أهلا وسهلا بكم في منتدى شباب بطاش نتمنى لكم اجمل الاوقات برفقتنا وان ينال موقعنا اعجابكم ... طه حسين










 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
-------
إضغط علي شارك اصدقائك اوشارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

شاطر| .
موضوعات منتدى شباب بطاش

مانشتات صحفية ليوم 24 مارس 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
كاتب الموضوعرسالة

مراقبة عامة
المعلومات العامة - منتدى شباب بطاش
عدد المساهمات : 2891
نقاط : 4976
تاريخ التسجيل : 08/01/2012
العمر : 61

مُساهمةموضوع: مانشتات صحفية ليوم 24 مارس 2014   الإثنين مارس 24, 2014 10:06 am

"صحافة القاهرة": مصر تستضيف القمة العربية الـ26 العام المقبل.. مصادر بـ"المركزى للمحاسبات": جنينة نقل محاسبا متهما بالإرهاب لموقع مهم فى الجهاز.. "الفيديوهات" تؤكد تعذيب متظاهرى الاتحادية
الإثنين، 24 مارس 2014 - 02:05

صحافة القاهرة
كتب سمير حسنى وأيمن رمضان وعبد الوهاب الجندى وأحمد عبد الرحمن ورفيدة عوضين

إحباط مخطط لتفجير جامعة القاهرة.. الإجراءات تؤجل إعلان موعد انتخابات الرئاسة.. السيول تعكر نيل القاهرة.. والرى: مفيدة للتربة كان هذا أبرز ما تناولته صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الاثنين.




وافق الوزراء العرب، على استضافة مصر للقمة العربية المقبلة الـ٢٦، وذلك بعد أن قدمت الإمارات التى كان عليها الدور فى الاستضافة اعتذارها، كما تقدمت ليبيا أيضاً، التى تتلو الإمارات أبجديا اعتذارها كما تقدمت ليبيا أيضاً، التى تتلو الإمارات أبجدياً اعتذارها لاستضافتها.

كشفت مصادر بالجهاز المركزى للمحاسبات، عن أن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز، أصدر قرارا بنقل المحاسب عاطف معوض شحاتة الطحان، نائب مدير مراقبة حسابات بنك الائتمان الزراعى فرع المنصورة، للعمل بإدارة المراقبة الرئيسية بالقاهرة والمسئولة عن الإشراف على 19 قطاع بالبنك الائتمانى، وهى الإدارة الخاصة بموازنة كافة فروع البنك الائتمانى فى مصر، رغم اتهام المحاسب بالانضمام إلى جماعة إرهابية بتاريخ 15 أغسطس بعدما ألقى القبض عليه لمشاركته فى اعتصام رابعة العدوية.



◄ الإخوان تواصل المناورات.. الإرهابية تتراجع عن تنازلات "حشمت" بعد 48 ساعة

◄ مدير أمن الإسكندرية: لا أحد يستطيع الاقتراب من سجن "مرسى"

◄ إلغاء تعيين رئيس جامعة بورسعيد الإخوانى.. قرار جمهورى بتعديل قانون تنظيم الجامعات

