أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 12 إبريل 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 12 إبريل 2014   السبت أبريل 12, 2014 9:22 am

"صحافة القاهرة": السيسى يبدأ تطهير حملته من دخلاء "الوطنى المنحل".. "الإخوان" يعتدون على سيارة إسعاف تنقل سيدة حامل.. مصر تكشف للغرب أدلة إرهاب الإخوان.. مميش: 7 تحالفات تقدمت لتنمية محور قناة السويس
السبت، 12 أبريل 2014 - 02:13

صورة ارشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى ورفيدة عوضين

الكهرباء عاجزة عن حل مشكلة انقطاع التيار.. المفتى: دار الإفتاء بعيدة عن الصراعات السياسية.. التموين: بورصات بالمحافظات لتوفير السلع بأسعار منخفضة لضبط الأسواق.. ياسر برهامى يلتقى السيسى خلال أيام لمعرفة تصوره لمعالجة المشكلات، كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم السبت.



علمت "اليوم السابع" أن المرشح الرئاسى المشير عبد الفتاح السيسى طلب الاطلاع على الأوراق الكاملة للمشاركين فى حملته الانتخابية على مستوى الجمهورية ومراجعتها، وقالت مصادر إن "السيسى" عبر عن استيائه إزاء ما تردد مؤخراً عن ضم حملته شخصيات تنتمى للحزب الوطنى المنحل، فيما بدأت مجلة "تايم" الأمريكية مرحلة الاستعداد لاختيار شخصية العام 2014، وطرحت على قرائها مجموعة من الشخصيات التى تقترح وضعهم فى قائمة الـ100 النهائية التى سيتم التصويت بينهم لاختيار شخصية العام، المجلة وضعت المرشح الرئاسى المحتمل عبد الفتاح السيسى، من ضمن مرشحين لقائمة "شخصية العام"، وذلك بناء على تصويت القراء الذين سيختارون من سيظهر على غلاف المجلة الأشهر فى العالم كأهم شخصية لعام 2014، وحثت المجلة قراءها على التصويت لصالح الشخصية التى يرون أنها قد غيرت العالم فى تلك السنة الماضية، إما للأفضل أو الأسوأ.

عاشت "مروة سعيد عبد الحميد" 28 سنة والمقيمة بعزبة الجندى السعديين بمركز منيا القمح بالشرقية, أوقاتا عصيبة بعد احتجازها داخل سيارة الإسعاف التى تقلها من محل إقامتها, إلى مستشفى منيا القمح, بعد شعورها بآلام الولادة، وكان مجموعة من الإخوان، قد احتجزوها داخل السيارة, لمدة نصف ساعة بعد إصرارهم على تفتيش سيارة الإسعاف، وعندما وجدوا بداخلها سيدة فى حالة ولادة تركوا السيارة بعد تحطيم زجاجها الخلفى والتعدى على طاقم السيارة، ووصفوهم بـ"الظلمة وأعوان للشرطة وخونة".

◄القمر الصناعى المصرى "إيجى سات" ينطلق إلى الفضاء الأربعاء
◄اليوم.. شيخ الأزهر يتدخل لإنهاء فتة الدم بأسوان
◄آشتون تتجاهل الإخوان لأول مرة فى زيارة القاهرة
◄للأسبوع السادس.. القرضاوى يتغيب عن الخطابة


بعثت وزارة الخارجية المصرية مذكرة رسمية إلى نظيرتها البريطانية تشرح فيها أسباب وحيثيات قرار الحكومة بتنفيذ الحكم القضائى الخاص باعتبار جماعة الإخوان منظمة إرهابية، وتتضمن المذكرة ملفا بالجرائم الإرهابية التى تورطت فيها الجماعة فى مصر والتى استند إليها الحكم القضائى وقرار الحكومة، وذلك فى إطار التعامل مع قرار الحكومة البريطانية بمتابعة أنشطة الجماعة على أراضيها، وقال مصدر مسئول بوزارة الخارجية لمندوبة الأهرام، إن الجانب البريطانى يتعامل مع هذه المذكرة بشكل جدى، مشيرا إلى أن الوزارة بعثت مذكرات مماثلة إلى العديد من الدول الغربية.

فى تصريحات صادمة وكاشفة، أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء، بشكل قاطع أن القضاء على انقطاع الكهرباء الصيف المقبل هو أمر مستحيل، لكنه أشار إلى سعى الوزارة للعمل على تقليله إلى أدنى حد ممكن، من خلال ضمان جاهزية محطات توليد الكهرباء وتوفير الوقود اللازم لها بالتنسيق مع وزارة البترول، وشدد الوزير على أهمية المصارحة والمكاشفة مع الشعب، معربا عن ثقته فى أن المواطنين سيتعاونون إلى أقصى حد ممكن، مؤكدا أنه لا يمكن حل المشكلة فى الوقت الحالى دون تعاون المواطنين، لحين القضاء عليها خلال السنوات المقبلة، من خلال زيادة قدرات توليد الكهرباء، وتطبيق منظومة تخفيف الدعم بدرجة كبيرة.

