أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 1 إبريل 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2892
نقاط : 4977
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 1 إبريل 2014   الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:37 am

"صحافة القاهرة": البحث عن 4 ملايين دولار فى خزينة زكريا عزمى.. فهمى يتوجه لبروكسل لرئاسة وفد مصر فى قمة الاتحاد الأوروبى - إفريقيا.. نيابة أمن الدولة تستعد للتحقيق مع مرسى فى قضية التخابر الجديدة
الثلاثاء، 1 أبريل 2014 - 02:13

صورة ارشيفية
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن ورفيدة عوضين

وزير الدفاع: الجيش همه الأول الوطن‮.. ‬وولاء رجاله للشعب، طلاب الإخوان يحرقون جراج الأزهر ويقطعون الطريق فى عين شمس، محاكمة 5 مسئولين بالحجر الزراعى بالمطار، كان هذا أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الثلاثاء.



عقد جهاز الكسب غير المشروع، أمس الاثنين، جلسة تحقيق مع زكريا عزمى، رئيس ديوان عام رئاسة الجمهورية فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فى ضوء التحقيقات الجارية معه فى اتهامات حصوله على كسب غير مشروع، مستغلا نفوذه ومنصبه الوظيفى، واستمرت الجلسة على مدى 3 ساعات، برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدى مساعد وزير العدل، تم خلالها الاستماع إلى أقوال زكريا عزمى، وتمت مواجهته بتحريات الأجهزة الرقابية ومباحث الأموال العامة، التى تبين منها قيام المتهم باستغلال نفوذه كرئيس لديوان رئاسة الجمهورية، والتصرف فى مبالغ مالية قدرت بـ4 ملايين دولار من أموال الدولة، كرشوة لدول حوض النيل فى عهد الرئيس مبارك حتى لا يتم بناء سد النهضة.

توجه أمس الاثنين وزير الخارجية نبيل فهمى إلى بروكسل فى زيارة تستمر حتى 3 أبريل، حيث من المقرر أن يرأس وفد مصر فى اجتماع قمة الاتحاد الأوروبى / إفريقيا، وهى القمة الرابعة فى إطار الشراكة بين الجانبين والتى تم تدشينها فى قمة القاهرة عام 2000.

◄وزير الداخلية يتفقد كمائن محافظة الغربية فى زيارة مفاجئة
◄طلاب الإخوان يحرقون سيارات جراج جامعة الأزهر
◄محمود طاهر يبدأ رحلة حل أزمة الـ60 مليون جنيه فى الأهلى
◄ هجوم على ميثاق "درية" الحكومى لتنظيم الإعلام
◄تفاصيل ثروة وممتلكات حسن حمدى فى جهاز الكسب غير المشروع



كشف تقرير قضائى أحاله المكتب الفنى لرئيس هيئة النيابة الإدارية عن قيام 5 مهندسين زراعيين بالحجر الزراعى بمطار القاهرة بتسهيل تصدير 14 طن سعف نخيل بلح إلى إسرائيل، رغم صدور قرار وزارى بحظر تقطيع وتصدير هذا المنتج، نظرا لقربه من قلب النخلة، صرح بذلك المستشار عبد الناصر خطاب المتحدث الرسمى للنيابة الإدارية، وقال إنه بعرض أوراق القضية على المستشار عنانى عبد العزيز رئيس هيئة النيابة الإدارية أمر بإحالة المهندسين الخمسة للمحاكمة.

بدأ وزير الخارجية نبيل فهمى زيارة إلى بروكسل أمس تستغرق عدة أيام، يرأس فيها وفد مصر فى أعمال القمة الإفريقية الأوروبية الرابعة التى تعقد يومى الأربعاء والخميس، ومن المقرر أن يلتقى فهمى مع كاثرين آشتون الممثل الأعلى للعلاقات الخارجية فى الاتحاد الأوروبى، وتعتبر هذه القمة الرابعة من نوعها وتعقد تحت شعار الاستثمار فى الموارد البشرية والازدهار والسلام.

◄القابضة للطيران تعتمد تشكيل مجلس إدارتها
◄إثيوبيا تصر على استكمال سد النهضة
◄طلاب الإخوان بالأزهر يحرقون سيارات الأساتذة
◄فى اليوم الأول لفتح الترشح.. سباق لجمع التوكيلات



أكد الفريق أول صدقى صبحى‮ ‬وزير الدفاع والإنتاج الحربى القائد العام للقوات المسلحة، أن الجيش لن يتغير، وهَمُّه الأول هو مصلحة شعبه ووطنه، مؤكدا أنه لا ينتمى لأى مذهب فكرى أو طائفى أو سياسى أو دينى‮.

‬مشيرا إلى أن القوات المسلحة تحملت الكثير من أجل مصر وشعبها العظيم،‮ ‬وما يقدمه رجالها يعكس أعلى درجات الولاء والانتماء‮ ‬للشعب المصرى، ووجه التحية إلى المشير عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع السابق، لدوره البطولى فى الانحياز للشعب‮، ‬جاء ذلك خلال لقائه الأول بعدد من ضباط وجنود القوات المسلحة أمس بعد توليه منصب وزير الدفاع‮.

