أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 15 ابريل 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 15 ابريل 2014   الثلاثاء أبريل 15, 2014 9:05 am

صحافة القاهرة: الصحفيون فى مرمى النيران.. رصاص الغدر يصيب محررى اليوم السابع وصدى البلد بجامعة القاهرة.. السيسى أول مرشح يتقدم رسميا بأوراقه.. التخطيط: زيادة أسعار البنزين والكهرباء على القادرين قريبا
الثلاثاء، 15 أبريل 2014 - 02:05

صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن

إزالة المبنيين الملحقين بمقر الحزب الوطنى، الكهرباء‮: ‬انقطاعات من الخميس ولمدة‮ ١٠ ‬أيام، "التعليم" تبدأ تعيين 68 ألف معلم.. وتستعد لامتحانات نهاية العام، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.



أصيب الزميل خالد حسين محرر "اليوم السابع"، برصاصة فى صدره لم يعلم جهة إطلاقها، فى الاشتباكات طلاب الإخوان والأمن، كما أصيب الزميل عمرو السيد مصور "صدى البلد"، فيما أكدت مصادر بمستشفى الطلبة بجامعة القاهرة وقوع حالة وفاة، يدعى "محمد كامل" طالب بكلية دار العلوم أثناء الاشتباكات داخل الحرم الجامعى بين الإخوان والأمن أمام كلية العلوم، وتم الاتصال بأهله، ونقله إلى المشرحة.

تقدم صباح أمس الاثنين المستشار القانونى لحملة "السيسى" محمد بهاء أبو شقة، بأوراق الترشح الخاصة بالمشير عبد الفتاح السيسى إلى اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، ليصبح أول المرشحين الذين تقدموا رسميا للانتخابات الرئاسية، وأرجعت مصادر التبكير والتقديم يوم الاثنين بدلا من الثلاثاء أو الأربعاء إلى الإجراءات الأمنية والحفاظ على السرية خوفا على المشير.

◄ حكم بإدراج تنظيم "بيت المقدس" كمنظمة إرهابية.. الحكومة تنفى قبول مبادرات للتصالح مع تنظيم الإخوان الإرهابى
◄منسق "لجنة شيخ الأزهر" يبدأ تحركات الصلح النهائى بين "الهلايل والدابودية" بأسوان
◄ وزير الزراعة: كل فدان نفقده يحرمنا من غذاء 11 مواطنا
◄ محلب للوزراء: لا نملك رفاهية الاستيراد والمنتج المحلى أولاً
◄ شبكة آداب بمدينة نصر تحتجز قاصرات لممارسة الرذيلة غصباً عنهن



قرر الاجتماع الوزارى الذى عقد أمس برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، بحضور وزراء: الآثار والإسكان والإعلام ومحافظى القاهرة والجيزة والتنسيق الحضارى، الإزالة الفورية للمبنيين الملحقين بمقر الحزب الوطنى المنحل بالتحرير لسوء حالتهما، وأوضح محمد إبراهيم وزير الآثار أن المشاركين فى الاجتماع قاموا بجولة لتفقد مقر الحزب الوطنى على الطبيعة فى إطار المساعى الحكومية، لوضع حل نهائى وجذرى بشأن المبنى الرئيسى للحزب، وأضاف أن اللجنة ستقوم بدراسة جدوى الإبقاء على المبنى المحترق، وتكلفة الإبقاء عليه وترميمه.

استمرارا لسياسات الدولة فى مواجهة المخالفين والمعتدين على نهر النيل، أعلن الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى أن أجهزة الوزارة قامت بالتعاون مع رجال الشرطة، ومسئولى محافظة المنوفية فى إزالة تعد على «بحر شبين» بمحافظة المنوفية، عبارة عن مبنى سكنى ارتفع أربعة طوابق بالمخالفة، بالإضافة إلى ردم فى البحر بطول ٤٠ مترا طوليا وعرض ٣ أمتار، وقال عبد المطلب "لن يهنأ أى مخالف بأى منشأ يقيمه ضد القانون، وتعهد بمواصلة حملات إزالة التعديات حماية للمجرى المائى من أى مخالفات مقبلة، وشدد على أن تطهير النيل وفروعه من التعديات واجب مقدس.

◄الحكومة: لا تصالح مع الإخوان
◄ ممثلو الائتلافات النوبية: نرفض المتاجرة بقضايانا
◄ مصرع طالب وإصابة 3 صحفيين حصاد عنف الإخوان بالجامعات
◄الإرهاب يقتل 200 ويصيب المئات فى نيجيريا



حصلت‮ "الأخبار‮"‬‮ ‬على تقرير سرى صادر عن مباحث أمن الدولة فى ‬19‮ ‬يناير‮ ‬2011‮ ‬قبل الثورة‮.. ‬يحذر من احتمال عبور فلسطينيين الحدود للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين بالسجون المصرية‮.. ‬وطالب التقرير اتخاذ الإجراءات التأمينية على الحدود تحسبا لحدوث أية تداعيات سلبية، عقب ما دعت به الحملة الشعبية للإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين بالسجون المصرية، عبر أحد مواقع شبكة‮ الإنترنت‮ "‬البشاير‮" ‬حيث دعت الشعبين المصرى والفلسطينى للخروج إلى الشوارع والانتفاضة‮ ‬يوم الجمعة‮ ‬21‮ ‬يناير‮ ‬2011، ‬للإفراج عن المعتقلين‮.. ‬تم إيداع التقرير ضمن أوراق قضية اقتحام السجون والهروب الكبير‮.. ‬كدليل على وجود تنسيق بين حماس والإخوان المسلمين فى مصر لتهريب المساجين من السجون،‮ ‬وتضمن التقرير أسماء المسجونين الفلسطينيين والمطلوب الإفراج عنهم‮.‬