◄مقتل نور الحامدين أبرز العناصر التكفيرية بسيناء
◄مثيرو فتنة أسوان فى قبضة الشرطة
◄الأمم المتحدة تقبل انضمام فلسطين إلى 13 معاهدة دولية
◄ضبط 16 ألف قطعة سلاح منذ ثورة يناير


أكد هانى قدرى دميان، وزير المالية ضرورة وضع لجنة العشرة، التى تضم دولاً إفريقية، أهدافاً إستراتيجية محددة تتبناها الدول الإفريقية خلال الفترة المقبلة، من أجل دعم مشاركة إفريقيا فى المحافل الدولية وإسماع صوتها بشكل أكثر وضوحاً عند وضع السياسيات الدولية لمواجهة التحديات الاقتصادية العالمية، كما طالب اللجنة بتبنى ومتابعة الخطوات التنفيذية المطلوبة لتمثيل إفريقيا ضمن مجموعة العشرين بجانب منها مقعداً إضافياً بمجلس إدارة الصندوق الدولى على ألا يكون ذلك على حساب إحدى الدول النامية أو الناشئة الأخرى.

أكد دكتور شوقى علام مفتى الديار المصرية أن مهمة دار الإفتاء تعتنى ببيان الحكم الشرعى وليست طرفاً فى أى صراع سياسى، لكنها لا تنفصل عن الحراك السياسى فى مصر، جاء ذلك فى بداية زيارته أمس لمحافظة بنى سويف لمشاركة وزيرى الأوقاف والتعليم فى افتتاح مسجد بقرية صفط راشين ووضع حجر الأساس لإحدى المدارس الثانوية بالقرية.

◄وقف الدراسة بالجامعات خلال الانتخابات الرئاسية
◄ 160 مليون دولار لتطوير قطارات الخط الأول للمترو
◄ قانون جديد خاص بإجراءات التصدى للجرائم الإرهابية
◄الاتحاد الأوروبى يدعم خارطة الطريق فى مصر



كشف الدكتور خالد حنفى وزير التموين والتجارة الداخلية عن أن هناك خطة لإنشاء بورصات سلعية فى جميع محافظات الجمهورية بهدف تداول السلع عبر العرض والطلب، مما يؤدى لتوافر السلع بكميات كبيرة وبأسعار منخفضة وذلك لتكون فى متناول جميع المواطنين خاصة محدودى الدخل، وأكد "حنفى" خلال لقائه الدكتور مدحت نافع، مدير المخاطر بالبورصة المصرية، أمس، الذى عرض عدة نماذج لبورصات سلعية متطورة وخبرات الدول فى هذا المجال، أن إنشاء بورصات سلعية سيؤدى إلى تنظيم وضبط إيقاع تداول السلع الزراعية وبأساليب الاقتصاد الحديثة والمتبعة عالمياً.

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس المجلس التنفيذى لتنمية محور قناة السويس، إن المخطط العام لمحور التنمية يسير طبقاً للبرنامج الزمنى المحدد له، مشيراً إلى أنه يتم حالياً تسلم الدراسات الفنية المقدمة من التحالفات الدولية لتنمية المحور، وقال مميش لـ"المصرى اليوم" إنه المسئول الوحيد عن أى تصريحات خاصة بأعمال تنمية المحور، وإنه لن يكون هناك متحدث رسمى باسم المشروع، موضحاً أن المخطط العام يسير طبقاً للبرنامج الزمنى المحدد، وأنه تقدم حتى الآن 7 تحالفات دولية بأعمالها من أًصل 13 تحالفاً دولياً.
◄قبول عضوية فلسطين فى اتفاقية جنيف الأربع
◄آلاف الأقباط بالكنائس لأداء صلوات جمعة "ختام الصوم"
◄غضب الأطباء يدخل يومه الـ35.. والعليا للإضراب تطال الوزير بالكادر أو الاستقالة
◄نبيل العربى: مصر تتجه نحو الديمقراطية رغم التجاوزات



بدأت الحياة تعود تدريجياً فى أسوان مع استمرار ثبات الهدنة بين قبيلتى الهلايل والدابودية، وتستأنف الدراسة اليوم فى 25 مدرسة بعد إغلاقها لنحو أسبوع، فى وقت ألقت أجهزة الأمن القبض على إخوانى متهم بإشعال نار الفتنة والمواجهات بين القبيلتين، والتى أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والمصابين، وقرر محافظ أسوان، مصطفى يسرى إلغاء إجازة السبت بجميع المدارس حتى يتمكن الطلاب من تعويض ما فاتهم من دروس خلال فترة التوقف.

قال ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، إنه سيلتقى المشير عبد الفتاح السيسى خلال الأسبوع الجارى، وفى تصريحات خاصة لـ"الشروق" أضاف: "سنستمع لتصوره فى كيفية تحقيق الأمن والوضع السياسى داخليا وخارجيا وعلاقتنا بالدول المحيطة وكيفية مواجهة سد النهضة والحصار الذى يفرض على مصر وأوروبا وإفريقيا، وأكد برهامى أن أزمة جماعة الإخوان ستكون من المحاور الأساسية.

◄سيطرة أمنية على ميادين العاصمة
◄القرضاوى يواصل تغيبه عن خطبة الجمعة بقطر
◄عضو "انتخابات الرئاسة": الكشف الطبى مستمر لراغبى الترشح حتى 20 أبريل
◄ رئيس التليفزيون: لم نمنع هشام جنينة من الظهور

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google