◄ الخطيب "أيقونة" انتخابات الأهلى

◄ شماريخ طلاب الإخوان تثير الذعر بجامعة الزقازيق



فى مؤشر على تحول نوعى فى العمليات الإرهابية الإخوانية، نجحت الأجهزة الأمنية أمس، فى إحباط محاولة إخوانية لتفجير جامعة القاهرة، حيث عثر الأمن الإدارى للجامعة على ثلاث عبوات ناسفة تم إبطال مفعولها، من جانبه أكد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم أن الحرب ضد الإرهاب وقوى الشر مستمرة، مؤكدا - فى تصريحات على هامش الاحتفال بيوم المجند - أن رجال الشرطة قادرون على اقتلاع جذور الإرهاب، واعترف الوزير بأن الشرطة عانت نقصا فى الأسلحة الدفاعية بسبب وقف أمريكا وأوروبا تصديرها لمصر، مشيرا إلى أنه تم اللجوء لأوروبا الشرقية لتعويض هذا النقص، مشددا على أن مظاهرات الإخوان فى تراجع مستمر نظرا للملاحقات الأمنية المستمرة لها، فى الوقت نفسه، شهدت عدة جامعات أمس مناوشات متفرقة بين طلاب جماعة الإخوان الإرهابية والأمن والطلاب المستقلين، حيث اعتدى طلاب الإخوان فى جامعة الزقازيق على أفراد الأمن الإدارى، وفى جامعة الأزهر، اضطرت الشرطة إلى دخول حرم الجامعة لمطاردة طلاب الإخوان بعد أن أسقطوا جزءا من السور الفاصل بين المدينة والجامعة، التى شهدت إطلاق الألعاب النارية من طلاب وطالبات الجماعة.

فى جلستها العاشرة أمس، واصلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد خلف الله محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى، و14 آخرين من قيادات وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، فى قضية اتهامهم بارتكاب جرائم القتل والتحريض ضد المتظاهرين السلميين أمام قصر الاتحادية بداية ديسمبر 2012، وخلال الجلسة أكد أعضاء لجنة اتحاد الإذاعة والتليفزيون المشكلة بأمر المحكمة سلامة لقطات الفيديو المحرزة فى قضية قتل وتعذيب المتظاهرين فى أحداث الاتحادية، وأنها مطابقة لما ورد بتقرير تفريغ النيابة العامة.

◄ منصور والسيسى يلتقيان وزير دفاع جنوب السودان

◄ غدا انتخابات صندوق تكافل "الصحفيين"

◄ غدا.. "التلاوى" تعرض الوثيقة النهائية للجنة المرأة

◄ تطوير 23 منطقة عشوائية غير آمنة بالمحافظات

◄ شهر أبريل يشهد غرتى جمادى ورجب



أكد المستشار حمدان فهمى أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية أنه سيتم الإعلان عن مواعيد فتح باب الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وتحديد أيام الاقتراع وباقى إجراءات العملية الانتخابية بعد غد، مشيراً إلى أن الجنة يتحدد فى اجتماعها اليوم أسلوب اختيار المرشحين للرموز الانتخابية، وكشفت مصادر باللجنة أن السبب فى تأجيل إعلان مواعيد العملية الانتخابية حتى الآن يرجع إلى رغبة اللجنة فى التأكد من اكتمال كل الإجراءات التى تسبق عملية الانتخاب، ومنها تدريب موثقى الشهر العقارى على استخدام أجهزة القارئ الإليكترونى للتأكد من سلامة كل التوكيلات التى يقدمها كل مرشح وعدم تكرارها.

أعلم مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك خلال الاجتماع الذى عقد برئاسة مجدى شعبان رئيس النقابة مقاطعة الاجتماع الذى دعا لعقده هانى قدرى وزير المالية يوم 2 أبريل المقبل، بسبب دعوة الوزير للنقابات المستقلة وقال عادل عبد الفضيل نائب رئيس اتحاد العمال إن المسئولين يخالفون ما نصت عليه فتوى مجلس الدولة التى بعث بها المستشار محمد البهنساوى نائب رئيس مجلس الدولة لوزير المالية والسابق، التى تنص أن النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك هى الممثل الشرعى للعاملين بوزارة المالية.

