أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!
موضوعات ننصحك بقرائتها

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 28 مارس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2972
نقاط : 5057
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 28 مارس 2014   الجمعة مارس 28, 2014 2:40 am

"صحافة القاهرة": الحكومة تقرر هدم مبنى "الوطنى" المنحل وضمه لحديقة المتحف.. صدقى صبحى يؤدى اليمين وزيراً للدفاع.. قرار الطعن على "العليا للانتخابات" استشارى
الجمعة، 28 مارس 2014 - 02:18

صورة أرشيفية
كتب أيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن ورفيدة عوضين

إلغاء فصل طلاب الثانوية العامة المتجاوزين نسبة الغياب.. الخارجية: قضية سد النهضة لا تحتمل المساومة أو التنازل.. "العليا للرئاسة" إعلان مواعيد فتح باب الترشح والاقتراع الأحد المقبل، كان هذا أبرز ما جاء فى صحف القاهرة الصادرة صباح اليوم الجمعة.



قرر مجلس الوزراء، أمس، هدم مبنى الحزب الوطنى المنحل المجاور للمتحف المصرى بالتحرير، وضم الأرض إلى محيط مبنى وحديقة المتحف، يأتى ذلك فى إطار حرص الدولة على التراث الأثرى لمصر، وتفعيلا للمادة 49 من دستور 2014، الذى يلزم الدولة بالحفاظ على الآثار.

استقبل الرئيس عدلى منصور، الفريق أول صدقى صبحى، أمس الخميس، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، حيث أدى صبحى اليمين الدستورية، وزيراً للدفاع والإنتاج الحربى، وقائدا عاما للقوات المسلحة، وأصدر الرئيس عدلى منصور قراراً جمهورياً أمس بترقية اللواء أركان حرب محمود إبراهيم محمود حجازى، إلى رتبة الفريق، كما أصدر قراراً آخر بتعيينه رئيساً لأركان حرب القوات المسلحة.

◄ المرشحان يستعدان للكشف الطبى.. وحملة صباحى تبدأ الانتشار فى المحافظات
◄ "اليوم السابع" يكشف مفاجآت البرنامج الانتخابى لـ"السيسى"
◄ إخلاء سبيل حسن حمدى بكفالة 100 ألف جنيه وإنهاء إجراءات خروجه بطرة



أكد المستشار فريد تناغو رئيس مجلس الدولة أن رأى قسم التشريع بمجلس الدولة حول إجازة الطعن على قرارات اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، استشاريا وغير ملزم لرئيس الجمهورية ومجلس الوزراء، وأضاف- فى تصريحات للأهرام- أنه لا يجوز التشكيك فى نزاهة وحيادية الانتخابات المقبلة، لأنها ستكون طبقا للقانون والدستور، وطالب تناغو بضرورة احترام كل سلطة بالدولة اختصاصات السلطات الأخرى، حتى لا يحدث تجاوزا وتغولا من سلطة على أخرى، مؤكدا أن الامتناع عن تنفيذ الأحكام القضائية يعرض المسئول للعقوبة الجنائية، وأن الحكم القضائى ملزم، أما الرأى الاستشارى للاسترشاد، ويمكن رفضه أو الأخذ به، ويؤكد رئيس مجلس الدولة أن قسم التشريع بمجلس الدولة لم يخطئ حين أجاز الطعن على قرارات انتخابات الرئاسة واللجنة العليا للانتخابات، لأنه مارس صلاحياته طبقا للقانون والدستور.

أصدر الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أمس قرارا يقضى بإلغاء فصل طلاب الصف الثالث الثانوى الذين تجاوزوا نسبة الغياب فى العام الدراسى الحالى، على أن يقتصر الإلغاء على هذا العام فقط، وأكد أبو النصر أن هذا القرار يأتى فى إطار جهود الوزارة للحفاظ على مستقبل الطلاب الذين تم فصلهم بسبب الغياب نتيجة للظروف الأمنية التى تمر بها البلاد، وتعرض بعض المناطق للإصابة بالأنفلونزا الموسمية.

◄ انتخابات ساخنة فى الأهلى والزمالك وسبورتنج والزهور
◄ 144 مليار جنيه حصيلة الضرائب
◄ الرئيس يستعرض مع محلب الاستعدادات الرئاسية



أكد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية السفير بدر عبد العاطى أن قضية سد النهضة الإثيوبى ترتبط بالأمن المائى لمصر المرتبط بالأمن القومى المصرى، مؤكدا أن قضية السد لا تحتمل المساومة أوالتنازل أو التجاهل على الإطلاق، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده السفير بدر عبد العاطى مع المحررين الدبلوماسيين بمقر وزارة الخارجية.

