اللجنة العليا للانتخابات، أوضح أحمد البحيرى مسئول الاتصالات أن إكمال فرز التوكيلات وتصنيفها حسب المحافظات سينتهى اليوم وستتقدم الحملة غدا بأوراق الترشيح.

قرار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء بوقف عرض فيلم "حلاوة روح" أثار عاصفة كبيرة من الجدل بين مؤيد ومعارض، فمن يرفض يرى أن القرار تدخل صارخ فى الإبداع الفنى، فى حين يراه المؤيد عودة حميدة للحفاظ على الآداب العامة، ورفض الدكتور أحمد عواض رئيس الرقابة التعليق على القرار لأنه لم يخاطب رسميا بشأنه، بينما قال محمد السبكى منتج الفيلم إنه لن يتخذ رد فعل إلا عندما يبلغ رسميا بالقرار.


دفع طفلان حديثا الولادة حياتهما ثمنا لإضراب الممرضات بمستشفى قنا العام أثناء تواجدهما بحضانة الولادة، وكان د.ممدوح أبو القاسم وكيل وزارة الصحة بقنا قد قرر نقل الممرضتين إيمان عمران وسهام عبد العاطى إلى مستشفى الوقف، وفور علمهما بالقرار قاما ومعهما 19 ممرضة بالامتناع عن العمل وتركن حضانات الأطفال بلا رعاية، وقدمن بلاغات كاذبة بانقطاع التيار الكهربائى والمياه.

أعلن مجلس الوزراء أنه لا زيادة على أى شريحة فى الطاقة أو البنزين أو السلع الأساسية، كما وافق المجلس على مشروع قانون بإنشاء المحاكم العمالية المتخصصة، لتحقيق العدالة الناجزة المطلوبة فى الدعاوى التى تنظرها المحاكم العمالية الحالية، وجعل تلك المحاكم مختصة نوعياً بالنظر فى كل المنازعات الناشئة عن تطبيق أحكام القوانين واللوائح المنظمة لعلاقات العمل، بالإضافة إلى النظر فى الدعاوى المتعلقة بحقوق العمال التأمينية والمنتفعين عنهم، وكذا الدعاوى المتعلقة بالمنظمات النقابية العمالية وتشكيلاتها، كما ينص القانون على توفير قضاة متخصصين فى الفصل فى الدعاوى العمالية ومتفرغين لها، كما وافق المجلس على مشروع قرار رئيس الجمهورية بتشكيل المجلس القومى لتنمية الموارد البشرية.. جاء ذلك خلال اجتماع المجلس أمس برئاسة المهندس إبراهيم محلب.



كثفت أجهزة الأمن فى الجيزة، أمس الخميس، جهودها للقبض على باقى أفراد تنظيم "أجناد مصر" الإرهابى، الذى استهدف نقطة مرور ميدان الجلاء بالدقى، ما أسفر عن إصابة شرطيين، بعد أن توصلت التحقيقات مع المتهم المضبوط إلى تورط التنظيم فى ارتكاب 12 عملية إرهابية، استهدفت رجال الشرطة والمواطنين خلال الفترة الأخيرة بمناطق العمرانية والهرم وأكتوبر وإمبابة ومصطفى محمود وجامعة القاهرة، وأضافت التحقيقات أن التنظيم وراء التعدى على منشآت وسيارات شرطة، وممتلكات عامة وخاصة، واغتيال العميد طارق المرجاوى، رئيس مباحث غرب الجيزة، وإصابة ٨ من زملائه، وقالت مصادر مسئولة بمديرية أمن الجيزة إن المعلومات التى أدلى بها المتهم، ويدعى "ياسر"، حاصل على بكالوريوس هندسة قسم كهرباء، مقيم فى بنى سويف، ساعدت أجهزة الأمن فى تحديد هوية باقى أفراد التنظيم وعددهم 10 أفراد، وأن أجهزة الأمن حددت أسماء المتهمين بعد استجواب المتهم من قبل ضباط الأمن الوطنى، وأضافت المصادر أن حملة أمنية مكبرة شاركت فيها قوات العمليات الخاصة وضباط الأمن الوطنى، استهدفت أحد المقرات التى يستخدمها التنظيم للتحضير للعمليات الإرهابية التى تستهدف قوات الجيش والشرطة، بمناطق بولاق الدكرور وكفر طهرمس وكرداسة.

