أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

السيسى.. لا تشرب هذا الدواء!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

المدير العام
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 6715
نقاط : 13127
تاريخ التسجيل : 27/05/2009
العمر : 33

مُساهمةموضوع: السيسى.. لا تشرب هذا الدواء!    الخميس أبريل 10, 2014 4:01 pm

السيسى.. لا تشرب هذا الدواء!

بعد أشهر قليلة سيترشح الفريق السيسى لرئاسة الجمهورية، وسيفوز بنسبة تزيد على 80%، وسيُمضى فى الرئاسة فترتين، يغادر بعدهما كرسيه، رافضاً تعديل الدستور ليبقى لمدد أخرى، واضعاً البلاد على أول طريقها الجديد.. ما سبق هو تقديرى لما سيحدث.. من الواضح أن غالبية المصريين يريدون السيسى رئيساً. وكون الرجل مناسباً للمنصب فهذا واضح أيضاً. ولكن يا عزيزى السيسى، أنصحك ألا تشرب هذا الدواء، الدواء فيه سُمٌّ قاتل؛ فالطبيعى أنك لن تُرضى الناس جميعاً، لكن إن لم تأت بجديد ستتآكل شعبيتك سريعاً، فإذا لم يكن عندك ما يفاجئنا فالزم مكانك، لأن شعبيتك ستتآكل سريعاً، وستخسر كل شىء.

بداية، كل من يتربصون بك وبنا سيزعمون أنك أخرجت عشرات الملايين من المصريين إلى الشوارع، ووضعت خارطة مستقبل، وحاربت إرهاب جماعة متطرفة، وعدَّلت الدستور من أجل الوصول لكرسى الرئاسة، وهؤلاء مجانين لا يتفهمون أن «سوبرمان» الذى يستطيع فعل كل هذا يستحق عن جدارة حكم أى بلد فى العالم لأنه ببساطة إنسان عبقرى وخارق للعادة! أما أحباؤك فبعضهم سينساق وراء الدعاية السوداء، فـ«الزن على الأذن أمرّ من السحر»، والبعض الآخر سيشعر بنجاحك بقدر ما يدخل جيبه من نقود، وهؤلاء- بحكم الظرف- لن يرضوا عنك أبداً قبل خمس سنوات على الأقل.

إذا لم تكن مبدعاً فارحل بشعبيتك بدلاً من الرحيل بدونها، ولا تحاول دخول التاريخ مرتين، لأنك لا تضمن فى المرة الثانية من أى باب ستدخل. أنت وأنا وأى شخص نعلم أن الشعب لم يحب جمال عبدالناصر فقط لأنه خلصهم من نظام فاسد، ولكنهم أحبوه لأنه بعد شهور من الثورة أعاد للفلاح وضعه، وبعد سنوات منها أمَّم قناة السويس ومضت الحياة، ورغم ذلك كله حين أعطى السادات إشارة البدء قام الكورس بعزف «لحن الجفا» ضد ناصر وأبوناصر وكل ما يتعلق بناصر، ولذلك نشأ مواليد الستينيات (ممن يتصدرون الشاشات الآن) على حملة عنيفة ضد ناصر وتاريخه، جعلت بعضهم حتى الآن يتعامل مع الستين عاماً الأخيرة كأنها وحدة واحدة لها نفس اللون والطعم والرائحة.. أحتفظ عندى بقصاصتين قديمتين لمقالين لأحد أهم وأكبر الكتاب فى تاريخ الصحافة المصرية، متعه الله بالصحة والعافية، الأولى فى حياة ناصر، وكيف أنه أعظم من يمشى على الأرض، والثانية بعد وفاة ناصر، وكيف أنه شخص عادى فلا تنبهروا به!

الفريق أول عبدالفتاح السيسى.. إذا لم يكن عندك جديد، وإذا لم تكن مبدعاً، فأرجوك لا تشرب هذا الدواء!

اضف الى جوجل+



توقيع: طه حسين



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / طه حسين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.battash.com
صفحة 1 من اصل 1

Google