تقرر إقامة مشروع زراعى ضخم فى صحراء مدينة الفرافرة بمحافظة الوادى الجديد،‮ ‬تتم فى مرحلته الأولى زراعة ‮70 ‬ألف فدان جديدة صالحة لجميع أنواع الزراعات،‮ ‬ويتم الرى من خزان جوفى جديد يتم حاليا تحديد مدى استدامته لأكثر من 100 ‬عام مقبلة، باستخدام طرق الرى الحديثة،‮ ‬وستتم زيادة مساحة الزراعات فى المرحلة الثانية إلى 150 ‬ألف فدان وفق مؤشرات الخزان،‮ ‬ويتوقع أن يتم قريبا طرح هذه الأراضى على المستثمرين وشباب الوادى الجديد‮.‬

◄الكهرباء تتهم الغاز والمازوت بقطع التيار‮
◄الطب الشرعى‮:‬‮ ‬طالبا الأزهر سقطا‮‬ بخرطوش‮ "‬خفيف‮" ‬من مسافة مترين
◄الرئيس التركى: ‬مصر وتركيا مثل نصفى التفاحة
◄تأمين امتحانات الثانوية مسئولية الجيش والشرطة



بدأت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية أول يوم عمل لها أمس، وسط إجراءات أمنية مشددة ومنعت دخول المرشحين المحتملين قبل استيفاء أوراقهم، فيما توافد آلاف المواطنين على مكاتب التوثيق بالشهر العقارى فى المحافظات لتحرير توكيلات تأييد المرشحين المحتملين، وقال حمدين صباحى، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية فى تصريحات صحفية، أمس إنه يرحب بمناظرة المشير عبد الفتاح السيسى، وأنه مستعد لتلك المناظرة، ويتمنى أن يكون السيسى مستعداً لها، مشيراً إلى أن برنامجه الانتخابى جاهز وسيتم الإعلان عنه قريباً.

واصل طلاب جماعة الإخوان إثارة الفوضى فى عدد من الجامعات أمس، للأسبوع الثالث على التوالى منذ بدء الفصل الدراسى الثانى، فى جامعة الأزهر أشعل طلاب الجماعة النيران فى جراج الجامعة وأحرقوا 10 سيارات، ومنعوا الدكتور أسامة العبد، رئيس الجامعة من الخروج من مكتبه ورددوا هتافات مناهضة للجيش والشرطة وإدارة الجامعة احتجاجاً على مقتل طالبين فى الاشتباكات التى شهدتها الجامعة والمدينة الجامعية ومحيطهما أمس الأول وفى جامعة عين شمس نظم المئات من طلاب الإخوان مسيرة من أمام كليات العلوم والحاسبات والمعلومات والحقوق والآداب تجمعت أمام قصر الزعفران مقر إدارة الجامعة كما قطعوا الطريق أمام باب الجامعة الرئيسى.

◄هبوط حاد للبورصة والأسهم تنزف 11 مليارا
◄ صباحى يتقدم بطلب للحصول على رمز النسر.. ومصادر ترجح موافقة اللجنة العليا
◄ محلب: حزمة إجراءات لتشجيع الاستثمار وخريطة لتنمية الواحات
◄وزير الدفاع: القوات المسلحة حريصة على الوفاء بالمهمة المقدسة



قال مصدر قضائى إن نيابة أمن الدولة ستفتح تحقيقات جديدة مع الرئيس المعزول محمد مرسى وسكرتيره أمين الصيرفى ثم تحيلها إلى المحكمة لضمها لملف قضية "التخابر"، التى يحاكم فيها الرئيس المعزول وقيادات آخرين بجماعة الإخوان على رأسهم المرشد العام محمد بديع، ونائبه خيرت الشاطر، وأضاف المصدر أن النيابة سوف تتسلم القضية الجديدة من الداخلية خلال الساعات القليلة المقبلة، لتفحص الأدلة ثم تستدعى المحامين.

أصدر رئيس الوزراء إبراهيم محلب قراراً بتشكيل لجنة متابعة للجوانب القانونية المرتبطة بقضية مياه النيل وسد النهضة الإثيوبى، وذلك بناء على مقترح قدمه وزير الخارجية نبيل فهمى، ووافق عليه مجلس الدفاع الوطنى فى اجتماعه الأخير برئاسة الرئيس عدلى منصور، وتختص اللجنة بتقييم وضع مصر القانونى وحقوقها فى مياه النيل، فى ضوء قواعد القانون الدولى العرفى والاتفاقيات مع دول حوض النيل.

◄رئيس "النور": فترة الدعاية لانتخابات الرئاسة لا تكفى المحليات
◄الإنتاج الحربى يصنع أول مزلقانات محلية بتمويل إماراتى
◄ وزير الداخلية: التواجد الميدانى أساس العمل الأمنى
◄"الجيش" يطور 40 موقعاً عشوائياً لخدمة 3 ملايين مواطن قبل أبريل المقبل

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google