أعلنت مصادر كويتية قرب التوصل إلى حل للأزمة القطرية مع دول الخليج الثلاث، على خلفية سحب سفراء السعودية والبحرين والإمارات من الدوحة بسبب دعمها جماعة الإخوان المسلمين والتدخل فى الشئون الداخلية للدول الأعضاء، وأوضحت المصادر أنه تم التوصل إلى اتفاق سيعلن عنه فى غضون ساعات عقب اجتماع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجى فى الرياض لإنهاء الأزمة، وأفادت مصادر خليجية - لم تذكر اسمها - بأن قطر وقعت قبل قليل بالرياض على إيقاف دعم الإخوان وعدم التدخل فى شئون الخليج وتهديد الأمن الخليجى وأهدافه، واﻻبتعاد عن شأن مصر الداخلى.



رفض قسم التشريع بمجلس الدولة برئاسة المستشار مجدى العجاتى، مشروع قانون حماية الشهود والمبلغين والخبراء، الذى أعدته المجموعة التشريعية بمجلس الوزراء مؤخراً، والذى يهدف إلى توفير الحماية اللازمة للشهود والخبراء وأعضاء الطب الشرعى الذين قد يتعرضون للخطر فى الدعاوى التى تؤدى الشهادة أو الإبلاغ أو التقرير فيها إلى كشف جرائم أو حقائق أو أدلة عن المتهمين، وقالت مصادر قضائية إن "رفض القسم لهذا المشروع جاء لاعتبارات قانونية وإدارية، لأنه ثبت عدم أخذ الحكومة موافقة وزارة المالية على الاعتمادات المالية التى يجب تخصيصها لوزارة الداخلية، بهدف تنفيذ بنود برنامج الحماية التى من المفترض أن تشمل الشهود والمبلغين والخبراء فى القضايا وأقاربهم حتى الدرجة الثانية".

قال رئيس جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك د. حافظ سلماوى، إن التأثير المتوقع لعمليات تشغيل حقل غاز جديد لن يتخطى 3% على قدرات شبكة الكهرباء، وأضاف: "وزارة البترول وفرت وقوداً بديلا من السولار والمازوت لتعويض كميات الغاز، التى ستنقص خلال الأيام الـ10 بدءا من اليوم"، وشدد سلماوى على أن الحل الأفضل والأسرع لأزمة الكهرباء، هو تعلم الترشيد كسلوك، وهو ما يؤدى لتوفير أكثر من 30% من الطاقة، فى الوقت نفسه يتم الحصول على ما يلبى احتياجاتنا الأساسية، وعدم الإسراف فى الاستهلاك، وهو ما ينقذ الجميع من الظلام"

◄ الأمن الوطنى يكشف مخططاً إرهابياً لتفجير محولات الكهرباء
◄نقل مدرب فضيحة المحلة خوفا من الانتقام منه
◄تفاصيل انفراد اليوم السابع بكواليس إطلاق القمر الصناعى المصرى
◄باكينام الشرقاوى تقاضت 800 ألف جنيه شهريا خلال عملها فى رئاسة الجمهورية
◄عمال الصرف الصحى يكتشفون سردابا أثريا بالجيزة

◄عزل ٣ من أعضاء هيئة التدريس بعين شمس
◄الخميس إجازة رسمية
◄الأزهر: التبكير بالزواج ضرر على الزوجين
◄"حقوق الإنسان" يشيد بطرح القانون للحوار المجتمعى
◄الوجه الحضارى يعود إلى شارع المعز

◄صباحى جاهز للترشح غدا بــ27 ألف توكيل
◄الجزائر فى انتظار رئيسها الجديد
◄قائد الأمن المركزى: قواتنا درع المواطن وليست عصا السلطة
◄مساعد وزير الداخلية لمكافحة المخدرات: تمشيط سيناء تراجع بسبب الإرهاب