◄ مصر ترحب بوجود مراقبين دوليين دون التدخل فى الشئون الداخلية

◄ الكهرباء تلغى الخطة الإسعافية لعدم توافر الغاز

◄ منح 400 مهندس الضبطية القضائية لوقف التعديات على الأراضى

◄ سفير ألمانيا بالقاهرة: لا مواقف عدائية ضد مصر

◄ 5 نقابات ترفض مشروع قانون نقابة الأطباء المقدم لرئيس الوزراء ووزير الصحة



فوجئ سكان القاهرة أمس بتحول زرقة مياه النيل إلى اللون الأصفر وهو التحول الذى فسره المهندس محمد البلتاجى، رئيس مصلحة الرى: قائلا: إن تغير لون مياه النيل إلى الأصفر نتيجة وصول مياه السيول المقبلة من محافظات الصعيد إلى القاهرة، حيث بلغت نسبة العكارة فى المياه إلى 250% بسبب مياه السيول التى سقطت بنحو 60 مليون متر مكعب فى محافظتى سوهاج وأسيوط، من جانبه أكد الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والرى أن العكارة الناتجة عن السيول التى تعرضت لها البلاد مؤخرا "غير ملوثة" للنيل، مضيفاً أن هذه المياه جيدة للتربة الزراعية، خاصة فى الأراضى الطينية، حيث تساهم فى تفكك جزيئاتها.

كشف مصدر بمديرية أمن القليوبية أن أحد العناصر الإرهابية التى ألقى القبض عليه عقب هجوم مسلح على حافلتين تابعتين للجيش فى حى الأميرية بالقاهرة، اعترف لجهاز الأمن الوطنى بوجود مخزن يضم خلية إرهابية فى شركس على حدود مدينة القناطر الخيرية، وأنه جرى التنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بالقليوبية واصطحاب الإرهابى المضبوط إلى المكان فى سرية تامة، وأرشد عن المكان وأخبر قوات الأمن بأن المخزن ملغم وبه كمية كبيرة من التفجيرات بهدف تفجيرها حال هجوم الشرطة عليهم.


◄ أمين الإخوان فى نيجيريا للتحريض ضد عودة مصر للاتحاد الإفريقى

◄ فيروس أنفلونزا الطيور يعاود الظهور بعد غياب عام كامل

◄ ضبط 34 قنبلة و5 أطنان متفجرات و155 سلاحا ناريا

◄ إحراق نقطتى مرور فى حلوان والغربية

◄ هجوم على كمين شرطة وإحباط تفجير البنك الأهلى فى بنى سويف




أصدرت جامعة القاهرة قراراً بفصل 23 طالباً رفعوا علم تنظيم القاعدة الإرهابى فى الحرم الجامعى، خلال أعمال العنف والتخريب التى شهدها الحرم الجامعى فى مظاهرات الأربعاء الماضى، من جهته أكد رئيس الجامعة، جابر نصار، أن الجامعة اتخذت الإجراءات القانونية ضد الطلاب المتورطين فى أعمال العنف والتخريب، مشيراً إلى أنه لن يتهاون فى أعمال القانون مع الذين يمارسون عنفاً وتخريباً داخل الجامعة.

نجت منطقة البراجيل التابعة لمركز أوسيم بالجيزة من كارثة محققة بعد تفجير 7 ملثمين لمستودع أنابيب فجر الجمعة، وهو ما أصاب السكان بحالة من الذعر والفزع فيما قال رئيس شركة بتروجاس التابعة لوزارة البترول عادل الشويخى إن المكان الذى وقع به الانفجار هو جراج يستخدمه صاحب المستودع فى تخزين السيارات الخاصة به، وليس المستودع المعتمد للمنطقة.


◄ الإسكان طرح 10 آلاف وحدة غداً بمقدم 18 ألف جنيه

◄ إبطال مفعول قنبلتين بالبنك الأهلى فى بنى سويف

◄ الرئاسة تعلن عن تشكيل لجنة لمناهضة العنف ضد المرأة

◄ بدء علاج فيروس سى بجهاز الجيش فى موعده واللجنة الجديدة لتسجيل الجهاز وليس تقييمه

◄ الدولة تفحص تراخيص أسلحة "الإخوان"

اضف الى جوجل+



توقيع: ماما هنا

 
                  
منتديات محمد جلال التعليمية



عندك أى سؤال عايز تسأله ليا؟
من هنا فى صفحتى وعلى الرحب والسعه

الصفحة الخاصه بـ : العضو / ماما هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.mohamedgalal.org/
صفحة 1 من اصل 1

Google