قامت مصلحة الأحوال المدنية صباح أمس باستخراج بطاقة رقم قومى جديدة للمشير عبد الفتاح السيسى نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والإنتاج الحربى السابق، والمرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، توجه مندوب عن المشير السيسى إلى مصلحة الأحوال المدنية بالعباسية لتعديل الوظيفة وقدم المستندات الجديدة بعد تقديم السيسى استقالته، وعليه تقوم مصلحة الأحوال المدنية بإخطار لجنة تحديث البيانات باللجنة العليا للانتخابات بالتعديل الجديد، كما يتم إخطار وزارة التنمية الإدارية ليصبح رسميا فى قاعدة البيانات بعد تعديل الوظيفة لتصبح نائب رئيس وزراء وزير الدفاع السابق.

◄ منصور ومحلب: نلتزم بانتخابات رئاسية نزيهة
◄ مصر وإيران وسوريا أهم ملفات قمة أوباما فى السعودية
◄ النيابة تطالب شركات المحمول بالرسائل الهاتفية لأحمد عز وزينة



عاود طلاب جماعة الإخوان نشر الفوضى داخل الجامعات أمس، احتجاجا على إعلان السيسى ترشحه للرئاسة، ونشبت اشتباكات عنيفة بين طلاب عين شمس والأمن، فيما شهدت جامعة القاهرة حالة من الهدوء الحذر، اقتحم طلاب جامعة عين شمس الأبواب الرئيسية للجامعة وخرجوا فى مسيرات إلى شارع الخليفة المأمون، بهدف الوصول إلى مقر وزارة الدفاع وأطلقوا الألعاب النارية والشماريخ باتجاه قوات الأمن التى ردت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع.

كشف جمال نجم، النائب الأول لمحافظ البنك المركزى المصرى، عن قواعد رقابية يجرى إعداداها حاليا من جانب مصرفه لتسهيل انتشار الفروع الصغيرة للبنوك بالسوق، وتعديل مبادرة تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة الصادرة منذ عدة سنوات، ما يسهم فى تعزيزها كما كشف "نجم" عن رؤية مستقبلية للتنمية المستدامة فى الوطن العربى الذى ينظمه اتحاد المصارف العربية بمدينة شرم الشيخ، عن دراسات يجريها المركز حالياً لصياغة تعريف موحد للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

◄ جابر نصار: الشرطة هى الحل لإنهاء عنف طلاب الإخوان
◄ كاميرات مراقبة بميدان الجيزة خلال أيام وإلزام المشاة باستخدام النفق
◄4 مايو محاكمة نجل مرسى وصديقه فى تعاطى الحشيش



قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، عضو لجنة الانتخابات الرئاسية، النائب الثانى لرئيس المحكمة الدستورية العليا لـ"الشروق" إن اللجنة ستعقد اجتماعا ظهر الأحد لإعلان المواعيد الرئاسية، ومدة تلقى أوراق الترشح، وموعد الاقتراع للناخبين من الداخل والخارج وأضاف "مسألة تعيين أمين عام جديد للجنة خلفاً للمستشار حمدان فهمى، بعد إعادة تعيينه نائباً لرئيس المحكمة الدستورية، أمر خاص باللجنة ستحسمه فى أقرب وقت.

تصاعدت حدة الغضب وسط عمال هيئة البريد بعد حبس 5 من العمال بالإسكندرية 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهم التحريض على الإضراب والإضرار العمدى بالمال العام وقطع المواصلات، وأبدى العمال استياء شديداً من تجاهل الحكومة مطالبهم، بعدما دخل إضرابهم العام عن العمل على مستوى الجمهورية يومه الخامس على التوالى، وعدم محاولة إيجاد حلول أو استجابة لبعض مطالبهم أو التعهد بحلها، بمنشور مكتوب تلتزم به لتفادى تكرار ما فعله وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمى بنقضه الاتفاق الموقع مع العمال.

◄ "الكسب" يطالب مرسى مجدداً بتقديم إقرار الذمة المالية
◄ النيابة تطالب بأقصى عقوبة لمبارك ونجليه وتتهمه بخيانة الأمانة
◄ رئيس "النور": السيسى الأقرب للفوز وننتظر برنامجه الانتخابى
◄ "الأوقاف": ملتزمون بالحياد تجاه المرشحين

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

 مواضيع مماثلة

-
» طريقة التأهل إلى كأس العالم
» صور جاستن بيبر مع عائلته .....روعة(جديد)
» نتائج مسابقة اساتذة التعليم الابتدائي

Google