◄صباحى ينتهى من جمع التوكيلات
◄صحفى بريطانى: كاميرون وعد بدعم الإخوان فى لقاء مع الحداد استمر لمدة ساعتين
◄وقفة غضب للصحفيين بالأقلام والكاميرات احتجاجا على استهدافهم
◄الرئيس يرفض إصدار عفو عن النشطاء السياسيين
.
◄الحكم فى اتهام العادلى بغسيل الأموال 12 مايو
◄"تحالف الإخوان" يدعو أنصاره لأسبوع احتجاجى بشعارات المشاكل الاقتصادية
◄ "الأعلى للجامعات" يجتمع الأربعاء لبحث تأمين الشرطة للامتحانات
◄وحيد عبد المجيد: سأعتزل السياسة وأكتب مذكراتى
  الطبيعة تتحول إلى لوحة فاتنة.. معرض دولى للنحت على الأشجار فى مونتريال .. وتشكيلات بديعة عن الآلهة عند الإغريق.. وأفعى ملونة وحيوان الباندا وخيول راكضة.. وامرأة تبسط يدها لتشرب الطيور
  الصراع السياسى يعيد المصريين إلى الحنين للعهد الملكى.. صفحة الملك فاروق تحصد 750 ألف مشترك.. ورواد الصفحة: فى هذا العهد كان الجنيه المصرى أغلى من الذهب.. والموضة تصل القاهرة قبل باريس
"الدستور": نستعد للإعلان عن حملة مستقلة لدعم "صباحى" فى الانتخابات
بابا الفاتيكان يغسل ويُقبل أقدام 12 معاقاً بينهم مسلم ليبى
استياء طالبات الأزهر من قرار تقديم موعد امتحانات آخر العام
"الأزهر" يستعيد مكانته بتلقى "الطيب" دعوة لإلقاء كلمة فى كأس العالم.. الإمام الأكبر لن يذهب للبرازيل وسيوجهها عبر الفيديو كونفرانس.. ويعلن إرساله وفدا إلى إفريقيا الوسطى للوقوف على أوضاع المسلمين
مستوطنون يهود يشعلون النار فى مسجد أبو بكر الصديق بمدينة أم الفحم
مكاتب الشهر العقارى تستكمل تحرير توكيلات مرشحى الرئاسة.. اليوم
انفجار قنبلة بدائية الصنع بجوار استاد الفيوم.. ولا إصابات
"المصرى الديمقراطى": رئيس مصر القادم يواجه تحديات كبيرة أبرزها الفقر
"شباب الإنقاذ": مستمرون ومن يسعى لحل الكيان يستهدف تصفية المعارضة
جبهة ثوار: لم نحسم موقفنا من "الرئاسة" ونفاضل بين "حمدين والمقاطعة"
وزير الزراعة يفتتح اليوم محطة تحلية مياه بالطاقة الشمسية فى مطروح
المراقبون الدوليون: الاقتراع فى الجزائر جرى حسب المعايير الدولية
برنامج "إلا الوطن" يكشف أسرار الإخوان فى الإمارات
اليوم.. مسيرات لتيار الاستقلال للمطالبة بطرد قطر من الجامعة العربية
اليوم.. "90 دقيقة" يستضيف الطفل كريم الأبنودى بطل فيلم "حلاوة روح"
خبير أمنى: تنظيم أجناد مصر يعمل تحت مظلة الإخوان بتمويل قطرى
يوسف يجهّز تقريراً لـ«رفع» 7 لاعبين من قائمة الأهلى.. «شكرى.. حمدى.. شهاب.. عبدالفضيل.. معوض.. ونجيب» دخلوا دائرة الرحيل.. وبطل المغرب يتدرب فى القاهرة
مرور القاهرة تبدأ تغطية 250 تقاطعا بإشارات ضوئية وكاميرات مراقبة
 :كاريكاتير:

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google