حذرت وزارة الكهرباء أمس من‮ ‬انقطاعات كهربائية متوقعة من الخميس المقبل لمدة عشرة أيام بسبب أعمال تطوير حقول الغاز الطبيعى، ما سيؤدى إلى نقص كميات ضخ الغاز اللازم لتشغيل محطات الكهرباء بنسبة‮ ‬5%، ‬ودعت الشركة القابضة لكهرباء مصر المواطنين للمساهمة فى ترشيد الاستهلاك خلال فترة الذروة اليومية من السادسة حتى العاشرة مساء‮، ‬جاء التحذير عقب اجتماع عقد أمس بين د.محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس شريف إسماعيل وزير البترول والثروة المعدنية بحضور قيادات الوزارتين‮.‬

◄ بأمر المحكمة‮: ‬أنصار بيت المقدس جماعة إرهابية
◄ "‬المقاولون‮" ‬تنشئ ألف مسكن فى‮ ‬غينيا بـ١٠٠ ‮مليون دولار
◄ الطقس حار 48 ساعة
◄ تطوير 10 مزلقانات و2 محطات سكة حديد



قالت مصادر بمؤسسة رئاسة الجمهورية إن الرئاسة أعادت مشروع قانون الإرهاب إلى مجلس الوزراء، الاثنين، وطالبت بطرحه للحوار المجتمعى، خاصة بعد الهجوم الذى تعرض له مشروع القانون من جانب منظمات دولية ومحلية ورجال قانون، وأضافت المصادر لـ"المصرى اليوم" أن المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، لا ينوى إصدار القانون قبل استطلاع آراء القوى السياسية والأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى عليه، مشيرة إلى أنه أعاد مشروع القانون إلى الحكومة، وطلب منها طرحه للحوار المجتمعى لمعرفة ملاحظات القوى السياسية والمدنية.

قالت وزارة التربية والتعليم إنها ستخطر المديريات التعليمية ببدء إجراءات تعيين 68 ألفًا و674 مدرسًا على وظيفة معلم مساعد، فور انتهاء لجان المراجعة من مراجعة أوراقهم وملفاتهم، وأكدت الوزارة، فى بيان لها، أمس الاثنين، أن اللجان المشكلة لمراجعة أوراق المدرسين المتعاقدين على وظيفة غير وظيفة "معلم مساعد" انتهت من مراجعة أوراق 30 ألفاً و342 معلماً بـ12 محافظة هى "المنيا، البحيرة، الغربية، قنا، الدقهلية، البحر الأحمر، دمياط، شمال سيناء، جنوب سيناء، المنوفية، بورسعيد، أسوان"، مشيرة إلى أن اللجان أوشكت على الانتهاء من فحص أوراق 38 ألفاً و332 معلماً بـ«القاهرة والقليوبية والشرقية".

◄ اتفاقية آشتون والعليا تربك الإخوان والتنظيم الدولى يفتح الاتصالات مع أوروبا
◄ الصحة 70 دواء لعلاج أمراض الكبد والقلب والضغط غير متوفرة بالصيدليات
◄ افتتاح المرحلة الثانية للمترو "العباسية مصر الجديدة" أوائل مايو
◄ "جالوب للدراسات": 57% من المصريين يكرهون القيادات الأمريكية



فى خطوة تستهدف تمهيد الطريق أمام الرئيس القادم، أعلن أشرف العربى وزير التخطيط والتعاون الدولى أن الحكومة تعتزم رفع أسعار الكهرباء لشريحة الـ20% الأكثر ثراء من المواطنين، وذلك قبل انتخابات الرئاسة فى نهاية مايو المقبل، مؤكداً أن قرار رفع أسعار البنزين سيتخذ "قريباً جداً"، لكنه امتنع عن ذكر تفصيلات أخرى، ونقلت وكالة رويترز عن العربى فى حوار على هامش اجتماعات صندوق النقد الدولى والبنك الدولى فى واشنطن، أن "نظام دعم الطاقة هذا غير قابل للاستمرار ولا نستطيع تحمل استمرار ذلك".

قال المستشار على عوض صالح المستشار الدستورى لرئيس الجمهورية، إن الرئيس عدلى منصور قرر إعادة قانونى مكافحة الإرهاب اللذين اقترحتهما الحكومة ووافق عليهما مجلس الدولة، إلى مجلس الوزراء، وأضاف صالح لـ"الشروق"، أن الرئيس منصور وجه لإعادة مشروعى القانونين إلى وزارة العدل التى أعدتهما، وطرحهما لحوار مجتمعى موسع، وأخذ المقترحات التى ترد عليهما فى الاعتبار عند إعداد المشروعين النهائيين.

◄أول اتصال هاتفى بين هاجل وصدقى صبحى
◄الحكومة توافق على فصل مترو الأنفاق عن السكة الحديد
◄ فتح باب التقدم بطلبات حج الجمعيات 20 أبريل
◄محلب: على القادر أن يدفع ثمن الخدمات والحكومة ترعى الأكثر احتياجاً فقط

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google